المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماحصل في شبوه بلسان الاخ شبوه نت


ابن الجنوب اليافعي
2011-06-17, 05:07 PM
الحقيقة انه قبل سقوط ميفعة تواصلت مع قيادة الحراك المتواجدين في الميدان وحثيتهم على على عمل خطه للاستيلاء على قيادة الأمن المركزي في (جول الريدة) على اعتبار انه اهم قوة في المديرية،حصل هذا قبل 15يوم من سقوط مراكز قوى الاحتلال في شبوة.
أبلغوني انهم جاهزين !
في نفس اليوم الذي سقطت فيه مراكز النقبه والعرم وجول المسحا ونصاب ولم اعلم ذلك الا من مما طرح هنا في المنتدى، اتصلت على الفور بقيادة الحراك وابلغتهم بما حصل على أمل انهم قد بسطوا نفوذهم على قيادة الأمن المركزي حسب التأكيدات السابقة.
كانت المفاجئة ان الاخوة قللوا من ما حصل وابلغوني انهم مجتمعين الآن في عزان لغرض تفيذ الخطة.
وما ان وصلت مجموعة من الحراك الى قيادة الأمن المركزي الا وتبعتها مجاميع كبيرة من المواطنين واعداد لا يستهان بها من الاصلاحيين كانوا يترقبون الفرصة خوفآ من وقوع الاسلحة في يد الحراك الجنوبي.
هنا اختلط الحابل بالنابل طلب قائد الأمن المركزي مساعدة من (قاسم لبوزة) قائد لواء بالحاف ولكن لبوزة أعتذر وطلب منه التواصل مع قيادته .
في هذه اللحظة حظر مدير عام المديرية وقائد الأمن وقيادات اصلاحية جميعهم وافقوا على طلب قائد قوة الأمن المركزي بالرحيل الى عتق بكافة الاسلحة والمعدات.
قبل مغادرتهم بدقائق حظر القيادي (احمد ناصر باعوضة) وابلغه الحاضرون بالاتفاق فرفض وأقسم على عدم خروج أي قطعة سلاح من المعسكر وهنا ألتف حوله منتسبي الحراك ودعموا موقفة وكان لهم ما أرادوا،فتدخل المدير العام وقائد الأمن وبعض الشخصيات الاجتماعية المحسوبة على الاصلاح طالبين من السماح للقائد وافراد قوته من الخروج بالسلاح الشخص فتمت الموافقة من قبل القائد احمد ناصر باعوضة.
بعد مغادرتهم تم تشكيل لجنه مكونه من 20شخص 10 يمثلون قبائل حمير و10يمثلون قبائل نعمان، مهمتهم الحراسة على الممتلكات حتى صباح اليوم الثاني.
عند الساعة 2 بعد منتصف الليل أتت مجاميع معروفة واخرى غير معروفة (مجاميع الفيد) تواصلت لجنة ال20 مع المدير العام والقائد احمد ناصر باعوضة واخبروهم بما حصل وبخطورة الموقف. طالبوهم بالصمود حت الصباح وعندها سوف يتم عمل اللازم.
هنا قرر الشباب أخذ المعدات والاسلحة وبالفعل اخذوها وامنوها ومن ثم اعادوها بعد ان تم الاتفاق على تسليمها لشخص امين وهاهي موجودة لدى هذا الشخص وقد شاهدتها بنفسي في حوش منزل الاخ (عادل باعوضة) ماعداء طقم عسكري مع (صالح الكربي) لم يقم بتسليمة بحجة انه يحتاجة في النقطة الامنية التي اقامها امام مزرعته على الخط العام لحفظ الأمن.

هذا ما يخص جول الريدة، اما بالنسبة لعزان فقد حصل اجتماع قيب سقوط هذه المراكز بايام معدودة دعاء اليه كل من الشيخ علي يسلم باعوضة والشيخ بن عثيمان وكان الغرض منه تشكيل لجان لحماية المديرية لكونهم يعلمون ما سوف يحصل. لم ينجح اللقاء بحجة وجود الشيخ بن عثيمان الذي يعد من مشائخ (قبائل سعد) واعتبرة الكثير تدخل في شئون قبايل حمير ونعمان وكذا الشيخ علي يسلم باعوضة الذي لايحضاء بأي قبول في المديريات الاربع.
بعد هذا اللقاء هناك وعند سقوط المراكز هناك من يؤكد ان الشيخ علي يسلم باعوضة هو من اتى بمجموعة( انصار الشريعة ومكنهم من عزان).
لماذا لم يسيطر الحراك على مركز عزان؟
اولآ : مركز عزان مركز صغير ويتبع الأمن العام وكان يتواجد به اثنان من القادة من ابناء المنطقة أحدهم (باعوضة) والآخر (قميشي) عندما تفاوضت معهم قيادة الحراك حول تسليم المركز طالبوهم بمبالغ مالية كبيرة لاخلاء المركز لكونهم يعلمون ان قيادة الحراك لايمكن لها ان تستخدم القوة ضد اخوتهم. من هنا عمل العميل المشهور عملته وتفاوض مع هذين الشخصين وتم دفع مبالغ مالية كبيرة من قبل ما يسمون ب(انصار الشريعة) وتم تسليمهم المركز.
هذا ما حصل في عزان.
ثانيآ: مجموعة انصار الشريعة هي مجموعة تابعة للواء علي محسن الاحمر وقد قابلت الكثير منهم في 94م وتحدثت اليهم وقد اتوا في ذلك الوقت تحت اسم( جماعة الجهاد) وكان يقودهم الشيخ على يسلم باعوضة. وقد ذكرت هذا في اكثر من مرة .
هذه الجماعة كانت تتمركز في (الحوطة) وعلى صلة بابناء الحوطة وهم من اوكل اليهم مهمة السيطرة على عزان لغرض حفظ تجارة ابناء الحوطة.
بعد سيطرتهم على عزان (على فكرة كل ما كتبته بهذا الخصوص في وقته هنا في المنتدى تم حذفه)
المهم تم التواصل مع قيادة الحراك وابلغونا ان الوضع غير مناسب ولا نمتلك القوة والدعم الكافي للسيطرة على كافة الامور في ميفعة وهم بذلك محقين. على الرغم من استعداد الشباب للقيام بهذه المهمة الا ان الدعم المادي بقي عائق امام ذلك بالاضافة الى مؤامرات الاصلاحيين ومحاولت اثارة الفتنه بين الحراك وانصار الشريعة.
هنا كثر الكلام حول الحراك من قبل المشترك وازلام النظام وشاعوا ان الحراك انتهى وتحدونا ان نقيم مهرجان في عزان او رفع علم الجنوب (في هذه الاثناء روج انصار الشريعة وساعدهم المشترك واذناب النظام ان من يرفع علم الانفصال سوف نفصل رأسه عن جسده)
من هنا قررنا اقامة مهرجان في عزان وقيب المهرجان بيوم واحد أي في يوم الثلاثاء 26/4/2011م قام مجموعة من انصار الحراك برفع علم الجنوب وهنا حصل اشتباك بين انصار الحراك وانصار الشريعة استخدمت فيه الاسلحة الرشاشة والآر بي جي وهرب انصار الشريعة.
في عصر نفس اليوم اتى من لودر (ناصر الوحيشي) ومجموعة وطلبوا لقاء القائد احمد ناصر باعوضة وبقية القيادة فتم ذلك بعد عصر يوم الثلاثاء 26/4/2011م وعندما وصل ناصر الوحيشي الى مقر الامن في عزان اتصل على القائد احمد ناصر باعوضة طلب منه الحظور الى المركز، الا ان باعوضة رفض وطلب منه ان يأتي هو اليه. وبالفعل ذهب ناصر الوحيشي الى مكان تواجد باعوضة وقيادة الحراك وتم التفاهم وطلب ناصر الوحيشي العفو والسماح ، بعد ان شرح له القائد باعوضة الموقف واخبره ان بقائهم في المديرية من عدمه مرتبط بموافتهم وانه لن يحكمنا أحد واوضح له ان القوة التي تملكها ياناصر الوحوشي ليست اكبر من قوة الاحتلال اليمني التي لم تستطع منعنا من اقامة المهرجات في أي منطقة نختارها وفي أي وقت، فاجبه الوحيشي ان تواجدنا هنا بطلب من الأهالي في تامين المنطقة رد عليه باعوضة نعم أمنتوا المنطقة وهذا ما جعلنا نسكت عليكم لكون أمن المنطقة يهمنا لكن اعلموا جيدآ ان المنطقة تتبع الحراك منذا 5 سنوات.
في الاخير طلب ناصر الوحيشي من باعوضة ابلاغهم فقط باي مهرجان سوف يقام حتى نساعدكم في حفظ الامن هنا اعترض باعوضة ورد عليه قائلآ: (هل تريد منا ان نستاذنك) فرد الوحيشي لا ولكم حتى نوجه جماتنا ونحثهم على الابعتاد من مكان اقامة المهرجان.
هذا ما حصل وفي اليوم الثاني الاربعاء 24/4/2011م اقمنا مهرجان جماهي ومسيرة حاشدة في عزان وبلغنا رسالتنا الى من يسمون بانصار الشريعة ومن معهم المشترك واذناب النظام.
وفي يوم الاثنين 2/5/2011م اقمنا مهرجان ومسيرة حاشدة في عاصمة المديرية (جوا الريدة) وقدمنا رسالة واضحة للمشترك واذناب النظام من اننا موجودون في الوقت والزمان الذي نحدده ونختارة نحن. وبذلك وجه الحراك ضربه قاضية للمشترك واذناب النظام في ميفعة.

