المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهـــادي نبيــــــل الصــــانع ... يكســــر القـــارورة بعــد نفــاذهــا


دار الحيد
2011-12-03, 10:25 PM
الجهـــادي نبيــــــل الصــــانع ... يكســــر القـــارورة بعــد نفــاذهــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بقلــــــــــــم/ وهبــي النقيـــب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مقاله( السكارى يعودون الى عدن)الجهادي نبيل الصانع والقيادي في التجمع اليمني للإصلاح ذات التوجه الإسلامي لا نعرف الى أي دين أستند مقاله ومتى الدين الإسلامي سمح بقذف الشرفاء .. نبيل الصانع نسى إن قياداته ذهبت الى موسكو لحشد الدعم الدولي لثورة البحث عن سلطة وهناك قابلوا من يحملون كاسات المسكرات لدعمهم وعدم الوقوف ضدهم في جلسات مجلس الأمن ..ونسى إيضآ إن مجلس الإمن هو من أرغم صالح على توقيع المبادرة الخليجية وإن أغلب أعضاءه من اليهود والنصارى حملت الكاسات... فهل بتشريع نبيل الصانع وقبل أن يجاهد ضد شرفاء الجنوب يجاهد ضد قياداته لان ديننا الحنيف لا يدعوك أن تستنجد بحاملين الكاسات قال سبحانه وتعالى: (ولن ترضى عليك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) .. سؤالي الى من يسمي نفسه نبيل - وهو كليل الفكر والمبداء - لماذا رضت اليهود والنصارى وأرغمت صالح بالمبادرة الخليجية هل قياداتك أتبعت ملتهم وتنازلت عن مبادئها الإسلامية إذن إين هي عقيدتك الإسلامية لماذا لا تجاهد عن ما هو أكبر من السكار وهو إتباع مله غير ملة نبينا محمد أم إنك ستكفر بما أوحي الى سيد البشر ..

أم إنك تتمشدق فقط على الضعفاء والمساكين في الجنوب هل تدرك على من تكلمت هل نسيت تاريخ الحراك الجنوبي هل نسيت من أين تعلمت النضال السلمي ومن إين تعلمته شعوب الربيع العربي.

نبيل الصانع وبتمشدقه في مقاله إساء الى ثورة الشباب الغير منتمين الى ملة موسكو وواشنطن قبل أن يسئ الى الحراك الجنوبي .. هل يعرف المدعو نبيل المخرب - عفوآ قصدي الصانع - إن قياداته أعترفت إن الحراك السلمي الجنوبي هو رائد النظال السلمي في الربيع العربي .. إنا لا أعرف من أين هذه الثقافة الذي أكتسبها هذا الرجل والرسالة التي أوجهها هي الى شباب التغير من متى مثل هذه الأقزام تتمشدق بإسمكم على أسياده ومن علموه بالخروج الى الشارع.

والسؤال الأخير الذي أوجهه الى نبيل الصانع هل رميت القاروره وكسرت الكاسات بعد نفاذها وحصلت على توقيع المبادرة الخليجية وعدت أنت وقياداتك الى ملة من تمشدقت عليهم و قذفتهم..

أقدم إعتذاري لكل شرفاء اليمن عن أي إجحاف مني ولكن إسلوب الإستفزاز لا يحمله الإ عديم الإخلاق والثقافة وأنا أعي تمامآ إن كثير من أنصار ثورة التغيير ليس على شاكلة نبيل الصانع .. ويعرفوا حقيقة الحراك الجنوبي وريادته في النظال السلمي فلهم مني التحية..