المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا .. نحو توحيد الصفوف وبناء قياده شبابية تقودنا نحو الاستقلال


شباب تحرير الجنوب العربي
2011-12-03, 04:05 PM
ايها الشباب الجنوبي الحر ... ياجنوبيين الداخل والخارج .. يانشاء العمل الميداني .. ياتواقين الى عوده دولتنا الجنوبية من جديد
حان الوقت الان اكثر مما مضى للنهوض الجاد بالقضية الجنوبية ... وحان الوقت لتجميع الصف وتوحيد الرايات والابتعاد عن المهاترات الجانبية .. والبدء في اعطاء الراية الى الجيل الشاب الصاعد وفق اليات عملية ومنظمة
والاستفاده من كل الكوادر الجنوبية في ذلك .. فالكل مسؤل عن القضية ... فالقضية لاتخص بالمعلم ولا الشنفرة وغيرهم فقط .. بل تخص كل جنوبي حر تواق الى الحرية والاستقلال
لذا نضع لكم (( واعوذ بالله من كلمة نحن او انا )) بعض الحلول المقترحة
راجين من الجميع الاسهام في نجاح هذا التوجهه من اجل الهدف السامي لعوده الجنوب .. فالاعداء متربصين بنا
وهذه بعض الحلول :=
1- تكوين مجموعات خاصة ... كل مجموعه لها مهمة منوطه بيها .. مع عمل لجنة تنسيق بين كل المجموعات وتكون هذه المجموعات من النشطاء الميدانيين والمتعلميين والمصورين وذو الخبرة في مجال النت . .. ويكون تقسيم المجوعات كالتالى :
ا – مجموعه ( المراقبة ) تعمل على مراقبة وتصوير كل ماتنقلة القنوات الاخبارية عن الجنوب (( الاخبار الكاذبة )) . وترسل الى المجموعه الثانية ..
ب- مجموعة ( الاخراج )) تعمل مونتاج على الماده المرسلة من مجموعه المراقبة والميدان وتوضح فية التزوير الذي بالماده التى نقلتها القناه الاخبارية (( مثلا الجزيرة)) . على ان يكون القائمين على المونتاج ذوى خبرة بحيث يكون الاخراج يرقى الى مستوى لاباس بية ومقبول من الناحية الاعلامية ..

2- مجموعه ( الميدان ) .. تعمل على نقل وتوثيق كل مايحدث في الجنوب ومايرتكبة حزب الاصلاح ضد الجنوبيين والحراك وفعالياتة .. وترسل الى مجموعه (( الاخراج )) للتعامل مع الماده ..
كما تقوم هذه المجموعه بعمل مجموعات صغيرة في كل المناطق الجنوبية من المراسلين والمصورين للتوثيق في مناطقهم . وتعمل كل مجموعه من المجموعات الصغيرة على فتح صفحة لهم في النت لرفع كل مايحدث في منطقتهم على الهواء مباشرة مع تسجيل الماده لرفعها لاحقاً الى مجموعه (الاخراج) .
3- مجموعه ( المجتمع المدني ) . وتعمل على توعية الشباب والجيل الصاعد ومن هم كبار السن ورجال الاعمال والدين .. بان الحكم الاشتراكي قد ولى بالنسبة للجنوب وبان الجنوب بعد الاستقلال سيحكم بالدين الاسلامي ولن يعود الاشتراكي نهائيا .. ولن تجرى تصفيات بيننا واننا اخوة وددم النوبي على الجنوبي حرام .. وتحاول ان تشرح القضية الجنوبية للشارع الجنوبي ووتوضيح معنى الفدرالية . ( فالبعض يضن بان الفيدرالية يعني حكم ذاتي وبالتى سيخرج الشماليين وسنحككم ارضنا نحن وشبة انفصال عن الشمال ) .واننا لو وافقنا عليها فيعني هذا بقاء الوحده والوضع على ماهو علية الى الابد . وتكون هذه المجموعه من وجهاء المجتمع المدني والشباب الجامعي (في الجامعات ) والشباب المتعلم ... مع التركيز على عمل جبهه اسلامية للشباب تدعوا الى فك الارتباط .وسحب البساط من الاصلاح الذي يلعب بالدين على هواءه .. وفضح مؤامراتة لعامة الشعبة وبانة يدعي الاسلام فقط ولاينفذ أي شئ من تعاليمة
4- مجموعه (التواصل ) وتنقسم الى قسمين
القسم الاول :
يعمل على التنسيق بين جميع المجموعات
والثاني
يعمل على التنسيق بين القسم الاول وقناه عدن لايف .. لتعديل بعض برامجها واضافة بعض اخر فالقناه كنز كبير لنا لابد من استثمارة جيدا .. (( مثلا عمل برنامج باسم عدسة على الجنوب .. يتم فية فضح جميع ماتنقلة الجزيرة والقناوت الاخبارية الاخرى من اكاذيب على الجنوب للعالم . ويكون وقت البرنامج الوقت الذي يكون فية مشاهدين القناه مرتفع وبالذات من دول الخليج .. ويكون البرنامج اسبوعيا او يوميا ..))
5- مجموعه (استشارية ) وهي مجموعه تعمل على توجية وارشاد جميع المجموعات بالطرق الامثل وتحدد الاخطاء والبدء في حلها .
6- مجموعه (( النشطاء بالنت )) وتكون مهمتها على مراسله القنوات عبر التلفون او النت لتوضيح القضية الجنوبية

هذا راينا ومنتضرين من الجميع التفاعل بالراي وليس بالقراءة والهروب فالكل مسؤل عن دماء الشهداء

فاليوم يسقط اخوك شهيدا وغدا تسقط انت شهيدا

تم ارفاق نسخة للذين يتعبون في القراءة
http://www.mediafire.com/?e8q46q2tz12tii1

شباب تحرير الجنوب العربي
2011-12-03, 04:27 PM
القراءة 9 والردود صفر
والبقية تتبع

المنتصربالله
2011-12-03, 04:57 PM
مجهود ممتاز ويستحق التقدير

والعمل على تنفيذه من قبل شباب الجنوب العربي

وكل شخص يقدم مايستطيع ,, من أجل الجنوب

ذو رعين
2011-12-03, 05:00 PM
طرح ممتاز ولكن في المكان الخاطئ ..
اكثر من يرتاد المنتدى هم من بلغو من العمر عتيا
ان اردت ان تطرح ذلك فتوجه نحو الفيس بوك .. عند المجموعات الشبابية
وهناك الكثير من يتحمس للعمل من اجل الجنوب

http://www.facebook.com/Aden.My.City

حاول تزور هذه الصفحة . وان شاء الله ستجد آذان صاغية