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-17, 05:09 PM
اخي شبوه نت وهل في اجانب موجودين من فين هم وهل ناصر الوحيشي له شعبيه

alqamli
2011-06-17, 05:21 PM
كلام خطير وكبير يعني ناصر الوحيشي معروف عن باعوضه وهو من يقود الجماعه المسلحه الآن في ابين وشبوه ولحج بعدين كيف يسمحون اهالي اي منطقه لــ لناس ما تعرفهم ان يأمنوها او ان يسكنوها حتى عموماً مشكور على التوضيح واملنا بالله وبرجال شبوه كبير ان يكون لهم دور كبير في تحرير الجنوب من ظلم الاستعمار الزيدي وبعيدن نقرر كيف نتعايش مع الوحيشي ومن معاه

صقر المشألي
2011-06-17, 05:21 PM
شكرا على التوضيح

ونامل من الذين يجيدون زرع الفتن وانتقاد الاخرين على صفحات النت

ان يقفوا مع انفسهم ويرجعوا ظمائرهم وينظروا الى اين وصل حالهم

والمناضل الحقيقي هوا الذي يبدا باصلاح اوضاعه ابتدا من الاسره والقرية

والقبيلة ووصولن لمديريته ومحافظته

وسلامي لاخونا شبوه نت

ابو اصيل الجنوب
2011-06-17, 05:22 PM
تفصيل قوي ومفصل جدآ
وكان موقف احمد ناصر باعوضه ومن معه موقف صارم

تحيه الى كل من يعمل على عاتق مايقع عليه تجاه وطنه
وخذل الله من يتامر على الجنوبيين وعلى ابناء المنطقه
الذي يعود الامر لهم في حماية امنهم كما يريدون هم

وخذل الله النضام واعوانه وازلامه
ووفق ابناء شبوه والجنوب الى مافيه خير لوطنهم ومناطقهم واهلهم

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-17, 05:29 PM
شكرا على التوضيح


ونامل من الذين يجيدون زرع الفتن وانتقاد الاخرين على صفحات النت

ان يقفوا مع انفسهم ويرجعوا ظمائرهم وينظروا الى اين وصل حالهم

والمناضل الحقيقي هوا الذي يبدا باصلاح اوضاعه ابتدا من الاسره والقرية

والقبيلة ووصولن لمديريته ومحافظته


وسلامي لاخونا شبوه نت


ما المقصود اخي صقر نحن نبقى توضيح على الجما عات الارهابيه والله هذا القصد

صقر المشألي
2011-06-17, 05:33 PM
ولا يفتوني هنا ان اسجل شكري وتقديري للاخ المناضل احمد ناصر باعوضه

ووجود امثاله في اي محافظه مكسب كبير للحرك وللجنوب

تحياتي وتقديري له وفي المحن تبان معادن الرجال والحراك موجود بقوه

والجنوب سيتسلمه ابنائه الحقيقين لا الدخلاء والمتأمرين

السفير الحميري
2011-06-17, 06:18 PM
شكرا وبارك الله فيك اخي شبوه نت على هذه التفاصيل الموضحه وهذي الاخبار اكيده مئه بالمئه

كما اشكر اخي ابن الجنوب اليافعي على فتح هذا الموضوع

وتحياتي للجميع

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-17, 06:23 PM
لاشكر على واجب اخي
فشبوه الجزا المهم للثوره الجنوبيه

همام شبوه
2011-06-17, 06:29 PM
اخي هذا توضيح مختصر على مديرية ميفعة بشبوة فقط لانها باقيه اكثر من 14 مديرية يجب تغيير العلوان لان بيحان بمديرياتها الاربع لها وضع ثاني وجردان بمديراتها الاربع لها وضعها ومديرات الصعيد وكم من المديريات لها وضع ثاني

وبدون شك ان انصار الشريعه حضيو با احترام عند الاهالي لماذ البعض يقولون انهم فرضو الامن والاستقرار والبعض يقول نضرن لتحالفهم مع القبائل

السهم الملتهب 2
2011-06-17, 06:34 PM
التفاوض من موقع الضعف يجعل الاخرين يفرضو عليك مايريدون
ومن قراءة الموضوع اتضح ان قائد الحراك في عزان فاوض الوحيشي
من موقع الضعف وبهذا فرض الوحيشي على الحراك مايريد.

شبوة الصمود
2011-06-17, 07:19 PM
التفاوض من موقع الضعف يجعل الاخرين يفرضو عليك مايريدون
ومن قراءة الموضوع اتضح ان قائد الحراك في عزان فاوض الوحيشي
من موقع الضعف وبهذا فرض الوحيشي على الحراك مايريد.

يا عزيزي من دمر الحراك المعلومات الخاطئه في قلعبة الحقائق ووضع الخطا صح والصح خطا وبهذا يتشوه الحراك ويفقد المصداقيه وعدم اضهار الحقيقه ولو ضهرت ضهرت مغالطه لما يحدث في الساحه

شبوة نت
2011-06-17, 11:55 PM
التفاوض من موقع الضعف يجعل الاخرين يفرضو عليك مايريدون
ومن قراءة الموضوع اتضح ان قائد الحراك في عزان فاوض الوحيشي
من موقع الضعف وبهذا فرض الوحيشي على الحراك مايريد.

اشكر الاخ ابن الجنوب اليافعي وجميع الاخوة المشاركين.

عزيزي السهم الملتهب :
يظهر من خلال مشاركتك ان هناك (شي في نفس يعقوب)!!؟؟

اذا كان رمز شبوة الاخ المناضل احمدناصر باعوضة هو من ذهب الى الوحيشي للتفاوض لاعتبرنا كلامك صحيح أي انه يدل على الضعف!
ولكن ماحصل هو ان الحراك الجنوبي بقيادة باعوضة هو من فرض على الوحيشي القدوم الى عزان ومطالبته اللقاء وحصل هذا في الوقت والزمان الذي حددته قيادة الحراك وهذا انما يدل على قوتهم .

وما قيام المهرجان والمسيرة في اليوم الثاني والتي يراهن جماعتك على عدم قدرتنا على اليام بها الا دليلآ على قوتنا وهذا ما اكده الواقع في اليوم الثاني في عزان وبعد اربعة يوم في جول الريدة.

كما ان الوحيشي كما ذكرت هو من طلب العفو والسماح وليس الحراك!!

ماذا تريد بعد كل هذا؟
وما الذي يدور نفسك؟
الرجاء ان تطرح ما تريد بكل وضوح وأقسم لك بالله ان أكون صريح معك وأخبرك بكل الحقائق كما عايشتها وبالادله.

تحياتي

شبوة نت
2011-06-18, 12:03 AM
يا عزيزي من دمر الحراك المعلومات الخاطئه في قلعبة الحقائق ووضع الخطا صح والصح خطا وبهذا يتشوه الحراك ويفقد المصداقيه وعدم اضهار الحقيقه ولو ضهرت ضهرت مغالطه لما يحدث في الساحه

الحراك لم يتدمر بل تعرض للتشويه ياشبوة الصمود من اخوتك اللذين اتوا الى قيادة الامن في جول الريدة بعد خبئو اسلتحهم في السيارة لغرض حصولهم على سلاح وهناك شهود ان احدهم سرق قطعة كلاشنكوف عند فرزها للاستلام واقسم بالله انه وضعها داخل الكوت والجميع شاهده ولكن حرجوا من هذا الموقف وتركوه لكونهم لم يتوقعوا ان يفعلها لما له من مكانه اجتماعية !!
هاؤلا هم قيادة الاصلاح اللذين شوهوا الحراك ومن ثم اشاعوا ان الحراكيين هم من حاول سرقة السلاح !!

أيكفيك هذا ام تريد ان أزيدك؟؟ يا شقيق الاصلاحيين !!

تحياتي

احمد الخليفي
2011-06-18, 12:03 AM
الحقيقة انه قبل سقوط ميفعة تواصلت مع قيادة الحراك المتواجدين في الميدان وحثيتهم على على عمل خطه للاستيلاء على قيادة الأمن المركزي في (جول الريدة) على اعتبار انه اهم قوة في المديرية،حصل هذا قبل 15يوم من سقوط مراكز قوى الاحتلال في شبوة.
أبلغوني انهم جاهزين !
في نفس اليوم الذي سقطت فيه مراكز النقبه والعرم وجول المسحا ونصاب ولم اعلم ذلك الا من مما طرح هنا في المنتدى، اتصلت على الفور بقيادة الحراك وابلغتهم بما حصل على أمل انهم قد بسطوا نفوذهم على قيادة الأمن المركزي حسب التأكيدات السابقة.
كانت المفاجئة ان الاخوة قللوا من ما حصل وابلغوني انهم مجتمعين الآن في عزان لغرض تفيذ الخطة.
وما ان وصلت مجموعة من الحراك الى قيادة الأمن المركزي الا وتبعتها مجاميع كبيرة من المواطنين واعداد لا يستهان بها من الاصلاحيين كانوا يترقبون الفرصة خوفآ من وقوع الاسلحة في يد الحراك الجنوبي.
هنا اختلط الحابل بالنابل طلب قائد الأمن المركزي مساعدة من (قاسم لبوزة) قائد لواء بالحاف ولكن لبوزة أعتذر وطلب منه التواصل مع قيادته .
في هذه اللحظة حظر مدير عام المديرية وقائد الأمن وقيادات اصلاحية جميعهم وافقوا على طلب قائد قوة الأمن المركزي بالرحيل الى عتق بكافة الاسلحة والمعدات.
قبل مغادرتهم بدقائق حظر القيادي (احمد ناصر باعوضة) وابلغه الحاضرون بالاتفاق فرفض وأقسم على عدم خروج أي قطعة سلاح من المعسكر وهنا ألتف حوله منتسبي الحراك ودعموا موقفة وكان لهم ما أرادوا،فتدخل المدير العام وقائد الأمن وبعض الشخصيات الاجتماعية المحسوبة على الاصلاح طالبين من السماح للقائد وافراد قوته من الخروج بالسلاح الشخص فتمت الموافقة من قبل القائد احمد ناصر باعوضة.
بعد مغادرتهم تم تشكيل لجنه مكونه من 20شخص 10 يمثلون قبائل حمير و10يمثلون قبائل نعمان، مهمتهم الحراسة على الممتلكات حتى صباح اليوم الثاني.
عند الساعة 2 بعد منتصف الليل أتت مجاميع معروفة واخرى غير معروفة (مجاميع الفيد) تواصلت لجنة ال20 مع المدير العام والقائد احمد ناصر باعوضة واخبروهم بما حصل وبخطورة الموقف. طالبوهم بالصمود حت الصباح وعندها سوف يتم عمل اللازم.
هنا قرر الشباب أخذ المعدات والاسلحة وبالفعل اخذوها وامنوها ومن ثم اعادوها بعد ان تم الاتفاق على تسليمها لشخص امين وهاهي موجودة لدى هذا الشخص وقد شاهدتها بنفسي في حوش منزل الاخ (عادل باعوضة) ماعداء طقم عسكري مع (صالح الكربي) لم يقم بتسليمة بحجة انه يحتاجة في النقطة الامنية التي اقامها امام مزرعته على الخط العام لحفظ الأمن.

