المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا مانراه في أمر القتال بين عيال لحمر و عيال الأحمر


عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 04:55 PM
حميد الأحمر و أخوانه يستغيثون بالعالم الحر و ينادون منظمات المجتمع المدني لأدانة السلطة , و يقول حميد الأحمر ان الرئيس لم يراعي حرمة البيوت و حرمة النساء و الأطفال !!!!!!!!! عجباً يا هذا

يطالب البعض من بني جلدتنا بأدانة السلطة لأنها تضرب بيت الشيخ الأحمر و يتباكون على بيت الأحمر بل و قال بعضهم ( لماذا لا نرد الجميل لصادق الأحمر عندما حكَّم يافع في قتله للوالد الشيخ علي عبداللاه بن عاطف جابر ) !!!!! ياللعجب أأصبح قتله لأحد كبار يافع جميلاً يجب شكره من أين أنت يا هذا ؟؟؟؟

و سمعت أن أحد المشايخ الأجلاَّء لأحد مكاتب يافع و أتمنى أن يكون الخبر كاذباَ , سمعت أنه أتصل بصادق الأحمر و أبلغه تظامنه معه و تنديده الشديد بالرئيس و السلطة التي تهاجم بيت الأحمر !!!!!!!!!!!!! عجباً يا هؤلاء

الحقيقة المرَّة التي يعلمها الكثير , و لكنهم خانوا الأمانة في أقامة حدود الله و قدموا السياسة و الأنتهازية على حدود الله , الحقيقة التي لا يكن لأحد أن ينكرها , هي أن جميع أولاد عبدالله الأحمر متورطين في قتل مواطنيين و كانت حاشد برجالها في السلطة يحمونهم . الحقيقة الثانية ان بعض أولاد عبدالله الأحمر متورطين في عمليات خطف بنات من جامعة صنعاء و من غيرها و على رأسهم الشيخ صادق الأحمر و الشيخ حميد الأحمر .
قد يقول قائل : لا يعنينا ذلك و لسنا المتضررين أقول لكم نعم لستم المتضررين , و لكن الله يسمع ويرى , يعلم سركم و نجواكم و عليه الحساب .
أما أنا فأرى أن دماء المسلمين كلها محرمة , و أنا مؤمن أني محاسب أمام الله إذا قلت غير ذلك , ولن أنسى أبداً أن حسين عبدالله الأحمر قتل أحد أبناء المفلحي من نعمان وسط شارع الزبيري لأنه منعه من قطع أشارت المرور فقد كان أخونا النعماني عسكري مرور يقوم بواجبه . و حسب الموروث القبلي فدم النعماني في رقابنا جميعاً .

و بالنسبة لقصة مقتل الشيخ علي بن عاطف جابر , فأنا اعرف تفاصيلها كما يعرف تفاصيلها مشايخ يافع , و لذلك أستغرب أن يعتبر البعض تحكيم حاشد ليافع في القضية كرم أخلاق .
يا أخوان عليكم ان تعرفوا جميعاً أن حميد الأحمر و أخوانه حاصروا منزل الوالد علي عاطف بمئات المسلحين , و قد تواطء وزير الداخلية رشاد المصري معهم فأغلق المنطقة حتى ينتهوا من عملية أقتحام المنزل و قتل الشيخ علي عاطف . و خوفاً من دفاع الوالد علي عاطف و أبنه ماقد يزيد من عدد الضحايا من المهاجمين أستخدموا تكتيكات أخرى منها :

محاولة أطقم وزارة الداخلية أستدراج الوالد علي عاطف للخروج أكثر من مره ففشلوا , ولذلك أضطروا إلى تنفيذ خطة بديلة بأستخدام طرف يافعي هو الأستاذ سالم سلمان و خدعوه بالوعود و المواثيق و الألتزامات و الأيمان الكاذبة و كل هدفهم أخراج علي عاطف لقتله و قتل سالم سلمان لأنه الشاهد الوحيد على الاتفاقات مع حميد و مع وزير الداخلية .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن اتصالات الوالد علي عاطف يرحمه الله إلى رئاسة الجمهورية و إلى مكتب نائب الرئيس و إلى قيادة الحرس الجمهوري لم تلقى رداً و لا تجاوب .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن مجموعة من أبناء يافع يقودهم ضابط من المفلحي تسلحوا و لبوا النداء , حتى وصلوا إلى المنطقة فمنعهم الجنود التابعين لوزارة الداخلية فقال لهم الصديق و الزميل المفلحي لماذا لا تتقدمون و تفكوا الحصار عن الوزير فقالوا الأوامر أن نمنع أحد من الأقتراب و ليس الهجوم أو فك الحصار , فقال لهم إذاً دعونا نتقدم و ننقذ الوزير , فقالوا التعليمات تمنع ذلك , و حدثت مشادة بالكلام بينهم و إذا بالرجل و رجاله محاصرون من أفراد الأمن و لم يفك عنهم الحصار حتى تمت عملية القتل .

