المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ابناء الجنوب/ ان لم نتحرك الأن فتباً لنا جميع...


المصرب
2011-06-16, 04:06 AM
إذا لم يتحرك هؤلاء .. فلا بارك الله في أي دولةٍ نقودها !







صرخة مكبوت ..


إن ما حدث ويحدث اليوم من استباحة للأموال العامة في مناطق الجنوب وجعل القرى والمدن المأهولة بالسكان ساحات اقتتال وتصفية حسابات ، وما جرى من تهجير لمئات العائلات قسراً وخشية على حياتها ، لهو جريمة إنسانية وأخلاقية بشعة ناهيك عن الدماء التي تُسفك هنا وهناك ..

نتحدث اليوم عن جماعات لم تأتنا من جزر القمر ولم تنزل بالبرشوت من سفوح زحل أو من وديان المريخ ..نتحدث عن عصابات ( جنوبية الهوية ) .. جعلتنا طعماً لتصفية حسابات ( شمالية سياسية ) ومنبراً لهلاري كلينتون لتشن حربها على الإرهاب ( المزعوم ) كنوع من إحياء للنظام الفاشل الفاسد ، والإستفادة من الفوضى وتجارة السلاح الدولية ..

أنا شخصياً لا ألوم الأطماع الغربية إن فرحت بموتنا وتشتتنا في جعار وزنجبار ولحج .. ولا ألوم حتى أحذية النظام القذرة التي تدوس بنتانتها أراضينا الكريمة ولا أي أداة حقيرة استُخدمتنا كورقة سياسية أكان من جهة الفرقة الأولى المدرعة أو غير المدرعة .. ألمي وعتبي على هؤلاء :


إن لم يتحرك ..قادة الحراك الجنوبي ورواده ..



فلن يكون لهم حظٌّ من احترام الجنوبيين اليوم ، وهم بخسوا حتى الصوت والكلمة لتستنكر هؤلاء الجماعات وبعبارات صريحة ، فها هم اليوم يتكلابون على لحج وغدا عدن وربما ردفان والضالع في القريب ..

عجبي من حراكنا وهو يبعد مسافة كيلومترات من لحج ومنشغلٌ في الحبيلين وردفان أن لا يعبأ بمثل هذا التخريب المتعمد ، ما هي الإستفادة من هكذا وضع وكأننا في الجنوب من جنس الأنعام والعياذ بالله .. لا نستطيع حماية ممتلكاتنا ولا نعرف إلى أين تذهب ..

بالله عليكم ..كيف ستقيمون دولتكم في ظل هذا التقصير ! .. يجب أن يتم تشكيل لجان طارئة لهذه المهازل والتي حولت الجنوب إلى ملجأ كبير للفارين من هنا وهناك ..

أليس منكم رجلٌ رشيد !




إن لم يتحرك القادة والسياسيون من أي اتجاه ..هذا وطنكم ينهب فمتى تكسروا الجليد !




كنتم أمواتاً من قبل ..ربما .. ألا تحرككم صرخات الأطفال اللاجئين ، ألا تهز مشاعركم دوي الراجمات .. وعلى مَن؟ ..على حثالة أو شباب مغرر بهم أوردونا المهالك بتصرفاٍ رعناء ..لا تمت للدين ولا للعرف الإنساني بأية صلة ..( قاتلهم الله أنّى يؤفكون ) .. فمتى تتحرك يا هذا ..متى تعود لجادة الصواب .. الدولة وقد ولّت ..والمصالح وقد انتهكت ، وأنت تلوك قاتك الرخيص ، وتستجدي بعض متاع الدنيا الزائل ..


هبوا لنجدة أراضينا وأراضيكم وأناسنا أجمع .. بأية وسيلة كانت .. اجتمعوا مع الجميع ..لا إقصاء لأحد .. الكل في خندقٍ واحد ..والمستهدفون ..أنا وأنت وجميعنا ..أفلا تحركتم الآن ..والآن فقط!



إن لم يتحرك ..مشائخ يافع وأبين وشبوة والضالع ولحج .. فمن يتحرك!