هذا ما يخص جول الريدة، اما بالنسبة لعزان فقد حصل اجتماع قيب سقوط هذه المراكز بايام معدودة دعاء اليه كل من الشيخ علي يسلم باعوضة والشيخ بن عثيمان وكان الغرض منه تشكيل لجان لحماية المديرية لكونهم يعلمون ما سوف يحصل. لم ينجح اللقاء بحجة وجود الشيخ بن عثيمان الذي يعد من مشائخ (قبائل سعد) واعتبرة الكثير تدخل في شئون قبايل حمير ونعمان وكذا الشيخ علي يسلم باعوضة الذي لايحضاء بأي قبول في المديريات الاربع.
بعد هذا اللقاء هناك وعند سقوط المراكز هناك من يؤكد ان الشيخ علي يسلم باعوضة هو من اتى بمجموعة( انصار الشريعة ومكنهم من عزان).
لماذا لم يسيطر الحراك على مركز عزان؟
اولآ : مركز عزان مركز صغير ويتبع الأمن العام وكان يتواجد به اثنان من القادة من ابناء المنطقة أحدهم (باعوضة) والآخر (قميشي) عندما تفاوضت معهم قيادة الحراك حول تسليم المركز طالبوهم بمبالغ مالية كبيرة لاخلاء المركز لكونهم يعلمون ان قيادة الحراك لايمكن لها ان تستخدم القوة ضد اخوتهم. من هنا عمل العميل المشهور عملته وتفاوض مع هذين الشخصين وتم دفع مبالغ مالية كبيرة من قبل ما يسمون ب(انصار الشريعة) وتم تسليمهم المركز.
هذا ما حصل في عزان.
ثانيآ: مجموعة انصار الشريعة هي مجموعة تابعة للواء علي محسن الاحمر وقد قابلت الكثير منهم في 94م وتحدثت اليهم وقد اتوا في ذلك الوقت تحت اسم( جماعة الجهاد) وكان يقودهم الشيخ على يسلم باعوضة. وقد ذكرت هذا في اكثر من مرة .
هذه الجماعة كانت تتمركز في (الحوطة) وعلى صلة بابناء الحوطة وهم من اوكل اليهم مهمة السيطرة على عزان لغرض حفظ تجارة ابناء الحوطة.
بعد سيطرتهم على عزان (على فكرة كل ما كتبته بهذا الخصوص في وقته هنا في المنتدى تم حذفه)
المهم تم التواصل مع قيادة الحراك وابلغونا ان الوضع غير مناسب ولا نمتلك القوة والدعم الكافي للسيطرة على كافة الامور في ميفعة وهم بذلك محقين. على الرغم من استعداد الشباب للقيام بهذه المهمة الا ان الدعم المادي بقي عائق امام ذلك بالاضافة الى مؤامرات الاصلاحيين ومحاولت اثارة الفتنه بين الحراك وانصار الشريعة.
هنا كثر الكلام حول الحراك من قبل المشترك وازلام النظام وشاعوا ان الحراك انتهى وتحدونا ان نقيم مهرجان في عزان او رفع علم الجنوب (في هذه الاثناء روج انصار الشريعة وساعدهم المشترك واذناب النظام ان من يرفع علم الانفصال سوف نفصل رأسه عن جسده)
من هنا قررنا اقامة مهرجان في عزان وقيب المهرجان بيوم واحد أي في يوم الثلاثاء 26/4/2011م قام مجموعة من انصار الحراك برفع علم الجنوب وهنا حصل اشتباك بين انصار الحراك وانصار الشريعة استخدمت فيه الاسلحة الرشاشة والآر بي جي وهرب انصار الشريعة.
في عصر نفس اليوم اتى من لودر (ناصر الوحيشي) ومجموعة وطلبوا لقاء القائد احمد ناصر باعوضة وبقية القيادة فتم ذلك بعد عصر يوم الثلاثاء 26/4/2011م وعندما وصل ناصر الوحيشي الى مقر الامن في عزان اتصل على القائد احمد ناصر باعوضة طلب منه الحظور الى المركز، الا ان باعوضة رفض وطلب منه ان يأتي هو اليه. وبالفعل ذهب ناصر الوحيشي الى مكان تواجد باعوضة وقيادة الحراك وتم التفاهم وطلب ناصر الوحيشي العفو والسماح ، بعد ان شرح له القائد باعوضة الموقف واخبره ان بقائهم في المديرية من عدمه مرتبط بموافتهم وانه لن يحكمنا أحد واوضح له ان القوة التي تملكها ياناصر الوحوشي ليست اكبر من قوة الاحتلال اليمني التي لم تستطع منعنا من اقامة المهرجات في أي منطقة نختارها وفي أي وقت، فاجبه الوحيشي ان تواجدنا هنا بطلب من الأهالي في تامين المنطقة رد عليه باعوضة نعم أمنتوا المنطقة وهذا ما جعلنا نسكت عليكم لكون أمن المنطقة يهمنا لكن اعلموا جيدآ ان المنطقة تتبع الحراك منذا 5 سنوات.
في الاخير طلب ناصر الوحيشي من باعوضة ابلاغهم فقط باي مهرجان سوف يقام حتى نساعدكم في حفظ الامن هنا اعترض باعوضة ورد عليه قائلآ: (هل تريد منا ان نستاذنك) فرد الوحيشي لا ولكم حتى نوجه جماتنا ونحثهم على الابعتاد من مكان اقامة المهرجان.
هذا ما حصل وفي اليوم الثاني الاربعاء 24/4/2011م اقمنا مهرجان جماهي ومسيرة حاشدة في عزان وبلغنا رسالتنا الى من يسمون بانصار الشريعة ومن معهم المشترك واذناب النظام.
وفي يوم الاثنين 2/5/2011م اقمنا مهرجان ومسيرة حاشدة في عاصمة المديرية (جوا الريدة) وقدمنا رسالة واضحة للمشترك واذناب النظام من اننا موجودون في الوقت والزمان الذي نحدده ونختارة نحن. وبذلك وجه الحراك ضربه قاضية للمشترك واذناب النظام في ميفعة.

كلام في غاية الخطورة اذا صدق الراوي..
الا يعلم قيادات الحراك في ميفعة من هو ناصر الوحيشي الذي يسرح ويمرح في ارض الواحدي وماذا سيجر للمنطقة واهلها من ويلات..؟؟
اضافة الى ماسيلحقة مثل هذا التواصل بين قيادات الحراك وهذا الارهابي من ضرر جسيم بعدالة القضية الجنوبية..!!

ذو رعين
2011-06-18, 12:06 AM
دام الاصلاحيين حللوا قتل النفس
اكيد بحللوا سرقة قطع السلاح

همام شبوه
2011-06-18, 12:06 AM
الحراك لم يتدمر بل تعرض للتشويه ياشبوة الصمود من اخوتك اللذين اتوا الى قيادة الامن في جول الريدة بعد خبئو اسلتحهم في السيارة لغرض حصولهم على سلاح وهناك شهود ان احدهم سرق قطعة كلاشنكوف عند فرزها للاستلام واقسم بالله انه وضعها داخل الكوت والجميع شاهده ولكن حرجوا من هذا الموقف وتركوه لكونهم لم يتوقعوا ان يفعلها لما له من مكانه اجتماعية !!
هاؤلا هم قيادة الاصلاح اللذين شوهوا الحراك ومن ثم اشاعوا ان الحراكيين هم من حاول سرقة السلاح !!

أيكفيك هذا ام تريد ان أزيدك؟؟ يا شقيق الاصلاحيين !!

تحياتي


بنسبه لوضع السلاح وطرية كيف تمت افضل ان لاتدخل في تفاصيلها لانها قد تضر بالحراك

عبدالعزيز ألحدي
2011-06-18, 12:11 AM
ناصر الوحيشي من أي منطقة هو ؟

وهل هناك مكان دائم لإقامته ومعروف عند أهل تلك المنطقة ؟

إذا كان كذلك الا يعلم اهالي تلك المناطق بما سيجلبه عليهم من ضرر ؟

أم أنه الضعف والعجز عن مواجهته وجماعاته ؟

أتمنى أحدا أن يتكرم بالإجابة

سلامي ـ ـ

شبوة نت
2011-06-18, 12:17 AM
كلام في غاية الخطورة اذا صدق الراوي..
الا يعلم قيادات الحراك في ميفعة من هو ناصر الوحيشي الذي يسرح ويمرح في ارض الواحدي وماذا سيجر للمنطقة واهلها من ويلات..؟؟
اضافة الى ماسيلحقة مثل هذا التواصل بين قيادات الحراك وهذا الارهابي من ضرر جسيم بعدالة القضية الجنوبية..!!

نعم نعلم ذلك !

ماذا تريد ان نفعل ؟
هل ندخل المنطقة غب حرب اهلية يستفيد منها الاحتلال واذنابه وهذا ما يخططون له؟

هل نحن فب وضع يسمح لنا ببسط السيطرة على المنطقة؟

اسمعي عزيزي: دار بيني وبين أحد قيادات المؤتمر المعروفه حوار قصير حيث عاتبنا هذا القيادي الذي كما يقول هو : توقعنا ان تسيطروا على المنطقة وان لا تتركوها لانصار الشريعة!!
كان ردي عليه كالتالي:
عجبي عليكم بلامس تحاربوننا في كل شي حتى رواتب الموظفين وقفتوها واليوم تطالبوننا بالسيطرة؟
الم تحاربني انته وحزبك وزبانيتك واقزامك وتجردني من كل شي واليوم عندما تعجز تطالبني بالمستحل؟

ألم تعلم ان أمن المنطقة مسئولية الجميع وليس الحراك فقط؟
و.........الخ

تحياتي

احمد الخليفي
2011-06-18, 12:18 AM
ناصر الوحيشي من أي منطقة هو ؟



وهل هناك مكان دائم لإقامته ومعروف عند أهل تلك المنطقة ؟

إذا كان كذلك الا يعلم اهالي تلك المناطق بما سيجلبه عليهم من ضرر ؟

أم أنه الضعف والعجز عن مواجهته وجماعاته ؟

أتمنى أحدا أن يتكرم بالإجابة


سلامي ـ ـ


اعتقد بان الوحيشي دحباشي من ريمة وهو الارهابي المطلوب رقم 3 على القائمة الدولية ..
ناصر الوحيشية مطلوب للادارة الامريكية وقد حددة جائزة لمن يدل على مكانة بخمس مليون دولار ؛
والكارثة باننا نسمع اليوم ان الوحيشي على تواصل واتصال وتنسيق لتامين المناطق الجنوبية مع بعض قيادات الحراك ؛:eek:

ابو ثاير
2011-06-18, 12:20 AM
ولاتنسو ان احمد ناصر باعوضة اصلاحي قديم ومن محاربي 94م ضد الشوعيين الكلاب
ولااعتقد ان انصار الشريعة يتبعون علي محسن الاحمر
فهذا مستحيل
اتركو شبوة وابين لانصار الشريعة هم من بيحررها وبيطبق الشريعة الاسلامية

@نسل الهلالي@
2011-06-18, 12:20 AM
تحية لاهلنا الاحرار في عزان الصمود وللقائد المناضل الشيخ احمد ناصر باعوضة.

شبواني بحر وبر
2011-06-18, 12:21 AM
التفاوض من موقع الضعف يجعل الاخرين يفرضو عليك مايريدون
ومن قراءة الموضوع اتضح ان قائد الحراك في عزان فاوض الوحيشي
من موقع الضعف وبهذا فرض الوحيشي على الحراك مايريد.


يا استاذ احمد ناصر باعوظة لم يفاوض من موقف ظعف ولكن من منضور الواقع.
باعوظة فاوض في تدارك الامور من منطلق حرصة على سلامة ابناء المنطقة ومن موقعة في الحراك السياسي السلمي.
على الاقل فاوض وحصل على شي وهو مواصلة المهرجانات السلمية وكيف الحفاظ عليها من قمع اصحاب الافكار المتطرفة كما تعامل مع قوى امن سلطة العفاش وقد جنب كل المهرجانات منذو 2007 من كل اصناف قمع راي الشعوب.
على الاقل واجة وقال راية وخصوصا ان بين هذة المجاميع المسلحة بعض ابناء المنطقة بل اكثرهم وحسب مانسمع انهم كلهم من ابناء المنطقة و من هناء كان التفاوض امر واقع والا اذا كانوا اغراب فلن يستطيعون السيطرة على شي.
اما ازلام نظام العفاش يهربون من امام هؤلا المسلحين في مشهد يدعوا للحيرة والتوجس وكم من موقع هربوا منة كما كان في محافظة ابين وكل قيادات المحافظة والذي هربوا مع المحافظ بدون حتى كلمة يقولها رغم انة عندة كل قوات الدولة ومعسكرات الجيش النظامية وتركوا المواطنين يواجهون مصير القتل والتشريد.

