المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابــن فــريد والعــطــاس مــن يقـــنع مـــن .؟


*الغريب*
2011-08-17, 07:02 AM
ابن فريد والعطاس من يقنع من .؟
ابن فريد صاحب مشروع الاستقلال والعطاس صاحب مشروع الفدرالية ابن فريد يملك قاعده في الداخل قوية جدا ويراهن عليها وله قاعده ضعيفة جدا وخصوصا في الجاليات الخارج ويقف من خلفه البيض يلعب ابن فريد على كل الالوان ويجيد فنون اللعب على كل الاتجاهات ولكن مزماره ضعيف في الحوارات لأنه لايوجد أي اختبار لأبن فريد على مستوى الحوارات ولكن هل يتمكن ابن فريد الذي يخلط بين عقول جيل الامس وجيل اليوم وهل يتمكن من اقناع حيدر العطاس بالاستقلال انني لا اعتقد ذلك واذا لم يكن في الشرع حرمة الرهان لراهنت على ذلك ومن هنا وبكل سهوله سأقولها قد يأتي دور أحمد ابن فريد مع البيض كما دور أحمد الصريمة في الماضي ومن هنا لا اعتقد ان ابن فريد قد يثبت على مشروعه ومن هنا أقول لأبن فريد أن الباطل ساعه وإن الحق الى قيام الساعه الاولى ان تقضى رمضان في مكة المكرمة بين مزامير آل داوود ونفحات جبل النور .
حيدر العطاس صاحب مشروع الفدرالية ويقف من خلفه علي ناصر وهو يبحث عن الاستدراج لكل المقربين من البيض ولم يبقى له الا ابن فريد وهل سيثبت ابن فريد على مشروعه أم سيقنعه العطاس بالفدرالية ويصبح قد جرد البيض من كل الذي حواليه فننتظر من يقنع من .
إخواني الاحرار أبناء الجنوب اكتب إليكم والقلب يتقطع ألم خمس سنوات الذي يدعي بها العطاس ومن معه الفدرالية هي ليس من أجل تحرير وقيام الجنوب العربي بل من أجل ترميم وترتيب ووضع الحزب الاشتراكي اليمني ولكن يشارك في هذه الخطا كثير من القيادات المحسوبة على الجنوب ومنهم عبدرب النقيب وغالب القعيطي وابن عجرومه .
إخواني الاعزاء القيادة الاشتراكية او سموه كما شأتم وجدة الساحة الجنوبية خالية من الابطال وتبنت مشروعكم يا ابناء الجنوب وترى كل أبناء الجنوب لا يعرفوا شيئ في عالم السياسة الا هم ويتوهم المرء من قيادي الاشتراكي أن يحققوا مشروع الجنوب الكبير وسيعودون آجلا أم عاجلا تحت عباءة أحفاد فتاح .
إخواني الاعزاء سيأتينا غدا من الاستقلاليين ليضع لنا المببرات والحلول ليقنعنا بمشروع الاشتراكي الفدرلي فبعد أن فشل الاشتراكي في الوحدة اليمنية يريد يجرب الفدرالية مرة آخرى ولكن على حسابكم أيبناء الجنوب فلن تنفعكم مشاريع القيادة التاريخية التى قد جربناها منذو 40 عام لقد أدرك الفضلي حقيقة اللعبة وأبعد عنها بعد أن كان اكبر المتحمسين لها فمن يسوق لنا المبررات اليوم سيدفع اليمن غدا .
إخواني الاعزاء لم يستفيدوا قيادة الاشتراكي ومن المرحلة الماضية ودروسها ولم يعتبروا من حرب 94م الذي خسره الاشتراكيين ومن هنا يريدون مننا العودة الى احضان الزنداني والديلمي ونظام صنعاء بعد ان ارتوينا بهموم ابناء الجنوب ابناء الجنوب اليوم لو وجدو قيادي شيطان لتحالفو معه ولكن لن يتحالفو مع الاشتراكي .
الغريب .

حضرمي الجنوب
2011-08-17, 08:57 AM
استاذي علي .. اولا انا لا اتمنى ان يحصل المبارزة ومحاولة اقناع كل طرف للأخر .. اتمنى ان يبحث كل الاطراف على نقطة لقاء واتفاق

نقطة (الشعب هو من يقرر) في حالة التقى كل الاطراف واقتنع ان القرار النهائي يكون لشعب الجنوب وان زمن الوصايات وفرض الامر قد انتهى

فثق انهما سينتصران الاثنين ولن يخسر احدا منهما