المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاب استقلال الجنوب العربي !!!


دختر شايب
2011-11-30, 03:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمدُ لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد وعلى اله و صحبه و سلم .

اللهم يا مالك المُلك و العز و العطاء لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و عظيم سُلطانك. ايها الشعب الجنوب العربي الكريم انه في هذا اليوم المٌبارك نعلن عن فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية و نعلن عن قيام ( جمهورية - دولة – سلطنة - مملكة ) الجنوب العربي ليرتفع العلم عالياً خفاقاً رمزاً لسيادة الجنوب و عزته. إن الجنوب للجميع و بالجميع سنبني دولتنا و لا نستثني احد او نقصيه في بناء دولة القانون و المؤسسات من راس المندب الى المهرة و لا مكان للديكتاتورية بيننا او رأي الزعيم الاوحد و إنما تقع المسؤولية على جميع أبناء الوطن لحمايته و صون استقلاله . إننا ندعو الى التسامح و التصالح و نسيان الماضي ما عدا الذي لإخذ العبر منه . إن الجنوب سيحترم الاتفاقيات الحدودية مع ألاشقاء قدر الامكان و سنساهم معهم في استقرار هذه المنطقة الحيوية .

إن الانسان الجنوبي إنسان مؤمن بالله عز وجل و قد قادهُ إيمانهُ إلى حمل راية الاسلام في انحاء نصف الكرة الارضية و إن الانسان الجنوبي مبدع بالفطرة و صادق و أمين وأنهُ يستحق الاحترام و حياةٌ كريمة مثلهُ مثل اخيه في اليمن الشقيق و مثل الاخرون من الشعوب العالم المتحضرة

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



ملاحظة : هذا الخطاب سيُقرأ قريباً إن شاء الله و ادعو أبناء الجنوب العربي إلى الاحتفاظ به و قراءته حتى نراهُ امامنا واقعاً و نلمسهُ !!

دختر شايب
2011-12-01, 01:39 AM
أتمنى من ألاخوة إبداء الرأي او تعديل هذا الخطاب و شكرا لكم