شبوة الصمود
2011-06-18, 12:30 AM
الحراك لم يتدمر بل تعرض للتشويه ياشبوة الصمود من اخوتك اللذين اتوا الى قيادة الامن في جول الريدة بعد خبئو اسلتحهم في السيارة لغرض حصولهم على سلاح وهناك شهود ان احدهم سرق قطعة كلاشنكوف عند فرزها للاستلام واقسم بالله انه وضعها داخل الكوت والجميع شاهده ولكن حرجوا من هذا الموقف وتركوه لكونهم لم يتوقعوا ان يفعلها لما له من مكانه اجتماعية !!
هاؤلا هم قيادة الاصلاح اللذين شوهوا الحراك ومن ثم اشاعوا ان الحراكيين هم من حاول سرقة السلاح !!

أيكفيك هذا ام تريد ان أزيدك؟؟ يا شقيق الاصلاحيين !!

تحياتي

ههههه من دمر الحراك الشخصنه وانت تعرف من سرق السلاح ومن نكب الحراك هم ازلام الحراك من اتا بهم الحراك ولا تردها على الاصلاحيون الاصلاحيون من كل المديريه ولا تفتصر على فئه ومن ذكرتهم هم اليوم من يذود عن جول الريدة اما خفافيش الضلام توارو عن الا نضار والايام حبلا بكل جديد اما قطعة سلاح لم يا اخذها احد سوى من جابهم الحراك واغلق جواله ونام في البيت اذا الانسان استلم موقع يجب ان يسهر عليه لا يولي الادبار واسئل العميد نا صر حويدر تحت الجسر في الاجتماع وبخ قيادة الحراك وقال لهم با الحرف الواحد ركزتو علم الجنوب على هرمه وفي الاخير قاله احمد ناصر نعم انا بتعت وهوى يعرف من باعه هم ازلام الحراك الاغبيا الذي اتكل عليهم وتقولي بطولات وكذب وافتخر اني اصلاحي لوكانى الحراك بهذة المهزله والكذب والتخوين والتدليس والتجريح ولولا ا علي يسلم لنعت من كل بيت في ميفعه تحياتي وهات ماعندك يا شبوة نت كل يوم ولك معرف

شبوة نت
2011-06-18, 12:31 AM
ناصر الوحيشي من أي منطقة هو ؟

وهل هناك مكان دائم لإقامته ومعروف عند أهل تلك المنطقة ؟

إذا كان كذلك الا يعلم اهالي تلك المناطق بما سيجلبه عليهم من ضرر ؟

أم أنه الضعف والعجز عن مواجهته وجماعاته ؟

أتمنى أحدا أن يتكرم بالإجابة

سلامي ـ ـ

اعتقد انه من المنطقة الوسطى (لودر /مودية)
لم نكن نعلم بوجودة ولم يخطر على بالنا انه من الممكن ان يسرح ويمرح ويقطع هذه المسافات ويأتي الى عزان!

اما بالنسبة للضرر لم نرى اي ضرر في ذلك لماذا؟ لانه وكما وضح له احمد باعوضة والمح هو ان وجوده في المنطقة من عدمها بيد الاهالي فهم من يقرر بقائة او رحيلة وهو متفهم لهذه النقطة.
لكونه يدرك انه من المستحيل ان يتواجد في اي منطقة الا بموافقة اهلها! فهل اهل المنطقة موافقون؟ بالطبع منطقة مثل ميفعة تتجذابها القبائل وفتن اهلها الحزب الحكم وعمق فيما بينهم الصراعات الداخلية بالاضافة الى كوارث حزب الاصلاح كل هذه العوامل ساعدت على تواجدهم .

ويجب انتعلم ان هناك شباب من معظم مناطق المديريات الجنوبية ضمن صفوف هذه المجموعات المسلحة وهذا يؤدي الى وجود نوع من التواطؤ من ناحية والاطمئنان من ناحية اخرى.

الخلاصة وجودهم نرى انه مسألة وقت ليس الا .

كما اننا لاننكر دورهم في تثبيت الامن لدرجة انهم قاموا قبل شهر بحجز قاطرات النفط القادمة من حضرموت باتجاة عتق وتمالتفاوض معهم من قبل محافظ المحافظة (نعم المحافظ) وكانوا يطالبون بعدم قطع التيار الكهربائي عن مديرية ميفعة!!

لاحط معي المحافظ يتفاوض عادي لكن الحراك يتفاوض عملتوا منها كارثة !!

تحياتي

همام شبوه
2011-06-18, 12:31 AM
ولاتنسو ان احمد ناصر باعوضة اصلاحي قديم ومن محاربي 94م ضد الشوعيين الكلاب
ولااعتقد ان انصار الشريعة يتبعون علي محسن الاحمر
فهذا مستحيل
اتركو شبوة وابين لانصار الشريعة هم من بيحررها وبيطبق الشريعة الاسلامية


عاشو انصار شرع الله ماعليك قدهم حتا التجار عندنا هم يدفعون الضريبة لانصار شرع الله كل المحلات بعزان الضريبة يدفعونها لا انصار شرع الله نصرهم الله

سلامي للهنود

احمد الخليفي
2011-06-18, 12:33 AM
نعم نعلم ذلك !

ماذا تريد ان نفعل ؟
هل ندخل المنطقة غب حرب اهلية يستفيد منها الاحتلال واذنابه وهذا ما يخططون له؟

هل نحن فب وضع يسمح لنا ببسط السيطرة على المنطقة؟

اسمعي عزيزي: دار بيني وبين أحد قيادات المؤتمر المعروفه حوار قصير حيث عاتبنا هذا القيادي الذي كما يقول هو : توقعنا ان تسيطروا على المنطقة وان لا تتركوها لانصار الشريعة!!
كان ردي عليه كالتالي:
عجبي عليكم بلامس تحاربوننا في كل شي حتى رواتب الموظفين وقفتوها واليوم تطالبوننا بالسيطرة؟
الم تحاربني انته وحزبك وزبانيتك واقزامك وتجردني من كل شي واليوم عندما تعجز تطالبني بالمستحل؟

ألم تعلم ان أمن المنطقة مسئولية الجميع وليس الحراك فقط؟
و.........الخ

تحياتي

اذا كنتوا تعلمون ذلك فكان عليكم بان تحولون الامر الى شيوخ القبائل لاتخاذ الازم وبشكل قبلي عاجل وعلى كل قبيلة
بان تحمي منطقتها قبل وقوع الكارثة اما اذا اعترضة قبيلة على هاولاء الارهابيون فعليهم ان يتحمل عواقب فعلها
ويجب بان يوقف ضدهم الجميع؛اروح الاطفال والانساء والابرياء ليس لعبة في يد فلان او علان فاذا لم يكن لكم طاقة بمنع الارهابيون
من دخول مناطقهم فكيف سيكون لكم غدآ طاقة باستقبال صواريخ التوماهوك والكروز ؛الوضع اليوم يفوق الحرب الاهلية
ويفوق قيادات الحراك ؛ميفعة بهذا التصرف قد وقعت في الفخ الارهابي الذي نعلم نتائج المسبقه؟؟ هل تريدني اذكرك
بمجزرة معجلة ام تريدني اذكرك بما يحصل الان في زنجبار؟؟. كارثة بكل ما تعنية الكلمة وعند وقوع الفاس في الراس
لن ينفع اللوم او العتاب على فلان اوقبيلة علان.

بن ذييب الحميري
2011-06-18, 12:38 AM
الاخوان شبوه نت وشبوه الصمود ممكن
تصمتون شرقتوا قشنا على الريم عيب استحو
والمنتديات ماهي لهذه المهاري

شبواني بحر وبر
2011-06-18, 12:38 AM
اعتقد انه من المنطقة الوسطى (لودر /مودية)
لم نكن نعلم بوجودة ولم يخطر على بالنا انه من الممكن ان يسرح ويمرح ويقطع هذه المسافات ويأتي الى عزان!

اما بالنسبة للضرر لم نرى اي ضرر في ذلك لماذا؟ لانه وكما وضح له احمد باعوضة والمح هو ان وجوده في المنطقة من عدمها بيد الاهالي فهم من يقرر بقائة او رحيلة وهو متفهم لهذه النقطة.
لكونه يدرك انه من المستحيل ان يتواجد في اي منطقة الا بموافقة اهلها! فهل اهل المنطقة موافقون؟ بالطبع منطقة مثل ميفعة تتجذابها القبائل وفتن اهلها الحزب الحكم وعمق فيما بينهم الصراعات الداخلية بالاضافة الى كوارث حزب الاصلاح كل هذه العوامل ساعدت على تواجدهم .

ويجب انتعلم ان هناك شباب من معظم مناطق المديريات الجنوبية ضمن صفوف هذه المجموعات المسلحة وهذا يؤدي الى وجود نوع من التواطؤ من ناحية والاطمئنان من ناحية اخرى.

الخلاصة وجودهم نرى انه مسألة وقت ليس الا .

كما اننا لاننكر دورهم في تثبيت الامن لدرجة انهم قاموا قبل شهر بحجز قاطرات النفط القادمة من حضرموت باتجاة عتق وتمالتفاوض معهم من قبل محافظ المحافظة (نعم المحافظ) وكانوا يطالبون بعدم قطع التيار الكهربائي عن مديرية ميفعة!!

لاحط معي المحافظ يتفاوض عادي لكن الحراك يتفاوض عملتوا منها كارثة !!

تحياتي



الحراك ليس حزب . الحراك يضم كل مكونات الجنوب.
وقادة الحراك في شبوة من كل التوجهات قبلية وحزبية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.
جعل لكم العماء معة حق يحكمكم ابنة احمد ثلاثون عاما اخرى وعاش ابو احمد وعاش ابنة ومن ينظر تحت اقدامة يعيش دائما بين الحفر .

همام شبوه
2011-06-18, 12:39 AM
اذا كنتوا تعلمون ذلك فكان عليكم بان تحولون الامر الى شيوخ القبائل لاتخاذ الازم وبشكل قبلي عاجل وعلى كل قبيلة
بان تحمي منطقتها قبل وقوع الكارثة اما اذا اعترضة قبيلة على هاولاء الارهابيون فعليهم ان يتحمل عواقب فعلها
ويجب بان يوقف ضدهم الجميع؛اروح الاطفال والانساء والابرياء ليس لعبة في يد فلان او علان فاذا لم يكن لكم طاقة بمنع الارهابيون
من دخول مناطقهم فكيف سيكون لكم غدآ طاقة باستقبال صواريخ التوماهوك والكروز ؛الوضع اليوم يفوق الحرب الاهلية
ويفوق قيادات الحراك ؛ميفعة بهذا التصرف قد وقعت في الفخ الارهابي الذي نعلم نتائج المسبقه؟؟ هل تريدني اذكرك
بمجزرة معجلة ام تريدني اذكرك بما يحصل الان في زنجبار؟؟. كارثة بكل ما تعنية الكلمة وعند وقوع الفاس في الراس
لن ينفع اللوم او العتاب على فلان اوقبيلة علان.


