المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريبوتاجات الإعلامية لفعالية ملتقى طلاب الجنوب بماليزيا 28 مايو2011م


abu_mheeb
2011-06-01, 11:09 PM
الاخوة: اعضاء منتدى الضالع بوابة الجنوب المحترمون

بعد التحية والسلام والثوري،،،

الريبوتاجات الإعلامية لفعالية ملتقى طلاب الجنوب بماليزيا 28 مايو2011م
الذي عقد في يوم السبت الموافق 28مايو2011م
تحت العنوان "القضية الجنوبية...قضية وطن"
نترككم مع الفقرات االإعلامية وهي تتكون من ثلاث فقرات
الربوتاج الأول/ تعريف بالتاريخ الدولتين دولتنا المحتله "جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، والجمهورية العربية اليمنية" والذي حمل العنوان أرض الجنتين ..وحدة دولتين ابلاح التسمية هي تاريخ الجنوب والشمال، بس أستخدم الشباب المنظم الرمانسية الزادة" السياسة" لكنونهم شباب متعلم ومثقف. وكذا لا يردواا بحرجوا ضيوفهم من ابناء دولة الأحتلال.
الربوتاج الثاني: التعريف بالقضية الجنوبية، بشكل عملة ومنطقي وبالحراك بطرق منطقية وعلمية، كذا تم استخدام السياسة... وذلك بإضافة بعض من صور ثورة ابناء الشمال "ثورة التغيير" التي عرفوا في الأخير، ان عليهم ان يثوروا،مع العلم بأنه تم التركيز على تاريخ الجنوب مباشرة بعد حرب الطالح منذ 94م
الربوتاج الثالث: شهداء الجنوب بشكل عام، إلى جانب شهداء االتغيير بشكل خاص، ولكن مع صوت الفنان الجنوبي: عبود الخواجة. الذي نأمل ان يعود إلى ارض الوطن، بعد تحرير واستقلال ارض الوطن، ان شاء الله تعالى، من هذا الأحتلال.

نترككم الان مع الفقرات، حيث لا ننسى أن نشكر الفريق الإعلامي لملتفى ابناء الجنوب بماليزيا، الذي سعى بقدر الامكان على اخراج هذه المادة الإعلامية بشكل راقي وواقعي ومنطقي، وكذا مناسب للوضع الظروف التي هم بها في بلاد الغربة.

الربوتاج الأول:
http://www.youtube.com/watch?v=eZzSROR9YZ4&feature=related
الربوتاج الثاني:
http://www.youtube.com/watch?v=tbI9f9C93U4&feature=related
الربوتاج الثالث:
http://www.youtube.com/watch?v=JIdhFTDqTpc&feature=related
خالص الشكر والتقدير الثوري، لكل أبناء الجنوب المخلصين في شتئ بقاع هذه المعمورة الذين يعملون بإخلاص للجنوب وللأمة الجنوبية ومستقبل اجيالها.

رجآء من الجيل الشاب، من أبائنا الكبار.
نرجوا من الأباء الكبار، الذين فرطوا في حق الوطن، وفي حق انفسهم، وفي حقنا نحن الجيل الشاب الذي يتوجب علينا الان توعية أبناء وطننا المحتل في الداخل والخارج بمكانة وتأريخ وطنهم المحتل، وشرح الحقيقة بكل صراحة وشفافية لهذا الجيل حتى لا نكرر أخطاء تجربة أبائنا الكبار، بل أن علينا ان نستفيذ من التاريخ المظلم لأبناءنا الكبار، مثلما استفاذ الشعب الياباني من تجربة شوشيما ونجزاكي .
في نفس الوقت، نرجوا من كل الاباء في الجنوب المحتل وخارج الجنوب المحتل، ان يكونوا عند قدر المسؤلية التي تقع على عاتقهم في تحمل مسؤلية إعادة تحقيق الأستقلال والتحرير لعاصمتنا الابدية الأزلة العاصمة عدن، وكذا ان يتحدوا، يتركوا الأحزاب وعصبيتها التي لا تخدم القضية الجنوبية في الوقت الحالي، وان يجعلوا من الجنوب العربي، هو حزبهم الوحيد والاول والأخير، الى أن نطرد هذا المحتل، الذي أهلك الحرث والنسل.

الرصاصة
2011-06-02, 01:09 AM
فعلوا نشاطكم أكثر وأكثر نريد أن يرتفع صوتكم
ونرى أرائكم ورؤاكم فأنتم الأمل ..

abu_mheeb
2011-06-02, 10:18 PM
نعم ... أرى في الشباب الامل الكبير.. ولكن لا اخفي عليك أخي الكريم أن الشباب بحاجة إلى توجيهة وأرشاد.. وتنصح... لكي يشقوا الطريق صوب العاصمة عدن.
هذه العاصمة المحتلة... والذي يجب علينا ان نعديها من هذا المحتل.