إذاً هل من حق حميد الأحمر و أخوانه التباكي على دولة النظام و القانون , و هل من حقهم الحديث على حرمات البيوت و ترويع النساء والأطفال ؟؟؟ طبعاً ليس لهم الحق في ذلك , لأنهم من المفسدين في الأرض و كل من يقتل منهم فهو حده فيمن قتل من أبناء الشعب . و لهم في الآخرة عذابٌ أليم إن شاء الله.

و هل يجوز لأي يافعي أو جنوبي أن يتباكى على أولاد الأحمر ؟؟؟ و هل يجوز لأي شيخ مكتب يافعي أن يتصل بأحد أولاد الأحمر و يتظامن معهم و يؤيدهم و قد قتلوا من قتلوا من أبناء يافع و من أبناء الجنوب , و قد نهبوا مانهبوا مانهبوا من أموال الجنوب ؟؟؟
ألآ يكفيكم يا أبناء يافع و يا أبناء الجنوب عملية النصب القبيحة التي يقوم بها حميد الأحمر على أولاد الشيخ عمر قاسم العيسائي , ألآ يجب علينا أن نقف إلى جانب الشيخ محمد عمر العيسائي في مواجهة هؤلاء اللصوص و لو بالصمت . إن أكثر مايشجع حميد الحمر وأخوانه نهب أموال الشيخ محمد عمر العيسائي أن يسانده أحدٌ أبناء يافع .

اللهم ياقوي ياعزيز اجعل باسهم بينهم شديد , اللهم شتت شملهم و مزق جمعهم وفرق كلمتهم واجعل العداوة والبغضاء بينهم , اللهم أشغلهم بأنفسهم , اللهم أضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين غانمين و نج عبادك المستظعفين .

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و نصرٌ من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين

احمد الخليفي
2011-05-24, 05:03 PM
اخي عبدالسلام عيال بن لحمر وعلي عبدالله وجهان لعملة واحدة مهما اختلفت بينهم المصالح..
فاي غبي من الجنوب سيدعم طرف على حساب طرف اخر عليه ان يتحمل نتائج افعالة ؛
ان مايدور في صنعاء والشمال عامة امر لا يعنينا في الجنوب لا من قريب ولا من بعيد فمن اراد من ابناء
الجنوب بان يدخل نفسه في اتون تصفيت حسابات الزيود مع بعضهم البعض فاليذهب غير ماسوف علية.
تقبل خالص التحية..

صقر المشألي
2011-05-24, 05:12 PM
انا مع كل ما تكرمت بقوله وموقف يافع يجب ان لا يرمى جزافا على الاعداء

وبالنسبه لحادث اغتيال السفير وللتذكير فقد كنت من الحاضرين في نفس الليلة وشهدت الحدث وكتبت عن الامر في اخبار الساعه

ونادي يافع ولعل قتل السفير علي عاطف له علاقه بمعرفته بالتوكيلات والعمولات التي دفعتها شركات

النفط لحميد الاحمر كنصيبه من كعكة نفط الجنوب بحكم انه مدير مكتب رئيس الوزاراء ورئيس الوزاراء قد ادخلوه بتلك الايام في غيبوبه