اخي استبرق الله يعافيك ياخي اول يوم اتو هاولا رجال الشريعة ونزلو معهم مشايخ من المنطقة وجلوسهم الى الان بتاييد من المشايخ وقبائل المنطقة وحتا الحراك لم يتقدم باعتراض واضح امام تواجد هاولا الي في عزان لان الذي اتو بهم هم نفس اسر الذي يقودون الحراك لعلا انك فهم لااري ان اوضح اكثر واكثر

تحيتي لك

ابو ثاير
2011-06-18, 12:41 AM
الاخوان شبوه نت وشبوه الصمود ممكن
تصمتون شرقتوا قشنا على الريم عيب استحو
والمنتديات ماهي لهذه المهاري

ههههههههههههههههه جرسو علينا الله يجرس عليهم

شبوة الصمود
2011-06-18, 12:42 AM
من فسل تعذر والي يسمعكم يقول الاصلاح نصب المشانق ماذا فعل وانا اجزم ان بعض التهكم على الاصلاحيون في ميفعه هوى من باب الكره لا اشخاص واحقاد فقط واذا نضرت لغالبيه الشباب المتعلم ورجال السلب كلهم معى الاصلاح ولا ينكر الا انسان لا يعرف المنطقه هذه الحقيقه ويجب ان لا نبالغ في سطوة الحراك احمد نا صر ونعم به الف مرة لا كن الذي خلفه والله لا يجرؤن على فعل شي سوى عشرة نفر تقريبا بيهدو حتى الموت اما الباقين الله يكون في عون الحراك ولا تبا لغون اليوم من هم في الميدان قيادات وقواعد منتشرين في عموم شبوة هم الاصلاح ورجال القبائل المتحالفه معهم من بقى معنا خلو الخرط

همام شبوه
2011-06-18, 12:44 AM
الاخوان شبوه نت وشبوه الصمود ممكن
تصمتون شرقتوا قشنا على الريم عيب استحو
والمنتديات ماهي لهذه المهاري


نعم كلامك سليم لان بعضهم مدفع مفجور وياتي بكلامة الى امام ناس .....

@نسل الهلالي@
2011-06-18, 12:46 AM
انجازات انصار الشريعة

http://**********/vb/showthread.php?t=67536 (http://**********/vb/showthread.php?t=67536)

بن شأموم البكري
2011-06-18, 12:49 AM
أشكرك أخي العزيز شبوه نت على هذا التقرير الذي نستشف منه
روح الوطنية وكذالك الصدق مع النفس ومع الغير والأعتراف بالآخر عكس أصحاب
الشطحات الذين لم نعرف عنهم غير إنتقاد الناس وكيل التهم وتصنيفهم حسب
هواهم إرهابين وقاعدين وعملاء وا وا وا وكل ما صار شيء قاموا يولولون ويحملون مسؤليته قادة
الحراك الجنوبي الذي لايملك معظمهم مايصرفه على أبنائه

شبوة نت
2011-06-18, 12:50 AM
نعم كلامك سليم لان بعضهم مدفع مفجور وياتي بكلامة الى امام ناس .....


هههههه

والله ياهمام انت وشبوة الصمود فجرتونا وقرحتونا جو.

مش عارف ان بن ذييب الحميري وشبواني بحر وبر سوف يتواجدون ولا كنت كتبت في هذا الموضوع من زمان.

المهم والاهم ماذا نحن فاعلون غدآ؟

الشباب في اليمن بيشكلوا مجلس انتقالي وماقد لهم الا اربعه اشهر !!

ونحن لنا اربع سنوات ما قدرنا نشكل مجلس موحد للحراك الجنوبي!!

تحياتي

عبدالعزيز ألحدي
2011-06-18, 12:50 AM
اعتقد انه من المنطقة الوسطى (لودر /مودية)
لم نكن نعلم بوجودة ولم يخطر على بالنا انه من الممكن ان يسرح ويمرح ويقطع هذه المسافات ويأتي الى عزان!

اما بالنسبة للضرر لم نرى اي ضرر في ذلك لماذا؟ لانه وكما وضح له احمد باعوضة والمح هو ان وجوده في المنطقة من عدمها بيد الاهالي فهم من يقرر بقائة او رحيلة وهو متفهم لهذه النقطة.
لكونه يدرك انه من المستحيل ان يتواجد في اي منطقة الا بموافقة اهلها! فهل اهل المنطقة موافقون؟ بالطبع منطقة مثل ميفعة تتجذابها القبائل وفتن اهلها الحزب الحكم وعمق فيما بينهم الصراعات الداخلية بالاضافة الى كوارث حزب الاصلاح كل هذه العوامل ساعدت على تواجدهم .

ويجب انتعلم ان هناك شباب من معظم مناطق المديريات الجنوبية ضمن صفوف هذه المجموعات المسلحة وهذا يؤدي الى وجود نوع من التواطؤ من ناحية والاطمئنان من ناحية اخرى.

الخلاصة وجودهم نرى انه مسألة وقت ليس الا .

كما اننا لاننكر دورهم في تثبيت الامن لدرجة انهم قاموا قبل شهر بحجز قاطرات النفط القادمة من حضرموت باتجاة عتق وتمالتفاوض معهم من قبل محافظ المحافظة (نعم المحافظ) وكانوا يطالبون بعدم قطع التيار الكهربائي عن مديرية ميفعة!!

لاحط معي المحافظ يتفاوض عادي لكن الحراك يتفاوض عملتوا منها كارثة !!

تحياتي


كنت أتمنى أخي الكريم شبوه نت أن تمد بصرك قليلا إلى زنجبار فقط

لترى حجم الضرر الذي حل بها !

أو أن تذهب إلى مراكز نزوح الأهالي في عدن لتتأمل هل يمكنكم تحمل أن يحصل هذا لأهاليكم ؟

أنا لم أركز على الحوار الذي دار بين الوحيشي والقدير باعوضه فهو تحصيل حاصل

لكن ما حز في نفسي هو عدم استشعار الخطر المحيق بنا !

نعم ذكرت بأن بعض أبناء المناطق متواجدون ضمن تلك الجماعات

والتحرك لتلافي الخطر يجب أن يبتدا من هنا ومن أؤلاءك الشباب

لتبيان الأمر لهم والحوار معهم لتجنيب شبوة مصير أبين

وقبلها ليت يتم الأتفاق بين كل المكونات والأطياف على رؤية موحدة لأبناء شبوة جميعا

تجنب شبوة من أن تكون ساحة الصراع بين الأرهاب ومحاربيه الدوليين

سلامي ـ ـ

شبواني بحر وبر
2011-06-18, 12:55 AM
من فسل تعذر والي يسمعكم يقول الاصلاح نصب المشانق ماذا فعل وانا اجزم ان بعض التهكم على الاصلاحيون في ميفعه هوى من باب الكره لا اشخاص واحقاد فقط واذا نضرت لغالبيه الشباب المتعلم ورجال السلب كلهم معى الاصلاح ولا ينكر الا انسان لا يعرف المنطقه هذه الحقيقه ويجب ان لا نبالغ في سطوة الحراك احمد نا صر ونعم به الف مرة لا كن الذي خلفه والله لا يجرؤن على فعل شي سوى عشرة نفر تقريبا بيهدو حتى الموت اما الباقين الله يكون في عون الحراك ولا تبا لغون اليوم من هم في الميدان قيادات وقواعد منتشرين في عموم شبوة هم الاصلاح ورجال القبائل المتحالفه معهم من بقى معنا خلو الخرط


والنعم في احمد ناصر باعوظة ويكفينا اذا كان معة عشرة ممن عرفوا فن واتقان السياسة وهم قادة اليوم للغالبية المستظعفة وهناء يبرز دور القادة الحقيقون الذي يضحون با الغالي والنفيس من اجل شعوبهم.
واذا كان الامور شخصية احمد ناصر باعوظة عندة مايشفع لة وعندة القبيلة وعندة كل مقومات الرجل القبلي القوي . ولكنة ترك الامور الشخصية والحزبية وابا الا يكون رمز شعبيا وشخصية مرموقة و تحظى با الاحترام الان وسابقا طبعا حيث كان رجل حزب الاصلاح في ميفعة ومعة بن يوسف .
فعلا كلامك حقيقة حول الشللية السياسية والغرض منها مكايدات وامور شخصية لاترتقى با احد منهم ان يكون رجل سياسي وشخصية تنظر للكل من مسافة واحدة.

همام شبوه
2011-06-18, 12:59 AM
هههههه

والله ياهمام انت وشبوة الصمود فجرتونا وقرحتونا جو.

مش عارف ان بن ذييب الحميري وشبواني بحر وبر سوف يتواجدون ولا كنت كتبت في هذا الموضوع من زمان.

المهم والاهم ماذا نحن فاعلون غدآ؟

الشباب في اليمن بيشكلوا مجلس انتقالي وماقد لهم الا اربعه اشهر !!

ونحن لنا اربع سنوات ما قدرنا نشكل مجلس موحد للحراك الجنوبي!!

تحياتي


ههههههههههه انا افتكرتك بتقول كيف الحل بخروج انصار شرع الله من عزان قدني بغيت زعل منك مادريتي انك مهتم من المجلس الانتقالي
شف خلك صريح معي ان الجماه امنو بقعا حتا سوق القات سكن اول كليوم بعزان عشر سيارة تصوبونها ومن يوم جو سكنتو
تحيتي لك

السهم الملتهب 2
2011-06-18, 01:01 AM
يا استاذ احمد ناصر باعوظة لم يفاوض من موقف ظعف ولكن من منضور الواقع.
باعوظة فاوض في تدارك الامور من منطلق حرصة على سلامة ابناء المنطقة ومن موقعة في الحراك السياسي السلمي.
على الاقل فاوض وحصل على شي وهو مواصلة المهرجانات السلمية وكيف الحفاظ عليها من قمع اصحاب الافكار المتطرفة كما تعامل مع قوى امن سلطة العفاش وقد جنب كل المهرجانات منذو 2007 من كل اصناف قمع راي الشعوب.
على الاقل واجة وقال راية وخصوصا ان بين هذة المجاميع المسلحة بعض ابناء المنطقة بل اكثرهم وحسب مانسمع انهم كلهم من ابناء المنطقة و من هناء كان التفاوض امر واقع والا اذا كانوا اغراب فلن يستطيعون السيطرة على شي.
اما ازلام نظام العفاش يهربون من امام هؤلا المسلحين في مشهد يدعوا للحيرة والتوجس وكم من موقع هربوا منة كما كان في محافظة ابين وكل قيادات المحافظة والذي هربوا مع المحافظ بدون حتى كلمة يقولها رغم انة عندة كل قوات الدولة ومعسكرات الجيش النظامية وتركوا المواطنين يواجهون مصير القتل والتشريد.

