المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هااااااااام جدا لأحرار محافظة عدن


ناصح
2011-06-04, 01:59 PM
حذرت مصادر حقوقية من مخطط يحضر له الرئيس علي عبد الله صالح حاليا لتنفيذ عمليات اغتيالات واسعة، تستهدف عددا من قيادات المعارضة والقيادات الشبابية في ساحات الحرية والتغيير في عدد من المحافظات اليمنية.

وأكدت المصادر بأن صالح قد أوكل مهمة الإشراف على تنفيذ هذا المخطط لقوات الحرس الخاص، الذي يقوده ابن أخيه، طارق محمد عبد الله صالح، مشيرة إلى أن هذا الأخير قد بدأ يجري التحضيرات اللازمة لهذه العمليات.

وأوضحت المصادر بأن عمليات الاغتيالات سيتم تنفيذها عبر سيارات تحمل أرقاما وهمية، وستعمل هذه السيارات على نقل العناصر المنفذة لعمليات الاغتيالات بين عدد من المحافظات.

وزودت المصادر "مأرب برس" بوثيقة رسمية قالت بأنها تكشف عن هذا المخطط، حيث أن المذكرة محررة من قائد الحرس الخاص، لوزير الداخلية يطالبه فيها بمده بثلاثين رقم خصوصي، صنعاء، و30 رقم خصوصي أمانة العاصمة، و30 رقم خصوصي محافظة عدن، و20 رقم سعودي، و15 رقم أجره لكل المحافظات.

هذا وقد ارسل جهاز الامن القومي عدد من عناصره ليقومون برقابه مكثفه في عدن ويتجولون بسيارات نوع صالون بيضاء آخر موديل تحمل ارقام سعوديه وقد يقومون باعتقالات لبعض شباب ابناء محافظة عدن

ناصح
2011-06-04, 09:55 PM
سنقاومهم اين ما وجدوا وسنحرق سيارتهم لا للطغاه لا لخفافيش الظلام
نحن ابطال الجنوب
نحن احرار عدن
عدن عاصمة النضال والصمود والتصدي
الله اكبر
الله اكبر