اضافه الى امور اخرى فسرتها في اليوم التالي للحادث

بالموضوع التالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


ملابسات اغتيال السفير علي عاطف
يقول حارس منزل الرحل علي عاطف((في حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس كنت في غرفة الحراسة وسمعة حديث في العمارة المجاورة التي هيا قيد الإنشاء وتخص الواعي قائد حرس حميد الأحمر فخرجت وإذا بي أشاهد عشرات الأشخاص في شبابيك وسطوح العمارة وفي الشارع فسألتهم عن السبب الذي حذا بهم للتوجد في عمارة مظلمة وقيد الإنشاء فردوا عليا بألفاظ وقحة وتحدوني إن اخرج فخرجت من غرفة الحارسة للحوش وإذا بي أشاهد سيارة شرطة وضابط سرعان ما صعد إلى السيارة وطلق رصاصة باتجاهي فخرج علي عاطف وسالم سلمان يسالوني عن مصدر الرصاصة فقلت لهم من سيارة شرطة وان العمارة ممتلئة بالمسلحين وما هي إلا ثواني وانهالت الرصاص من العمارة المجاورة على علي عاطف فاردوه قتيلا وعلى سلمان الذي تعمدوا ضربه في الجز الأسفل من جسمه
هذا ما حصل
وأكد سائق المرحوم علي عاطف عدنان الحرازي إن عدد المهاجمين المسلحين الذي انتشروا في إرجاء العمارة واتخذوا أماكنهم للقنص يزيد عن 50 شخص
إلى هنا تمت القصة
س:لماذا لم يصاب يحي الشاويش الحارس لبيت علي عاطف ولماذا لم يصاب السائق الحرازي طالما وهم متواجدين بمسرح الجريمة؟؟؟ول نقل نجاهم الله؟ إذن المستهدف علي عاطف وما الطلقة الأولى التي أطلقها الشرطي على البوابة سوا فخ لخروج الهدف إلى مراء القناصة الجاهزين بشبابيك العمارة وفعلا خرج الهدف وتم اصطياده.فقتل علي عاطف وقتلت ذاكرات بإجمال الاحتياطية المتبقية علي عاطف خزينة إسرار ثلاث حكومات متعاقبة.
المتهم الوادعي.. والودعي مخترق ينفذ أوامر الأمن القومي أو ألاستخباراتي التابع لعلي وليس لحميد فحميد الأحمر العدو اللدود والمنافس لنجل الرئيس علي صالح في السنوات القادمة وإغراقه بمشكله مع اكبر قبيلة بالجنوب(يافع) سيشتته والذي يعرف حميد الأحمر سيعرف انه ليس من أولئك الذين يحبون الآبه والحراسات
فمن زود قائد حراسته بالخمسين المهاجم ومن وراء الضابط وسيارة الافتتاحية التي استدراجة الهدف إلى مرمى القناصة وعلى هذا تتوارد إلى ذهنيتنا الأسئلة التالية: برقبة من دم بن عاطف جابر الشيخ/ السفير برقبة الأحمر الكبير؟ أو الأحمر الصغير؟ أو الوادعي ذلك العسكري الأجير؟
ما جرى مرتب ترتيب دقيق وواره شخص له سجل ناصح بمثل هذه الأمور والصورة التالية ستوضح لكم المسالة ومن أين تم الإجهاز على ابن يافع واقتناصه من العمارة الواقعة باليمين الواضحة أنها قيد الإنشاء وفي اليسار السور الذي يحوط بيت علي عاطف والمزود بستره أخرى فوق السور الحجري ولا استبعد من إن المرحوم كان مراقب أو ملاحق لسنوات مضت منذ أنتها عهد حكومة بإجمال طبعا هذا رائي الشخصي في الحادث
عفوا الصورة لم توضح العمارة كامله فهناك دور اخر على الدور الباين بالصورة

الطاوس
2011-05-24, 05:15 PM
ياعبدالسلام المفروض انك قبل ماتتكلم عن شيخ اتصل واستنكر كان اتصلت انت بالشيخ وتاكدت بنفسك بدل ماتبلبل كلام غير صحيح ولا له اساس من الصحه انا من اتصل في الشيخ وسالتة وقال لم يتصل وهذا شان لايعنيه . الشيخ عبدالرب النقيب حكيم الجنوب مش عبد للزيود ؟بالعقل يابن عاطف جابر الشيخ النقيب هوا من كان على راس القائمه في تحكيم بيت بن لحمر وهوا من كان له الفضل بعدالله والان تقول انه اتصل او عزاء او استنكر عيب عيب وذا قالوا اوسمعت يجب عليك ان تتاكد بنفسك او تسال الطارف من المكان الذي انت فيه . الله يهديك الى الحق

ذو رعين
2011-05-24, 05:18 PM
صحيح ماقلت .. مايدور في صنعاء يخصهم ولا يخص اي شخص جنوبي ..
فالعصابة الاحمرية من عاثت في الارض فسادا وسبب في تخلف دولتهم واحد ركائز احتلال الجنوب
ومن يبكي لهم فهذا شأن خاص له ولا يتحدث بأسم قبيلة معينة او الجنوب

الحدعشري
2011-05-24, 05:23 PM
تسلم يا ابن عاطف جابر فهذا عهدنا بكم شيوخ يافع مع الحق وقول الحقيقه حتى على نفسك

تحياتي لك يا ابن الشيوخ

المنتصربالله
2011-05-24, 05:26 PM
أخي عبد السلام تحياتي اليك

إن ماتحس به ومشاعر الغيض الذي تجرعتم مرارته أنتم ال عاطف جابر

من قوى الظلم والفساد بشقيه السلطة الحاكمة ورديفهم أسرة الشيخ الأحمر

وأستقوأهم بالسلطة والجاه والمال

وقتل ونهب وسجن المواطنين وفعل مايحلو لهم بدون رادع من قانون اوعرف

او دين .

