المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر يتهم الزنداني حليفه السابق بإصدار فتاوى انقلابية


ابو يوسف العيسائي
2011-08-05, 12:45 AM
الله يرد كيدهم في نحورهم عصابة
الأمس ضد الجنوب الحبيب أعداء اليوم فيما بينهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المؤتمر يتهم الزنداني حليفه السابق بإصدار فتاوى انقلابية

الخميس / 4 أغسطس آب 2011





صنعاء (عنا)

- اتهم بيان صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن من أسماها "قطع محتجون غاضبون شوارعاً في مدينة الحوطة مركز محافظة لحج الجنوبية مساء اليوم الخميس احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي" باستهداف "مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وافراد القوات المسلحة والأمن".

وتحدث البيان الصادر بتاريخ الحادي والعشرين من يوليو/تموز وبثه موقع "المؤتمر نت" أمس الأربعاء عن مجاميع إرهابية متطرفة تم تجميعهم من أكثر من محافظة في نية مبيتة للهجوم على معسكر الصمع والاستيلاء على عتاده ومعداته، متخذين من قبيلة أرحب ساحة لتجمع المتطرفين والإرهابيين الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة.

وكان المؤتمر قد تحالف مطولاً مع الاخوان المسلمين ومن يطلق عليهم بالمجاميع الإرهابية اليوم, كما مثلت الفرقة الأولى مدرع سنداً مهماً للنظام طيلة ثلاثة عقود مضت عبر قائدها الجنرال العسكري المنشق علي محسن الأحمر منذ ما يسبق إعادة تشكيل الجيش اليمني.
واتهم البيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر هذه الأطراف من حلفائه السابقين بأنها "تستهدف تصفية مؤسسات الجيش والأمن والنيل من مقدراتها ومكتسباتها ومحاولة السطو عليها، وإهدار دماء منتسبيها خلافاً لقيم الإسلام وأحكام الشريعة في محاولة لتعزيز دور المليشيات الإخوانية المتطرفة ومن تحالف معها، لتكون بديلاً عن المؤسسة العسكرية الوطنية".

واعتبر أن ذلك يأتي "ضمن مخطط الفوضى والتخريب والعنف والإرهاب للانقلاب على السلطة والشرعية، وفي إطار استراتيجية تضعها جماعة الإخوان المسلمين وشركائها في الفكر وفي التطرف وفي العنف والإرهاب للاستيلاء على السلطة والانقلاب على الديمقراطية من خلال إضعاف مؤسسات الدولة، وتدمير القوات النظامية وسيطرة المليشيات للقضاء على أسس الدولة المدنية التي يتشدقون بها".

وقال البيان "إن الممارسات الإرهابية التي تقوم بها جماعات التطرف والإرهاب الإخوانية والقاعدية ومن لف لفها، أصبحت مكشوفة ومعروفة الأهداف للشعب اليمني، وهي من خلال ممارساتها الإرهابية تتناقض مع ما تدعيه أحزاب اللقاء المشترك وشركائها من سلمية الاحتجاجات وسلمية التعبير عن الرأي، بعد أن انتقلت بوضوح إلى تحقيق أهدافها الإنقلابية بوسائل العنف والإرهاب والتخريب التي لا تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن فحسب؛ بل تستهدف سلامة وأمن وكرامة كل أبناء الوطن، من خلال ما تمارسه تلك المليشيات من أعمال إرهابية على الجميع فضلاً عن قطع الطرقات وعرقلة وصول إمدادات التموين والطاقة وتعطيل الخدمات والمصالح العامة والخاصة".

وأكد على الوعي واليقظة الشعبية والتصدي الحازم لما وصفها بـ"المؤامرة الدنيئة المستهدفة للمصالح العامة" مشيراً إلى أن ذلك يأتي "بتحريض وفتاوى باطلة من رجال دين تنظيميين على رأسهم عبد المجيد الزنداني باتجاه الانقضاض على مؤسسات الدولة".

وكان النظام اليمني الشمالي قد استعان برجال دين بينهم الزنداني في حربه على الجنوب كما استعان بمجاميع من الأفغان العرب, في حين قام الجنرال علي محسن الأحمر بدك مدن وقرى الجنوب بصواريخ الكاتيوشا حتى أطلق عليه سكان الجنوب اسم "علي كاتيوشا".


http://aden-na.net/Display.asp?page=1020&NewsID=4970

محضارالشعيبي
2011-08-05, 12:55 AM
ههههههههههههههههه

هذا هو حالهم استغفر الله العضيم الزنداني كان اكبر دكايه للرئيس صالح

وبعد ماشاف الكرسي تهاوى على عروشه يحاول الان ان يتمسك في الاقرب الى الكرسي

فهذا هو حاله

لاحول ولا قوه الا بالله

دمت بخير وفمان الله

ابو يوسف العيسائي
2011-08-05, 01:09 AM
ههههههههههههههههه

هذا هو حالهم استغفر الله العضيم الزنداني كان اكبر دكايه للرئيس صالح

وبعد ماشاف الكرسي تهاوى على عروشه يحاول الان ان يتمسك في الاقرب الى الكرسي

فهذا هو حاله

لاحول ولا قوه الا بالله

دمت بخير وفمان الله


صدقت

فاالمدعو الزنداني كان يطوف بين القبائل في بلده الجمهوريه العربيه اليمنيه عام 1994م ليحشد المقاتلين ضد أبناء الجنوب العزل المسالمين
كما أنه أيضآ كان يذهب إلى معسكرات العدو ليلقي لهم الخطب والتبريرات المزورة لرفع معنوياتهم من أجل قتل مزيد من أبناء الجنوب المسلمين المسالمين
نسأل الله أن يشغل الظالمين باالظلمين ويخرج أبناء الجنوب من بينهم سالمين