الم يقل التقرير انه تفاوض مع ناصر الوحيشي
املاء؟؟؟ اذا كان التقرير صحيح فانه تفاوض مع غريب
عن المنطقه واهلها !! هذا ما اشرت اليه.
اما اذا كل من في عزان مع القاعده او متعاون معها
فليستعد المطبلين للقاعده وممن يدعون انصار شرع الله بمعجله ثانيه في
عزان ومن ينشر هذاالكلام ويوكده انسان عديم المسؤليه باهالي عزان والمديريات الاربع
لاتنسى ان كل البقبقه هنا يطلع عليها كل استخبارات الدول ويقراء مابين صدورها بل ويقارنوها
بكل ماعندهم من معلومات عن الوضع هناك.

همام شبوه
2011-06-18, 01:02 AM
ياشبوة نت حصلت شي غير شكر شكر ان برسلك الف شكر على الخاص لودريت قبل ماتكتب شي ههههه

احمد الخليفي
2011-06-18, 01:02 AM
اخي استبرق الله يعافيك ياخي اول يوم اتو هاولا رجال الشريعة ونزلو معهم مشايخ من المنطقة وجلوسهم الى الان بتاييد من المشايخ وقبائل المنطقة وحتا الحراك لم يتقدم باعتراض واضح امام تواجد هاولا الي في عزان لان الذي اتو بهم هم نفس اسر الذي يقودون الحراك لعلا انك فهم لااري ان اوضح اكثر واكثر

تحيتي لك

اخي همام انا افهم بان من يسمون انفسهم انصار الشريعة موجودين ليس من اليوم في
ميفعة بل من فتره طويلة ولهم معاهدهم الدينية والتحريضة في المنطقة وقد استمالوا عقول بعض اشباب الى جانب فكرهم التكفيري..
ولكن انا اتكلم عن توقع حدوثة كارثة في ميفعة نيجة نشاط هذة العصابات في المنطقة كانهذا النشاط بدعم من بعض ابناء المنطقة او بدون..
يااخي اليوم لو اجاء اخوك او ابن عمك واعتداء على حقك فستوقف ضدة وقد تقاتله بالسلاح؛ فكيف لمن ياتي ويضع اهلك ومنطقتك وقبيلتك وتاريخك
في فوه المدفع والهلاك..؟؟ لماذا ما يجمع اهل المنطقة على كلمة سوى ويقولون للمخطي انت مخطي فاذهب بشرك عنا وعن منطقتنا..؟؟

ارجو ان تكون تفهمت مقصدي وخطورة الوضع..
لك التحية..

شبوة نت
2011-06-18, 01:02 AM
كنت أتمنى أخي الكريم شبوه نت أن تمد بصرك قليلا إلى زنجبار فقط

لترى حجم الضرر الذي حل بها !

ـ

نعم ارى ذلك ويؤسفنا مانرى .

ولكن دعني اوضح لك اخي العزيز الفرق :

شبوة تفرق عن زنجبار ويكمن الفرق في التركيبة القبلية لهذه المناطق .
فهم غالبآ ما يختارون المناطق التي لاتفرض فيها قبيله بعينها على الوضع.
لماذا مثلآ اتخذوا من الحوطة مركز لهم في بادي الامر ولم يتخذوا من جول الريدة اوعزان ؟

لماذا ذهبوا الى جعار وزنجبار ولم يذهبوا الى المكلا او الغيظة ؟

لماذا لم يسيطروا على مودية ؟

يا اخي هناك مخطط مرسوم وتوجيهات عليا تاتي اليهم وهي من تسهل لهم السيطرة.

خذ مثلآ : كيف ذهبوا بالامس الى لحج ولم يذهبوا الى عدن ؟



اما ما عقد الامور في زنجبار هو القصف من قبل اللواء 25 وكذا الطيران والبحرية حيث ان كل الاضرار اتت من قوات الحيش وليس من قبل المهاجمين.

صدقني مجرد سحابة صيف.

تحياتي

همام شبوه
2011-06-18, 01:03 AM
المهم خلوكم في الشي المهم لكم الشي الي هو على ارض الواقع والسياسة بالها طويل يا ابنا محافظة الواحدي
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=67529

همام شبوه
2011-06-18, 01:07 AM
اخي همام انا افهم بان من يسمون انفسهم انصار الشريعة موجودين ليس من اليوم في
ميفعة بل من فتره طويلة ولهم معاهدهم الدينية والتحريضة في المنطقة وقد استمالوا عقول بعض اشباب الى جانب فكرهم التكفيري..
ولكن انا اتكلم عن توقع حدوثة كارثة في ميفعة نيجة نشاط هذة العصابات في المنطقة كانهذا النشاط بدعم من بعض ابناء المنطقة او بدون..
يااخي اليوم لو اجاء اخوك او ابن عمك واعتداء على حقك فستوقف ضدة وقد تقاتله بالسلاح؛ فكيف لمن ياتي ويضع اهلك ومنطقتك وقبيلتك وتاريخك
في فوه المدفع والهلاك..؟؟ لماذا ما يجمع اهل المنطقة على كلمة سوى ويقولون للمخطي انت مخطي فاذهب بشرك عنا وعن منطقتنا..؟؟

ارجو ان تكون تفهمت مقصدي وخطورة الوضع..
لك التحية..


اخي انا ادري ان الضربة لعزان جايه جايه لكن ابنا المنطقة مرحبيهم مشايخ واعيان وحراك واصلاح حتا اصحاب المحلات اقولك يدفعون الضريبه لهم والتجار يدعمونهم قالو انهم افضل من غيرهم لان الحراك اقترف ذنب لايغفر له في المنطقة عندما سقطت المديريات

السهم الملتهب 2
2011-06-18, 01:18 AM
اخي همام انا افهم بان من يسمون انفسهم انصار الشريعة موجودين ليس من اليوم في

ميفعة بل من فتره طويلة ولهم معاهدهم الدينية والتحريضة في المنطقة وقد استمالوا عقول بعض اشباب الى جانب فكرهم التكفيري..
ولكن انا اتكلم عن توقع حدوثة كارثة في ميفعة نيجة نشاط هذة العصابات في المنطقة كانهذا النشاط بدعم من بعض ابناء المنطقة او بدون..
يااخي اليوم لو اجاء اخوك او ابن عمك واعتداء على حقك فستوقف ضدة وقد تقاتله بالسلاح؛ فكيف لمن ياتي ويضع اهلك ومنطقتك وقبيلتك وتاريخك
في فوه المدفع والهلاك..؟؟ لماذا ما يجمع اهل المنطقة على كلمة سوى ويقولون للمخطي انت مخطي فاذهب بشرك عنا وعن منطقتنا..؟؟

ارجو ان تكون تفهمت مقصدي وخطورة الوضع..

لك التحية..


نعم اخي هذا الذي سيحدث والجميع هنا يتحدث بدون ان يعي
ماقد سيكون لهذه المناطق من تدمير للبشر والشجر والحجر
اما هؤلاء الدخلا ممن يسمون انفسهم القاعده سيهربون وسيكون الضحيه
مواطنين هذه المناطق

شبواني بحر وبر
2011-06-18, 01:19 AM
الم يقل التقرير انه تفاوض مع ناصر الوحيشي
املاء؟؟؟ اذا كان التقرير صحيح فانه تفاوض مع غريب
عن المنطقه واهلها !! هذا ما اشرت اليه.
اما اذا كل من في عزان مع القاعده او متعاون معها
فليستعد المطبلين للقاعده وممن يدعون انصار شرع الله بمعجله ثانيه في
عزان ومن ينشر هذاالكلام ويوكده انسان عديم المسؤليه باهالي عزان والمديريات الاربع
لاتنسى ان كل البقبقه هنا يطلع عليها كل استخبارات الدول ويقراء مابين صدورها بل ويقارنوها
بكل ماعندهم من معلومات عن الوضع هناك.


يا عزيزي كل شخص يضبط ابنة او ينصح قريبة واهل العقول كثير وانا حين اقول انهم من ابناء المنطقة ليس قصدي انهم كل اهل المنطقة هم كم نفر قليل .
والضرر يلحق با الجميع من تصرفاتهم وفكرهم وألا اذاكان الا هم في ستين داهية.
ولم استلم الحراك المديريات رح يحضون با الدعم الشعبي والدولي لو على مضض اما هؤلا با التاكيد ياتون با المصايب والكوراث للمنطقة وهذا هدفهم ولا لهم هدف غيرة.

أكشن
2011-06-18, 01:26 AM
ليش حذفتو الرد حقي ليش عندما اردنا ايصال الحقيقه تكتفون بعض الكذب والافتراءءءءءءءءءء من نهب عزان هم انصار الحراك

همام شبوه
2011-06-18, 01:28 AM
ليش حذفتو الرد حقي ليش عندما اردنا ايصال الحقيقه تكتفون بعض الكذ والافتراءءءءءءءءءء من نهب عزان هم انصار الحراك


شف اذا شاف كلام فخامة البيض بيزعل منك عيب

شبوة الصمود
2011-06-18, 01:35 AM
ليش حذفتو الرد حقي ليش عندما اردنا ايصال الحقيقه تكتفون بعض الكذب والافتراءءءءءءءءءء من نهب عزان هم انصار الحراك

اكذب وامدح وسب الاخر حتى تكون وطني كذاب وصك وطنيه كاذبه ولك الله يا كشنه يامندي ومضبي

شبوة نت
2011-06-18, 01:35 AM
ليش حذفتو الرد حقي ليش عندما اردنا ايصال الحقيقه تكتفون بعض الكذب والافتراءءءءءءءءءء من نهب عزان هم انصار الحراك

يا اخوني ارجوكم تعيدون مشاركة اكشن وانا على استعداد للرد علية بالادلة والبراهين وعندها سوف يعرف الجميع الكاذب من الصادق لكوني على اطلاع واسع بما دار ويدور في عزان وسوف افضح كل من يحاول النيل من الحراك الجنوبي وقيادته التي يشهد لها الاعداء قبل الاصدقاء ارجوكم اعيدوا المشاركة وان كان فيها تعدي او قذف احذفوا هذه الجمل او الكلمات فقط حتى نتمكن من الاطلاع والرد عليها ولكم جزيل الشكر.

تحياتي

همام شبوه
2011-06-18, 01:44 AM
يا اخوني ارجوكم تعيدون مشاركة اكشن وانا على استعداد للرد علية بالادلة والبراهين وعندها سوف يعرف الجميع الكاذب من الصادق لكوني على اطلاع واسع بما دار ويدور في عزان وسوف افضح كل من يحاول النيل من الحراك الجنوبي وقيادته التي يشهد لها الاعداء قبل الاصدقاء ارجوكم اعيدوا المشاركة وان كان فيها تعدي او قذف احذفوا هذه الجمل او الكلمات فقط حتى نتمكن من الاطلاع والرد عليها ولكم جزيل الشكر.

تحياتي


انت مطلع على الحراك بميفعه ممكن تذكر لي قيادة الحراك في ميفعة ؟ ومنهم قيادة مجلس الحارك بشبوة ؟؟؟ وبعدها انا عندي لك توضيح اذا كنت حريص على الحراك اكثر مني

شبوة الصمود
2011-06-18, 01:47 AM
انت مطلع على الحراك بميفعه ممكن تذكر لي قيادة الحراك في ميفعة ؟ ومنهم قيادة مجلس الحارك بشبوة ؟؟؟ وبعدها انا عندي لك توضيح اذا كنت حريص على الحراك اكثر مني

هههههههههههههههههههههههههه من الاسما ستحكم يا همام لك التحيه

بن ذييب الحميري
2011-06-18, 01:52 AM
هههههه

والله ياهمام انت وشبوة الصمود فجرتونا وقرحتونا جو.