بعد هذا كله أنقلب ظلمهم للناس الى صدورهم وفرق الله شملهم

هذا في الدنيا وحساب الأخرة ينتظرهم

فلا تحزن ولا تيئس وأن الله شديد العقاب

يشبم
2011-05-24, 05:44 PM
يا سامر الحيّ هل تعنيك شكوانا رقّ الحديد و ما رقّوا لبلوانا


سمعت صنعاء تشكو مكر قائدها هلاّ تذكّرت يا صنعاء شكوانا


عشرين عاما شربنا الكأس مترعة من الأذى فتملّي صرفها الآنا

آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا

آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا


آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا

صقر الجزيرة
2011-05-24, 05:55 PM
ان الله ناصر المضلومين

ولكل ظالم نهايه مشينه

ابوأسامه
2011-05-24, 10:01 PM
ياعبدالسلام المفروض انك قبل ماتتكلم عن شيخ اتصل واستنكر كان اتصلت انت بالشيخ وتاكدت بنفسك بدل ماتبلبل كلام غير صحيح ولا له اساس من الصحه انا من اتصل في الشيخ وسالتة وقال لم يتصل وهذا شان لايعنيه . الشيخ عبدالرب النقيب حكيم الجنوب مش عبد للزيود ؟بالعقل يابن عاطف جابر الشيخ النقيب هوا من كان على راس القائمه في تحكيم بيت بن لحمر وهوا من كان له الفضل بعدالله والان تقول انه اتصل او عزاء او استنكر عيب عيب وذا قالوا اوسمعت يجب عليك ان تتاكد بنفسك او تسال الطارف من المكان الذي انت فيه . الله يهديك الى الحق

الاخ العزيز الطاوس .. الاستاذ عبد السلام لم يقصد الشيخ النقيب .. وهذا رده علي احدى المشاركات في منتدى القبيله ..


قلنا سمعت

و قلنا نتمنى أنه كاذب

و ماذكرنا اسم حد

و من قال لك أني أقصد الشيخ عبدالرب

يارعنا بقصد شيخ مكتب ثاني ماهو الشيخ عبدالرب و عليك الأعتذار للشيخ عبدالرب الذي بتقحمون أسمه بكل عيفه

و تعتذر لي لأنك ظنيت بي السوء

الكازمي
2011-05-24, 10:11 PM
من يتضامن مع الزيود اليوم هو مؤيّد إحتلالهم للجنوب العربي.. لم نسمع شيخ جنوبي او مسؤل جنوبي تضامن مع مجزرة المعجله!
نحن في الجنوب العربي وخاصّه التواقين لتحريره نريد دماء الزيود تسيل إلى الركب.. حتّى نستطيع ان نحرر وطنا من إحتلالهم.
لأن التحريك لن يحرر الجنوب العربي!!

سم العقارب
2011-05-24, 10:52 PM
ياعبدالسلام المفروض انك قبل ماتتكلم عن شيخ اتصل واستنكر كان اتصلت انت بالشيخ وتاكدت بنفسك بدل ماتبلبل كلام غير صحيح ولا له اساس من الصحه انا من اتصل في الشيخ وسالتة وقال لم يتصل وهذا شان لايعنيه . الشيخ عبدالرب النقيب حكيم الجنوب مش عبد للزيود ؟بالعقل يابن عاطف جابر الشيخ النقيب هوا من كان على راس القائمه في تحكيم بيت بن لحمر وهوا من كان له الفضل بعدالله والان تقول انه اتصل او عزاء او استنكر عيب عيب وذا قالوا اوسمعت يجب عليك ان تتاكد بنفسك او تسال الطارف من المكان الذي انت فيه . الله يهديك الى الحق


ياطاوس ليش انتم عندكم حساسية من الشيخ عبدالسلام بن عاطف جابر اي موضوع يطرحة سرعان ما تأولونة مباشرة على الشيخ النقيب لماذا تريدون زج النقيب وتحشرونة في مواضيع ليست تخصة ولا تعنية الشيخ عبدالسلام بن عاطف جابر لم يتطرق للشيخ النقيب مطلقا انا انصحك تروح دكتور نفساني لعلك تجد علاج لحساسية ما يكتبة الشيخ بن عاطف جابر وترفعو عن خلق صراعات مالها داعي الا اذا انت تريد الناس تتطرق للشيخ عبدالرب وهذا مقصدك فاعتقد انك تريد تصفية حسابات بينك وبين النقيب بزجة في شي هو غير موجود فية وبعدين حضور النقيب في استقبال بن لحمر بيافع شرف لابن النقيب انه وضع على راس المستقبلين ولا تضلو تمنو على الناس بحضوره.. بن لحمر قد كان جاي جاي حضر النقيب ام لم يحضر فارجو ان لا تضعو النقيب محل صراع الشيخ النقيب له احترامة عند بن عاطف جابر وعند كل يافعي ونفتخر به كشيخ جليل ويكفينا انه مع قضية الجنوب

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:28 PM
اخي عبدالسلام عيال بن لحمر وعلي عبدالله وجهان لعملة واحدة مهما اختلفت بينهم المصالح..
فاي غبي من الجنوب سيدعم طرف على حساب طرف اخر عليه ان يتحمل نتائج افعالة ؛
ان مايدور في صنعاء والشمال عامة امر لا يعنينا في الجنوب لا من قريب ولا من بعيد فمن اراد من ابناء
الجنوب بان يدخل نفسه في اتون تصفيت حسابات الزيود مع بعضهم البعض فاليذهب غير ماسوف علية.
تقبل خالص التحية..





