المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار: جنود مشاركين في حرب صعدة يتظاهرون في الحديدة ويحتجزون السيارات الحكومية


Ganoob67
2008-07-26, 09:22 PM
أخبار: جنود مشاركين في حرب صعدة يتظاهرون في الحديدة ويحتجزون السيارات الحكومية
السبت 26 يوليو-تموز 2008

الوحدوي نت - خاص
تظاهر المئات من الجنود المشاركين في حرب صعدة اليوم في الحديدة معبرين عن سخطهم لضياع حقوقهم والاهمال الذي يلفهم في أحد مشافي المدينة.
وقالت مصادر مطلعة لـ"الوحدوي نت" أن المتظاهرين من افراد اللواء 17 الذي كان محاصرا في صعدة من قبل اتباع الحوثي ويطالبون بحقوق مالية وعدتهم السلطات منحهم اياها تصل إلى 100 للفرد الواحد.
وقام الجنود بحجز عشرات السيارات الحكومية، والاعتداء على سيارة مدير الأمن السياسي في الحديدة .
كما حمل المتظاهرين العصي والاحجار والطوب في اياديهم في مشهد غاضب يؤكد سرقة السلطة الحالية لجهود وادوار المواطنين والكذب المستمر على الشعب بكل شرائحه.

Ganoob67
2008-07-26, 09:23 PM
من مقاتلي اللواء (17) .. عائدون من حرب صعدة يتجمهرون في الحديدة للمطالبة بمستحقاتهم ويقطعون الطرق الرئيسية

[2008-07-26 17:58:33]

التغيير ـ الحديده من مصطفى بدير : تجمهر المئات من الجنود الجرحى العائدين من جبال مران بمحافظة صعده من مقاتلين (117) مشاة في حرب صعده الخامسة التي توقفت معاركها بين الجيش والحوثيين مؤخرا ..وأغلق المتجمهرون شارع صنعاء وسط المدينة ومنعوا السيارات التي تحمل لوحات جيش او حكومي من المرور وحجزوها لديهم فيما توزع آخرين أمام بوابة المستشفى العسكري وقالوا في تصريحات لـ " التغيير " بأن هذا الإجراء يأتي إحتجاجا على عدم


صرف مستحقاتهم من قبل اللجان المكلفة بصرف المستحقات والتعويضات للجرحى العائدين من الذين استمروا أكثر من شهرين في حصار بجبال مران بصعدة تعرضوا خلالها لشتى أنواع الإضطهاد وتحملوا مختلف المعاناة.
وشكوا من مماطلة الجهات المسئولة والمعنية خلال فتره تواجدهم بالحديدة ولم يلقوا تجاوبا لقضاياهم وقد لوحظ عدم قيام رجال الأمن بمنع مثل هذه التجمعات وتركوا الأمور دون أي رد فعل فيما لم يتواجد أساسا أيا من رجالات الشرطة.
وكان أحد حراس مستشفى العلفي قد اطلق عيارا ناريا في الهواء لمحاولة تفريغ المتجمهرين حول المستشفى مما استفز مشاعر الجنود المطالبين بمستحقاتهم وحاولوا مهرعين للمستشفى لاقتحامه والقبض على الجندي الذي اطلق النار وهدد بعضهم باستخدام القنابل اليدوية المسيلة للدموع وتمترس بعضهم خلف سور المستشفى بينما كان الهلع في عيون المرضى والأطباء والممرضين والزائرين.
وقد أخمد هذا الموقف وصول قائد المحور الغربي العميد عمر علي للتفاهم والتخاطب معهم والاتفاق بالذهاب إلى قيادة المحور .

رعدالجنوب
2008-07-26, 09:37 PM
نعم هاؤلا جنود اغبياء ولا علا اي اساس يقاتلون وهم جنود لا يلاقون الاكل

كيف يقاتلون وهم ياكلون الدك والبسكت ابو ولد وجبتين في اليوم

الكازمي
2008-07-27, 03:18 PM
فعلآ أغبياء (حمير) يستاهلون الموت لا حسف عليهم. من أجل ماذ يقاتلون ؟؟ وفوق ذلك هزم سيد نعمتهم .
من قبل جماعة السيد الحوثي أيده الله..