سيقول البعض ، لم يكن للمشائخ دورٌ في الرخاء ولو كنجدة شخص مظلوم من جاره ..فكيف بحرب تُضرب وتُصوّب الصواريخ بها .. الضعف الحاصل بالأمس نتيجة مؤسفة ..ولكن لا نريد الدور القيادي والتصدي اليوم ، نريد استنكارات معلنة وتبرءة من هؤلاء إن انتموا لقبائلهم وهم مخربون ، نريد وقفة حازمة مع كل شخص فوضوي يعلم أصحابه به ..هؤلاء لا يشرفوا الجنوب شاء من شاء وأبى من أبى .. فليست سرقة البنوك بمنجز عظيم .. ولا تحويل المنازل لثكنات عسكرية ودروع بطولة تُذكر ..


إن كان في وقت مُلح لإعادة هيبتكم كمشيخة على قبائلكم( في شرق الجنوب أو في غربه ) فهي اليوم ..فالقضية أكبر من انتصار العر بكثير ..فمحافظات سقطت بيدمن ؟ لا ندري! .. وهاهم يحاولون جر لحج وعدن لنفس خندق المواجهة .. فما أنتم صانعون !


إن لم نتحرك ( نحن ) ..فتباً لنا ما حيينا !


من يفرح بما يحصل اليوم من تخريب لأراضي الجنوب وتهجير لأهله واستهداف سكّانه بالأسلحة الثقيلة وسطوٍ مسلح على البنوك وغيره لا يعدو كونه أحد اثنين لا ثالث لهما ..إمّا خائنٌ عميل .. فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين .. وإمّا جاهلٌ جهلاً مركبا .. نسأل الله أن يشفيه قبل أن تحل عليه اللعنات من الأرامل والثكالى ..

الوضع جد خطير .. ويجب علينا قبل أن نشكل اللجنة الفلانية وغيرها ..إنكار المنكر بقلوبنا ..ثم إنكاره بألسنتنا .. ثم السعي لتغييره بأيدنا ..



لقد دحر الأبطال في العر لواءً كاملاً بعدته وعتاده ..أعجزنا أن ندحر مجموعة عبثية تريد أن تجعلنا هدفاً لقصف المدافع وتحريك الجيوش ضدنا لقتلنا ... ما هذا الهوان


العلاج الناجع ..


ليست الحراسات بالحل الأمثل لمثل أولئك ... المطلوب إستئصالهم عن بكرة أبيهم إستئصالاً شافياً .. ولا أقصد الإستصال ب ( القتل ) ولكن يجب إلزاهم بشروط وقوانين إن اخترقوها فالعواقب تصل للقتل وربما أشنع ..

يجب أن نتحرك بشكل جدي على الأرض بالواقع .. ويجب أن نفعّل دورنا بشكل محسوس .قبل فوات الفوت ..


الله الله في بلادنا وأهلنا ..أيها الساسة وأيها الشعب وأيها الأحرار في كل مكان .. إمّا أن يلعننا التاريخ أو يقدرنا الأجيال الحالية والقادة مدى الدهر وأبد الزمان




معين الكلدي

15 / 6 / 2011

صقر المرفدي
2011-06-16, 08:18 AM
وهذه فرصتنا لنثبت للعالم بأننا قادرين على حماية ارضنا ونرسل رساله لهم بأن ارضنا لن تكون ملاذ للارهابيين لكن مع الاسف بضع مئات يصولون ويجولون في مدننا ونحن عاجزين من ان نحرك ساكنا كيف سيحترمنا العالم واي وطن يحق لنا ان ننشده

ياسر السرحي
2011-06-16, 08:25 AM
رسالة لمن يفهمها ولكن هل تصل مثل هذه الصرخات الى من يسمون انفسهم قادة

كشفت الاقنعة وتبيين حقيقة ان ماكانوا عليه اين تلك التصريحات واللقاءات والامسيات التي كانت تقام والشعب يصدق ويلتف كنوع من انواع الانتصار الجماهيري

اين شنفر ومقطر وشّكر واتحاد شباب الجنوب ماهي خططهم وكيف يتعاملون مع هذه الظواهر التي تهدم كل ما بناه الشعب الجنوبي ؟؟؟

رايتي الله أكبر
2011-06-16, 09:29 AM
هذه تسمى الهيصة والزنبليطه على قول أخوانا المصريين يبحثون عن قيادات الحراك هل لها موقف رجولي للخروج ليصفوهم مع الخبط يالله قدها بينا البين لكن نقطف رؤوس من أعدائنا الحقيقيين الجنوبيين.

