المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير مديرية غيل باوزير


@العـــــلائـــــي@
2011-12-07, 10:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

التاريخ : 6/12/ 2011م





بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير مديرية غيل باوزير



يا أبناء الجنوب الأحرار

يا أبناء حضرموت البواسل



يا أهلنا و إخواننا الأعزاء في مديرية غيل باوزير مدينة شحير خاصة أن مراسل قناة عدن لايف محمد الحضرمي . الذي اصدر البيان المزعوم بأنه من مجلس الحراك السلمي بمديرية غيل باوزير .. هذا الإدعاء إنما هو محض افتراء وكذب وتزييف للحقائق . المراد منه الإساءة إلى قيادات مناضلة وطنية شريفة يشهد لها كل غيور على أرض الجنوب من باب المندب إلى المهرة بالنزاهة ونظافة اليد و عذوبة الكلام خلافاً للأشخاص الذي يروج لهم البيان الصادر عن هذه الفئة الباغية المكارة لسير نشاطنا وفعاليات مهرجاننا الذي بذلنا فيه من وقتنا الشيء الكثير ومن جهدنا ومن أموالنا الخاصة لإنجاح هذا المهرجان الكرنفالي الكبير لكي نعبر عن فرحتنا باستقلالنا في ذكراه الرابعة و الأربعون ولكي نعلن عن إشهار مجلسنا الوليد بمدينة شحير .

و لتفنيد المخلطات و التزييف و الكذب و المخادعة الآتية من أناس لا نعلم عنهم إلا أنهم وفي كل شارقة نهار جديد ، لهم وجهاً جديدا و اسم جديد ومكون جديد . ودائماً وهم من يدفع أكثر .

ولتوضيح وإبراز الحقائق للقارئ الكريم و المتابع لنضالات الحراك السلمي نوردها في الآتي:-

1- إدعاء البيان بان من أعد و نفذ هذا المهرجان هو مجلس الحراك السلمي بمديرية غيل باوزير الذي يرأسه عبد العزيز باحشوان .. نحن لا نعلم شيء عن هذا المجلس ولا يوجد له أي وجود في هذه المديرية ما عدى مجلس الحراك السلمي الذي يرأسه المناضل الأخ عمر هادي الجابري و نائبه عوض بامطرف و أمينه العام الأستاذ أحمد حيتر .

2- الأستاذ الفاضل عبد العزيز باحشوان لقد توجهنا إليه بالدعوة لحضور المهرجان كضيف فقط ، وشكرنا حضوره عند وصوله ولكن عند التقاء بمجموعة الفجرة المتملقين و المتسلقين على جهود الشباب. فقد أغروا صدره وغروه فرتكب الحماقة التي اعترف لنا بها بأن هذه المجموعة هي التي أوهمته فوقف عاجزاً أن يحرك عقله أو ضمير قليلاً حتى لا يقع في الأخطاء .

3- يدعي البيان بأن رئيس مجلس الحراك بمحافظة حضرموت الشيخ الجليل أحمد محمد بامعلم قد وصل إلى موقع المهرجان دون دعوة منهم لا شفوية ولا رسمية . نستغرب هذا الهراء من يدعي من ؟! أنتم ضيوف ونحن أهل الشأن أكرمناكم بدعوة الحضور والاستقبال اللائق الذي قدمناه في غير أهله

أما الشيخ أحمد محمد بامعلم دعوناه رسمياً مع مرافقيه من قيادات مجلس الحراك بالمحافظة و أيضاً

دعونا الأخوة في قيادة الحراك السلمي بمديرية غيل باوزير و الذين ذكرت أسمائهم سلفاً .

4- ادعاء البيان بأن الأستاذ باحشوان تعرض للشتم و الإهانة و أن رافقه قد تعرضوا للضرب و تعرضوا الإصابات جسدية ونحن نقول لهم خسئتم يا لهؤلاء وخسئت الأفواه البيارية و الألسن النتنة التي تدعى بأنها قيادية وتسعى لرص والصفوف . ولكن الحقيقة أنكم دعاة تفرقة وتمزيق و تشطير ليس إلا ....

5- أوضح البيان إن باحشوان و أتباعه لولا تحليهم بالحكمة وحفاظاً على الرواح لحصل ما لا يحمد عقباه هنا نقف نتأمل تلك العبارات القاسية بأن هذه المجموعة كانت قد جهزت نفسها لسفك دماء أبناء شحير و أنهم يمتلكون أدوات التنفيذ لو لا تدخل القدر .. لهذا نقول لكل قيادي عاقل متزن داخل الوطن وخارجه أليس هؤلاء متربصين بالمهرجان و إفشاله مع سبق لإصرار و الترصد و بأي وسيلة كانت .

أما عبد العزيز باحشوان لم ولن يتجراء منا أحد ليقول له أخرج من فوق المنصة لأننا نحترم أنفسنا و الدعوة التي وجهنا له .. فخروجه أمر يخصه لا علاقة لنا به .

أيها القارئ الكريم أيها الأخوة الغيورين على قضيتنا الجنوبية . نحن اخترنا لمجلسنا الوليد الحياد على ان نعمل مع الشرفاء في هذا الوطن العزيز لرص الصفوف ولم الشمل حتى يكون الجميع مكوناً واحداً . ولكن وآه من لكن .. فقد فرض هذا الموقف الجبان الصعب و الا اخلاقي أن نحسم أمرنا ونرتص إلى جانب العقلاء و الخيرين في مكون الحراك السلمي بمحافظة حضرموت برئاسة الشيخ الجليل أحمد محمد بامعلم وقد أعلنا ذلك في ختام المهرجان وبهذا نكون مكوناً حراكياً سلمياً بمدينة شحير مديرية غيل باوزير .

و ختاماً نتوجه إلى قيادتنا في الداخل و الخارج الا توجد حلول لتك المجموعة التي تعتمد القيام بمحاولات إفشال أي مهرجان أو فعالية يحضرها أو يتقدمها الشيخ الجليل أحمد محمد بامعلم ؟..

أننا ندق ناقوس الخطر شفقة من بالجهود الكبيرة التي تبدل في حشد الناس و تنظيم تلك الفعاليات . ويأتي من يزعم بأنه شريك في الهدف يفعل ما لاتفعله السلطة .

الرحمة لشهداء الجنوب الأبرار إن شاء الله

تحياتنا إلى قيادتنا الشرعية السيد علي سالم البيض الرئيس الشرعي للجنوب

تحياتنا إلى الأب الروحي للحراك السلمي و رئيس المجلس الأعلى الأسير المناضل حسن أحمد باعوم فك الله أسره و أبنه فواز و الشيخ حسن بنان و بقية أبناء الجنوب م الأسرى

ولجرحانا الشفاء العاجل بأذن الله

و أنها لثورة حتى النصر





صادر عن مجلس الحراك السلمي

بمدينة
شحير مديرية غيل باوزير

محمد خميس
2011-12-07, 10:50 PM
الايام كفيلة بتوضيح أمور كثيرة

الله يرسي الامور على بر

تحياتي