المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية أحداث دولة الأحتلال (الجمهوريه العربيه اليمنيه) اليوم الجمعة 03/06/2011م


الصفحات : [1] 2

المنتصربالله
2011-06-03, 03:19 AM
تراوح بين 50 و200 بالمائة
ارتفاع حاد في أسعار السلع والخدمات واتحاد الغرف التجارية والصناعية يؤكد بأن المخزون الدوائي والغذائي لن يصمد لعدة أسابيع قادمة
الجمعة 03 يونيو-حزيران 2011 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس/ خاص




استفحلت الأزمة الاقتصادية في اليمن، مع تصاعد وتيرة المواجهات المسلحة بين قوات الرئيس علي عبد الله صالح، وبين أنصار الشيخ صادق الأحمر، الأمر الذي أدى إلى مزيد من التدهور في الأوضاع المعيشية للمواطن اليمني.

خلال اليومين الماضيين ارتفعت أسعار السلع الاستهلاكية والخدمات، وأسعار السلع الأساسية بنسبة تتراوح بين 50 إلى 200 في المائة، حيث وصل سعر الدبة البترول إلى 3500 ريال، والبرميل الديزل إلى 50 ألف ريال، والاسطوانة الغاز إلى 4000 ريال، وارتفع سعر الوايت الماء إلى 5000 ريال، فيما ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسب متفاوتة، فسعر الكيس القمح وصل إلى 7000 ريال، فيما تضاءل حجم رغيف العيش إلى مستويات قياسية في ظل غياب تام للرقابة على الأفران والمخابز.

ارتفاع الأسعار شمل جميع السلع الاستهلاكية والمواد الأساسية، والخدمات، حيث رفعت باصات النقل العام سعر المشوار الواحد داخل العاصمة إلى 50 ريالا، وتصاعدت أسعار الخضروات بشكل جنوني في ظل انعدام مادتي الديزل والبترول، والانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي الذي تسبب في تلف كثير من المخزون الغذائي لدى المواطنين والتجار.

تحولت العاصمة اليمنية صنعاء إلى مدينة أشباح، مع موجة النزوح الجماعي للمواطنين الذين غادروا صنعاء إلى قراهم، هربا من جحيم الحرب الأهلية، وأصبح العثور على كثير من السلع والخدمات شحيحا للغاية، مع تصاعد غير مسبوق في الأسعار.

وفي هذا السياق أكد بيان صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بأن العملية الإنتاجية في اليمن قد شارفت على التوقف بسبب الصعوبات التي تواجه المنتجين والمصنعين ابتداء بانقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه كامل، وشحة توفر المشتقات النفطية الحيوية من ديزل وبترول وغاز، إضافة إلى استحالة إيصال المواد الخام والمنتجات المصنعة بين مدينة وأخرى، ومغادرة الكثير من العمالة والخبرات الأجنبية التي تعمل في هذه المصانع والمؤسسات بسبب الأوضاع الأمنية المتدهورة.

كما أكدت الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بأن القطاع البنكي والمصرفي قد أصيب بالشلل التام ابتدءا من عدم قدرته على تغطية الاستيراد وصعوبة الشروط التي تفرضها البنوك والمؤسسات الدولية لقبول التعامل مع البنوك اليمنية في هذه الظروف بسبب ارتفاع المخاطر وتكاليف التأمين والشحن، إضافة إلى حجم الديون المتعثرة التي ستواجهها البنوك بسبب الشلل الاقتصادي، الذي أدى إلى عجز المؤسسات والشركات على البيع والشراء بصورة طبيعية ومن ثم عدم قدرتها على تسديد المديونيات للبنوك، وبناء عليه فإن البنوك ستكون في وضع حرج جدا.

ونظرا لهذه الصعوبات التي يواجهها القطاع المصرفي أكد الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بأن عددا من البنوك اليمنية ستشهر الإفلاس خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن هذه الأوضاع ستدفع الكثير من الشركات والمؤسسات إلى تسريح جزء كبير من العمالة لتقليص نفقاتها، وهذا سيترتب عليه تبعات اجتماعية وأمنية خطيرة.

وأكد اتحاد الغرف التجارية والصناعية بأن هناك قلقا على المخزون الغذائي والدوائي والسلع الأساسية في الأسواق اليمنية، مشيرا إلى أنه في أحسن الحالات لن يصمد هذا المخزون لبضعة أسابيع قادمة، خصوصا مع صعوبة نقل السلع بين المدن، وبالتالي فإن الوضع الاقتصادي في البلاد مهدد بانهيار تام خلال المرحلة المقبلة.

المنتصربالله
2011-06-03, 03:24 AM
تجدد لاشتباكات وقصف عنيف بجولة سبا والحصبة الان

المنتصربالله
2011-06-03, 03:32 AM
شهود عيان : ميليشيات صالح ونظامه بقيادة ذي يزن عمران صهر أحمد علي تقوم بنهب منزلين لمواطنين بجوار منزل رزق الجوفي مدير أمن أمانة العاصمة

المنتصربالله
2011-06-03, 03:35 AM
شهود عيان : بلاطجة يقودهم النائب محمد سوار تمركزوا الليلة جوار مدرسة أسماء للبنات بحي الدائري وأطلقوا الرصاص الحي باتجاه ساحة التغيير بصنعاء

الهترك الجنوبي
2011-06-03, 03:38 AM
توقف إطلاق النار على المعتصمين بساحة التغيير بعد قيام أطقم من الفرقة الأولى مدرع بتمشيط الشوارع المحيطة بالساحة من جميع الجهات، لمطاردة المسلحين الذين يطلقون النار على الساحة

المنتصربالله
2011-06-03, 04:20 AM
هدوء حذر الان مع سماع لاطلاق نار وقذائف متقطعة بين الحين والاخر بعد يوم مأساوي لم تشهد له صنعاء مثيلا وابرز نتائجه احتراق مبنى الخطوط الجوية اليمنية الذي يعد واحد من ابرز المعالم في صنعاء

الهترك الجنوبي
2011-06-03, 04:26 AM
http://www.youtube.com/watch?v=RAfqfLeq_AE&feature=player_embedded

السفير الحميري
2011-06-03, 04:46 AM
- قناة العربية: علي عبد الله صالح يوسط السنغال لدى السعودية والامارات وأمريكا وفرنسا لوقف اطلاق النار مقابل انتخابات لا يترشح فيها.

الهترك الجنوبي
2011-06-03, 04:59 AM
- قناة العربية: علي عبد الله صالح يوسط السنغال لدى السعودية والامارات وأمريكا وفرنسا لوقف اطلاق النار مقابل انتخابات لا يترشح فيها.
http://almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=20282

ابو حسام الردفاني
2011-06-03, 05:04 AM
قناة العربية: علي عبد الله صالح يوسط السنغال لدى السعودية والامارات وأمريكا وفرنسا لوقف اطلاق النار مقابل انتخابات لا يترشح فيها

عميد الحالمي
2011-06-03, 05:06 AM
اهبل هذا الرئيس يرشح نفسه احسن.

الكازمي
2011-06-03, 05:15 AM
نحن في الجنوب العربي لايعنينا ما يجري في اليمن الزيدي من مشاكل على التسلّط والنهب والنفوذ.. ومايعني شعبنا الجنوبي هوالتحرير من لحتلال اليمني. ولا نريد علي العفّاش يذهب من بلده اليمن. كلاجيء وهذا عيب اسود حسب العرف اليمني.
ان يطرد ..مواطن يمني بغض النظر عن منصبه. وكمان على اولاد الأحمر ان يحترمون رئيسهم..فهم مواطنين مثلهم مثل مواطنين
اليمن. وليس اولاد الأحمر ..ملائكه. او إنّهم زائدين كم شهر عند تكوينهم.على باقي اليمنيين!!
فعيب اسود.. ان يتهجّمون على رئيسهم. وعيب ان يصفونه كاذب. وهم اكذب منّه!!

قلب الموسطه
2011-06-03, 05:23 AM
ياسبحان الله يذكرني في قصة فرعون بعد التعند والجبروت وبعد ما اغرقه الله في البحر قال الهم اني امنت بما امنت به بني اسرائيل

وهذا الطاقيه شاف نفسه غرقان يحاول ان ينجي بنفسه هي هات الهم ارنا به عجائب قدرتك ياااااااااارب

الكازمي
2011-06-03, 05:42 AM
بس عيب اسرة الأحمر تقول له سنخرجك حافي القدمين.. فهذا رئيسهم وعيب اسود قبلي عرفي عندهم!

ضالعي من موديه
2011-06-03, 06:06 AM
اهبل هذا الرئيس يرشح نفسه احسن.

هذا مش اهبل هذا عارف وش معه

صقرقريش
2011-06-03, 06:08 AM
- ا ف ب: السنغال تبدي استعدادها استقبال الرئيس اليمني ولكن هذا الاخير قال انه "يفضل البقاء في بلاده"

- علي عبد الله صالح يوسط السنغال لدى السعودية والامارات وأمريكا وفرنسا لوقف اطلاق النار مقابل انتخابات لا يترشح فيها

- علي صالح للرئيس السنغالي: الثورة التي تجري في اليمن تحركها قوات أجنبية مدعومة من القاعدة التي تسعى إلى زرع الفوضى في البلاد.