احمد الخليفي
2011-06-16, 09:49 AM
نعم الجنوب في خطر داهم لم يشهد له تاريخه مثيل ..
لقد تكالبت علينا الاعداء من كل حدب وصوب؛ فئة باسم الجهاد واخرى باسم محاربة الاهارب واخرى تحت الحفاظ على الوحدة؛
وشعبنا في كل الاحوال هو الضحية ؛وما يسمى بالقيادات تتصرف وكان الامر لا يعنيهم فمنهم المتواطين ومنهم
الخانعين ومنهم النائمين في سباتهم العميق..
رحماك يارب ..اللهم احفظ شعبنا وكون عونا له وجنبه شر الاشرار ورد كيدهم الى صدورهم فانهم لايعجزوك..

يشبم
2011-06-16, 07:33 PM
وينهم القادة كلهم في خبر كان

ان اللوم يقع على العقال وكبار القوم

رفيق الجنوب
2011-06-16, 08:15 PM
يثبت مع الشكر والاطلاع

الله الله في الجنوب الله الله في الجنوب يا جنوبيين

هو مستقبلكم ومستقبل اولادكم هو كيانكم بين الامم فاما ان تبقوا على وجه الارض واما ستتلاشون حتى تختفوا وتصبح ارضكم لغيركم

تحية لمصربنا

جنوبي يافعي
2011-06-16, 08:56 PM
بارك الله فيك اخي معين الكلدي على هذا الموضع الممتاز فنحن في هذاء الوقت بحاجة الى كلام مثل هذاء الكلام كلام حماسي وموزون لان الوضع الخطير الذي يمر فية الجنوب بحاجة الى تكاتف جميع ابناء الجنوب عامة سؤا ان كان بالكلمة او بواسطة العمل .

ان مايتعرض لة الجنوب من تامر من عدة اطرف داخلية وخارجية متمثلة باحزاب القاء المشترك والسلطة من طرف وايضاء اطراف خارجية هدفها الحفاض على مصالحها من حفض الامن والاستقرار على البحر العربي وخليج عدن من طرف اخر

فاذاء لم يوجد تكاتف من جميع ابناء الجنوب بكافة اتجاهاتهم فان ارض الجنوب وشعبة سوف تحل بهم اللعنة الى يوم الدين ولن يقوم للجنوب وشعبة قائمة بعدها ابدا ويصبح الجنوب مثل كردستان

ارجو ثم ارجو ثم ارجو من ابناء الجنوب ترك الخلافات جانبا والانتباه لما هو اهم الجنوب يتكالب علية الداخل والخارج الجنوب .

شكرا للاخ المصرب والشكر موصول مرة ثانية لكاتب الموضوع

يلت
2011-06-16, 10:00 PM
لاحياة لمن تنادي اخي المصرب بانوا جميعهم على حقيقتهم مايسمون بالقادة للحراك الذين طربونا بخطاباتهم من فوق المنصات والبيانات التي لاتعد ولاتحصى ولكن لماجاء اليوم الذي الجنوب بحاجة للافعال لاللاقوال اختفوا من على الساحة سوى كانوا مايسمون بقادة الداخل او الخارج الله يكون في عون الجنوب اذا لم يتحركوا شبابه وقادته العسكريين فعليه السلام من عصابة اللاحمر واذنابهم من الجنوبيين.