احسنت سيدي و ياريت قومي يفهموك

فكما يقول المثل إذا تضاربوا الرباح أنتبه على جربتك

و في المثل الآخر يقول ( ماأكتشفوهم وهم بيسرقوا اكتشفوهم وهم يتقاسمون


تحياتي لك و سلام خاص على الصلعة التي تحوي هذا العقل

ههههههههههههههههههههه

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:33 PM
انا مع كل ما تكرمت بقوله وموقف يافع يجب ان لا يرمى جزافا على الاعداء

وبالنسبه لحادث اغتيال السفير وللتذكير فقد كنت من الحاضرين في نفس الليلة وشهدت الحدث وكتبت عن الامر في اخبار الساعه

ونادي يافع ولعل قتل السفير علي عاطف له علاقه بمعرفته بالتوكيلات والعمولات التي دفعتها شركات

النفط لحميد الاحمر كنصيبه من كعكة نفط الجنوب بحكم انه مدير مكتب رئيس الوزاراء ورئيس الوزاراء قد ادخلوه بتلك الايام في غيبوبه

اضافه الى امور اخرى فسرتها في اليوم التالي للحادث

بالموضوع التالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


ملابسات اغتيال السفير علي عاطف
يقول حارس منزل الرحل علي عاطف((في حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس كنت في غرفة الحراسة وسمعة حديث في العمارة المجاورة التي هيا قيد الإنشاء وتخص الواعي قائد حرس حميد الأحمر فخرجت وإذا بي أشاهد عشرات الأشخاص في شبابيك وسطوح العمارة وفي الشارع فسألتهم عن السبب الذي حذا بهم للتوجد في عمارة مظلمة وقيد الإنشاء فردوا عليا بألفاظ وقحة وتحدوني إن اخرج فخرجت من غرفة الحارسة للحوش وإذا بي أشاهد سيارة شرطة وضابط سرعان ما صعد إلى السيارة وطلق رصاصة باتجاهي فخرج علي عاطف وسالم سلمان يسالوني عن مصدر الرصاصة فقلت لهم من سيارة شرطة وان العمارة ممتلئة بالمسلحين وما هي إلا ثواني وانهالت الرصاص من العمارة المجاورة على علي عاطف فاردوه قتيلا وعلى سلمان الذي تعمدوا ضربه في الجز الأسفل من جسمه
هذا ما حصل
وأكد سائق المرحوم علي عاطف عدنان الحرازي إن عدد المهاجمين المسلحين الذي انتشروا في إرجاء العمارة واتخذوا أماكنهم للقنص يزيد عن 50 شخص
إلى هنا تمت القصة
س:لماذا لم يصاب يحي الشاويش الحارس لبيت علي عاطف ولماذا لم يصاب السائق الحرازي طالما وهم متواجدين بمسرح الجريمة؟؟؟ول نقل نجاهم الله؟ إذن المستهدف علي عاطف وما الطلقة الأولى التي أطلقها الشرطي على البوابة سوا فخ لخروج الهدف إلى مراء القناصة الجاهزين بشبابيك العمارة وفعلا خرج الهدف وتم اصطياده.فقتل علي عاطف وقتلت ذاكرات بإجمال الاحتياطية المتبقية علي عاطف خزينة إسرار ثلاث حكومات متعاقبة.
المتهم الوادعي.. والودعي مخترق ينفذ أوامر الأمن القومي أو ألاستخباراتي التابع لعلي وليس لحميد فحميد الأحمر العدو اللدود والمنافس لنجل الرئيس علي صالح في السنوات القادمة وإغراقه بمشكله مع اكبر قبيلة بالجنوب(يافع) سيشتته والذي يعرف حميد الأحمر سيعرف انه ليس من أولئك الذين يحبون الآبه والحراسات
فمن زود قائد حراسته بالخمسين المهاجم ومن وراء الضابط وسيارة الافتتاحية التي استدراجة الهدف إلى مرمى القناصة وعلى هذا تتوارد إلى ذهنيتنا الأسئلة التالية: برقبة من دم بن عاطف جابر الشيخ/ السفير برقبة الأحمر الكبير؟ أو الأحمر الصغير؟ أو الوادعي ذلك العسكري الأجير؟
ما جرى مرتب ترتيب دقيق وواره شخص له سجل ناصح بمثل هذه الأمور والصورة التالية ستوضح لكم المسالة ومن أين تم الإجهاز على ابن يافع واقتناصه من العمارة الواقعة باليمين الواضحة أنها قيد الإنشاء وفي اليسار السور الذي يحوط بيت علي عاطف والمزود بستره أخرى فوق السور الحجري ولا استبعد من إن المرحوم كان مراقب أو ملاحق لسنوات مضت منذ أنتها عهد حكومة بإجمال طبعا هذا رائي الشخصي في الحادث
عفوا الصورة لم توضح العمارة كامله فهناك دور اخر على الدور الباين بالصورة