ابو حسام الردفاني
2011-06-03, 06:20 AM
- ا ف ب: السنغال تبدي استعدادها استقبال الرئيس اليمني ولكن هذا الاخير قال انه "يفضل البقاء في بلاده"

- علي عبد الله صالح يوسط السنغال لدى السعودية والامارات وأمريكا وفرنسا لوقف اطلاق النار مقابل انتخابات لا يترشح فيها

- علي صالح للرئيس السنغالي: الثورة التي تجري في اليمن تحركها قوات أجنبية مدعومة من القاعدة التي تسعى إلى زرع الفوضى في البلاد.

ضالعي من موديه
2011-06-03, 06:43 AM
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
هدوء حذر الان مع سماع لاطلاق نار وقذائف متقطعة بين الحين والاخر بعد يوم مأساوي لم تشهد له صنعاء مثيلا وابرز نتائجه احتراق مبنى الخطوط الجوية اليمنية الذي يعد واحد من ابرز المعالم في صنعاء .

السفير الحميري
2011-06-03, 07:04 AM
الباحث عبدالناصر المودع لـ"المصدر أونلاين": الساحات أدت مهمتها الأساسية والحسم سيكون عسكريا
المصدر أونلاين - خاص
http://www.almasdaronline.com/uploads/articles/ysra-20110603-053424.jpg
اعتبر الباحث والمحلل السياسي عبدالناصر المودع ان ساحات التغيير والحرية في اليمن أدت مهمتها الأساسية حتى لو تم القضاء عليها، مضيفاً ان الأوضاع في اليمن دخلت الآن مرحلة جديدة.



وقال المودع في تصريحات لـ"المصدر أونلاين": الساحات أدت مهمتها الأساسية من حيث أنها زعزعت أسس النظام القائم ونضجت التغيير بحيث جعلته أمراً حتمياً، واستطاعت أن تنتج أو تجر قوى جاهزة لعملية التغيير أو الصراع من اجله، وبالتالي حتى لو تم القضاء على كل الساحات فإن النظام لم يعد قادراً على السيطرة.



وأضاف: الآن دخلت الأوضاع في اليمن مرحلة جديدة هي مرحلة "عسكرة الثورة"، وهذه المرحلة تعني أن الأدوات السابقة، بمعنى ميادين الاعتصام، لن يكون لها ذات الأهمية فهي أدت كثير من مهامها، والآن انتقل الأمر إلى من يقوم بالتغيير.



وطبقاً للمودع فإن الساحات لا تقوم بالتغيير وحدها، إذ هي تشعل الثورة لكن جهات أخرى هي من ستكمل العملية لا سيما في بلد كاليمن، وحتى في مصر ـ يضيف المودع ـ فإن الجيش وأمريكا هي من حسمت الأمر، وفي تونس ـ التي اعتبرها حالة فريدة نوعاً ما ـ كان للجيش دوره في الحسم والتعجيل بهروب بن علي الذي كان مفاجئاً وأقرب إلى "الصدفة"، حسب قوله.



ويتابع الباحث والكاتب المستقل قراءته للوضع قائلاً: في مصر وتونس هناك جيش محترف ـ إلى حد ما ـ ومستقل عضوياً عن الحاكم، أما في اليمن فهو جزء من الأسرة الحاكمة أو جزء رئيسي منه، وبالتالي فإن قوى مسلحة هي التي ستحسم، وأيضا الخارج.



وحول رؤيته لانتقال الثورة من فكرتها السلمية إلى العسكرة قال ان هناك مخاوف من أن هذه المرحلة ستجعل القرار بيد من يمتلك القوة والذي يمتلك القوة ـ حسب نظر البعض ـ ليسوا من هم من يريد بناء سياسي حديث كالقبائل والعسكر.



ويضيف: صحيح ان الثورة قامت من أجل قيام نظام حديث، لكن عملية التغيير فعلياً لن تتم إلا بهذه القوى، مشيراً إلى أن ثمة مبالغة في المخاوف تضخمها السلطة وإعلامها أكثر، وأحياناً تقع القوى الثورة في الفخ وتثير المخاوف عبر بعض التصرفات أو الكتابات.



ويرى المودع ان التغيير الآن ـ وكذلك الحكم فيما بعد ـ لا يمكن أن يحكم من قبل جهة واحدة والقوى التي تثير مخاوف البعض كالعسكر والقبائل أو الحوثيين أو أي حزب لا يمكنها أن تحكم منفردة.



ويتابع ان من مخاطر عسكرة الثورة عدم حدوث التغيير بالسرعة المطلوبة واستمرار النظام، إذ يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفكك المجتمع بزيادة الانقسامات على أساس قبلي أو مناطقي أو غيره، وحسب رأيه فإن اليمن ستكون مقبلة إما على فوضى كأن تسيطر قوى صغيرة على جزء من الأرض وتحكمها بشكل استبدادي، أو أن يكون هناك نظام تشارك فيه كل القوى.



ووفقاً له فإن الحل الأمثل سيكون في حكومة تضم كل القوى، مؤكداً أن الآلية الوحيدة التي ستجعل كل القوى تشارك في السلطة بشكل أو بآخر هي الآلية الديمقراطية، وفي هذه الحالة يمكن الرد على من يقول بأن السعودية ودول الخليج لا تريد ديمقراطية وثورة حقيقية بالقول ان هذه الدول تدرك أن الأمن في اليمن لن يتحقق إلا بوجود حكومة تمثل كل أطراف الطيف السياسي والاجتماعي في اليمن وهذا يعني أنها ستقبل بآلية الديمقراطية كأمر واقع وضروري لتحقيق ذلك.



وأردف المودع لـ"المصدر أونلاين": الشيء الايجابي انه ليس هناك من طرف خارجي يرغب في الفوضى في اليمن وهذا سيحد من استمرار أي فوضى محتملة في اليمن.

وحول إمكانية تكرار السيناريو الليبي في اليمن، استبعد المودع ذلك، وقال: الحسم في اليمن يمكن أن يكون أسرع، فالشعب مسلح وقادر على أن يضعف السلطة المركزية بأسرع من ليبيا، خاصة ان الصراع المسلح الآن داخل العاصمة نفسها بمعنى أنه قريب من مصدر السلطة، فضلاً عن تركز قوة المعارضة في العاصمة وما حولها، لكنه قال ان ذلك أيضاً سيعتمد على تماسك معسكر الرئيس، وحجم الضغط الخارجي.



وبشأن الدور الخارجي لا سيما في هذه المرحلة قال ان العالم الخارجي كان يريد حسم الأمر عبر المبادرة الخليجية، وإذ أشار إلى أن هذا التدخل "ليس ترفاً وحباً في اليمن بقدر ما هو خوف على أمنهم المباشر"، توقع أن يكرر الخليجيون والولايات المتحدة تدخلهم لترتيب انتقال السلطة، لكنه قال ان المبادرة الخليجية لن تكون بصيغتها السابقة بل ستتعدل بحيث تتضمن "تنحي فوري" للرئيس وليس بعد شهر كما ورد في النسخة الأخيرة.



وفي حال فشل هذه الحالات يرى المودع اننا مقبلون على المزيد من الفوضى والمزيد من تفكك السلطة وإضعافها عن طريق الفعل العسكري وغير العسكري الذي سيؤدي الى تآكل السلطة أو القدرة على ممارستها، كما أن تدهور الأوضاع الاقتصادية سيؤدي إلى تفكك السلطة واضمحلالها، لكن ذلك قد يحمل مخاطر تفكك الدولة أيضاً.



ويختم الباحث عبدالناصر المودع تصريحاته بالقول ان هناك سوء تقدير من قبل الرئيس ونظامه وهذا ملاحظ منذ بداية الأزمة وحتى الآن، فالرئيس أشبه بمن يتحرك في الوحل وكلما طالت الفترة كلما انغمس أكثر فأكثر وصارت فكرة الخروج الآمن والمشرف تصعب عليه يوماً بعد آخر.



ويرى انه بعد اشتعال الحرب مع عائلة الأحمر يصعب في حال حدوث خسائر في الأسرة منحه الضمانات لأنه في هذه الحالة لم يعد بإمكان مجلس النواب أو غيره القيام بذلك وستصبح المسألة ثأر قبلي يصعب على الرئيس الفكاك منه.

