المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجز مختصر وأولي لتدمير الأنسان الجنوبي وممتلكاتة في م/ أبين من قبل الغزاة .


سالمين 14
2011-09-06, 12:10 PM
موجز مختصر وأولي لتدمير الأنسان الجنوبي وممتلكاتة في م/ أبين من قبل الغزاة .

--------------------------------------------------------------------------------

موجز أولي لتدمير البنية التحتية في أبين الفضلي وأبين يافع الساحل . مصنع الذخيرة في يافع الساحل منطقة الحصن كان موظفين فية الألأف من الجنوبيين قبل الأحتلال اليمني وقبل تدميرة نهائيا سرحوا من أعمالهم والبقية تم قتلهم فية وعدد من قتلوا 200 شهيد وأغلبهم من النساء العامملات في هذا المصنع . مصنع القطن والزيوت النباتية في الكود وكان موظفين فية الألأف من أبناء الجنوب تم تدميرة تماما عنوة بهدف شل حركة الشعب الجنوبي وقطع أرزاقة وتهجيرة حتى يتمكنون من ألأستيطان المنظم قوى الأحتلال اليمني الأستيطاني . تم تدمير أول مركز للبحوث الزراعية في الجزيرة العربية من عهد الأحتلال البريطاني الحضاري بواسطة سلاج الجو اليمني . وكان فية المئات من الخبراء الزراعيين الجنوبيين وأسرهم والألأف من الفنين والعمال الزراعين تم طردهم من أعمالهم قبل تدمير المركز البحثي والبقية من الخبراء الأن سيتم هجرتهم الى دول الجوار ودول العالم . تم تدمير أول معهد صحي في المنطقة العربية بنتي في عهد الأحتلال البريطاني في المخزن جعار وتدمير المستشفى الوحيد بالمحافظة اللي كان يقوم في علاج أبناء أبين وغيرهم من المحافظات الأخرى وتشريد البعثة اللي كانت في أبين من الخبراء الصينين . بل وقصفهم عنوة اتلى بيوتهم وقد دمرت تماما . تدمير المعهد التقني بالمحافظة والمجهز بأحدث الميكانيا مقدمة من الشعب الألماني نهبت تماما ودمر المبناء . تدمير كافة مؤسسات الدولة في العاصثمة زنجبار ومنها المبنى الجديد . تدمير الألأف من بيوت المواطنين وسرقتها . أحراق المزارع وجفافها بسبب أنعدام الغاز وهروب ملاكيها الى عدن والأرياف من شدت القصف العشوائي علة المدن والقرى من قبل االقوات الغازية من الجو والبر والبحر . وسوف أستكمل لكم باقي الخسائر لا حقا . بالنسبة للأثار النفسية على النازحين وأطفالهم لا تقدر بثمن . وعدد الشهداء اللي سقطوا حتى الأن بالمئات .

سالمين 14
2011-09-06, 12:14 PM
تم تدمير الجسور مثل جسر أبين اللي بناء الصينيون مساعة للشعب الجنوبي في عهد سالمين رحمة الله علية . تم أحراق عدد من مزارع المواطنين بأستخدام أسلحة فتاكة ومحرمة دولينا بهدف قتل أبناء أبين .

سالمين 14
2011-09-06, 12:15 PM
الطياريين من الغزاة الزيود والمكلفين بهذه المهام من قبل أبن الطاغية المخلوع في أبادة الجنوبيين .. تم تدمير كافة بيوت الله في المحافظة واللي شيدها الجنوبيين منذ مئات السنين ومنها مسجد الجامع الكبير في جعار ومساجد زنجبار الثلاثة وسط المدينة سويت بالأرض . ومسحد المسيمير دمر تماما ومسجد الكود الجامع الكبير .. بالأضافة الى ثانوية الكود وأستراحة المطلع ودار الضيافة في الكود تم قصفة وهو بالقرب من قصر الفاسد النازي الراعي المحروق الذي لم يتم أصابتة على الأطلاق . تدمير قصر الرئاسة في خنفر يافع الساحل وهو بني بملايين الدولارات في عهد
المحافظ محمد على أحمد .

صقرقريش
2011-09-06, 12:23 PM
احسنت اخي ..

ولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل..

لكن السؤال..الى متى سنظل متفرجين مكتوفي الايدي؟؟؟

اذا لم نحرك قضيتنا من الداخل فلن ياتي اهل الخارج ليعطونا الاستقلال..

فالخارج ينظر لنا متى سنقوم باماله الكفه لصالحنا..

تحياتي لك..

حسين بن طاهر السعدي
2011-09-06, 12:29 PM
سلمت اخي سالمين

اقتلاع البشر والشجر والحجر يريدون الجنوب خاوية على عروشها ,هل توجد وحشية أكثر من هذه ؟ ماالفرق بين مايفعله الاحتلال اليمني في الجنوب وما تفعله اسرائيل في فلسطين ؟ بل أحياناً عنجهية الاحتلال اليمني أشد, حتى المساجد لم تسلم من نيرانهم .

الله المنتقم منهم