المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير وإستقلال الجنوب / عدن


حسام باعباد
2011-10-14, 08:38 AM
سم الله الرحمن الرحيم

ياجماهير شعبنا الأبي
ايتها الجماهير المناضله في الجنوب العربي

بهذه المناسبة الجليلة بمناسبة الذكرى الثامنة والاربعون لثورة 14 اكتوبر المجيدة : يسعدنا ويشرفنا نحن ابناء الجنوب المناضلين في ميادين الوغى في الحركة الطلابية والشبابية باعتبارها احد اهم عمود من اعمدة الحراك السلمي الجنوبي,أن توجه بالتهنئة القلبية الحاره لكل ابناء شعبنا من طلاب وشباب وعمال وفلاحين وتجار ومثقفين وجنود وضباط بهذه المناسبة,وكلنا امل ان تكون هذه المناسبة,يوم للتذكير وحشد الهمم لمواصلة النضال ضد الطغاة الغزاه حتى يتم التخلص من الاستعمار الجديد المتخلف واسترداد حقنا واعادة قيام دولتنا الفتية ..دولة يكون السياده فيها للقانون والغلبة فيها لقوى الخير.
لقد عانا شعبنا منذ الاحتلال الغاشم في 1994م العديد من الويلات : فتم النهب للثروة, وتم اقصاء الكوادر, وتم الاستيلاء على المؤسسات الاقتصادية الناجحة , وتم سلب الثروة النفطية والبحرية , وتم الاستيلاء على الارض واستبعاد الانسان.لقد آن الأوان ليتم طرد الغزاة واسترداد الحق المسلوب واعادة قيام دولتنا الديمقراطية الى موقعها المرموق في المحافل الاقليمية والدولية.
ياجماهير شعبنا :
وبهذه المناسبة الغالية الى قلوبنا ندعوكم الى الإحتشاد غداً في ساحة الشهداء في المنصورة وفي الأخير لايسعنا الا ان نتذكر شهداء حراكنا الوطني ونترحم على ارواحهم .. ونتمنى لجرحانا الشفاء .. ونبتهل للمولى عزوجل ان ينقد اسرانا من براثن الظلم خاصة شيخ السجناء الجنوبيين البطل حسن احمد باعوم .. ونشد على سواعد المناضلين من كل فئات الشعب لرفع وتيرة نضالهم حتى يتحقق النصر : والنصر بأذن الله قريب : والى اللقاء نحو التحرير ولرفع علمنا الوطني فوق ارضنا الحبيبة الطاهرة
وثورة ثورة ياجنوب
صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير وإستقلال الجنوب /عدن.
الخميس الموافق 2011/10/13

القهبي
2011-10-14, 08:45 AM
بارك الله فيكم انتم الغد انتم المستقبل وغدا باذا اللاه لقاءنا في ساحة الشهداء في المنصوره

عليوه
2011-10-14, 08:57 AM
بارك الله فيكم انتم الغد انتم المستقبل وغدا باذا اللاه لقاءنا في ساحة الشهداء في المنصوره

اوضحوا الكلام صباح ام مساء؟

رفيق الجنوب
2011-10-14, 08:59 AM
نعم فلنجعل هذا اليوم شعلة في مسيرة الحراك

ولكن نرجوا اخذ الحيطة من دسائس المحتل واتمنى ان تكون هناك لجان مراقبة لكل ما يدور ويحدث

تحية