المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصابة مسلحة تقوم بذبح سائق حافلة بأبين


مشاكل
2011-09-19, 01:38 AM
عصابة مسلحة تقوم بذبح سائق حافلة بأبين

الأحد 18 سبتمبر 2011 10:13 مساءً
[- ] تغيير حجم النص [+]

يأتي الحادث في ظل فراغ امني تشهده جميع مديريات محافظة أبين التي شهدت خلال الأشهر الماضية انتشار مكثفاً للجماعات المسلحة التي سيطرت لأشهر على مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين
مودية ((عدن الغد)) خاص:
عثر اليوم الأحد على جثة مواطن من أهالي مديرية مودية بمحافظة أبين مقتولاً بعد قيام عصابة مسلحة بإستئجار حافلة صغيرة يملكها إلى مديرية "احور " الساحلية" قبل ان تقوم بذبحه لاحقاً والاستيلاء على سيارته.

وقال عدد من أهالي القتيل والذي يدعى "صالح محمد صالح "السحب" لـ"عدن الغد" ان مجموعة من الأشخاص قاموا بإستئجار سيارة نجلهم حيث أوهموه بأنهم يريدون منه نقلهم إلى مديرية احور التي تبعد حوالي 150 كم عن مودية .

وأوضح أهالي القتيل بإن الاتصال بإبنهم انقطع ليل أمس حيث كانوا يتصلون على هاتفه إلا انه كان مغلقاً حيث تم إبلاغهم لاحقا من قبل سكان محليون بأحور بأنهم عثروا على جثته مرمية بالقرب من مركز مديرية أحور مقتولاً بعد ان قام أفراد العصابة فيما يبدو بذبحه حيث عثر على أثار طعنات في أجزاء متفرقة من جسمه.

ويأتي الحادث في ظل فراغ امني تشهده جميع مديريات محافظة أبين التي شهدت خلال الأشهر الماضية انتشار مكثفاً للجماعات المسلحة التي سيطرت لأشهر على مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.