ارادة الشعب قانون
2011-06-17, 12:14 AM
(( أنا شخصياً لا ألوم الأطماع الغربية إن فرحت بموتنا وتشتتنا في جعار وزنجبار ولحج .. ولا ألوم حتى أحذية النظام القذرة التي تدوس بنتانتها أراضينا الكريمة ولا أي أداة حقيرة استُخدمتنا كورقة سياسية أكان من جهة الفرقة الأولى المدرعة أو غير المدرعة ))
اوافقك تماما على هذه الفقرة ... ومع المادة كما وردت ...
ان حالنا اشبه بمن يرى بيته تنتهك حرمته وياتى اليه هؤلاء الجبناء يحرقون وينهبون ويفسدون وهو يتفرج ... هل هذا انسان عنده غيره ؟ حقاء ان نعال هؤلاء القذرة اطهر منه ... بعد اليوم لايتحدث احد عن شرف ولا كرامه ... لا كرامة الا فى ضرب هؤلاء بيد من حديد ... هؤلاء مجرمون اكثر اجراما من النظام نفسه ، هؤلاء خونة متامرين قولا وفعلا وظاهرا وباطنا وحالا ومقالا ... مكانهم تحت الارض لا فوقها ، وحقهم الصلب ولا شئ غير ذلك ان م يكن اكثر من ذلك ...
ان هذه الاحداث وعدم التصدى لها تجرد كل انسان يدعى القيادة من دعواه وقيادته ... والحراك الجنوبى يدل عليه اسمه .. لايعدو - واعذرونى ، اعذرونى حقا - لايعدو الا ان يكون خنثى ، لا لون ولا طعم ولا رائحة له ،،، وهو بحاله هذا اشد خطرا على الشعب الجنوبى من اى خطر اخر .. لقد فتح القمقم وعجز عن التصرف ،،، وعرض الشعب الجنوبى بسكونه وتخاذله وسلميته المفرطه بل استسلامه الذليل لجرائم الابداة الجماعية ، دون ان يحرك ساكنا ... ان مايجرى فى ال جنوب جرائم ابادة جماعية بمباركة دول كبرى ودول اقليمية ... على المخلصين حقا الاسراع بالتحرك على الارض بشكل مدروس ، وببصيرة ... وان يتجاوزوا هذا الحراك القزم ... وادعاء السلمية اليوم ومحاولة قطع الطريق على الكفاح المسلح يماثل تماما الفدرالية التى تهدف الى قطع الطريق امام هدف الاستقلال ... ويجب ان نقف من السلمية الجبانة مثل موقفنا من الفدرالية الحقيرة ... بدون قوة على الارض ، بدون رجال مخلصين ، بدون فدائيين - وليس انتحاريين - يضعون حدا لهذه المهازل ، حرى بنا ان نضرب بالنعال وان يبصق علينا التاريخ ... ان الهنود الحمر اشرف واطهر وانزه منا ، على الاقل ان نموت هنود حمر افضل من ان نعيش عبيدا ولعبة بيد الجبناء والشحاتين واحفاد الشحاتين عباد الزلط الذى لاشريك له فى دينهم الحقيقى ....
ان الذى يدعى الوسط والتعقل اليوم هو واحد من اثنين اما خائن سافل ، او جبان حقير ...
تحياتى ..

صقر الجزيرة
2011-06-17, 12:31 AM
ارض مانحميها لن نستحقها
حان الدفاع المستمية عن النفس والارض الجنوبيه الطاهره
اين انتم يا حمات الوطن واحراه الشجعان عدن الحبيبه وكل الجنوب الحر في غاية الخطر0
هييا حان رص الصفوف والتعبئه العامه ساحة الكرامه والاستبسال تناديكم ايها الشرفاءالاوفيا للوطن والشهداء

تحيه للاخ المصرب والجميع

الجاهم
2011-06-17, 12:35 AM
تحياتي لبن عطية ( المصرب)

وثم تحياتي موصولة إلى الدكتور معين الكلدي .. ذلك الشاب العبقري الذي يتفجر حيوية ونشاط ورأي راجح...

إلى ساحات العمل يا شباب..


إذا لم نتحرك الان فتباً لنا جميعاً


أناا اولكم ورهن إشارتكم

سأترك غربتي وألحتق بكم ..

أو أبذل نصف ما اتقاضاه لأجل وطني


أرجو أن تظموني إلى أي حراك على الأرض على المحك .. دعوني من تصريحات اورباء والنمساء ,,, ومجالس الهيام الزائف الذي كلام الليل فيها يمحوه النهار


أخي بن عطية وكافة الأخوان هلا من هبة ؟؟؟ فنحن تحت أمرة المخلصين!!!!!!!!!!!!!