بارك الله فيك و بارك الله في قلمك

و لو قرات موضوعي فقد وضعت بعض الأسرار التي كانت غائبة عن الناس و منها منع أي شخص من أبناء الجنوب انقاذ الوالد علي عبداللاه

و للعلم ايضاً أنه عندما وصل الخبر إلى حراسة نائب الرئيس الفريق عبدربه منصور قرر البعض التحرك إلى منزل بن عاطف و لكن جاءت أوامر بوقف التحرك و تعليمات بالأستعداد فقد ساد خبر أن المستهدف هو النائب و قد اوصلوا علي عاطف للأتصال بنائب الرئيس ليرسل مرافقيه و يظل هو بدون حماية فيسهل تصفيته هذا مما ساد في تلك الليلة المشئومة


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:37 PM
ياعبدالسلام المفروض انك قبل ماتتكلم عن شيخ اتصل واستنكر كان اتصلت انت بالشيخ وتاكدت بنفسك بدل ماتبلبل كلام غير صحيح ولا له اساس من الصحه انا من اتصل في الشيخ وسالتة وقال لم يتصل وهذا شان لايعنيه . الشيخ عبدالرب النقيب حكيم الجنوب مش عبد للزيود ؟بالعقل يابن عاطف جابر الشيخ النقيب هوا من كان على راس القائمه في تحكيم بيت بن لحمر وهوا من كان له الفضل بعدالله والان تقول انه اتصل او عزاء او استنكر عيب عيب وذا قالوا اوسمعت يجب عليك ان تتاكد بنفسك او تسال الطارف من المكان الذي انت فيه . الله يهديك الى الحق



لا تعليق و كلامي واضح جداً و لم أذكر فيه الشيخ عبدالرب

و أنا على يقين أنك تعرفني فأفضل لك تتصل عليا تلفون و تناقشني قبل ماتذكر اسم النقيب

اما أنا فلم اتصل بالنقيب لأن الأمر لا يعنيه

أما إذا كنت فقط تريدني أتصل بالشيخ عبدالرب فقط لأخذ الأذن بالكلام فأعتقد كان يجب عليك أنت تتصل بالشيخ عبدالرب لتقول له هذا الكلام أن بن عاطف جابر تحدث قبل يستأذن منك

ههههههههههههههههههههههه

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:38 PM
صحيح ماقلت .. مايدور في صنعاء يخصهم ولا يخص اي شخص جنوبي ..
فالعصابة الاحمرية من عاثت في الارض فسادا وسبب في تخلف دولتهم واحد ركائز احتلال الجنوب
ومن يبكي لهم فهذا شأن خاص له ولا يتحدث بأسم قبيلة معينة او الجنوب




بارك الله فيك

و ياريت العطاس و علي ناصر يفهم هذا الكلام و يعلم أن بياع الليم في كريتر أقرب له و اكثر فائدة للقضية الجنوبية من حميد لحمر واخوانه


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:46 PM
تسلم يا ابن عاطف جابر فهذا عهدنا بكم شيوخ يافع مع الحق وقول الحقيقه حتى على نفسك

تحياتي لك يا ابن الشيوخ




ياسيدي ادعوا الله لنا أن يوفقنا للتحول من ساحة الكلام و التنظير و البيانات إلى ساحة العمل و التضحية و الفداء

فوالله أنه من المعيب أن نظل نتكلم لأمثر من أربعة اعوام و تاتي مجموعة منظمة و تضع رجلها على الأرض و تصادر آمال الشعب الجنوبي و نحن لا حراك فقط بيانات و كلام في كلام

ادعوا الله ان يجعلنا ضحايا للحق و بالحق نموت قبل أي رجل يعتقد فينا ماتعتقده فالقضايا الكبيرة تريد تضحيات كبيرة و إن كانت مؤلمة و نحن نعتقد ان الشعب الجنوبي كله كبير رجالاً و نساءً و أطفالاً

و لكن ياسيدي إني والله أفكر ألف مرة ماذا أقول لأم وضاح إن رأتني و قد فرطنا فيما مات فلذة كبدها عليه و ماذا أقول لأم عادل الصلاحي و ماذا أقول لأولاد صالح البكري و ماذا أقول لأم الدرويش

