المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : : الحكومة بعدن تقرر إزالة مخيمات الاعتصامات وفتح الطرقات ومنع التظاهرات..


بركان الجنوب
2011-09-14, 09:10 PM
| عدن الغد |
علم "عدن الغد" من مصادر في الحكومة المحلية بمدينة عدن ان مشاركون في اجتماع ضم قيادات أمنية وعسكرية وأعضاء في الحكومة المحلية بعدن عقد اليوم الاربعاء اتفقوا على بدء تنفيذ حملة أمنية خلال الفترة المقبلة دون تحديد موعد الهدف منها فتح الطرقات المغلقة في المدينة منذ بدء الاحتجاجات في شهر فبراير من هذا العام والتصدي بالقوة لأي تظاهرات إحتجاجية سوى التي تطالب بإسقاط نظام الرئيس اليمني صالح أو تلك التي ينظمها "الحراك الجنوبي" في عدن.

وأشار المصدر ان الاجتماع الذي عقد بمبنى المحافظة صباح اليوم كان برئاسة القائم باعمال المحافظة السيد "عبدالكريم شائف" وبمشاركة قيادات أمنية من وزارة الداخلية وأخرى عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية حيث تم الاتفاق على البدء بوضع خطة أمنية واسعة النطاق خلال الأسبوع القادم تتضمن فتح الشارع الرئيسي بالمعلا والمنصورة بالقوة وإنهاء مخيمات الاعتصام في ساحة الشهداء بالمنصورة وكريتر .

وتتضمن الخطة ايضاً منع أي تظاهرات في أيا من مديريات المدينة خلال الفترة المقبلة وبحسب المصدر فإن مقترح المنع المباشر للتظاهرات قوبل بمعارضة بعض الأعضاء الحاضرين للإجتماع حيث اقترح بعضهم تنفيذ خطة أمنية تستهدف ساحات الاعتصام في المدينة وفتح الطرقات كعمل اولي ومن ثم الانتقال إلى منع التظاهرات كخطوة ثانية وهو ما تم الاتفاق عليه في ختام اللقاء .
ويأتي اجتماع الحكومة المحلية مع ممثلين من وزارة الداخلية وقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية بعد يوم واحد من تحدث تقارير صحفية عن وصول مدرعات واطقم عسكرية إلى مدينة عدن مقدمة من الحكومة السعودية دعماً لنظام الرئيس اليمني صالح وهو مايعتقد أنها قد تستخدم في الحملة الأمنية القادمة.

وشهدت عدن منذ فبراير الماضي حركة احتجاجات واسعة عقب مقتل محتجين برصاص قوات الأمن اليمنية حيث قام المتظاهرون بإغلاق طرق رئيسية في المدينة هما المنصورة والمعلا فيما نصب آخرون مخيمات اعتصام مفتوحة في كلا من المنصورة وكريتر.11

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-09-14, 09:18 PM
كل شهر ذا الخبر عشان يعزز احمد علي الميزانيه حق الفوتكا والبيره والقات لهم ...

حكيـم الجنوب
2011-09-14, 09:30 PM
مش الاول يفكون شوارع صنعاء
او ان عدن الحلقة الاضعف
هذا عبد الدحابشه شائف 0 شايف نفسه بيرجع دلال في سوق الغنم
لعنة الله عليه

سالمين 14
2011-09-14, 09:51 PM
أولا أبين وصنعاء يعيدون لها الأمن وعدن أخر شي عدن سيلحقونها أبين اذا أقدموا على هذه الخطوة . ولك الله ياجنوب من عصابة أبن العفاش وبقايا النظام الأسري الدموي .

القهبي
2011-09-14, 10:23 PM
يجب ان يعلم التالي اسمائهم عبد الكريم شايف وغازي احمد علي انهم سيتحملوا المسئولية الشخصية الكاملة في حال اقتحام ساحات الاعتصام وما يترتب عليها من نتائج قد تؤدي الى ازهاق الارواح وفي هذه الحالة سيكون الرد قاسي وقاسي جدآ ....... ومن انذر فقد اعذر

ابو ثاير
2011-09-14, 10:38 PM
انا معهم في فتح الشوارع لان اغلاقها سبب متاعب لابناء عدن

القهبي
2011-09-14, 11:13 PM
طيب واغلاق الساحات ومنع المظاهرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمير الواد
2011-09-14, 11:50 PM
اعتقد ان هذه التسريبات قد تساعد في اعادة الروح الى الساحات والمخيمات وسيفهمها الشباب بالشكل هذا لا غير ... مع ضرورة الاخذ بالحيطة والتنبه للهجمات الغادرة لسلطة علي عفاش والذيول من الشخصيات الجنوبيه التي تسير في فلك المحتل ....
حتما سيواجه شبابنا التحدي بالتحدي ...
واعتقد انه يجب تنبيه هذه الذيول من لعب هذا الدور الحقير وان لا تحاول الوقوف في وجه التيار التحرري الجارف لشعب الجنوب العربي نحو تحرير ارضهم واستعادة سيادتهم على كامل التراب الجنوبي ..

والنصر باذن الله حليفنا انشاء الله