المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الامن


بركان الجنوب
2011-10-21, 11:41 AM
عاجل - ا ف ب : مجلس الامن يصوت الجمعة على قرار لإدانة القمع في اليمن

ثائر بلا وطن
2011-10-21, 12:31 PM
نعم اتفق معك اخي بركان واتفق مع مانقلته لنا ,, لكن البشرة الغير سارة والتي ستغضبنا جميعاُ أن من ضمن نقاط القرار الذي سيصوت علية اعضاء مجلس الامن الدولي على وحدة اليمن واستقرارة وامنه ,, سؤالي للجنوبيين وللرئيس البيض والاستقلاليين والذي انا واحد منهم ماهي ردود الافعال والتدابير التي يجب ان نتاخذها نحن الجنوبيين في المرحلة القادمة هل السكوت ام علينا ان نضع ايادينا على الخد , ام اننا نستعد لمهاجمت بعضنا البعض .. مارائيكم يا ابناء الجنوب في هذا المنتدى نريد اجاباتكم لكن بعيد عن العاطفة والمشاعر الثورية الكذابة .... مع تحياتي

السهم الملتهب 2
2011-10-21, 12:58 PM
لايعني تصويت مجلس الامن على استقرار ووحدة اليمن انه صادر حق الشعب الجنوبي في استعادة دولته
لأن هذا المجلس يناقض نفسه بعدم تنفيذ قرارته حول الجنوب والتي تقول لاوحدة بالقوة واليوم ينادي بوحدته والشعب الجنوبي خرج عن ابيه يطالب باستعادة دولته.
كيف يعقل هذا!!!! اما ما يجب فعله على ابناء الجنوب هو عدم الالتفات الى مثل هذا التصويت ويجب ان نطور نضالنا
ونكثفه ونبدع اساليب نضاليه جديده تلفت انظار العالم لثورتنا واول النجاح الجنوبي هو التوحد الجنوبي .

ابوهمام
2011-10-21, 03:05 PM
لامجلس الامن ولا العالم اجمع يقدر ان يثنى او يمنع الشعب الجنوبي من تحرير ارضه واستعادة هويته وتاريخ

جميل وبس
2011-10-21, 07:24 PM
الأمر كله بيد الشعب الجنوبي . أن أراد الاستقلال أو تابع مسار الوحدة المشئومة . ولا تقدر أي قوة بالأرض أن تحدد مصير شعب ما لم يحددها هو . الشعب مفتاح القرار .

شيخان اليافعي
2011-10-21, 07:40 PM
نعم اتفق معك اخي بركان واتفق مع مانقلته لنا ,, لكن البشرة الغير سارة والتي ستغضبنا جميعاُ أن من ضمن نقاط القرار الذي سيصوت علية اعضاء مجلس الامن الدولي على وحدة اليمن واستقرارة وامنه ,, سؤالي للجنوبيين وللرئيس البيض والاستقلاليين والذي انا واحد منهم ماهي ردود الافعال والتدابير التي يجب ان نتاخذها نحن الجنوبيين في المرحلة القادمة هل السكوت ام علينا ان نضع ايادينا على الخد , ام اننا نستعد لمهاجمت بعضنا البعض .. مارائيكم يا ابناء الجنوب في هذا المنتدى نريد اجاباتكم لكن بعيد عن العاطفة والمشاعر الثورية الكذابة .... مع تحياتي أخي الفاضل ثائر بلا وطن لك التحية وتعلم أن مفتاح الحل بيد أبناء الجنوب العربي وليس بيد مجلس الأمن وتعلم أن مجلس الأمن عام 53 قرر بأن تكون أريتيريا جزء من أثيوبيا وتم ضمها قسرياً إلى أثيوبيا ولكن بصمود الشعب الأرتيري وتصميمه على تحرير أرضه تم طرد الإحتلال وأقاموا دولتهم الحُرة المستقلة على أرض أريتيريا ونحن بالجنوب العربي كذلك سنقاوم المُحتل حتى يرحل .

ابو محمود اليافعي
2011-10-21, 11:04 PM
اخوتنا الاعزاء شعب الجنوب وقياداتة هي المعنية والمطالبة بتبني قضيتها
الجنوبية فو الله لا الامم المتحدة ولا الجامعة العربية ولاغيرها ستعطي شعب
الجنوب الابي حريتة واستقلالة فعلينا ان نواصل النضال جنبآ الى جنب حتى
تحربر الجنوب بعون الله .