المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وعكة عقلية !


شروق الحضرمي
2011-12-04, 12:11 AM
وعكة عقلية !
لازالوا إلى اليوم غير راغبين بالتصديق ..لا بل يصرون على أبقاء السراج الذي لايعمل إلا في حدود تفكيرهم ,خُيل لأنفسهم أنه يقيد رغم انطفائه ..فوهج شمس الحقيقة أقوى من سراج يتوهج بالخيال !
على مدى شهور وهم يحاولون إيهام العالم أن هذه الثورة ,عفوا أقصد "الأزمة " إنما هي مطلب الشمال والجنوب !..لابل تعدى الامر إلى توزيع صكوك الوطنية ..وأن من يطالب باستعادة الدولة إنما هم أعوان النظام ...ياإلهي ..!..هل يمكن أن يقدّر أعوان النظام في بلد ما ..بالملايين !..
وحين أشرقت شمس الحقيقة زغللت أبصارهم ,فأصبحوا كالذين يتخبطهم الشيطان من المس ..لان احتفالات ذكرى الا ستقلال ومن خرج ليحييها أذابت الطعم !..قٌضي على الطعم الوهمي الذي وضعوه في سنارتهم لاصطياد العالم ممن يجهل الحقيقة ..فاصطادتهم السنارة ..فخر عليهم السقف من فوقهم ..وماجت الأرض من تحتهم ..فأصبحوا يقولون مالا يفقهون !..تلك هي الحشود المليونية التي أصابتهم بالهلع !..وأصابتنا نحن الجنوبيين بالدهشة الممزوجة بخيال تُرجم إلى واقع انتظرنا حدوثه !
لم يكن يخطر ببال عيني أحدنا أن تنعكس على شبكيتها صورة مقلوبة ,خرج بعد أن أعاد البصر كرتين !..ليرى الصورة الصحيحة التي ارتسمت ...نعم ,فيا أيها الأخوة الاعداء في بلد الاحتلال ..لم نحور ولم نبدل !..أم تخالون أننا طلبنا مدداً,من أي قارة على الأرض لتٌعيرنا ساكنيها !
قمة الابتذال !..أن يأتي النكرة !..ليقول عمن يحملون الحقيقة سكارى !..هذا الذي سكر عقله عن الحقيقة ..فخامره الهوى ..لينعق بمالايسمع ومالايرى ! يداهنه الهوى !
نعم نحن سكارى بتربة هذا الوطن !
هذا اليوم الذي كان بلا منازع جنوبي بامتياز مع مرتبة الشرف الاولى ..بل حاز الدكتوراة الفخرية بالوطنية ..
مهما زمجرتم , مهما حنقتم ,مهما تعالت صيحاتكم !..الشعب قال كلمته ..
فيجدر بكم أن تقلبوا صفحة العنجهية والجاهلية من عقولكم , بل انزعوا هذه الصفحة البالية المهترئة ..لان لامصل لها ..إلا أن تنزعوها من عقولكم إلى الابد ....