مش عارف ان بن ذييب الحميري وشبواني بحر وبر سوف يتواجدون ولا كنت كتبت في هذا الموضوع من زمان.

المهم والاهم ماذا نحن فاعلون غدآ؟

الشباب في اليمن بيشكلوا مجلس انتقالي وماقد لهم الا اربعه اشهر !!

ونحن لنا اربع سنوات ما قدرنا نشكل مجلس موحد للحراك الجنوبي!!

تحياتي

ياشبوه نت
والله ماكان ودي اكتب حرف في هذا المنتدى
لي حوالي ثلاثة او اربعة اشهر اكتفي بالتصفح فقط ولا اشارك
لان بعض المشرفين هنا لايعجبهم الا من كذب عليهم
لايعجبهم الصدق اذا لم يكن في صالحهم واذا عندك كذبه لصالح الحراك هتها وستنال الشكر والتمجيد
عارف ليه ما اكتب هنا
لاني كتبت موضوع وردود حول ماحصل وماسيحصل في عزان وان الحراك بريء منه ومن شخوصه
لكن الاخوه الله يسامحهم حذفو الموضوع
وكانو يستقون الاخبار من اسد نعمان اللي كل يوم وله خبر يناقض اللي قبله مع احترامنا له لكن هذه هي الحقيقه

بن ذييب الحميري
2011-06-18, 01:57 AM
انت مطلع على الحراك بميفعه ممكن تذكر لي قيادة الحراك في ميفعة ؟ ومنهم قيادة مجلس الحارك بشبوة ؟؟؟ وبعدها انا عندي لك توضيح اذا كنت حريص على الحراك اكثر مني

ياهمام
شبوه نت قيادي في حراك المنطقه الجنوبيه من شبوه
ويعتبر من اقدم نشطاء الحراك اذا لم يكن اولهم وهو كبير في السن
بس لاتواخذه لسانه تفلت عليه بعض الاحيان ههههههههههه

شبوة نت
2011-06-18, 01:58 AM
انت مطلع على الحراك بميفعه ممكن تذكر لي قيادة الحراك في ميفعة ؟ ومنهم قيادة مجلس الحارك بشبوة ؟؟؟ وبعدها انا عندي لك توضيح اذا كنت حريص على الحراك اكثر مني

في ميفعة احمدناصر باعوضة وهو ايضآ في شبوة وفي المجلس الاعلى.
ناصر علي باعوضة
محمد يسلم لثيلم
عبدالسلام الاحمدي
علي صالح عتش
مكاوي احمد الجعب
محسن حسن
عبدالرحمن العشملي
عبدالسلام حبتور
عوض صالح الفانوص
احمد مزاحم عبدالمانع

قيادة شبوة هي:
العميد ناصر النوبة
العميد ناصر حويدر
احمد ناصر باعوضة
لحمر بن علي لسود
حسن بنان.

طبعآ الاسما قد تتغير حيث تم توسعة المجالس سوى على مستوى المديرية او المحافظة او المجلس الاعلى
كما ان هناك اسماء كثيرة لها دور فاعل لا نستطيع ذكر كل الاسماء كما تم اغفال قيادات الحراك في مديرية رضوم لكون السؤال لم يشملهم.

تحياتي

شبوة الصمود
2011-06-18, 02:00 AM
المهم ان الامور تسؤ في مديريتنا الحبيبه وايام الحسم اقتربت لخلع شئفة الارهاب ومن والاه وكل متخاذل واي انصار شريعه قتل في عزان على مراا ومسمع من يسمون انفسهم انصار الشريعه

شبوة نت
2011-06-18, 02:02 AM
ياشبوه نت
والله ماكان ودي اكتب حرف في هذا المنتدى
لي حوالي ثلاثة او اربعة اشهر اكتفي بالتصفح فقط ولا اشارك
لان بعض المشرفين هنا لايعجبهم الا من كذب عليهم
لايعجبهم الصدق اذا لم يكن في صالحهم واذا عندك كذبه لصالح الحراك هتها وستنال الشكر والتمجيد
عارف ليه ما اكتب هنا
لاني كتبت موضوع وردود حول ماحصل وماسيحصل في عزان وان الحراك بريء منه ومن شخوصه
لكن الاخوه الله يسامحهم حذفو الموضوع
وكانو يستقون الاخبار من اسد نعمان اللي كل يوم وله خبر يناقض اللي قبله مع احترامنا له لكن هذه هي الحقيقه



اوووووووووه
ذكرتني الاخ اسد نعمان الله يذكره بالخير والله انه فجر كبدي تاك الايام وياما حذفوا لي مشاركات لكن الله يسامحهم ما معك الا قسمك. الصبر يابن ذييب وربك بايفرجها انشاء الله.

تحياتي

شبوة نت
2011-06-18, 02:05 AM
ياهمام
شبوه نت قيادي في حراك المنطقه الجنوبيه من شبوه
ويعتبر من اقدم نشطاء الحراك اذا لم يكن اولهم وهو كبير في السن
بس لاتواخذه لسانه تفلت عليه بعض الاحيان ههههههههههه

لا ياعزيزي القادة هم من في الميدان على طول ممكن تقول نشطاء مقبوله لكن قادة بعيده يابن ذييب القيادة لها رجالها .

تحياتي

همام شبوه
2011-06-18, 02:13 AM
في ميفعة احمدناصر باعوضة وهو ايضآ في شبوة وفي المجلس الاعلى.
ناصر علي باعوضة
محمد يسلم لثيلم
عبدالسلام الاحمدي
علي صالح عتش
مكاوي احمد الجعب
محسن حسن
عبدالرحمن العشملي
عبدالسلام حبتور
عوض صالح الفانوص
احمد مزاحم عبدالمانع

قيادة شبوة هي:
العميد ناصر النوبة
العميد ناصر حويدر
احمد ناصر باعوضة
لحمر بن علي لسود
حسن بنان.

طبعآ الاسما قد تتغير حيث تم توسعة المجالس سوى على مستوى المديرية او المحافظة او المجلس الاعلى
كما ان هناك اسماء كثيرة لها دور فاعل لا نستطيع ذكر كل الاسماء كما تم اغفال قيادات الحراك في مديرية رضوم لكون السؤال لم يشملهم.

تحياتي


اولا ياخي انت تغالطني انا وانا من ابنا المنطقة قيادة ميفعة احمد ناصر باعوضة محمد يسلم باعوضة عبد السلام لحمدي باعوضة هاولا القيادة والباقيين يعتبرون حضور مسيرات حتا الاجتماعات خارج المحافظة لم يحضرو ولا لهم اي تاثير
قيادة المحافظة لمجلس الحراك انت ماعندك معلومة عن الحراك اول النوبة مش في مجلس الحراك ريس مجلس الحراك ناصر حويد القميشي الحميري احمد ناصر باعوضة الحميري

وسلام هذة معلومة لك
حتا عرماء وجردان ودهر والطلح كان يمثلهم مرعي بن جازع وخلا بقعا للمستابقين
مديريات بيحان الاربع حددو موقفهم من ورا ذالك التصرف
وسلامي لحمير

همام شبوه
2011-06-18, 02:14 AM
لا ياعزيزي القادة هم من في الميدان على طول ممكن تقول نشطاء مقبوله لكن قادة بعيده يابن ذييب القيادة لها رجالها .

تحياتي


الجميع يدركون ذالك

همام شبوه
2011-06-18, 02:33 AM
ايش قدمتو لثورة

http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=67548

شبوة الصمود
2011-06-18, 03:00 AM
اولا ياخي انت تغالطني انا وانا من ابنا المنطقة قيادة ميفعة احمد ناصر باعوضة محمد يسلم باعوضة عبد السلام لحمدي باعوضة هاولا القيادة والباقيين يعتبرون حضور مسيرات حتا الاجتماعات خارج المحافظة لم يحضرو ولا لهم اي تاثير
قيادة المحافظة لمجلس الحراك انت ماعندك معلومة عن الحراك اول النوبة مش في مجلس الحراك ريس مجلس الحراك ناصر حويد القميشي الحميري احمد ناصر باعوضة الحميري

وسلام هذة معلومة لك
حتا عرماء وجردان ودهر والطلح كان يمثلهم مرعي بن جازع وخلا بقعا للمستابقين
مديريات بيحان الاربع حددو موقفهم من ورا ذالك التصرف
وسلامي لحمير

اصبت كبد الحقيقه اخي همام المهم هم الخميه اما الباقي لا يهش ولا ينش العشملي ههههههههههههههههههه

البلطجي
2011-06-18, 03:18 AM
الأخ شبوة نت انت فاضي بدون عمل جالس عاالنت
تحش على كمن عاصر شنب ماتساوي الحبية حقة انت وحقك علي بيضة خل عندك دم تفتري على الشيخ المناظل علي يسلم
قاعد تكتب وتنتقص لاداعي ان تعرف بة علي يسلم معروف عند كل صغير وكبير سوى في شبوة اوفي دول الخليج او في الشآم وحتى الصومال رجل مواقف ونعم واسأل عنة من حضر من شبوة في اجتماع القاهرة ومن هدأ الاوضاع في ابين ومن سيهديها في شبوة وتتكلم على علي احمد الجراد القميشي ورشاد احمد لحمر باعوضة انهم باعوا مركز عزان
الي باع مركز عزان وباع البلآد والعباد امثالكم يا عويد النت وتدعي البطولات وانت منت قدها خلها لأهلها
والحراك الي تتغنى بة انا اقسم با الله انك ما دعمتة حتى بريال
واليوم تقول انك قيادي وانك بطل
والله انك عودة
الأحقاد خلها على جنب اذا كان انك سياسي
واحمد ناصر بعتوة وستبيعونة عسى الله يستر علية منكم
واصحاب الاصلآح رجال اذا تكلموا نفذو وتصريحاتهم قلية وافعالهم كبيرة في ما يبيض الوجة واعلم اننا لن نتركك تتكلم على اخواننا سوأ لثيلم او الجراد او لحمر اوزن كلامك ولا شف البلاد قدها مخبوطة بنخبط شواك وانت تعلم اذا توعدنا اش بيصير قع ذيب اوبة شف السان اهلكت كمن قبيلة
معك بن ح.س.
تحياتي

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-18, 06:17 AM
هذه تبقاتكاتف لامناكفات

شبوة نت
2011-06-18, 12:58 PM
الأخ شبوة نت انت فاضي بدون عمل جالس عاالنت
تحش على كمن عاصر شنب ماتساوي الحبية حقة انت وحقك علي بيضة خل عندك دم تفتري على الشيخ المناظل علي يسلم
قاعد تكتب وتنتقص لاداعي ان تعرف بة علي يسلم معروف عند كل صغير وكبير سوى في شبوة اوفي دول الخليج او في الشآم وحتى الصومال رجل مواقف ونعم واسأل عنة من حضر من شبوة في اجتماع القاهرة ومن هدأ الاوضاع في ابين ومن سيهديها في شبوة وتتكلم على علي احمد الجراد القميشي ورشاد احمد لحمر باعوضة انهم باعوا مركز عزان
الي باع مركز عزان وباع البلآد والعباد امثالكم يا عويد النت وتدعي البطولات وانت منت قدها خلها لأهلها
والحراك الي تتغنى بة انا اقسم با الله انك ما دعمتة حتى بريال
واليوم تقول انك قيادي وانك بطل
والله انك عودة
الأحقاد خلها على جنب اذا كان انك سياسي
واحمد ناصر بعتوة وستبيعونة عسى الله يستر علية منكم
واصحاب الاصلآح رجال اذا تكلموا نفذو وتصريحاتهم قلية وافعالهم كبيرة في ما يبيض الوجة واعلم اننا لن نتركك تتكلم على اخواننا سوأ لثيلم او الجراد او لحمر اوزن كلامك ولا شف البلاد قدها مخبوطة بنخبط شواك وانت تعلم اذا توعدنا اش بيصير قع ذيب اوبة شف السان اهلكت كمن قبيلة
معك بن ح.س.
تحياتي


البلطجي اسم على مسمى !

