المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخول مسلحين مجهولين لمدينة عدن والاختفاء في مديرياتها


shrooq
2011-09-20, 07:34 PM
دخول مسلحين مجهولين لمدينة عدن والاختفاء في مديرياتها

حياة عدن/خاص

علمت (حياة عدن) من مصادر مطلعة أن عشرات المسلحين المجهولين دخلوا محافظة عدن عبر منافذ مختلفة بدأو بالتواجد والظهور بشكل ملفت في أحياء مختلفة من مدينة عدن.

وقالت المصادر الخاصة أن مجاميع مسلحة شوهدت في أحياء مختلفة في مديريات المحافظة وهم يتجولون في الشوارع دون إي محاسبة أو تدخل من قبل الأجهزة الأمنية .. مشيرة إلى أن المسلحين بلباس مدني لا تعرف هويتهم أو الجهة التي يتبعونها.

وتعيش مدينة عدن حالة من الانفلات الأمني جراء تصاعد وتيرة الحرب في محافظة أبين بين العناصر الجهادية أو كما يطلق عليها "أنصار الشريعة الإسلامية" وبين قوات الجيش الحكومية.

وأضافت المصادر لـ(حياة عدن) أن المسلحين يختفون بصورة مفاجئة في أحياء المحافظة دون معرفة الأماكن أو المواقع التي يتوجهون إليها ، مضيفة أن المحافظة تعيش حاله من الترقب والحذر الشديد خاصة بعد الأحداث الدائرة في العاصمة صنعاء في ظل أوضاع أمنية متردية تعيشها عدن منذ فترة.

وأكد عدد من سكان منطقة جولدمور "الساحل الذهبي" تواجد المسلحين ، حيث أشار البعض إلى أن سيارات "هيلوكس" و"شاصات" تحمل على متنها مسلحين بلباس مدني لا تعرف هويتهم يرتادون بين الحين والأخرى على الساحل دون معرفة النوايا التي يخبونها.

وأضاف الشهود أن أشكال المسلحين توحي بالخوف والهلع ، مؤكدين أنهم لا يتكلمون مع أحد ويكتفون بالجلوس فوق سياراتهم أمام الساحل لعدة دقائق ثم يغادرون بصورة سريعة.
الثلاثاء 2011/09/20 الساعة 11:24:58

الجرح النازف
2011-09-20, 11:50 PM
لاتسئل عن سوق انت داخل اليه
بل اسئل عن قياده الحراك؟
هل لهم عذربعدالان؟
ياابناالجنوب انكم في زمن البيعه الكبرئ.
والتاريخ لم يرحم احدلهذايجب التحرك.فلاتضعون امالكم علئ المتيمننين