ابن الجنوب اليافعي
2011-06-03, 08:30 AM
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

الصادقين
2011-06-03, 08:35 AM
هاهم العنصريه الزيديه بحترقون بضلمهم
ومال شوافع الشمال والجنوبيين مما يحصل بل عليهم اعداد العده لتحرير انفسهم من الضلمه المجرمين الفاسدين

على الجنوبيين ترتيب انفسهم بالطريق الصحيح قبل القدوم لمواجهة اعدئنا الزيود

عبد الفتاح الشوعي الزيدي الجوفي يرسم النجمه الشوعيه والمثلث الازرق الاشتراكي الالحادي ويلبس الجنوب الحكم الاشتراكي ويؤسس الحزب الاشتراكي الالحادي في الجنوب التاريخي المسلم الشافعي السني العربي وقامت فتاوا لوجود الاشتراكي الالحادي ونجمتهم الحمراء المرفوعه وهزم الجنوب

واليوم علي عبد الله الزيدي وبن لحمر الزيدي يطبعون علم الجنوب بالملايين المحتوي على النجمه الشوعيه والمثلث الازوق الاشتراكي الالحادي لهدف رفع ذالك العلم من قبل بعض الجنوبيين ولهدف قيام الحجه على الجنوبيين مره اخرى انهم برفعون العلم الشوعي لتقوم الحجه كما قامت في 94م وبهذا على الجنوب التاريخي العربي الاسلامي
الشافعي من الاقليم اليمني الكبير رفع الاعلام السوداء لاغير حتى يتحرر الجنوب ونرسم للجنوب العربي علم يخص الجنوب العربي برسمه ابناء الجنوب العربي الاسلامي

يكون علامات العلم الجديد للجنوب علامات اسلاميه جنوبيه عربيه من الاقليم اليمني الكبير

السفير الحميري
2011-06-03, 09:00 AM
http://www.youtube.com/watch?v=OSMhjKROOuo&feature=player_embedded#at=54

السفير الحميري
2011-06-03, 09:05 AM
http://www.youtube.com/watch?v=Xuz1V9QpCrI&feature=player_embedded#at=97

السفير الحميري
2011-06-03, 09:09 AM
http://www.youtube.com/watch?v=RAfqfLeq_AE&feature=player_embedded#at=21

الكوره
2011-06-03, 09:41 AM
قصف مبنى سهيل واحراقة بالكامل


http://www.youtube.com/watch?v=D5Z-BEUHAlM&feature=player_embedded#at=24

الكوره
2011-06-03, 09:44 AM
جثث متفحمة عند ازالة ساحة الحرية (تنبية لقطات مرعبة)

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=mPfUoRMH5yI

الكوره
2011-06-03, 09:48 AM
قصف صنعاء بالصواريخ 2-6 -2011م

http://www.youtube.com/watch?v=kAx8_TYmSI8

السعدي
2011-06-03, 10:51 AM
ماحصل غير السنغال
شوفوا كيف يلعب بالوقت
هذا المجرم المراوغ

ضالعي من موديه
2011-06-03, 11:04 AM
شبكة اوراق الأخبارية
طائرة جنود تحلق الآن في سماء صنعاء

ضالعي من موديه
2011-06-03, 11:18 AM
شبكة اوراق الأخبارية
عااااااااااجل:
توجهيات عليا بقطع كافة الاتصالات عن محافظة تعز تمهيدا لارتكاب مجازر.

ذو رعين
2011-06-03, 12:30 PM
قوات الامن اليمنية تقوم باطلاق الرصاص في الساحات المجاورة لساحة الحرية بتعز لمنع اقامة الصلاة من قبل المتظاهرين
بالاضافة الى ذلك لازالت ساحة الحرية محتلة من قبل قوات النظام اليمني

السفير الحميري
2011-06-03, 12:40 PM
دبابات الجيش اليمني تقترب من منزل الأحمر بصنعاء

الجمعة / 3 يونيو حزيران 2011


صنعاء (عنا) - أكد شهود عيان في العاصمة اليمنية صنعاء أن المعارك الطاحنة التي تشهدها المدينة بين الجيش من جهة وعناصر قبلية مسلحة موالية للشيخ صادق الأحمر زعيم قبائل حاشد، من جهة ثانية استمرت حتى ساعات الفجر، وقد باشرت وحدات مدعومة بالدبابات بالاقتراب من منزل الأحمر الذي قال مساعدوه إن عناصره ما زالت على الأرض.

وقال عبده الجنادي، الناطق باسم الحكومة اليمنية، لـcnn، إن قوات الرئيس علي عبدالله صالح "تقترب من تحقيق النصر،" بالمواجهات الدائرة منذ قرابة عشرة أيام، في حين رد عبدالقوي القيسي، أحد كبار مساعدي الأحمر، بنفي ذلك، مؤكداً أن العناصر القبلية المسلحة ما تزال في أماكنها.

أما في ساحة التغيير وسط صنعاء، والتي يعتصم فيها عشرات الآلاف من المعارضين المطالبين بتنحي صالح، فقد جرى الإبلاغ عن وجود قناصة على الأسطح، إلى جانب مسلحين يقومون بإطلاق النار في الشوارع المحيطة باتجاه الحشود.

وأعرب عدد من المتواجدين في الساحة عن خشيتهم من وجود مخطط لدى الحكومة لمحاولة السيطرة على الساحة بالقوة وطرد المحتجين منها خلال الساعات المقبلة.

من جانبه، نقل الموقع الرسمي لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم عن محمد علي علاو رئيس منظمة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة في اليمن، أن صنعاء وافقت على زيارة فريق مجلس حقوق الإنسان لتقصي الحقائق حول ما يحدث في اليمن من قضايا تمس حقوق الإنسان نتيجة الأعمال التي ترتكبها الأطراف السياسية.

وبحسب علاو، فقد جرى التنسيق لزيارة الفريق المقررة في يونيو/حزيران الجاري وآلية العمل، وبحيث يستمع الفريق إلى شهادات الضحايا من كافة الأطراف.

وأورد الموقع عينه نقلاً عن "مصدر مسؤول" لم يكشف هويته قوله إن عائلة الشيخ الأحمر: "سيتم مطاردتهم ومحاكمتهم كمطلوبين في جرائم حرب.

وقال المصدر: "هؤلاء سيتم مطاردتهم ومحاكمتهم باعتبارهم مطلوبين في جرائم حرب على ذمة ما ارتكبوه من جرائم بشعة والمتمثلة في قتل عدد من المواطنين الأبرياء وهم في مساكنهم آمنين، بالإضافة إلى مهاجمة الأبنية والمنشآت الحكومية وعمارات ومساكن المواطنين في منطقة الحصبة ونهبها وتسببوا في تشريد المواطنين."

وكان مصدر حكومي طلب عدم ذكر اسمه قد قال الخميس إن القتال اشتد في صنعاء خلال اليومين الماضيين بسبب تدخل قوات النخبة المشكلة من وحدات خاصة وكتائب الحرس الجمهوري لحسم الوضع في العاصمة.

وأضاف المصدر إن هذه القوات مدربة على تطهير الأبنية وقد طلبت منها الحكومة التدخل لأنها ترغب في الحد من الخسائر العامة التي قد تقع في حال استخدام القوات العسكرية العادية.

وأعرب المصدر عن قلقه حيال غياب الوساطات التي يمكن لها أن تحول دون تفاقم المواجهات في اليمن وسأل: "أين دول الخليج؟ أين الأصدقاء في المجتمع الدولي؟ يجب أن تتدخل جهة ما لوقف ما يجري! يبدو أن الجميع استسلم لأسباب لا نعرفها، ولكن القتال في العاصمة قد يمتد لفترات طويلة جداً."

وأبدى المسؤول قلقه حيال ما قال إنها "عمليات نهب" تتعرض لها المرافق العامة بسبب انقطاع الكهرباء، إذ يصار إلى سرقة أجهزة الكمبيوتر والأثاث من الوزارات والدوائر المختلفة.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، قد أعرب عن قلقه البالغ إزاء تدهور الأوضاع في اليمن الأربعاء وطالب الحكومة اليمنية وأفراد القبائل المشاركين في المواجهات العنيفة في صنعاء، بالوقف الفوري لإطلاق النار من أجل السماح ببدء المفاوضات.

والأربعاء، أعلنت وزارة الخارجية الكويتية سحب بعثتها الدبلوماسية في اليمن نظرا للتوتر الحاصل في الأوضاع الأمنية هناك.

ذو رعين
2011-06-03, 01:25 PM
تابعوا الجزيرة مباشر .. او سهيل
لا ادري هل هي صلاة جمعة ام مهرجان للأناشيد

ينافقون ويذكرون ابين ويقولون ابين الوحدة ...
ويناصروها

* المقدم يقول لهم ياجماعه اللي فوق اللوحة ابعدوا عنها قطعتوا الاسلاك .. وراح الصوت الرجاء الابتعاد :p

ذو رعين
2011-06-03, 01:44 PM
الان يقومون بتشييع خمسين شهيد قتلوا في المواجهات السابقة في صنعاء

ذو رعين
2011-06-03, 01:49 PM
من ساحة السبعين تبث صور لانصار صالح في جمعة سميت بجمعة الامان

ذو رعين
2011-06-03, 01:53 PM
لازال اطلاق النار متواصل في تعز .. واقيمت الصلاة في ساحة مقابلة لساحة الحرية
وتم احراق احد الاطقم العسكرية

صقرقريش
2011-06-03, 01:56 PM
عشرات الالوف من انصار صالح يحضرون جمعه الامان بصنعاء...ومثلهم في ساحه التغيير من انصار المشترك والشباب والله اعلم ان كانت الصور مفبركه

صقرقريش
2011-06-03, 02:01 PM
اطلاق النار على المصلين بتعز بعد انتهاء صلاه الجمعه

ذو رعين
2011-06-03, 02:18 PM
خاص : مراسل وكالة يمان
الان يتم قصف بيت حميد الاحمر بالمدفعية

رياح الحريه
2011-06-03, 02:22 PM
الان في فوضى بمنصة السبعين
قطعواالكلمه وبثوا صور مسجله

ذو رعين
2011-06-03, 02:22 PM
الجزيرة عاجل | رويترز : اتساع نطاق الاشتباكات في صنعاء الى الأحياء الجنوبية من المدينة

صقر الجزيرة
2011-06-03, 02:23 PM
تعز : الشباب يحرقون الان طقم عسكرياً
والدبابات تتحرك من قرابة مسجد السعيد الى شارع المغتربين

صقر الجزيرة
2011-06-03, 02:25 PM
الجزيره : اطلاق رصاص في تعز على الشباب بعد انتهاء الصلاه

ذو رعين
2011-06-03, 02:28 PM
في البث التي تبثه قناة اليمنية هناك صور لدخان كان ناتج عن قصف وانسبحوا المصلين من ساحة السبعين

