المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة العشرين الامنيه بردفان تدعو جميع ابناء المنطقه للقاء موسع يوم الجمعه القادم


حسين بن طاهر السعدي
2011-10-20, 06:43 PM
لجنة العشرين الامنيه بردفان تدعو جميع ابناء المنطقه للقاء موسع يوم الجمعه القادم
فيما العناصر المأجوره تتمادى في اعمالها المنحرفه وتزهق ارواح الابرياء
ردفان - صدى عدن - خاص

دعت لجنة العشرين بردفان قوى الحراك الجنوبي واعضاء المجالس المحلية ومشايخ وعقال ردفان والشخصيات الاجتماعية والوجاهات في مديرية الحبيلين الى اجتماع موسع لمناقشة الوضع الامني في المديرية للوقوف امام ظاهرة الانفلات الامني بالمديريه ومايحدث من ازهاق لاراح الابرياء في سوق المديرية وطرقاتها واعمال التقطع والسلب التي يتعرض لها المارة بطرقات المديريه وهو مايتنافى مع قيم واخلاق ابناء المديريه وردفان بشكل عام .
وحددت اللجنة الدعوة الى يوم الجمعة الموافق21/10/2011
وشددت لجنة العشرين وهي لجنه اجتماعية وقبليه شكلت خلال الاشهر الماضيه للوقوف امام انتشار الظواهر السلبيه بالمنطقه ومحاربة وكشف العناصر الماجوره التي تقوم بتلك الممارسات التخريبيه والاجندة السياسية التي تقف خلفها على اهمية الحضور لما يخدم مصلحة الجميع والمنطقه بشكل عام لايجاد سبل للتنسيق وتضافر الجهود للمحافظة على امنها وامن ابنائها وكيفية محاربة الظواهر السلبية المسيئة.
حيث وستوجة دعوة ايضا الى قيادة امن المديرية من اجل التعاون في حفظ الامن والاستقرار في مدينة الحبيلين وسائر مناطق ردفان والوقوف ضد تلك العناصر الماجورة
وتاتي دعوة لجنة العشرين في ردفان بالتزامن مع الانفجار الذي هز سوق الحبيلين واودى بحياة شخصين وجرح اكثر من 14 بعضهم اصاباتهم خطيره واكدت المصادر ان الانفجار كان ناتج عن زرع عبوه ناسفه في السوق العام لمدينة الحبيلين ولم تعرف بعد دوافع ذلك او منفذيه.

بندر عدن
2011-10-20, 07:24 PM
ندعو قوى الحراك لحماية المناطق الجنوبية وخاصة بعد تشكيل مجلس عسكري تبع حزب ألأصلاح اليمني الشمالي في عدن العاصمة الجنوبية . ويضمن بعض المأجورين من الجنوبيون عملاء الأحتلال اليمني .