المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : الحركة الشبابية بحضرموت تعد لاحتفالات ومهرجانات ومسيرات بمناسبة 14اكتوبر


ناصر بامثقال
2011-10-08, 07:42 AM
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب "بحضرموت" تعد لمهرجان واحتفالات ومسيرات جماهيرية كبرى في ذكرى 14 اكتوبر

دعت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب (بحضرموت) كافة أبناء الجنوب وحضرموت خصوصاً للمشاركة الفاعلة في احتفالات شعب الجنوب بذكرى 14 اكتوبر عنوان شموخ وعزة كل جنوبي وحملت الحركة على عاتقها الإعداد والتحضير لهذه المناسبة والتي ستدشن مساء الخميس ليلة الرابع عشر من اكتوبر بالالعاب النارية في سماء المكلا لتتواصل بالألعاب والأهازيج الشعبية لتتوج بالمسيرة الجماهيرية الكبرى عصر الجمعة الـ14 أكتوبر التي ستنطلق من أمام جسر بلقيس إلى ساحة الحرية بالمكلا.
وتهيب الحركة الشبابية بأبناء حضرموت الأحرار أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية المناطة بهم اتجاه أرضهم المغتصبة من قبل المحتل الشمالي .
وتعد هذه المسيرة الحاشدة في عاصمة حضرموت المكلا والدعوة مفتوحة للجميع من كل مديريات حضرموت والجنوب تزامناً مع مسيرات واحتفالات في مديريات الشحر والقطن .
آملين المساهمة من كل رجال حضرموت والجنوب بمايليق بقضيتنا وأرضنا ومقام ذكر ثورتنا الاكتوبرية ومطالبين بفك أسرانا في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم الزعيم المناضل حسن أحمد باعوم ونجله فواز .

الاستقلال والتحرير
2011-10-08, 07:54 AM
بارك الله فيكم وثوره ثوره ياجنوب

بطل
2011-10-08, 07:56 AM
نحيي الحركة الشبابية والطلابية على جهودها وعلى تماسكها في أطار واحد موحد مهما حاول الأعداء النيل منكم ومن وحدتكم تحت قيادة موحدة بزعامة فادي ورفاقة الشباب من عموم المحافظات الجنوبية .