المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القاعدة تتبنى الهجوم الصاروخي على مصفاة صافر النفطي في مارب


الحكمة 1
2008-07-01, 10:12 AM
القاعدة تتبنى الهجوم الصاروخي على مصفاة صافر النفطي بمأرب
صنعاء «الأيام» ا.ف.ب:
تبنت القاعدة في اليمن أمس هجوما استهدف منشآت نفطية في غرب صنعاء ولم يصب هدفه بحسب شهود.

وأكد تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب في بيان نشره على موقع إسلامي على الانترنت ان عناصر من كتائب جند اليمن أطلقوا ثلاث قذائف كاتيوشا على مصفاة صافر في محافظة مأرب «لقطع شريان المد الصهيوصليبي الذي يغذي نظام الرئيس اليمني علي عبد الله صالح».

ولم تعلن السلطات اليمنية عن هذا الهجوم لكن شهودا في المنطقة التي تقع على بعد نحو مئتي كلم إلى غرب صنعاء أفادوا لوكالة فرانس برس بأن صاروخين من الثلاثة لم يطلقا وعثر عليهما على حالهما فيما لم يصب الثالث هدفه.

وتضم هذه المنطقة النفطية نحو أربعين بئرا نفطية إضافة إلى المصفاة.

وتبنت القاعدة في اليمن عدة هجمات على منشآت نفطية، استهدفت الأخيرة منها في مطلع يونيو الماضي مصفاة عدن في جنوب البلاد، ولم تسفر عن أضرار بحسب السلطات.

الحكمة 1
2008-07-01, 10:13 AM
أنا أشك في هذا الاعتراف وأعتبر هذا من تدبير عصابات النظام الفاشي الزيدي المجوسي

الحجازي
2008-07-01, 10:23 AM
أتفق معك . يحسبون الناس أغبياء

الحجازي
2008-07-01, 10:26 AM
لو كانت القاعده لتم تدمير المصفاه . أجل صاروخ ماصاب الهدف وأثنان ماأنطلقوا ههههه ألعبوا غيرها يا دحابشه

الوليدي
2008-07-01, 11:22 AM
الارهاب في اليمن صناعه حكوميه بامتياز

تحت اشراف الاخ غير الشقيق للشاويش السفاح علي محسن الاحمر

ومدير الامن السياسي مطهر القمش يلعبوا غيرها ولكم ودي

رعدالجنوب
2008-07-01, 12:10 PM
اشتد الخناق على الطاغيه المجرم علي سلحفه
زوالهم قريب
والدائره تدور عليهم

الحكمة 1
2008-07-01, 12:17 PM
مدير السجن بصنعاء يعلن وفاة المدان بمهاجمة السفارة الأميركية بجلطة دماغية.. أقرباء المدان:وفاته بحقنة علاجية..والآنسي يلح على التحقيق والنيابة تحيل الجثة للتشريح
صنعاء «الأيام» متابعات:
أكد العميد مطهر علي ناجي مدير السجن المركزي بصنعاء، وفاة سمير يحيى عواد الدرعي المدان بمهاجمة السفارة الأميركية بقنبلتين صوتيتين عام 2002م.

وقال الشعيبي في تصريح خاص لـ«26سبتمبر نت» إن الدرعي توفي صباح السبت الموافق 28 يونيو 2008م في مستوصف السجن إثر تعرضه لجلطة مفاجئة أدت إلى وفاته في الحال «نافياً ما ذكره موقع الاشتراكي عن إعطائه حقنة مسمومة».

ونقل موقع «26 سبتمبر نت» عن الشعيبي قوله: «إن المتوفى كان قد عرض على الأطباء قبلها بيوم لمعالجته من جرح في رجله وتمت معالجة الجرح»، مشيرا الى أنه «تم إرسال الجثة إلى المستشفى الجمهوري لغرض التشريح ومعرفة سبب الوفاة بحسب قرار النيابة».

وكان الدرعي أدين من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء بإلقاء قنبلتين صوتيتين على حائط مبنى السفارة الأميركية في مارس 2002، وقضت بحبسه عشر سنوات، ليخفف الحكم عليه من المحكمة الاستئنافية إلى سبع سنوات، أمضى معظمها في السجن ولم يتبق على خروجه سوى تسعة أشهر.

