المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد جدة يتعادل مع الهلال ويتأهل لنهائي كأس الملك


حر جنوبي
2011-06-20, 02:17 AM
http://www.gmrup.com/d1/up13085216491.jpg

نجح فريق اتحاد جدة في التاهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ازاحته غريمه التقليدي الهلال بعد تعادلهما في مباراة العودة في جدة بهدف لكل فريق.
وكان اتحاد جدة قد سحق الهلال في مباراة الذهاب في ملعب فيصل بن فهد بالرياض بثلاثية نظيفة.
وينتظر العميد الفائز من مواجهة الأهلي والوحدة مساء الاثنين طرفي مباراة نصف نهائي كأس الملك والذي انتهت مباراة الذهاب منها بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.
وكان تقدم عيسى المحياني للهلال في الدقيقة 16 قبل ان يتعادل نايف هزازي للاتحاد في الدقيقة 80.
يذكر ان تلك المباراة كانت الاولى للزعيم تحت القيادة الفنية للمدير الفني المؤقت سامي الجابر بعد اقالة الارجنتيني كالديرون على خلفية ثلاثية الاتحاد.
وشهدت المباراة مشاركة للمصري احمد علي مهاجم الاسماعيلي المعار للهلال والذي ظهر بعيدا عن مستواه ولم يكن له أي خطورة تذكر على مرمى اتحاد جدة.

http://www.gmrup.com/d1/up13085216492.jpg

الشوط الأول
جاءت البداية هجومية وحماسية من الفريق الازرق معتمدا على الاختراق من العمق بينما ظهر لاعبي اتحاد جدة مسترخيين الى حد ما في ظل النتيجة الكبيرة لاتي حققها اللاعبين خارج اراضيهم في مباراة الذهاب.
وكافأ عيسى المحياني مدرب الجابر بتسجيله هدف التقدم الهلالي من استغلال مميز لكرة ساقطة داخل منطقة جزاء الاتي يضعها بذكاء تحت يد مبروك زايد حارس الاتحاد.
يستمر الضغط الهلالي بعد الهدف وارتفاع المعنويات الزرقاء بينما استمر التراجع الاصفر مع الاعتماد على الكرات الطويلة لعبد المليك زياية.
ويختتم الشوط الأول مبارياته بهدف المحياني وسط ضغط قوي من الزعيم .

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني باستفاقة اتحادية الذي بدا في تكثيف هجومه خوفا من انقلاب يحدثه الهلال في المباراة وهو الذي سيطر على الشوط الاول كاملا.
وانقذ العتيبي كرة بتألق شديد بعدما قابل محمد نور بلمسة واحدة عرضية نونو أسيس الا أن يد العتيبي تخرجها لركنية.
بعدها تنحصر الكرة في منتصف الملعب في ظل انخفاض ملحوظ في لياقة لاعبي الهلال ويعتمد الفريقان على محاولات هجومية فردية دون وضوح خططي.
ويضيع هزازي اخطر فرص اللقاء بالدقيقة 79 عندما فشل في استغلال تمريرة محمدنور العميقة التي وضعته في مواجهة مع العتيبي الا ان تباطؤه يضيع بالكرة قبل ان تتحول الكرة لضربة حرة مباشرة استطاع هزازي من خلال لمسة رأسية ان يضعها بذكاء قبل يدالعتيبي مسجلا هدف التعادل القاتل في الهلال

قناص عطفة آل فطحان
2011-06-20, 02:22 AM
ألف مبروك للاتحاد وهاردلك للهلال

بالرغم اني اشجع النصر لكن نبارك للاتحاد

وأكيد الكاس بين الاتحاد والاهلي

شكرآ لك يالغالي والمبدع حر جنوبي

حر جنوبي
2011-06-22, 01:36 AM
ألف مبروك للاتحاد وهاردلك للهلال

بالرغم اني اشجع النصر لكن نبارك للاتحاد

وأكيد الكاس بين الاتحاد والاهلي

شكرآ لك يالغالي والمبدع حر جنوبي


حياك الله اخي ,

ان شا الله للأتي الكاس والأهلي هو الطرف الثاني ,,