المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : نائب "صالح" يغادر لأمريكا بحجة العلاج


مقهى الدروازه
2011-09-24, 07:53 PM
أكدت مصادر مقربة من نائب الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" أستعداد النائب لمغادرة البلاد بحجة العلاج خلال الأيام القليلة القادمة.


وأضافت المصادر لـ(حياة عدن) أن "هادي" سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة القادمة ، مشيرة إلى أن النائب شعر بإحراج شديد بعد عودة الرئيس "علي عبدالله صالح" إلى اليمن دون إشعار مسبق ،خصوصا وأنه كان يعتزم التوقيع على المبادرة الخليجية لإنهاء الأزمة بحسب التفويض الذي تلقاه من الرئيس.


وقالت المصادر أن نائب الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" سيتخذ مواقف حازمة تجاه الوضع القائم ، موضحة أن عودة الرئيس إلى اليمن خبطت الأوراق فيما يخص تعامل النائب مع المعارضة بشأن إنهاء الأزمة الراهنة.


وأكدت المصادر التسريبات التي أطلقتها صحيفة محلية حول أن نية نائب الرئيس التوقيع على المبادرة الخليجية صباح أمس الجمعة في منزله وبحضور قيادات المشترك.


وكان الرئيس علي عبد الله صالح فوض نائبه للتوقيع على خطة لنقل السلطة بعد حوار مع المعارضة في خطوة قد تسرع بانهاء حكم صالح المستمر منذ 33 عاما.


لكن ائتلاف المعارضة الرئيسي الذي ضاق ذرعا بتكرار رفض صالح في السابق التوقيع على اتفاق توسطت فيه دول خليجيه عبر عن تشككه في المرسوم الرئاسي الذي دعا الى مزيد من المحادثات قبل اي توقيع.


غير ان المرسوم فوض على نحو "لا يجوز نقضه" عبدربه منصور هادي نائب الرئيس للتوقيع على خطة مجلس التعاون الخليجي لنقل السلطة من صالح.


وجاء في المرسوم "تفويض نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالصلاحيات الدستورية اللازمة لاجراء حوار مع الاطراف الموقعة على المبادرة التي قدمتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتفاق على الية مزمنة لتنفيذها والتوقيع بعد ذلك على المبادرة نيابة عنا والبدء بمتابعة التنفيذ برعاية اقليمية ودولية وبما يفضي الى اجراء انتخابات رئاسية مبكرة يتفق على موعدها وتضمن انتقالا سليما وديمقراطيا للسلطة."


http://www.adenlife.net/news7166.html

بطل
2011-09-24, 07:59 PM
ندم الطاغية المحروق على هذا التخويل وقبل ما يوقع عبدربة أتى خلسة تحت جنح الظلام ولكن من حق النائب أشعار صالح بأنة وقع على الأتفاقية مع الثوار وان صالح العفاش لم يعد رئيس لليمن بل مطلوب للعدالة من قبل الشعب .

مقهى الدروازه
2011-09-24, 08:01 PM
ولكن ماذا لو انشق منصور عن صالح ؟

بطل
2011-09-24, 08:41 PM
ولكن ماذا لو انشق منصور عن صالح ؟

هذا أفضل لة حتى لا يصبح جزء من النظام الدموي الدماء كثيرة سالت والحساب عسير مهما حاول الطاغية الهروب من المشنقة سينال منة الشعب قريبا . هو وعصاباتة الدموية .

الكازمي
2011-09-24, 09:19 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ينشق "الإنشقاق ياريد. رجل ..شنب!!

الدعاسي
2011-09-24, 09:28 PM
يروح او يجي وجودة مثل عدمة عند الشاويش وعند الثوار ايضآ
عندنا في المنتدى والجنوب فقط نذكر اسمة انة نائب رئيس

فارس الجنوب الحر
2011-09-24, 09:28 PM
لو كان رجال وبيفهم بسياسه قدكان اليمن تحت يده ايام تجميل سيادة الرئيس عفاش

ابو اصيل الجنوب
2011-09-24, 09:55 PM
الفرصه تاتيك مره واحده
اما صاحبنا قد جاته اكثر من مره
لكن على الله ماباليد حيله مركوز ركز
على قول الدعاسي عندنا في الجنوب والمنتدى نائب رئيس
اما عندهم صنم وشماعه يعلقون عليها اغراضهم

قلبي بيتقطع عليه الله يكون في عونه جالس بحيره ومرهون عندهم