ذو رعين
2011-06-03, 02:29 PM
مارب برس
صنعاء: انفجار في حدة بالقرب من فندق شهران

الجاهم
2011-06-03, 02:30 PM
عاجل : انفجارات تهز منطقة السبعين وقاسم سلام يقطع الكلمة التي كان يلقها من منصة السبعين وهروب المئات من الذين أدو الصلاة في الميدان من مناصري صالح

صقرقريش
2011-06-03, 02:32 PM
غياب عفاش عن ميدان السبعين (وين جات الشجاعه؟)

والمحتشدين بميدان السبعين يغادرونه

ذو رعين
2011-06-03, 02:33 PM
خاص مراسل وكالة يمان
منطقة حدة تشهد قصفا عنيفا على منزل حميد الاحمر وأنباء عن قصف منزل اللواء علي محسن كذلك

ذو رعين
2011-06-03, 02:34 PM
خاص: مراسل وكالة يمان
قذيفة الان سقطت على دار الرئاسة في طرفها ( النوبة)

ذو رعين
2011-06-03, 02:40 PM
شهود عيان لــ" مأرب برس" بيت حميد الأحمر يقصف الآن وقذائف تطال النهدين بالقرب من دار الرئاسة

صرخة الجنوب
2011-06-03, 02:42 PM
استمرار القصف العنيف على منزل حميد الأحمر واللواء على محسن وفارس مناع في حدة من النهدين الرئاسة بصنعاء

السفير الحميري
2011-06-03, 02:42 PM
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": استهداف منزل الشيخ حميد الأحمر في حدة من قبل قوات موالية لصالح.
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": تبادل إطلاق نار في محيط دار الرئاسة وسماع أصوات مضادات تطلق من معسكر النهدين.

ذو رعين
2011-06-03, 02:45 PM
صحفي : ماجد المذحجي للجزيرة : انفجارات عنيفة قوية في حدة في محيط قصر حميد الاحمر وعلي محسن الاحمر وهناك اشتباكات قوية بالاسلحة كلاشنكوف ومعدل

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:45 PM
*
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
عاجل : قصف عنيف على منزل حميد الأحمر واللواء على محسن وفارس مناع في حدة من النهدين الرئاسة بصنعاء

صرخة الجنوب
2011-06-03, 02:46 PM
أشتباكات عنيفة جدا تدور في حدة الان..

ذو رعين
2011-06-03, 02:47 PM
الجزيرة عاجل | رويترز عن شهود : دوي انفجارات في تعز

السفير الحميري
2011-06-03, 02:47 PM
تعز: اصابة 2 في اشتباكات شرسة بين قوات عسكرية ومسلحين قبليين يدافعون عن المصلين باحدى ساحات المدينة

السفير الحميري
2011-06-03, 02:47 PM
مراسل مأرب برس بتعز: الضباط المؤيدون للثورة في تعز يحرقون 3 أطقم عسكرية تابعة للنظام مراسل مأرب برس بتعز: هجوم عنيف على ساحة الحرية الجديدة مع قصف مدفعي تعز: قوات الأمن والحرس الجمهوري يطلقون النار على المصلين في ساحة الحرية الجديدة تعز :الشباب في تعز يقيمون ساحة حؤية جديدة في شارع المغتربين بحماية أبناء المحافظة ويؤدون صلاة الجمعة

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:50 PM
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
عاجل : عين الأخبارية : رغم القصف الكثيف وإطلاق النار من قبل مليشيات صالح وبلاطجته ثوار تعز يسطرون ملحمة صمود عظمى في وجه السفاح صالح وزبانيته ويؤدون صلاة الجمعة في ساحة المغتربين جوار جامع السعيد بتعز

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:51 PM
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
عاجل : انفجارات تهز منطقة السبعين وقاسم سلام يقطع الكلمة التي كان يلقها من منصة السبعين وهروب المئات من الذين أدو الصلاة في الميدان من مناصري صالح

السفير الحميري
2011-06-03, 02:52 PM
تعز: اصابة 2 واحراق 3 اطقم في اشتباكات بين قوات عسكرية وقبليين يدافعون عن ساحة اقيمت لصلاة الجمعة ..(تحديث مستمر)
الجمعة 03 يونيو-حزيران 2011 الساعة 01 مساءً / مأرب برس- محمد الحذيفي



http://marebpress.net/sharek/2011/05/20/13633.1305900160.56.jpg


اصيب اثنان على الاقل في اشتباكات ظهر اليوم بين قوات عسكرية ومسلحين قبليين بمدينة تعز (جنوب غرب اليمن) في محيط ساحة تجمع فيها الآلاف لأداء صلاة الجمعة بجوار شارع المغتربين.

وقال مراسل مأرب برس ان الاشتباكات حدثت اثناء تجمع الشباب الاقامة صلاة الجمعة بساحة بجوار ساحة الحرية التي اقتحمت الاسبوع الجاري.

واضاف ان الاشتباكات كان بين قوات عسكرية ومسلحين مدنيين من جهة وبين مسلحين قبليين يدافعون عن الساحة الجديدة، من جهة اخرى، مما اسفر عن سقوط جريحين على الاقل. واستخدم في الاشتباكات سلاح المدفعية.

وتفيد انباء باحراق ثلاثة اطقم عسكرية لقوات النظام، واستيلاء المسلحين على آليات عسكرية اخرى.

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:53 PM
شبكة اوراق الأخبارية
الهلع يصيب المتواجدين في ساحة السبعين بعد دوي الانفجارات في الناحية لجنوبية بصنعاء
25

بن فرج الجنوبي
2011-06-03, 02:53 PM
http://adenalghad.net/news/2205/مصاد

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:54 PM
شبكة اخبار اليمن من عدن
الجزيرة | معارك تدور بالقرب من الرائاسة..11
16

صقرقريش
2011-06-03, 02:54 PM
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": استهداف منزل الشيخ حميد الأحمر في حدة من قبل قوات موالية لصالح

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:55 PM
شبكة اخبار اليمن من عدن
صالح لم يلقي خطابه والقى مكانه قاسم سلام واطلاق القذيفه نحو دار الرئاسه منما جعل قاسم سلام يقطع كلمته ويهرب والناس الان في ذعر في السبعين #yemen..
11

صقرقريش
2011-06-03, 02:56 PM
المصدر أونلاين: قناة اليمن تقطع البث المباشر لصلاة الجمعة في ميدان السبعين بعد سماع انفجارات قريبة من دار الرئاسة وفرار المحتشدين في جمعة الأمان بالسبعين.

المصدر أونلاين: دوي انفجارات في تعز وشباب الثورة يؤدون صلاة الجمعة في ساحة المغتربين، وأنباء عن إحراق طقم عسكري

صقر الجزيرة
2011-06-03, 02:56 PM
اشتدة مواجهات عنيفه في صنعاء

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:57 PM
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
سقوط قذيفتان على ساحة تعز المكتظة بالمصلين ولم ترد أنباء عن اصابات

ابو مسند الكلدي
2011-06-03, 02:57 PM
عاااااجل

انفجار قوي يهز جنوب صنعاء ويسبب ذعر وخوف لانصار الشاويش وقاسم سلام يقطع خطبته .. والرئيس علي صالح يعود الى مخباه وهو كان متوجه الى منصة السبعين كعادته
وتلفزيون اليمن يقطع ارساله المباشر من السبعين ويستبدلها بصور قديمه:d:d

ضالعي من موديه
2011-06-03, 02:59 PM
شبكة اخبار اليمن من عدن
#yemen
مأرب برس | قصف من النهدين الى حدة وعطان وانفجارات عنيفة..11
19
*
*

ابو مسند الكلدي
2011-06-03, 02:59 PM
جمعة انصار النظام الفاسد اسمها جمعة الامان ... لكن ما نراه في ميدان السبعين خوف وذعر وهروب جماعي ههههههههههههههههههههههه

صقرقريش
2011-06-03, 02:59 PM
تشييع شهداء صنعاء الى مقبره حي النهضه الان

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:01 PM
اللهما وسع الحرب بينهما لما قدهم يرجعوا مثلنا 4 مليون فقط

aden fighter
2011-06-03, 03:01 PM
اشتباكات عنيفة تدور في حدة بين قوات الطالح وبين الشيخ حميد بجميع الاسلحة الخفيفة والثقيله , حيث ان الطالح استخدم ذريعة قصف بالقرب من ميدان السبعين لتصفية حميد الاحمر , ومازالت الاشتباكات قوية الى الان ....



اللهم اجعل كيدهم في نحرهم .

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:01 PM
عــــين الأخبـــارية
#yemen
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": تبادل إطلاق نار في محيط دار الرئاسة وسماع أصوات مضادات تطلق من معسكر النهدين.

