المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل . وحدات مشاة للمحتل تطوق مودية وحملة أعتقالات وضرب ناشطين جنوبيين أمام أسرهم .


الحكمة 1
2008-08-04, 05:59 PM
عاجل : وحدات مشاة تطوق مودية وحملة اعتقالات وضرب ناشطين أمام عائلاتهم



مودية – لندن " عدن برس " : 4 – 8 – 2008
قامت قوات من الأمن المركزي والأمن القومي وسرايا من الجيش معززه بمصفحتين وعشرات الاطقم الأمنية والعسكرية وسرايا من جنود المشاة فجر اليوم الاثنين بتطويق مدينة مودية عاصمة مديرية مودية محافظة أبين (مسقط رأس محافظ المحافظة الحالي ) منذ ساعات الفجر الأولى حيث قامت باقتحام منازل في مودية وقرية الجيزة المجاورة لها عند الساعة الخامس فجرا حيث قامت باقتحام منزل جديف الحاتمي واقتياده بعنف ووحشية أمام أعين أولادة .

وكذلك اقتحمت منازل عبد الله أحمد شاهر الذي اعتقلته بالأنابه عن أخيه الذي يقال بأنه المطلوب وجليل أحمد العنبري واقتيادهم أمام أولادهم وأسرهم بكل وحشية وعنجهية دون أدنى اعتبار لحرمات منازلهم ولوجود أطفالهم . فيما فرقة أخرى حاولت اقتحام قرية ال فطحان 10كم شرق مودية الا أن قبائل ال فطحان تصدوا لها ومنعوها من دخول قريتهم لغرض اعتقال عبد الله ألقاحلي المطلوب أمنيا كما يزعموا هذا ولا تزال قوات قمع وأرهاب الدولة تتمركز في ساحات ومفترقات الطرق والأزقة والشوارع الفرعية في المدينة الآمنة والتي سببت الهلع العام للأهالي والأطفال وتسأل الكثير من المواطنين هل يعقل أن يحصل هذه العنجهية في ظل وجود محافظ من أهلنا في المحافظة ؟ وهل هو راضي عن ما يجري لأهله وناسه ؟.
من ناحية أخرى وفي ظل هذه الأجواء من إرهاب السلطة القمعية أقام أبناء مودية اعتصامهم الأسبوعي أمام مرأى من قوات القمع المركزي ولم ترهبوا الأطقم العسكرية والأمنية وقدر عددها بأكثر من 30طقما منها 20 طقما من الأمن المركزي وأكثر من عشرة أطقم من القوات العسكرية بالإضافة إلى مصفحتين وأطقم مضادة للطيران والتي جعلت من المدينة الهادئة ثكنة عسكرية .
وفي المهرجان القى الناشط السياسي علي محمد لعجمية رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية بمودية كلمه أستنكر فيها الانتشار العسكري بالمدينة والاعتقالات التي قام بها من وصفهم بزوار الفجر مينا عسكرة المدينة وإرهاب العسكر . ثم القى الناشط السياسي محمد المارمي كلمه أكد فيها أن أبناء أبين قد شبوا عن الطوق وسيواصلون فعالياتهم السلمية وسط لعلعة الرصاص وليس فقط الانتشار الأمني ، كما تلى الناشط السياسي علي مسعود الوليدي البيان الصادر عن الفعاليات السياسية . وتلقى المشاركون برقيتين عبر الهاتف من الناشطين فادي حسن باعوم رئيس جمعيات الشباب والعاطلين عن العمل في الجنوب وناصر ثابت العولقي رئيس لجنة التصالح والتسامح بمحافظة شبوة

الجنوب العربي
2008-08-04, 06:44 PM
موديه صامده
حتى وان قامو بترهيب اهلها وناسها
موديه
لا ترضخ للظلم والتعسف
ورجالها لايخافون الا من خالقهم
مشكور اخي ع النقل
تقبل تحياتي

الحكمة 1
2008-08-04, 06:51 PM
موديه صامده
حتى وان قامو بترهيب اهلها وناسها
موديه
لا ترضخ للظلم والتعسف
ورجالها لايخافون الا من خالقهم
مشكور اخي ع النقل
تقبل تحياتي

الجنوبيون دوخوا كل المستعمرين والطامعين في أرض الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب وما على الزيود المجوس الا الرحيل من بلادنا .. تحية اليك أخي والى كل أبناء مودية البطلة .

الضالعي غول سبوله
2008-08-04, 06:59 PM
نقول للمحتل لن نخاف ولن نستسلم لواعتقلتم كل الجنوبين
حتى ينصرنا الله عليكم والنصر انشاء الله حليفنا

بن عيسى الضالع
2008-08-05, 01:09 AM
نعم فان الجنوب سوف يكون صامداًوأكثر صموداً ولن يسكت الطاغوت صرخة صوتنا مهما تعلم من أساليب الغزاه