المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعميم با للقبض على اكبر مجرم تلطخت يداة بقتل اهل الجنوب عبدالله قيران


الفاارس
2011-06-23, 09:50 PM
محكمة صيرة تعمم أمرا بالقبض على مدير أمن عدن السابق عبدالله قيران

http://www.al-tagheer.com/user_images/news/06-06-11-552926708.jpg
قاتل الجنوبيين المجرم عبداللة قيران
التغيير – عدن :

افتتح القاضي محمد سعيد السناني الساعة العاشرة الاثنين 6/6/2011م بمحكمة صيرة كريتر بمدينة عدن جلسة محاكمة قتلة احمد الدرويش بحضور وكيل النيابة القاضي انيس و هيئة الدفاع المكونة من المحامي عدنان شيخ الجنيد و المحامي هشام محسن المطري و المحامي سعيد العيسائي و بحضور اولياء الدم .
و في البدء تم قراءة محضر الجلسة السابقة حيث اكد فضيلة القاضي السناني انه رغم هذه الظروف الصعبة الا ان المحكمة لن تغلق أبوابها امام قضايا الناس العادلة وبذلك اقسم الايمان المغلظة ..
هذا وقد تبين عدم حضور أي من المتهمين , وكرر تنبيه النيابة العامة التي افادت بدورها عدم قدرتها على تنفيذ قرارات المحكمة , حيث اكد القاضي مرة اخرى على تنفيذ القرارات السابقة الخاصة بالقبض على مدير أمن عدن السابق عبد الله قيران والاخرين المتهمين في القضية , عضو النيابة طالب المحكمة بالتخاطب مباشرة مع قائد الامن المركزي بتنفيذ الاوامر القضائية , بالجلسة قدم المحامي هشام المطري افادت الدكتور عصام علي هيثم بخصوص فحص جثة الشهيد حسب توجيهات الجلسة السابقة و حاجته الى اسبوعان لاستكمال كتابة التقرير بمهنية عالية . قاضي المحكمة بدوره اكد انه على ضوء التقرير سيقرر حينها دفن الجثة من عدمه , بدوره المحامي العيسائي تحدث عن قرار سابق للنائب العام بالقبض على المتهم عبدالله قيران مدير عام تعز حاليا قائلا : انه لا يعقل المجني عليه في الثلاجة ما يقارب العام وقفص الاتهام فاضي من المتهمين ... طالبا لتحقيق العادلة الزام النائب العام بالتخاطب مع نيابة تعز لإلقاء القبض على المتهم الهارب من العدالة والمرقد حاليا بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا \ تعز كذلك المتهم الفار مصطفى محمود الحوري , ايضا المحامي عدنان الجنيد طالب بإلقاء القبض على افراد الامن المركزي الذين شاركوا في عملية تعذيب المجني عليه .
ختاما اصدر فضيلة القاضي محمد سعيد السناني الاوامر التالية :
_ تحرير مذكرة لمحكمة استئناف عدن لتنفيذ قرارات المحكمة والتأكيد على خطورة عدم تنفيذها مع الزام النيابة للمرة الاخيرة للقبض على المتهمين .
_تعميم قرار القبض على المتهم عبدالله قيران على طريق تنفيذه.
اجلت الجلسة الى تاريخ 20 يونيو الجاري .

الفاارس
2011-06-24, 03:05 AM
جارى القبض على المجرم