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:03 PM
اللهما وسع الحرب بينهما لما قدهم يرجعوا مثلنا 4 مليون فقط

هههههه وبعدين حتى لو قالوا وحدة قلنا معكم ..
ههههههههههه
جمعة مباركة على الجميع وأخص بالذكر وطني الجنوب

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:03 PM
شبكة اوراق الأخبارية
عاجل - تعز |خاص : بالدبابات مليشيات علي عفاش من داخل القصر الجمهوري بتعز تقوم بقصف ساحة الحريه وألسنة الدخان تتصاعد نتيجة القصف بالقرب من الساحة الجديده و خلف محطة عصيفره للكهرباء
‎4 minutes ago‎

السفير الحميري
2011-06-03, 03:04 PM
من قناة سهيل خبر عاجل سقوط قذائف في القصر الراسي وكان المعلق يقول خبر سار

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:05 PM
شبكة اوراق الأخبارية
المصدر أونلاين: قناة اليمن تقطع البث المباشر لصلاة الجمعة في ميدان السبعين بعد سماع انفجارات قريبة من دار الرئاسة وفرار المحتشدين في جمعة الأمان بالسبعين.
‎3 minutes ago‎

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:06 PM
شبكة اخبار اليمن من عدن
رويترز ... أنفجـــارات قويه في تعز جنوب اليمن..11

*
*

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:07 PM
هذة الصورة منقولة من المجلس اليمني..
http://hh7.net/June1/hh7.net_13070987771.jpg

صقرقريش
2011-06-03, 03:07 PM
العربية: اشتباكات بين مسلحين وقوات من الحرس الجمهوري تدور حالياً في تعز.

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:08 PM
هههههه وبعدين حتى لو قالوا وحدة قلنا معكم ..
ههههههههههه
جمعة مباركة على الجميع وأخص بالذكر وطني الجنوب

بشرط ان يبطلوا دحبشه

السفير الحميري
2011-06-03, 03:09 PM
شهود عيان لــ" مأرب برس" القصف يطال منزل ابن شقيق الرئيس عمار محمد عبد الله وكيل الأمن القومي والقريب من منزل حميد الأحمر وتوقعات ان القصف كان من قبل انصار الأحمر شهود عيان لــ" مأرب برس" بيت حميد الأحمر يقصف الآن وقذائف تطال النهدين بالقرب من دار الرئاسة تعز: اصابة 2 في اشتباكات شرسة بين قوات عسكرية ومسلحين قبليين يدافعون عن المصلين باحدى ساحات المدينة الانفجارات تظهر على شاشة الفضائية اليمنية الهلع يصيب المتواجدين في ساحة السبعين بعد دوي الانفجارات في الناحية لجنوبية بصنعاء صنعاء: انفجار في حدة بالقرب من فندق شهران تصحيح:زيد الشامي خطيب الستين على صالح سخر الدستور وامكانيات الدولة لخدمة مصالحة الشخصية وجعل ابناء الجيش والامن يقفون ضد الشعب مراسل مأرب برس بتعز: الضباط المؤيدون للثورة في تعز يحرقون 3 أطقم عسكرية تابعة للنظام مراسل مأرب برس بتعز: هجوم عنيف على ساحة الحرية الجديدة مع قصف مدفعي تعز: قوات الأمن والحرس الجمهوري يطلقون النار على المصلين في ساحة الحرية الجديدة تعز :الشباب في تعز يقيمون ساحة حؤية جديدة في شارع المغتربين بحماية أبناء المحافظة ويؤدون صلاة الجمعة

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:10 PM
مصادر للجزيرة: دوي أنفجارات بالقرب من دار الرئاسة مقر إقامة الرئيس اليمني..

أكشن
2011-06-03, 03:11 PM
ياجماعه حد سمعهم يقولو يالله يالله اسقط علي عبدلله بعد الانفجار

السفير الحميري
2011-06-03, 03:11 PM
العربية: اشتباكات بين مسلحين وقوات من الحرس الجمهوري تدور حالياً في تعز.

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:11 PM
شبكة اخبار اليمن من عدن
الضباط المؤيدون للثورة في تعز يحرقون 3 أطقم عسكرية تابعة للنظام [ مأرب برس ]..11
‎9 minutes ago‎

صقر الجزيرة
2011-06-03, 03:12 PM
كلما اقترب القتال من دار الرا ئاسه كلما زادت المعارك ضراوه وهدم القصور

اللهم انصرنا على القوم الضالمين

ذئب حردبه
2011-06-03, 03:12 PM
هل بدات تلفط انفاسة الاخيرة دولة مسيلمة الكذاب

الـيافعے
2011-06-03, 03:12 PM
بشرط ان يبطلوا دحبشه

مــــــــــــا أظــــــــــــن

ذو رعين
2011-06-03, 03:13 PM
الرجاء من الجميع تحديث الصفحة اول بأول .. وعدم تكرار الاخبار

الـيافعے
2011-06-03, 03:13 PM
بشرط ان يبطلوا دحبشه

مــــــــــــا أظــــــــــــن:D

aden fighter
2011-06-03, 03:13 PM
انباء عن انفجارات في قصر الرئاسة وتصاعد اعمدة الدخان.

الـيافعے
2011-06-03, 03:14 PM
بشرط ان يبطلوا دحبشه

مــــــــــــا أظــــــــــــن:D:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d: d:d

ابو حسام الردفاني
2011-06-03, 03:16 PM
العربية: اشتباكات بين مسلحين وقوات من الحرس الجمهوري تدور حالياً في تعز.

المصدر أونلاين: قناة اليمن تقطع البث المباشر لصلاة الجمعة في ميدان السبعين بعد سماع انفجارات قريبة من دار الرئاسة وفرار المحتشدين في جمعة الأمان بالسبعين.

المصدر أونلاين: دوي انفجارات في تعز وشباب الثورة يؤدون صلاة الجمعة في ساحة المغتربين، وأنباء عن إحراق طقم عسكري.

شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": استهداف منزل الشيخ حميد الأحمر في حدة من قبل قوات موالية لصالح.
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": تبادل إطلاق نار في محيط دار الرئاسة وسماع أصوات مضادات تطلق من معسكر النهدين

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:16 PM
اشتدة مواجهات عنيفه في صنعاء

اللهما زد وبارك

ذئب حردبه
2011-06-03, 03:17 PM
اكثر الناس مبسوطين في اليمن من هذة الحرب هم الجنوبين الذين ظلمو
والحوثيون الذين يتمت اطفالهم
اللهم عليك بمسيلمة وال الاحمر انهم افسدو في الارض

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:17 PM
قوات الحرس الجمهوري تقصف منزل حميدو ومنزل علي محسن

السفير الحميري
2011-06-03, 03:18 PM
انباء صحفية تتحدث عن سقوط قذائف في دار الرئاسة

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:18 PM
الاشتباكات العنيفة بالرشاشات والمعدلات لا تزال شديدة في حدة حول بيت حميد الاحمر واللواء علي محسن..

صقرقريش
2011-06-03, 03:18 PM
المصدر أونلاين: أنباء عن استهداف منزل اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع القريب من منزل الشيخ حميد الأحمر بحدة

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:20 PM
قوات الحرس الجمهوري تقصف منزل حميدو ومنزل علي محسن

حميدو علي محسن موجودين بصنعاء ..؟؟؟
ولا يمكن خرجوا منها لظروف أمنيه

صقرقريش
2011-06-03, 03:23 PM
اليوم شكله على منازل الجبابره

احمد الخليفي
2011-06-03, 03:23 PM
انباء صحفية تتحدث عن سقوط قذائف في دار الرئاسة

اذا كان الخبر صحيح فان المعركة الحقيقة بين المتصارعين تعتبر بدات اليوم ..

السفير الحميري
2011-06-03, 03:25 PM
المصدر أونلاين: أنباء عن استهداف منزل اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع القريب من منزل الشيخ حميد الأحمر بمنطقة حدة بصنعاء.

ضالعي من موديه
2011-06-03, 03:29 PM
العربية: اشتباكات بين مسلحين وقوات من الحرس الجمهوري تدور حالياً في تعز.

المصدر أونلاين: قناة اليمن تقطع البث المباشر لصلاة الجمعة في ميدان السبعين بعد سماع انفجارات قريبة من دار الرئاسة وفرار المحتشدين في جمعة الأمان بالسبعين.

صقرقريش
2011-06-03, 03:30 PM
شكلها حميت الاشتباكات تصل الى دار الرئاسه واعتقد ان عفاش بيهرب مع واحد من الطرق الثلاثه التي كان يرددها دائما على هروب البيض واصحابه

صقر الجزيرة
2011-06-03, 03:30 PM
اللهم رد كيهم في نحورهم
انها دعوات المضلومين د عوات لارامل الايتام اوليا دم الشهداءوكل مضلوم
ان دعوت المضلومين عند الله مستجابه

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:31 PM
يا جماعة الخير نفس الخبر ينزل مرتين وثلاث ..
نرجو منكم التنسيق .. و الإكتفاء بشخص أو اثنين للتغطيه بما أن المصادر واحدة

السفير الحميري
2011-06-03, 03:33 PM
انصار الأحمر ينقلون المواجهات الي القرب من دار الرئاسة

السفير الحميري
2011-06-03, 03:34 PM
مراسل مأرب برس بتعز أنباء متواترة عن اصابة العميد عبد الله قيران مدير امن محافظة تعز في منطقة الحوبان

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:34 PM
يا جماعة الخير نفس الخبر ينزل مرتين وثلاث ..
نرجو منكم التنسيق .. و الإكتفاء بشخص أو اثنين للتغطيه بما أن المصادر واحدة

معاك فيما قلت أخي الكريم..
ساكتفي بالمتابعة وأترك التغطية للشباب..
تحياتي..