من باع خوته بالقروش الفلية لا يعشر الحوطة ولايعشر بناء !!

التاريخ لا يرحم يا بلطجي يا بوق البلطجية والخونه والمتأمرين .

اذا كان من أخطاء آباءنا واجدادنا عدم توثيق نضالاتهم وبطولاتهم في ثورة14/اكتوبر 63م فنحن استفدنا من هذه الاخطاء وعملنا على توثيق كل صغيرة وكبيرة حتى يتسنى للاجيال القادمة معرفة الحقيقة.

سأحمل روحي على كفتي وألقي بها في مهاوي الرداء
فأما حياتآ تسر الصديق واما مماتا يغيض العداء

ولا زمن التهديد يابلطجي وأعلم جيدآ انه لايوجد الى الآن من يثنينا على قول الحق وسوف نعمل على توضيح الحقائق مهما كلفنا ذلك !! فهمت يا بلطجي !
اذا يوجد في راسك قرن يابلطجي في رأس شبوة نت مئة قرن !

تحياتي

يشبم
2011-06-18, 06:00 PM
ابن الجنوب اليافعي

شبوه نت

شكرا على التوضيح

البلطجي
2011-06-18, 06:11 PM
البلطجي اسم على مسمى !

من باع خوته بالقروش الفلية لا يعشر الحوطة ولايعشر بناء !!

التاريخ لا يرحم يا بلطجي يا بوق البلطجية والخونه والمتأمرين .

اذا كان من أخطاء آباءنا واجدادنا عدم توثيق نضالاتهم وبطولاتهم في ثورة14/اكتوبر 63م فنحن استفدنا من هذه الاخطاء وعملنا على توثيق كل صغيرة وكبيرة حتى يتسنى للاجيال القادمة معرفة الحقيقة.

سأحمل روحي على كفتي وألقي بها في مهاوي الرداء
فأما حياتآ تسر الصديق واما مماتا يغيض العداء

ولا زمن التهديد يابلطجي وأعلم جيدآ انه لايوجد الى الآن من يثنينا على قول الحق وسوف نعمل على توضيح الحقائق مهما كلفنا ذلك !! فهمت يا بلطجي !
اذا يوجد في راسك قرن يابلطجي في رأس شبوة نت مئة قرن !

تحياتي

ههههههه
غفر الله لا اجدادك الابطال وشكر الله سعيهم وتاريخهم معروف واحد منهم فتح كسرى وقيصر والثاني ربط الحبل في رقبة القائد البريطاني وجرة حتى الموت وانت اول من كسر حاجز الخوف و أول من خرج بمظاهرات في عدن
وابنائك هم من سيحكمون الجنوب في المستقبل بصراحة اسرة مناظلة ابآ عن جد وتجيد صياغة الكلام وتنتقص من اعداءها بشكل سلس وهي فصيلة نادرة على الكرة الارضية حربأ بشكل انسان بصراحة سنعمل مافي وسعنا وسنوثق لكم مجلدات تحت عنوان (انجازات حماة الديار في عصر السياسة والثأر)
هههههه
وعلى كل حال المثل يقول لسانك حصانك ان صنتة صانك وان هنتة هانك خليك بطل اوبة وترفع عن الهمز واللمز‎

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-18, 07:00 PM
شباب نرجو التوضيح وحل المشاكل ليس منا كفات نبقا التوحد وش فيكم يا اخواننا في شبوه
تبقو الصراحه سبب تاخر الحراك هي مشاكل اهل شبوه والله الناس تنظر الى شبوه والامل باهل شبوه
عندما تكون شبوه بعيده من الفتن وتكون على كلمه واحده لن يبقى دحباشي على ارض الجنوب
شبوه قلب الجنوب فبدون شبوه وتكاتف اهلها لا يتحرر الجنوب

شبوة نت
2011-06-18, 07:55 PM
شباب نرجو التوضيح وحل المشاكل ليس منا كفات نبقا التوحد وش فيكم يا اخواننا في شبوه
تبقو الصراحه سبب تاخر الحراك هي مشاكل اهل شبوه والله الناس تنظر الى شبوه والامل باهل شبوه
عندما تكون شبوه بعيده من الفتن وتكون على كلمه واحده لن يبقى دحباشي على ارض الجنوب
شبوه قلب الجنوب فبدون شبوه وتكاتف اهلها لا يتحرر الجنوب

لا ياعزيزي ابن الجنوب اليافعي

ان كان من تاخر للحراك فهذا لايعود للمشاكل بين اهل شبوة ولكن بسبب المندسين في الحراك الجنوبي (ابو شريحتين)

تحياتي

أكشن
2011-06-18, 11:00 PM
يا اخوني ارجوكم تعيدون مشاركة اكشن وانا على استعداد للرد علية بالادلة والبراهين وعندها سوف يعرف الجميع الكاذب من الصادق لكوني على اطلاع واسع بما دار ويدور في عزان وسوف افضح كل من يحاول النيل من الحراك الجنوبي وقيادته التي يشهد لها الاعداء قبل الاصدقاء ارجوكم اعيدوا المشاركة وان كان فيها تعدي او قذف احذفوا هذه الجمل او الكلمات فقط حتى نتمكن من الاطلاع والرد عليها ولكم جزيل الشكر.

تحياتي

اولا مشاركتي ليس فيها اي قذف او تعدي ولاكن كان فيها الحقيقه المرة التي حتى الادراة لم تتحملها واتحداهم يعيدونها
والله انا كنت لاريد ان اشرقها ولاكن انته من اراد ذالك عندما تريد ان تحمل طرف على حساب احقادك البغيضه
الجزاء من جنس العمل
وانا اعتقد انك اطلعت عليها ولاكنك حركات بايسين

أكشن
2011-06-18, 11:04 PM
شباب نرجو التوضيح وحل المشاكل ليس منا كفات نبقا التوحد وش فيكم يا اخواننا في شبوه
تبقو الصراحه سبب تاخر الحراك هي مشاكل اهل شبوه والله الناس تنظر الى شبوه والامل باهل شبوه
عندما تكون شبوه بعيده من الفتن وتكون على كلمه واحده لن يبقى دحباشي على ارض الجنوب
شبوه قلب الجنوب فبدون شبوه وتكاتف اهلها لا يتحرر الجنوب

هههههههههه تريد التوضيح انته سبب الفتن اصبحت بوق للهروج الكذابه لاتجعل من نفسك مراسل للاخرين ولاتدخل بين اهل شبوة
قاعد تلقا الهروج والان تاتي وكانك الناصح الامين

شبوة الصمود
2011-06-18, 11:08 PM
هههههههههه تريد التوضيح انته سبب الفتن اصبحت بوق للهروج الكذابه لاتجعل من نفسك مراسل للاخرين ولاتدخل بين اهل شبوة
قاعد تلقا الهروج والان تاتي وكانك الناصح الامين

ههههههههههههههه اصبته في مقتل لك التحيه اكشن

أكشن
2011-06-18, 11:24 PM
ههههههههههههههه اصبته في مقتل لك التحيه اكشن

تسلم اخي ياخي انا لكذب يفجر كبدي والي ينقل الهروج
تحياتي

شبوة الصمود
2011-06-19, 12:18 AM
المنتدى : المنتدى السياسي
بشرى سارة لا ابنا مقاطعة الواحدي

--------------------------------------------------------------------------------

فكرة الشباب با انشا ملتقى ابنا مقاطعة الواحدي واحيا كل ما يخص هذة المقاطعه الغاليه على نفس كل واحدي في المقاطعه نزف الى الاخوة القائمين على هذه المقاطعه كشوفات اعدت منذو 6 سنوات يجري من خلالها التوقيع من كل شرائح المجتمع وهناك ملف يحمل عشرات الالاف من التواقيع من كبار القوم شيوخ واساتذة جا معات وعلما دين واطبا ومهندسين لفك الاتباط بمحافضة شبوة والعودة الى مقاطعتنا التي تم دمجها وتهميشها با اسم شبوة ونحن برا من هذا الاسم الدخيل علينا وهناك برنامج العمل الوطني لهذه المقاطعه واحيا كل ماضيها التليد الثقافي والاجتما عي والاعلامي والسياسي كون ابنا مقاطعة الواحدي قريبون اجتماعيا وثقافيا لحضرموت الام وهذه البشرى لا اخي همام همام الهمام الان بدات الجنه المكلفه با العمل على تكملت ما بداته منذو 6 سنوات وستشهد الايام القادمه تدشين الموقع الالكتروني من مدينه عزان الواحديه الباسله عزان الكنانه عزان الخير وكفى ربطنا بشبوة ونحن لست منها واقول لكم ان القائمين على المشروع هم من خيرة ابنا المنطقه من كل الشرائح لكم تحيه اخي همام اسرد ما لديك

شبوة الصمود
2011-06-19, 12:57 AM
يا ابنا مقاطعة الواحدي البواسل عليكم ان تعرفو ان من يعبث اليوم بمدينه عزان التاريخيه والحوطه لست ابنا المنطقه بل ابنا محافضه شبوة من غير مقاطعة الواحدي كونهم يريدون ان يدمرو هذه المنطقه كي تكون مرتع خصب لتفيت عرى الاخوة بين ابنا المنطقه وهذا عمل مخطط وممنهج لا اثارة ابنا المنطقه ضد بعضهم البعض انهم ينفذون مخطط مثل مخطط علي صالح للجنوب هم دحابشة شبوة ونرا لزاما على ابنا المنطقه سرعه الالتحام وطردهم من منا طقنا واقامة محافضة مستقله عا صمتها ميفعه ومركزها الرئيسي جول الريدة كون المخطط جهنمي الذي يقوم به العوالق كون المخطط يخدم تطلعاتهم للمستقبل همشو مقاطعة الواحدي منذو قيام ثورة 14 اكتوبر الى يومنا هذا وجعلوكم كا ابنا تهامه في الشمال اما ان الاوان ان تنتفضو وتطردوهم من ارضكم وتعلنو فصل المقاطعه من المركز المتسلط على رقابكم