المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبدأ مسلسل الاغتيالات في لودر واتضح للجميع عمالت اصحاب الفيد


ابن الجنووووب الحر
2011-08-11, 09:38 PM
لودر((عدن الغد )) خاص:
ألقت لجان شعبية شكلها الأهالي بمدينة لودر كبرى مدن المنطقة الوسطى بمحافظة أبين القبض على 14 من عناصر القاعدة في إطار الجهود المحلية لتطهير المنطقة من هذه الجماعات وعقب محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها ناشط في هذه اللجان الشعبية.



والقي القبض على عناصر الجماعات المسلحة بعد حملة تفتيش واسعة النطاق لمركز مدينة لودر نفذها العشرات من عناصر "ملتقى شباب لودر" وهو تحالف أهلي محلي اخذ على عاتقه طرد الجماعات المسلحة من لودر .



وقال ناشطون في تكتل "ملتقى شباب لودر" لـ"عدن الغد" أنهم نفذوا حملة تفتيش والقوا القبض على 14 من عناصر الجماعات المسلحة بعد احباط محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها قيادي بارز في التكتل الأهلي هو محمد عيدروس الجفري والذي زرع مجهولون يعتقد بأنهم من الجماعات المسلحة عبوة ناسفة بداخل سيارته إلا انه تم اكتشافها قبل انفجارها.



وأشار الناشطون إلى ان الجفري اكتشف وبالصدفة وجود عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارته في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء احيث تم استدعاء خبراء متفجرات من اللواء 111 الواقع بالأطراف الشرقية بلودر ليتم تفجير العبوة بعد تفكيكها عند الساعة الثالثة فجراً.



وصباحا نفذ العشرات من عناصر ملتقى لودر حملة تفتيش لعدد من المساكن في المدينة انتهت باعتقال 14 من عناصر الجماعات يعتقد بإنهم على صلة بمحاولة الاغتيال حيث تم إيداعهم إحدى مدرسة الشهيد ناجي وسط لودر.



وتمكنت الجهود الأهلية بلودر مؤخرا والتي هدفت إلى محاربة الجماعات المسلحة إلى إعادة الهدوء إلى المدينة ووقف أعمال العنف التي تتهم هذه الجماعات بأنها مارستها منذ العام الماضي.

ابن الجنووووب الحر
2011-08-11, 09:40 PM
استدعاء خبراء متفجرات من اللواء 111

نسينا قصفهم للبيوت والارواح التي زهقت ولكن المال غير كل شي يجب على قيادات الحراك التحرك بشكل سريع هناك تحالف مع الدحابيش بشكل وااااااااااااااااضح