السهم الملتهب 2
2011-06-03, 03:35 PM
عاااجل من سهيل: مواجهات داخل دار الرئاسه بصنعاء وانباء عن هروب صالح وابنائه الى خارج العاصمه

المصرب
2011-06-03, 03:38 PM
عاااجل من سهيل: مواجهات داخل دار الرئاسه بصنعاء وانباء عن هروب صالح وابنائه الى خارج العاصمه
حرب اعلامية

صقر الجزيرة
2011-06-03, 03:40 PM
واصلو اخواني لمراسلين لا يهم وان تكرر الخبر المهم استمرو لانه لايقدر الواحد ان يتحكم

لاا ن لاخبار متسارعه وهداشي ا معروف ما عليه استمرو والكم خالص الشكر

الحـــــــــــــــــــامد
2011-06-03, 03:42 PM
أرجو من الامشرفين تجديد الصفه وحذف الاخبار المكرره

الان الصفه 11 واغليها مكرره

ماشالله لاخوان ينقلو الاخبار من غير قراءه

بدون تركيز من مانقل من قبل

السفير الحميري المصدر أونلاين: أنباء عن استهداف منزل اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع القريب من منزل الشيخ حميد الأحمر بمنطقة حدة بصنعاء.


صقرقريش المصدر أونلاين: أنباء عن استهداف منزل اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع القريب من منزل الشيخ حميد الأحمر بحدة

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:42 PM
عاااااااااااااااااااجل
اصابت رئيس البرلمان اليمني يحيى الراعي باصابات خطرة

السفير الحميري
2011-06-03, 03:42 PM
مراسل مأرب برس : سقوط شهيد و20 جريح في حصيلة أولية بتعز في هجوم للأمن والحرس الجمهوري على شباب الثورة

ذو رعين
2011-06-03, 03:42 PM
الجزيرة تبث الخبر العاجل : قصف يستهدف القصر الرئاسي

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:43 PM
انصار الأحمر ينقلون المواجهات الي القرب من دار الرئاسة

وفقا لشهود عيان قالوا بان قذائف سقطت من جبل النهدين على منزل حميد وعلي محسن بحدة..
بعدها قام حراسة حميد باستخدام البوازيك باتجاة القصر الرئاسي..
والصورة توضح الامكان وهي منقولة من المجلس اليمني:
http://hh7.net/June1/hh7.net_13070987771.jpg

ابو حسام الردفاني
2011-06-03, 03:43 PM
الان عاجل على الجزيرة قصف قصرالراسة

صقرقريش
2011-06-03, 03:45 PM
عاااااااااااااااااااجل
اصابت رئيس البرلمان اليمني يحيى الراعي باصابات خطرة

الله اكبر اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين... ااااااااااامين

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:45 PM
الخبرة كانو يصلون في مسجد بداخل الرئاسة
وحمران العيون ارسلو قذيفتين لا داخل المسجد الواقع بداخل الرئاسة

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:46 PM
مراسل العربية - سقوط قذيفتين على مسجد دار الرئاسة في صنعاء واصابه مسؤولين

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:46 PM
هل توجد احصاءات أوليه عن عدد القتلى والجرحى في صنعاء ..؟؟؟

ذو رعين
2011-06-03, 03:46 PM
عاجل من الجزيرة : عشرات الانفجارات في شارع هدة بصنعاء واشتباكات في احياء قرب مقر اقامة الرئيس اليمني

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:47 PM
عاااااجل
اصابة نائب رئيس الوزراء اليمني
رشاد العليمي

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:47 PM
الخبرة كانو يصلون في مسجد بداخل الرئاسة
وحمران العيون ارسلو قذيفتين لا داخل المسجد الواقع بداخل الرئاسة

الدعاء ما نفعهم ..

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:48 PM
الخبرة كانو يصلون في مسجد بداخل الرئاسة
وحمران العيون ارسلو قذيفتين لا داخل المسجد الواقع بداخل الرئاسة

راح تولع يامدفع..
محاولة أغتيال للرئيس العفاش والرد راح يكون قاسي منه..

المنتصربالله
2011-06-03, 03:49 PM
اشتباكات عنيفة عند الرئاسة وأنباء عن هروب صالح

السفير الحميري
2011-06-03, 03:49 PM
العربية: سقوط قذيفتين على مسجد بداخل دار الرئاسة بصنعاء وإصابة مسؤولين.

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:49 PM
العربيه : الحرس الجمهوري اليمني يدمر منزلي حميد الأحمر واللواء علي محسن الأحمر

مراسل العربية- إصابة رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء

المنتصربالله
2011-06-03, 03:49 PM
صالح قد رتب آلية هروبه عند اشتداد الازمة عليه ولكنه حاليا ليس في الرئاسة

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:50 PM
العربية : اصابة يحيى الراعي بقصف دار الرئاسه وحالته حرجه للغايه

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:50 PM
وكالة الأنباء الفرنسية : جرح مسؤول رفيع في قصف المقر الرئاسي اليمني.

المنتصربالله
2011-06-03, 03:50 PM
انفجارات عنيفة داخل محيط دار الرئاسة قبل قليل

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:50 PM
صنعاء :رويترز :مواجهات عنيفة داخل دار الرئاسة بصنعاء وأنباء عن مغادرة صالح و أبنائه إلى خارج العاصمة وقصف يستهدف دار الرئاسه

علوي الكلدي
2011-06-03, 03:51 PM
أشتبكات عنيفه داخل دارالرئاسه وانباء تتحدث عن هروب صالح واولاده الى خارج العاصمه

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:51 PM
أنباء غير مؤكدة عن أصابة الراعي في القصف..

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:51 PM
وكالة الأنباء الفرنسية : جرح مسؤول رفيع في قصف المقر الرئاسي اليمني.

يا أما الراعي يا العليمي

السفير الحميري
2011-06-03, 03:52 PM
العربية : اصابة يحيى الراعي بقصف دار الرئاسه العربية: الحرس الجمهوري يدمر منزلي حميد الأحمر واللواء علي محسن الأحمر بحده

المنتصربالله
2011-06-03, 03:52 PM
مشاهدة أدخنة تتصاعد من دار الرئاسة ، و اغلاق جميع الشوارع المحيطة بها ، و اشتباكات دائرة في الشارع الشمالي من دار الرئاسة جوار منزل أمين عام الرئاسة عبدالله البشيري

المصرب
2011-06-03, 03:52 PM
انباء عن اصابت الراعي رئيس مجلس الدواب اليمني

صقر الجزيرة
2011-06-03, 03:52 PM
عااااجل اصابت يحيى الراعي

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:52 PM
وكالة الأنباء الفرنسية : جرح مسئولين كبار في قصف المقر الرئاسي اليمني

المنتصربالله
2011-06-03, 03:53 PM
أ. ف ب: جرح مسؤول رفيع في قصف المقر الرئاسي اليمني

السفير الحميري
2011-06-03, 03:53 PM
وكالة الأنباء الفرنسية : جرح مسئولين كبار في قصف المقر الرئاسي اليمني

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:53 PM
مشاهدة أدخنة تتصاعد من دار الرئاسة ، و اغلاق جميع الشوارع المحيطة بها ، و اشتباكات دائرة في الشارع الشمالي من دار الرئاسة جوار منزل أمين عام الرئاسة عبدالله البشيري

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:54 PM
اصابة حميد الأحمر اصابة بالغة ..
أرجو التأكد من الخبر لأن مصدري غير موثوق

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:54 PM
مراسل العربية- انباء عن قتلى وجثث متفحمة في مسجد دار الرئاسة اليمنية

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:54 PM
يا أما الراعي يا العليمي

جميعهم فيهم اصابات

صرخة الجنوب
2011-06-03, 03:55 PM
تعز قصف بالطائرات والصواريخ واشتباكات عنيفة في الشوارع

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:55 PM
اليمن:
| الجزيرة : اعشرات الانفجارات في حدة وأشتباكات قرب مقر اقامة الرئيس اليمني

النجم الملتهب
2011-06-03, 03:55 PM
الجزيره اخبار عن هروب الرئيس اليمني الى خارج اليمن

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:56 PM
جميعهم فيهم اصابات [/center]

الله يزيد ويبارك;)

السفير الحميري
2011-06-03, 03:56 PM
معلومات مؤكدة : اصابة رئيس البرلمان اليمني يحي الراعي بعد قصف استهدف مقر الرئاسة بالنهدين

النوووورس
2011-06-03, 03:57 PM
معارك الان حول القصر الجمهوري
معلومات ان الرئيس علي عبداالله واولادة هربو الى جهات او دول لم يعرف اتجاههم ومن قام بتهريبهم

نرجو التوضيح..

