المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمـــاذا يكرهون الجنوب العربي ..؟


*الغريب*
2011-05-26, 01:19 AM
..


يقولون العرب كثر التكرار يعلم الشطار بعد ان نفض الاشتراكيين اليمنيين يدهم من البيض و باعوم و بعد ان عرف باعوم و البيض حقيقة المؤامرة التي ظلت زمن تحت الحجاب و التي رسمت طريقها حوشي و اخواتها من المستوطنين في الجنوب انتفلوا الى علي ناصر و العطاس بعد ان وجدوا ضالتهم هناك هذا الحزب الماكر المخادع الذي يبحث دائما عن المغفلين من ابناء الجنوب ليضع بضاعتة الفاسدة و المزجاة فوق ظهورهم و يحملونها كما حملها حمار التوارة .

أحفاد فتاح و من يناصرهم من الجنوبيين يكرهون شيء اسمه الجنوب العربي لأنهم يدركون ان لامكان للمكر و الخداع و البقاء لهويتهم في الجنوب العربي و لكن المغفلين من الجنوبيين يظلون ينعقون خلف الجيف التي تركها لنا الحزب الاشتراكي اليمني على ضفاف بحر العرب .

سؤال بحاجة الى اجابة دقيقة لماذا يكره العطاس و ناصر الجنوب العربي ؟؟؟

هذا الوطن الذي سحلوا علمائه وسحلوا ابنائه و طردوا تجاره هذا الوطن الذي طردوا فيه ابناء المشائخ و السلاطين هذا الوطن الذي اليوم يفتح اذرعتة لهم بالتصالح و التسامح و لكن يأبون ذلك لم يتركوا بعد ان اقاموا ثورتهم ومسحوا 22 سلطنة تحت مسمى الجنوب العربي او الجنوب و ادخلوها في اليمننة و مسحوا شيء في الوجود اسمه الجنوب العربي و قدموها قربانا لأسيادهم في مزبلة التاريخ على اعتاب باب اليمن يعودون اليوم مرة اخرى ليهمشوا ثورة شباب ابناء الجنوب و ثورة حسن باعوم ليشرعوا مرة اخرى للاحتلال حتى يبقى الجنوب تحتى الوصية الزيدية بعد ان قبل الاشتراكيين ان يحملوا المباخر في بيت ال لحمر هكذا التاريخ يكتب لمن يكره الجنوب العربي تشريع للاحتلال سواء باسم الوحدة المجربة التي قهرت ابناء الجنوب اكثر من 20 عام يريدون اليوم الانتقام مرة ثانية من ابناء الجنوب العربي و ابناء الحراك بإسم الفيدرالية هذا ما يخطط له مجرمين العصر الذي لا يهمهم إلا الارتزاق و العمالة و لا يهمهم شيء اسمه الجنوب بقدر ما تهمهم مصالحهم ولكن يؤلفونها بمسميات حتى يغالطوا بها الجيل و الناشئة الحزب الاشتراكي اليمني اليوم هو الوجة الاخر لحزب الاصلاح الاشتراكي اليمني و سيقاتلون غدا تحت عباءة حميد الاحمر و الزنداني هذا الحزب الذي ظل يقهر ابناء الجنوب من مطلع الستينات حتى يومنا هذا و لكن من نخاطب .
يقول العطاس فيدرالية و بعدها استفتاء و هو لا يدري أن المستوطنيين الشماليين في الجنوب قد حسبوا لذلك الف حساب قبل ان يحسبه العطاس و ناصر فعددهم اكثر من عدد ابناء الجنوب وهم من يقررون الوحدة و الفيدرالية على طريقة ناصر و العطاس و لازال الشرجبي ورفاقه يخططون و حثالة الاشتراكي الجنوبيين ينفذون لأنه الى هذا اليوم لم يصحوا من سباتهم و غلتهم بل لازالوا في غيهم يهرعون لن يقبل الجنوب اليوم أي مستوطن او أي مشاريع للاحتلال تحت أي مسمى .

عندما نكتب عن الجنوب العربي كهوية ووطن يصفوننا المستوطنيين الشماليين في عدن أننا اهل عنصرية و عندما نكتب عن انفصال جمهورية اليمن الدايمقراطية الشعبية يصفوننا عامة الشماليين بأننا انفصاليين ومرتدين ومن هنا أي مشروع يقدم عليه أي شخص جنوبي لا يخدم مصلحة الجنوب العربي فيحتفظ برأيه لنفسه و يتحدث عن رأيه شخصيا او عن اسرتة او محافظتة اما من سيتحدث عن أي مشاريع عن الجنوب سنقطع لسانه اذا لم يقل هذا رأي و يفرضه كفرض .

بعض القيادات عاش عميل و سيموت عميل و ينفذ مشاريع على حسب ما تمليه عمالتة و لكن على حساب من هذه المشاريع على حساب ابناء الجنوب الذي قاموا على طمس هوية الجنوب و ارثه و ثقافتة .

قدم الجنوب للوحدة هوية .. و دولة .. و ارض .. و ثقافة .. ووطن .. و جيش .. و كادر و اكثر من ذلك هذا ما قدمه الجنوب للوحدة فماذا قدم بمقابله الشمال غير القتل و التنكيل بأبناء الجنوب فماذا سيقدم لنا الشمال في الفيدرالية غير الخونة و العملاء و الفاسدين فسرقوا الجنوب 20 عام باسم الوحدة فسينهبوه مرة اخرى باسم الفيدرالية وما علينا إلا ان نرفع التصالح و التسامح و هذا لمن نرفعه لمن لا يستحي ان يقرأ تاريخه و لكن صدق سيد البشر عليه السلام حينما قال ( اذا لم تستحي فاصنع ماشئت ) او كما قال .

الغريب

رفيق الجنوب
2011-05-26, 01:41 AM
تحية لك اخي الغريب

ابو صالح الحضرمي
2011-05-26, 04:16 AM
تحية من القلب ايها البطل .

*الغريب*
2011-06-21, 01:54 AM
تحية لك اخي الغريب


شكراياد رفيق

@نسل الهلالي@
2011-06-22, 08:55 AM
حتى انا لم اجد للسؤال جواب.!

ياسر السرحي
2011-06-22, 09:38 AM
الجنوب العربي هو رمز :

الحرية
الانسانية
الضمير الحي
الصدق والامانة
الفحولة والرجولة
النجدة واغاثة الملهوف يحس بألم غيره ويتناسى ألمه
الاخلاص في العمل
تحمل الصعاب
تكثر فيهم العاطفة
يصدقون من حلف بالله وان كان كاذبا (( ولسان حالهم يقول ان خدعنا في الله فلا نبالي ))
طوليين البال عزيزين النفوس
عندهم الخير شرف والصمت كلف والشر حتف
يقولون وهم صادقون ولا يعملون الا بما يقوله الأخرين
نظراتهم للآفاق والموت اقرب لهم من شراك نعلهم
اصحاب قرارات قوية


ولانهم كذلك وعندهم هذه الخصال فان الغير لايريدهم الا مثلهم

شهادة من البحرين عاجلة تخص المنتميين الى الجنوب العربي انهم رجال مواقف ان اوكلت لهم مهمات جسام
والله على ما اقول شهيد

عساكر
2011-06-22, 10:07 AM
صح لسانك وهذا راي اغلب الجنوبيين

تطمن اخي لايصح الا الصحيح