المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العب غيرها يا علي. روؤيه بسيطه لانفجارات حضرموت وقصة القاعده المزعومة


elhadrami
2008-08-16, 08:45 AM
سلام من الله عليكم

اامل من الله العلي القدير ان يجعل الاخوان في السعوديه حكومة وشعبا ان يفهموا اللعبه اليمنيه القذره. والتي فحواها رساله كذب تدعي ان القاعده في اليمن استطاعت ان تقوم بتلك الاعمال المتتالية . واين؟؟؟ . في حضرموت المشهود لها بالسلام والامان والسبب هو:
1- ان هناك توجه دولي واقليمي لدعم ابناء الجنوب وحضرموت تشكل العمق الاستراتيجي للجنوب.
2- الربط اليمني الغبي للمشجري ذي المنشا ((((السعودي)))))) بمنفذي حادثة تريم . حيث ادعت الحكومه ان بطاقة المشجري وجدت معه بعد تنفيذه للهجوم على الامن المركزي في سيؤن والغريب ان الرجل تناثر لحمه في الجو فكيف بقت (بطاقته الشخصيه ) سليمة ولم تتناثر ولم يصبها اذى وهذه لا تحصل الا في اليمن وعند الحاجه ومن ثم وجد جواز سفر للمشجري مع منفذي تريم غريب الامر. وهي رساله للحكومه السعوديه ان المشجري قد التقى بجماعات ارهابيه سعوديه في السعوديه اي ان التنضيم سيقوم عما قريب بتفجيرات في السعوديه .
3- اين كانت القاعده من حضرموت كل هذه الفتره ولماذا قامت فجاه بثلاث عمليات في اقل من شهرين.
4- الموضوع ان هناك اتفاق مع الحوثي بضرب الحركه السلفية الجهاديه المتمثله في القاعده وكان على الرئيس ان يفي لهم بذلك ويلفق حكايات تفجيرات حضرموت.
5- والاهم من ذلك هي توجيه رساله اقليميا ودوليا مفادها اذا دعمتم الجنوب فعندي القاعده . وهي اي القاعده سوف تستغل اي فوضى في الجنوب خاصة اذا قمتم بدعم الجنوبيين فالوضع سوف يفلت من يدي وسوف تضرب امنكم يا خليجيين وسوف تهدد مصالحكم يا امريكيين ويا غرب ... و خصوصا ان هناك تكهنات بتغيير مسار النضال السلمي الجنوبي الى نضال عسكري الشي الذي سوف لن يكون الا بمساعده وتبني اقليمي ودولي .. واتمنى من الاخوه ان لا ينساقوا وراء تصريحات مثل هذه.. والسلام عليكم .... ارجو المشاركه من الاخوه والتعليق

المكلا
2008-08-17, 04:21 PM
شكرا أخي على الموضوع ===========وأكيد هي لعبة قذرة علينا جميعا فهمها
وكفى الضحك على أبنا الجنوب الاحرار

ابو وليد
2008-08-17, 08:25 PM
هذة سوف تكون ثورة عارمة تدك جحافل الاحتلال ومهماكانت تشويهات السلطة لها اوتسميتا فهي ثورة حتى النصر