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:57 PM
مصادر مؤكدة لــ وكالة يمان في تعز:
إحراق أربعة أطقم ومدرعة ومطاردة رجال الأمن من قبل رجال القبائل في تعز

المصرب
2011-06-03, 03:57 PM
اصابة رئيس الوزراء اليمني
قناة العالم

المنتصربالله
2011-06-03, 03:58 PM
في تعز:
إحراق أربعة أطقم ومدرعة ومطاردة رجال الأمن من قبل رجال القبائل في تعز

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 03:59 PM
يا جماعة حد تأكد لنا من خبر اصابة حميد

مدفع الجنوب
2011-06-03, 03:59 PM
وين مجور
وين عبدربة مركوز

وين عبدالرحمن بافضل
وين ياسر يماني

انشالله يكونون داخل المسجد

المنتصربالله
2011-06-03, 03:59 PM
في تعز:
أنباء عن إصابة قيران إصابة بالغة في منطقة الحوبان بتعز

صقر الجزيرة
2011-06-03, 03:59 PM
المصابين معا يحيى الراعي مسئولين اخرين سا يتضح عنهم في ما بعد

اسطول الحريه
2011-06-03, 03:59 PM
جرحى وقتلى في الاشتباكات الدائرة الآن في تعز بين رجال القبائل وقوات النظام

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:00 PM
اصابة رئيس الوزراء اليمني
قناة العالم

الظاهر الجماعة كلهم معزمين عند الرئيس على الغداء

أبو صالح اليافعي
2011-06-03, 04:00 PM
لا بقي واحد ان شاء الله

( انا اقصد الفاسدين ومن شاركو في نهب الجنوب سوء عصابة علي صالح أو عصابة حميد )

المنتصربالله
2011-06-03, 04:00 PM
في تعز:
جرحى وقتلى في الاشتباكات الدائرة الآن في تعز بين رجال القبائل وقوات النظام

ضالعي من موديه
2011-06-03, 04:01 PM
شكلها حميت الاشتباكات تصل الى دار الرئاسه واعتقد ان عفاش بيهرب مع واحد من الطرق الثلاثه التي كان يرددها دائما على هروب البيض واصحابه

لا هذا قبيلي والقبيلي ما يهرب من ارض المعركه لازم يموت فيها

صقرقريش
2011-06-03, 04:01 PM
اصابة رئيس الوزراء اليمني
قناة العالم

وا اسفاه يامجور لونهايتك مع هولاء

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:01 PM
لا بقي واحد ان شاء الله

( انا اقصد الفاسدين ومن شاركو في نهب الجنوب سوء عصابة علي صالح أو عصابة حميد )

آمين آمين آمين

المنتصربالله
2011-06-03, 04:02 PM
قصف عنيف الآن في حدة على منزل الشيخ حميد الأحمر ومنزل اللواء على محسن الأحمر

اسطول الحريه
2011-06-03, 04:03 PM
اشتباكات عنيفة تدور الآن في حي الحصبة وفي جولة سبأ تستخدم فيها الاسلحة الثقيلة

المنتصربالله
2011-06-03, 04:03 PM
اشتباكات عنيفة تدور الآن في حي الحصبة وفي جولة سبأ تستخدم فيها الاسلحة الثقيلة

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:04 PM
اخبار غير ما كده تشير ان مسئولين كثير كانويصلون في مسجد الرئاسه
وان اغلبهم اصيب

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:04 PM
قصف عنيف الآن في حدة على منزل الشيخ حميد الأحمر ومنزل اللواء على محسن الأحمر


في خبر عن اصابة حميد بس الإخوان مش راضيين يأكدوا الخبر أو ينفوه

المنتصربالله
2011-06-03, 04:04 PM
عااااااجل:
أصابة يحي الراعي رئيس مجلس النواب اصابة بليغة واصابة رشاد العليمي ايضا

ضالعي من موديه
2011-06-03, 04:04 PM
وين مجور
وين عبدربة مركوز

وين عبدالرحمن بافضل
وين ياسر يماني

انشالله يكونون داخل المسجد

لا تخاف هولاء ما يصلوا جماعه لا نهم يقصروا بحكم انهم في بلد غير بدلهم وبحكم المسافرين

السفير الحميري
2011-06-03, 04:04 PM
مصادر خاصة لــ" مأرب برس" معلومات شبة مؤكدة عن إصابة مسئولين كبار بينهم الدكتور مجور رئيس الوزراء وصادق ابو راس نائب رئيس الوزراء ويحي الراعي رئيس البرلماني اليمني ونعمان دويد محافظ صنعاء ، في قصف طال مسجد الرئاسة

اسطول الحريه
2011-06-03, 04:04 PM
اشتباكات عنيفة تدور الآن في حي الحصبة وفي جولة سبأ تستخدم فيها الاسلحة الثقيلة

المصرب
2011-06-03, 04:05 PM
البي بي سي
اصابة رئيس الوزراء ورئيس البرلمان

صقريافع
2011-06-03, 04:07 PM
لا هذا قبيلي والقبيلي ما يهرب من ارض المعركه لازم يموت فيها
نعم قبيلي والقبيلي عليه ان يواجه حتا الموت هو واسرته وكل مشايخ اليمن يجب تصفيتهم لا يموت الا واخذ معاه المشايخ وكل ظالم قده رايح رايح ياخذهم معه ويخلصنا من شرهم

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:07 PM
البي بي سي
اصابة رئيس الوزراء ورئيس البرلمان

يا مصرب الظاهر أن مصادرك قوية .. شف لنا خبر اصابة حميد هل صحيح أم انها اشاعة

ذو رعين
2011-06-03, 04:07 PM
http://im3.gulfup.com/2011-06-03/1307102815781.jpg (http://www.anavip.net/vb/) (http://www.gulfup.com/)

عبدالرحمن بافضل يصيح على قناة الجزيرة مباشر

قبيلي اعصر
2011-06-03, 04:09 PM
إنباء تتحدث عن إصابة نعمان دويد إصابة بليغة وإصابة عبدة بورجي في دار الرئاسة

صقرقريش
2011-06-03, 04:10 PM
http://im3.gulfup.com/2011-06-03/1307102815781.jpg (http://www.anavip.net/vb/) (http://www.gulfup.com/)

عبدالرحمن بافضل يصيح على قناة الجزيرة مباشر

لا تركز على النعاج..من باع وطنه سيباع

ضالعي من موديه
2011-06-03, 04:11 PM
نعم قبيلي والقبيلي عليه ان يواجه حتا الموت هو واسرته وكل مشايخ اليمن يجب تصفيتهم لا يموت الا واخذ معاه المشايخ وكل ظالم قده رايح رايح ياخذهم معه ويخلصنا من شرهم

مافي هربه في من طاقه الى طاقه

المنتصربالله
2011-06-03, 04:11 PM
مصادر للجزيرة جرح رئيس البرلمان اليمني يحى الراعي ومسئولين بقصف للرئاسة بصنعاء

صقريافع
2011-06-03, 04:11 PM
وا اسفاه يامجور لونهايتك مع هولاء
الطيور على اشكالها تقع وهاذا العن منهم خله يتوكل اقل شي يكون مكانه لواحد منهم حتا لا نحس ان ابن الجنوب يبيع اهله واقاربه
واكيد يمكن هذي لعبت علي عفاش واولاد الاحمر يريدون التخلص من كل من جنبهم ليصفا لهم الجو بعد ذالك

السفير الحميري
2011-06-03, 04:12 PM
مراسل العربية: مقتل 4 من الحرس الرئاسي اليمني الخاص

ضالعي من موديه
2011-06-03, 04:12 PM
العربية: سقوط قذيفتين على مسجد بداخل دار الرئاسة بصنعاء وإصابة مسؤولين.

المصدر أونلاين: أنباء عن استهداف منزل اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع القريب من منزل الشيخ حميد الأحمر بمنطقة حدة بصنعاء.
العربية: اشتباكات بين مسلحين وقوات من الحرس الجمهوري تدور حالياً في تعز.

المصدر أونلاين: قناة اليمن تقطع البث المباشر لصلاة الجمعة في ميدان السبعين بعد سماع انفجارات قريبة من دار الرئاسة وفرار المحتشدين في جمعة الأمان بالسبعين.
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": استهداف منزل الشيخ حميد الأحمر في حده بصنعاء من قبل قوات موالية لصالح.
شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": تبادل إطلاق نار في محيط دار الرئاسة وسماع أصوات مضادات تطلق من معسكر النهدين.
المصدر أونلاين: دوي انفجارات في تعز وشباب الثورة يؤدون صلاة الجمعة في ساحة المغتربين، وأنباء عن إحراق طقم عسكري.

المصرب
2011-06-03, 04:12 PM
يا مصرب الظاهر أن مصادرك قوية .. شف لنا خبر اصابة حميد هل صحيح أم انها اشاعة
بيت حميد بايمتسح اليوم بالكامل

ولا اظن ان حميد جالس في صنعاء

صقريافع
2011-06-03, 04:13 PM
http://im3.gulfup.com/2011-06-03/1307102815781.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

عبدالرحمن بافضل يصيح على قناة الجزيرة مباشر

ههههههههههههههههههههههه
احسن تمثال له وربي نعم بغبقا المشترخ هذا سلمت يداك

ضالعي من موديه
2011-06-03, 04:14 PM
عــــين الأخبـــارية
#Yemen#
مشاهدة أدخنة تتصاعد من دار الرئاسة ، و اغلاق جميع الشوارع المحيطة بها ، و اشتباكات دائرة في الشارع الشمالي من دار الرئاسة جوار منزل أمين عام الرئاسة عبدالله البشيري

قبيلي اعصر
2011-06-03, 04:14 PM
العربية اصيب علي عفاش

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:15 PM
عااااجل اصابت علي صالح وقتلو اربعه من حراسه الجزير

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:15 PM
بيت حميد بايمتسح اليوم بالكامل

ولا اظن ان حميد جالس في صنعاء

هذي هي المرجلة .. يمكن لا هو ولا علي محسن ولا صادق ولا علي عبدالله ..كلهم خارج صنعاء خل الساكين يطاحنوا

الشيبه
2011-06-03, 04:15 PM
العربيه اصابة علي صالح بجروح طفيفه

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:16 PM
عااااجل اصابت علي صالح وقتلو اربعه من حراسه الجزيرة

صقرقريش
2011-06-03, 04:16 PM
اصابه علي عفاش بجروح طفيفه ومقتل 4 من حراسته

مدفع الجنوب
2011-06-03, 04:16 PM
الرئيس اليمني فية اصابات طفيفة

واربعة من حراستة لقو مصرعهم

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:17 PM
العربية اصيب علي عفاش

حرب نفسية لا حد يصدق

السفير الحميري
2011-06-03, 04:17 PM
مصدر خاص لـ"المصدر أونلاين": إصابة رئيس البرلمان يحي الراعي ونائب وزير الإعلام عبده الجندي ومسؤولين وضباط آخرين في القصف الذي استهدف دار الرئاسة.
أ ف ب: إصابة رئيس الوزراء علي مجور في القصف الذي انفجار دار الرئاسة.