من جهته طالب خالد الآنسي المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) بالتحقيق في حادثة وفاة المدان بمهاجمة السفارة الأميركية بصنعاء بالسجن المركزي السبت الماضي، وقال: «إن الحاجة إلى التحقيق في القضية تزداد مع كون قضية المتوفى لها بعد سياسي وهو ما يجعل التحقيق ملحا في القضية»، مشيرا إلى الإهمال في جانب الرعاية الصحية الذي يعانيه السجناء، وعدم القيام بفحوصات دورية لهم كون السجين له حق الرعاية الصحية.

وشدد الآنسي في تعليق لـ«الصحوة نت» على ضرورة أن يشمل التحقيق مدى توفر الرعاية الصحية للسجين وأن لا يقتصر على تشريح الجثة فقط.

إلى ذلك نقل موقع «الاشتراكي نت» عن أحد أقرباء المعتقل المتوفى، قوله إن سمير يحي عواد الدرعي الموقوف في السجن منذ مارس 2002م قد توفي مساء السبت بعد أن أعطي حقنة علاجية من قبل مسئولي السجن.

وقال «الاشتراكي نتس إن ذوي المتوفى يشكون في «أن تكون السلطات الأمنية قد قتلت قريبهم بواسطة حقنة مسمومة، ولكن هذا لم يتأكد من قبل مصادر مستقلة»، مشيرا إلى أن العزاء على وفاة الدرعي قد بدأ عصر السبت في منزلة.

ويطالب أهالي الدرعي بإجراء تحقيق شفاف حول سبب الوفاة وهو ما وافقت على إجرائه سلطات الأمن السياسي بحضور أحد مشايخ القبائل النافذين في السلطة.. على حد قول «الاشتراكي نت».

وأوضح «الاشتراكي نت» أنه «إذا تأكد خبر وفاة الدرعي فإن حادثة وفاته تكون هي الثانية خلال عام يتوفى فيها مشتبهون داخل السجون اليمنية بعد وفاة المتهم بانتمائه إلى عضوية خلية صنعاء الحوثية هاشم حجر في السجن المركزي بعد رفض رئيس النيابة الجزائية المتخصصة ومدير السجن المركزي الإفراج عنه لتلقي العلاج رغم صدور قرار من القاضي بذلك».

الحكمة 1
2008-07-01, 12:24 PM
حتى أنة بداء يذبح بعض الأرهابيين في السجون حتى لا يفضحونة هم أيضا ضحايا الخداع والمكر من قبل هذا الطاغية وجهازة الدموي وعصابات الصوصية .

الحجازي
2008-07-01, 02:42 PM
والله أن الأرهابيين أشرف وأكرم من الشاويش النازي هذا . أسرائيل وهم يهود ماعملت أعمال الشاويش بلله هذا مسلم هذا من نسب أبرها الحبشي الي كان بيهدم الكعبه . ربي يسخطه أو يزلزل الأرض من تحت قصر الرئاسه المتواجد فيه ويفك المسلمين من شره . يارب يالله أشوف فيه يوم قريب تفك الناس من شره اللهم زلزل الأرض من تحته يارب العالمين وفك أسرى أهلنا من سجون صنعاء اللهم أستجب لدعاء المستضعفين اللهم حرر أرض الجنوب

bakre
2008-07-01, 07:34 PM
هذا هو النظام الرحيم الطيب يتخلص من الادلة بالطرق الشرعية (((تسميم,ذبح,قتل))وما اكثر طرق الرحمة عندهم الله يرحم الاشتراكي حق زمان

أبو غريب الصبيحي
2008-07-01, 08:52 PM
إن شا الله نهاية النظام

تحياتي أخي الحكمة

السلام عليكم
2008-07-02, 05:48 AM
الأرهابيين



اتحفظ على استخدام هذا الاصطلاح ذو المنشئ الامريكي والمستخدم من قبل الانظمه الاستبداديه الدكتاتوريه العائليه لتثبيت كراسيها...

التحيه للجميع

الوحدوي
2008-07-07, 07:51 PM
بس واحد انفجر

اللهم اعم ابصارهم - ورد كيدهم في نحرهم .

خخخخخخخ - للحين ما تعلموا من منتدى الضالع كيف يطلقوا الصواريخ .

المعلم اعطى الدرس للطالب خطاء .

ولكن احترامي لكم .