المصرب
2011-06-17, 02:02 AM
يثبت مع الشكر والاطلاع


الله الله في الجنوب الله الله في الجنوب يا جنوبيين

هو مستقبلكم ومستقبل اولادكم هو كيانكم بين الامم فاما ان تبقوا على وجه الارض واما ستتلاشون حتى تختفوا وتصبح ارضكم لغيركم


تحية لمصربنا

شكرا لدكتونا الغالي على تثبيت الموضوع
والشكر موصول للدكتور صاحب الموضوع
معين الكلدي فمثل هذا الموضوع
لا يكتبه الا رجل وطني وشجاع

شكرا للجميع

بن عفيف الموسطي
2011-06-17, 02:36 AM
لماذا يا شيخ طارق الفضلي تتفرج على تشريد اهلك من زنجبار وين مناصريك
وين ابناء الفضلي قسم ان اسرهم مشرده في كل مكان بسبب اناس من جلدتهم اتوا لهم بافكار زيديه طامعه
وجلبوا الويلات لاهل المنطقه ... وين العقلاء خافوا الله في النساء والاطفال الذين ضاقت بهم الارض
ولايعرفوا الى اي ملجى يئويهم او خيمه تقيهم من اشعة الشمس وهطول الامطار
خافوا الله واعلنوا عن تشكيل مليشيات جنوبيه مهمتها تطهير المدن والمحفاظه على سكينتها ....
لماذا نكون شجعان واقويا عندما يامرنا الزيود للنيل من اهلنا .
وعكس ذلك عندما يكون الامر متعلق بطرد الزيود واخراجهم من الارض الغاليه الجنوب العربي.
كيف تفكرون ومن الذي غسل تلك العقول وحولكم من مصلحين للارض الى مفسدين وعابثين فيها
يجب علينا ادرك ارضنا قبل ان ننال ماناله الذين سبقونا من الاولين
ولنا في حرب 94 عبره ولكن لمن يعتبر ويعي بما يفعل ,,,

اللهم انصرنا على اعدائنا فنحن مسلمين نفخر باسلامنا
فانصرنا على هولاء القوم المدعون بالقاعده وعلى قادتها الزيود الحاقدين ..
آآمين

جنوب عربي
2011-06-17, 08:11 PM
هو مستقبلكم ومستقبل اولادكم هو كيانكم بين الامم فاما ان تبقوا على وجه الارض واما ستتلاشون حتى تختفوا وتصبح ارضكم لغيركم



تسلم عزيزي, تحياتي لك...

علي المفلحي
2011-06-17, 10:06 PM
تحية للاخ المصرب
وشكر للاخ معين الكلدي على المضوع الهادف
اخواني لابد من الاتي
‏_رصد العناصر ومعرفة هوياتهم وكل شي عنهم
‏_التواصل مع مناطقهم والتنسيق على مستوى الجنوب
‏_كشف وتعرية واثبات توطئ المحتل مع هذه العناصر
‏_على الحراك حشد كل قوى وفأت المجتمع لموجهة هذه الظاهره
‏_ان هذا هوا اختبار صعب للجنوبيون سوف يتعامل معهم العالم على اساسه لذا لابد من تحرك ميداني
وفرض سيطره ميدانيه
ودمتم

الثائر اليافعي
2011-06-18, 12:01 PM
نشكر الدكتور معين الكلدي بصراحه هذه الوقفه يجب ان تعجل من قفوتها فالجنوب وابنائه
بحاجه الى رص الصفوف وعدم النظر الى الاخر ان يقوم بالمبادرة يجب ان يقف ابناء الجنوب
وقياداته لاستنكار الفوضى والتخريب الذي يصيب سكان الجنوب من عدم المسؤوليه من قبل
النظام الدموي واعوانه الذين انتهوا من جذور الانسانيه وينبقي على الجنوبيين التحرك المساندة
اهالينا ونصرتهم لانهم بحاجه الى وقفه رجل واحد ونساء الجنوب واطفالها تناديكم لانقاضها
من هذا الموج الدموي الذي ينتشر بشكل غير طبيعي يجب استصئال هذا الفوضه والتخريب
والتشريد الذي يتعرض له اهالينا فأنه واجب علينا ان نردع المحتل والمخربين والانتهزيين
الذي جعلوا الجنوب بؤرة للفساد بأسم القاعدة الذين هم احقر من البلاطجه وكل مايعانيه
السكان لانه اختبار من الله على الشعب لكي يكونوا شعبا واحدا متماسك من المهرة الى باب المندب
ويجب على القيادات في الخارج اتخاذ الاجراءات الازمه لرفعها للمنظمات الدولية
والانسانيه بمايحدث لشعب الجنوبي من انتهكات الاانسانية من قبل النظام المحتل للجنوب وتحياتي الأحرار الجنوب فهبوا لنجددتها متى استعبدكم المحتل وقد ولدتكم امهاتكم احرارا.