عبدالله البلعسي
2011-06-03, 04:18 PM
اصابة الرئيس اليمني بجروح ورئيس الوزراء وقيادات اخرئ الراعي ومازال البحث عن اخرين تحت الانقاذ .

سليم اليافعي
2011-06-03, 04:18 PM
وصلني خبر قبل قليل ومن مصدر موثوق ان الرئيس اليمني اصيب هذا اليوم اثناء قصف استهدف دار الرئاسه ولم نعلم حجم الاصابه حتى الان ،،كم ان هناك مسؤلين كبار اصيبو ا اثناءا لقصف ،،ارجو من الاخوه المشرفين عدم دمج الموضوع وان يكون هذا الخبر مستقل لاهميتة،،

ابو اصيل الجنوب
2011-06-03, 04:18 PM
وا اسفاه يامجور لونهايتك مع هولاء

والله احسن له
الموت عز

السفير الحميري
2011-06-03, 04:19 PM
حميد الأحمر: الرئيس يسعى الى حرب أهلية حميد الأحمر: الرئيس دبر اغتيال مسئولين لتبرير قصف بيوت آل الأحمر

المنتصربالله
2011-06-03, 04:19 PM
مصادر مؤكدة اشتباكات عنيفة بين قبائل خولان ومعسكر السواد الآن

ذو رعين
2011-06-03, 04:19 PM
اسمحوا لي : ان اسميها جمعة الانتقام
بسبب مافعلوه في الجنوب

عبدالله البلعسي
2011-06-03, 04:19 PM
صادق ابوارس ورشاد العليمي ضمن المصابين

صقرقريش
2011-06-03, 04:19 PM
مصدر خاص لـ"المصدر أونلاين": إصابة رئيس البرلمان يحي الراعي ونائب وزير الإعلام عبده الجندي ومسؤولين وضباط آخرين في القصف الذي استهدف دار الرئاسة.
أ ف ب: إصابة رئيس الوزراء علي مجور في القصف الذي انفجار دار الرئاسة.

السفير الحميري
2011-06-03, 04:20 PM
عااااجل - صنعاء- شبكة اخبار اليمن .. مصدر عسكري من داخل قصر الرئاسه

الاصابات كبيره جداً والجثث تملاء المسجد في دار الرئاسة.

المنتصربالله
2011-06-03, 04:20 PM
شباب تعز يستولون على طقم عسكري ويحرقون أربعة أطقم ودبابة في تعز

عبدالله البلعسي
2011-06-03, 04:20 PM
الراعي معولمات اوليه من ضمن القتلئ

صرخة الجنوب
2011-06-03, 04:20 PM
حلو..
راح تولع اليوم.

عبدالله البلعسي
2011-06-03, 04:21 PM
مجور اصابات خطيره ونقل الى مستشفئ تحت العنايه المركزه .

المنتصربالله
2011-06-03, 04:21 PM
عاجل:-
إصابة نائب رئيس الوزراء اليمني في مسجد دار الرئاسة

ابو اصيل الجنوب
2011-06-03, 04:21 PM
اسمحوا لي : ان اسميها جمعة الانتقام
بسبب مافعلوه في الجنوب

سمي الي تبقى مايهمك
قد كملت الاسماء للجمع

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:21 PM
بوركة ايادي من قصف مو قع المجرمين عفاش وجما عته

ونتمنا الاستمرار بمواصلة الضربه القا ضيه

عميد الحالمي
2011-06-03, 04:21 PM
الله واكبر عليهم

السفير الحميري
2011-06-03, 04:22 PM
مراسل العربية : يؤكد ما نفرد به مأرب برس من إصابة رئيس الوزراء

المنتصربالله
2011-06-03, 04:22 PM
عاجل :
علي مجور رئيس الوزراء ضمن الجرحى في دار الرئاسة اليوم

صقرقريش
2011-06-03, 04:22 PM
اعتقد ان اليوم هو بدايه الحرب الاهليه

عبدالله البلعسي
2011-06-03, 04:22 PM
جثث قيادات متفحمه ولم يتم التعرف عليها في دار الرئاسه .

صرخة الجنوب
2011-06-03, 04:22 PM
مولعة يابعلسي..
صنعاء اليوم باتقع حطب..

احمد الخليفي
2011-06-03, 04:23 PM
سبق وان قلنا اليوم اذا كان القصر الرئاسي قد تعرض للقصف فان المعركة الحقيقة في صنعاء تعتبر بدات اليوم فقط
وستشهد شوارع صنعاء وجبالها خلال الساعات القادمة معارك عنيفة تشبة معارك بيروت في نهاية السبعينات وبداية الثمانينات ان لم تكون اعنف..

المنتصربالله
2011-06-03, 04:23 PM
اصابة عبده الجندي أيضاً في دار الرئاسة اليوم إثر القصف على دار الرئاسة

السفير الحميري
2011-06-03, 04:24 PM
حميد الأحمر للعربية: صالح ضغط على شقيقي حمير بالتوقيع على هدنة ثم دبر عملية اغتيال المسئولين لقصف منازل آل الأحمر.

المنتصربالله
2011-06-03, 04:24 PM
مذيع الجزيرة أنباء غير مؤكدة عن إصابة طفيفة تعرض لها صالح أثناء القصف الذي تعرضت له دار الرئاسة

المنتصربالله
2011-06-03, 04:25 PM
عاجل:
القصف الذي استهدف القصر الرئاسي في صنعاء جاء بعد قصف منزل الشيخ حميد الأحمر وعلي محسن الأحمر

صرخة الجنوب
2011-06-03, 04:25 PM
سهيل عاجل: مقتل الرئيس اليمني أثناء القصف..

خالد الحالمي
2011-06-03, 04:26 PM
سهيل عاجل: مقتل الرئيس اليمني أثناء القصف..

نتمنى ان يكون الخبر صحيحا

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:26 PM
يتهمو علي محسن انه من ضرب مسجد الرئاسه ارد ان يقضي على المجرمين

لنشوف ردت الفعل قد تكون الساعاة القادمه المعركه اشد ضراوه ودمار

قبيلي اعصر
2011-06-03, 04:27 PM
قالو قتل عمنا علي مسرع ياسفاة علية هههههههههههههههههههههه

خالد الحالمي
2011-06-03, 04:28 PM
اول الغيث قطرة وهذه اول الحرب الاهلية بين الاحمرين
اللهم ى تغادر منهم احدى

الحـــــــــــــــــــامد
2011-06-03, 04:28 PM
آلف آالف مبروك لكل جنوبي آالف الف مبروك لجميع شهداء الجنوب
ان كان الخبر صحيح
كان ودنا يطاحنو خساره

ذو رعين
2011-06-03, 04:29 PM
بافضل يذكر ماضي بن دغر .. وقال ان هذا من بقايا الحزب الاشتراكي ويذكر مافعله بن دغر بابناء حضرموت من قتل وسحل ...

يقول نحن نريد حضرموت لوحدها لادخل لها بشبوة ولا ابين .. لا نريد قات ولا نرفع سلاح
نحن متعلمين ومثقفين ...

هذا الببغاء ماذا يريد ؟

نيران الثورة
2011-06-03, 04:31 PM
قولوا هلك الطاقيه

لكل ضالم نهايه

ولاكن ماذاء بهذ هذى

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:31 PM
سنحزن على رحيل صالح قبل أن يجهز على عيال الأحمر ..
خله يخلص عليهم بعدين على قولة ياسر السرحي مع ورور

صقريافع
2011-06-03, 04:32 PM
اول الغيث قطرة وهذه اول الحرب الاهلية بين الاحمرين

اللهم ى تغادر منهم احدى
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين وتحفظ علي عفاش حتا يفنون عن بكرت ابيهم داخل صنعاء

صقر الجزيرة
2011-06-03, 04:32 PM
لى يستبعد قد يكون اغلب المصا بين قتلا

نيران الثورة
2011-06-03, 04:33 PM
ليت الخبر ليس صحيح

كان ودي ان يحاكم ولا يقتل هكذى بذنوبه

كان يجب ان ان يموت سبعين موته

~..نقيب يافع..~
2011-06-03, 04:33 PM
خبر عاجل انباء عن هروب الرئيس اليمني الى خارج صنعاء بعد اشتدا الاشتباكات داخل القصر الرئاسي

الحـــــــــــــــــــامد
2011-06-03, 04:33 PM
نتمني انه لم يمت ياربــــ

الجنوبي المتعصب
2011-06-03, 04:34 PM
مجور والراعي من ضمن المصابين

الحـــــــــــــــــــامد
2011-06-03, 04:36 PM
ياسر حفظه الله ورعاه ينفي قتل علي تفله
وسيقوم باجراء موتمر صحفي

المنتصربالله
2011-06-03, 04:37 PM
قناة سهيل : مقتل علي صالح أثناء فراره من دار الرئاسة

الكوره
2011-06-03, 04:37 PM
--------------------------------------------------------------------------------

الان على قناة العربية نقلا عن قناة سهيل عاجل
مفادها ان علي صالح قد قتل اثناء هروبه!