سيف الدوله
2011-06-18, 12:36 PM
التقصير من قبل القيادات هو سبب ما نحن فيه في الجنوب من فوضه وتخريب للاملاك العامه والخاصه والا اين الجماهير التي تخرج في الساحات لماذا ما يتم ترتيب الامور ورفع درجه اليقضه والاستعداد لما هو اكبر من هذا هل يعقل البلاد في حرب وكل اسبوع محافظه من محافظات الجنوب تسقط بيد العصابات التي تنفذ اجنده للحكام وللعصابات الرئيسيه في صنعاء ونحن خبر خير في نوم واسترخاْ وكان هذا الامر لا يعنينا المفروض يتم تشكيل لجان امنيه وتكون مجهزه التجهيز الكافي لصد اي هجوم او التعامل مع كل من تسول له نفسه العبث بامن الجنوب وسكينته في كل المحافظات ويكون هناك تنسيق فيما بيننا على اعتبار بان البلد خرجت عن السيطره تماماً واصبحت البلاد تدار من قبل عصابات قرضها بث الفوضه والرعب وسلب ونهب البنوك والممتلكات الخاصه والعامه وخاصتاً في المحافظات الجنوبيه لغرض تحويلها الى محافظات مسحوقه مدمرهمثلما يحصل في الصومال زرع لنا مليشيات متنوعه وكل فرقه لها فكر تريد ان تطبقه والبدايه من عدن او الجنوب ومن هنا تبداء الحرب والتناحرات بين تلك الفرق تنظيم القاعده واخرى اسمها اصحاب الشريعه وثالثه ورابعه ووالحبل على الجرار وبالاخير تدمير الجنوب وتجوعيع وطرد الجنوبيون من منازلهم و وتحويل الجنوب الى ساحة حرب كلاً بطريقته وبفكره الذي يحمله معه وكل واحد يريد هو من يحكم ويسيطر على الجنوب نفس السيناريو الذي يحصل في مقديشو سنشهاده في عدن ان لم ننهض ونتحمل مسئولياتنا التاريخيه وخاصتاً هولاء القيادات التي تريد ان يعود الجنوب ها هو الجنوب .
يناديكم هل لديكم القدره على ادارت بلد ام انكم غير اهل لذلك لان النظام في صنعاء قد اطلق واعطاء الاوامر لكل الفرق التي كانت تحت امرته بالتحرك على الارض بالعمل والنزول الى المحافظات لخلط الاوراق والتخريب عقاباً للجنوب لانه هو سبب ما جرى لهذا النظام من فرمله واطاحه وتشريد بمعنى انتقام .

قلب
2011-06-18, 12:51 PM
نعم الجنوب في خطر داهم لم يشهد له تاريخه مثيل ..
لقد تكالبت علينا الاعداء من كل حدب وصوب؛ فئة باسم الجهاد واخرى باسم محاربة الاهارب واخرى تحت الحفاظ على الوحدة؛
وشعبنا في كل الاحوال هو الضحية ؛وما يسمى بالقيادات تتصرف وكان الامر لا يعنيهم فمنهم المتواطين ومنهم
الخانعين ومنهم النائمين في سباتهم العميق..
رحماك يارب ..اللهم احفظ شعبنا وكون عونا له وجنبه شر الاشرار ورد كيدهم الى صدورهم فانهم لايعجزوك..

انتظرو مؤتمر بروكسل انة امل الجنوبيين وستظهر القيادة القوي للجنوب

الرئيس علي سالم البيض رئيسا

السطان غالب القعيطي سلطانا

الشيخ عبد الرب النقيب شيخا

الاستاذ بن فريد المسؤل الاعلامي

الاستاذ جابر العيدي المسؤل المالي

وحينها سيكون للجنوب قيادة من المثقفين والمتعلمين ومن سبق لهم ان قادو الجنوب في مواجهة المحتل من 94م

نيران الثورة
2011-06-18, 02:38 PM
شكرللغالي معين الكلدي

وشكرا للغالي المصرب