و الله إننا في أسوء حال نسأل الله أن يتوفانا إليه قبل ذلك أو أن تلتحم الصفوف و نقف وقفة رجلٍ واحد لأتمام الحق و الحرية التي نراها حقٌ شرعي في الكتاب و السنة قبل قرارات الأمم المتحدة


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:48 PM
أخي عبد السلام تحياتي اليك

إن ماتحس به ومشاعر الغيض الذي تجرعتم مرارته أنتم ال عاطف جابر

من قوى الظلم والفساد بشقيه السلطة الحاكمة ورديفهم أسرة الشيخ الأحمر

وأستقوأهم بالسلطة والجاه والمال

وقتل ونهب وسجن المواطنين وفعل مايحلو لهم بدون رادع من قانون اوعرف

او دين .

بعد هذا كله أنقلب ظلمهم للناس الى صدورهم وفرق الله شملهم

هذا في الدنيا وحساب الأخرة ينتظرهم

فلا تحزن ولا تيئس وأن الله شديد العقاب






شكراً لك

فقد أحسنت الظن بنا و نسال الله أن يكون باطننا كظاهرنا


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:51 PM
يا سامر الحيّ هل تعنيك شكوانا رقّ الحديد و ما رقّوا لبلوانا


سمعت صنعاء تشكو مكر قائدها هلاّ تذكّرت يا صنعاء شكوانا


عشرين عاما شربنا الكأس مترعة من الأذى فتملّي صرفها الآنا

آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا

آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا


آمنت بالحقد يذكي من عزائمنا و أبعد الله إشفاقا و تحنانا








لا عدمناك يا حيد يشبم

اوجزت فأجزلت و أحسنت نسال الله ان يحسن إليك في الدنيا و الآخرة


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:53 PM
ان الله ناصر المضلومين

ولكل ظالم نهايه مشينه




إن الله يملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته

و لن نعتمد في قضيتنا على حميد الأحمر واخوانه ولكننا سنحمل قضيتنا ما أستطعنا إلى ذلك سبيلا , فإذا عجزنا سلمنا الرآية لأبنائنا و بناتنا مضرخةً بدماء أبطال الجنوب و ليس لصوص صنعاء


تحياتي

شبواني بحر وبر
2011-05-24, 11:54 PM
اخي عبدالسلام عيال بن لحمر وعلي عبدالله وجهان لعملة واحدة مهما اختلفت بينهم المصالح..
فاي غبي من الجنوب سيدعم طرف على حساب طرف اخر عليه ان يتحمل نتائج افعالة ؛
ان مايدور في صنعاء والشمال عامة امر لا يعنينا في الجنوب لا من قريب ولا من بعيد فمن اراد من ابناء
الجنوب بان يدخل نفسه في اتون تصفيت حسابات الزيود مع بعضهم البعض فاليذهب غير ماسوف علية.
تقبل خالص التحية..



لايعنيكم ويا للعماء . كيف لايعنيكم ؟
اول عمارة اطلق منها الرصاص على المعتصمين في جمعة الكرامة كانت لجنوبي وهو احمد علي محسن المصعبي وابنة غازي مدير امن عدن الحالي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:55 PM
الاخ العزيز الطاوس .. الاستاذ عبد السلام لم يقصد الشيخ النقيب .. وهذا رده علي احدى المشاركات في منتدى القبيله ..







بارك الله فيك يا أبا أسامة

و لو كنت قرأت مداخلتك مارديت عليه


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:57 PM
لايعنيكم ويا للعماء . كيف لايعنيكم ؟
اول عمارة اطلق منها الرصاص على المعتصمين في جمعة الكرامة كانت لجنوبي وهو احمد علي محسن المصعبي وابنة غازي مدير امن عدن الحالي




و أيش لنا و لعمارة غازي و أبوه

الجنوب من صرفيت إلى المندب و هذا مايهمنا أما عمارة غازي و أبوه في صنعاء أو بيت سلمان او بيت ................. الخ فلا تعنينا فنظال الجنوب لأسترداد وطن الجنوبيين وليس عمارة جنوبي


تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-24, 11:58 PM
ياطاوس ليش انتم عندكم حساسية من الشيخ عبدالسلام بن عاطف جابر اي موضوع يطرحة سرعان ما تأولونة مباشرة على الشيخ النقيب لماذا تريدون زج النقيب وتحشرونة في مواضيع ليست تخصة ولا تعنية الشيخ عبدالسلام بن عاطف جابر لم يتطرق للشيخ النقيب مطلقا انا انصحك تروح دكتور نفساني لعلك تجد علاج لحساسية ما يكتبة الشيخ بن عاطف جابر وترفعو عن خلق صراعات مالها داعي الا اذا انت تريد الناس تتطرق للشيخ عبدالرب وهذا مقصدك فاعتقد انك تريد تصفية حسابات بينك وبين النقيب بزجة في شي هو غير موجود فية وبعدين حضور النقيب في استقبال بن لحمر بيافع شرف لابن النقيب انه وضع على راس المستقبلين ولا تضلو تمنو على الناس بحضوره.. بن لحمر قد كان جاي جاي حضر النقيب ام لم يحضر فارجو ان لا تضعو النقيب محل صراع الشيخ النقيب له احترامة عند بن عاطف جابر وعند كل يافعي ونفتخر به كشيخ جليل ويكفينا انه مع قضية الجنوب




بارك الله فيك

و تحياتي للحد برجالها و نسائها و أطفالها

فإن خذلهم شيخ الضبي فلن نخذلهم نحن أبناء الضبي



تحياتي

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 12:14 AM
و أيش لنا و لعمارة غازي و أبوه

الجنوب من صرفيت إلى المندب و هذا مايهمنا أما عمارة غازي و أبوه في صنعاء أو بيت سلمان او بيت ................. الخ فلا تعنينا فنظال الجنوب لأسترداد وطن الجنوبيين وليس عمارة جنوبي


تحياتي


وميناء عدن ومطارها ومنافذها يعنيكم ونقاط التفتيش التي نتعرض لها في كل التقاطعات في عدن من قبل جنود الامن المركزي والحرس الجمهوري والقتل الذي يتعرض لة احرار الجنوب على الارض وليس على شاشات الكمبيوتر

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 12:33 AM
وميناء عدن ومطارها ومنافذها يعنيكم ونقاط التفتيش التي نتعرض لها في كل التقاطعات في عدن من قبل جنود الامن المركزي والحرس الجمهوري والقتل الذي يتعرض لة احرار الجنوب على الارض وليس على شاشات الكمبيوتر




أيش المطلوب حدد السؤال عشان اجاوب شفك دخلت بالعرض تاكد من الموضوع يمكن دخلت موضوع خطا

تحياتي

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 12:39 AM
أيش المطلوب حدد السؤال عشان اجاوب شفك دخلت بالعرض تاكد من الموضوع يمكن دخلت موضوع خطا

تحياتي

هذة مباراة واذا لم نحسن اللعب فيها سوف نخرج خاسرين مثل ماسبقها من مباريات لم نحسن اللعب فيها

احمد الخليفي
2011-05-25, 12:47 AM
لايعنيكم ويا للعماء . كيف لايعنيكم ؟
اول عمارة اطلق منها الرصاص على المعتصمين في جمعة الكرامة كانت لجنوبي وهو احمد علي محسن المصعبي وابنة غازي مدير امن عدن الحالي

اجزم بانك ليس من شبوة ولا من الجنوب بصفة عامة..
وما دخل قضية الجنوب وشعب الجنوب بثله من العمل والمرتزقة وخدام البلاط السنحاني..

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 12:51 AM
هذة مباراة واذا لم نحسن اللعب فيها سوف نخرج خاسرين مثل ماسبقها من مباريات لم نحسن اللعب فيها



اشرح لنا كيف مفروض نلعب خلنا نتبادل الأفكار

و لك التحية

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 12:53 AM
اجزم بانك ليس من شبوة ولا من الجنوب بصفة عامة..
وما دخل قضية الجنوب وشعب الجنوب بثله من العمل والمرتزقة وخدام البلاط السنحاني..




أخي العزيز استبرق

خلنا نسال الرجل يمكن تكون عنده طريقه لا نعرفها

فقد يكون جنوبي متحمس اكثر من اللازم

و قد يكون جنوبي جديد بالحراك , تراني خبرت الجدد كلما دخل واحد جديد جاء مزايد أكثر من الدوال


تحياتي

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 12:57 AM
اشرح لنا كيف مفروض نلعب خلنا نتبادل الأفكار

و لك التحية



مفروض تفهم.
اما الشيخ حميد انا معة وليس من اليوم ولكن منذو اعلنها قبل اكثر من سنة رغم انهم يسموني فيلسوف الحراك وكبير الانفصاليين ولازلت ولكن في مثل يقال في شبوة يقول اذا اقبلت الرجال ازقر بلحاها واذا قفت ازقر لحيتك

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:06 AM
مفروض تفهم.
اما الشيخ حميد انا معة وليس من اليوم ولكن منذو اعلنها قبل اكثر من سنة رغم انهم يسموني فيلسوف الحراك وكبير الانفصاليين ولازلت ولكن في مثل يقال في شبوة يقول اذا اقبلت الرجال ازقر بلحاها واذا قفت ازقر لحيتك




يعني انت مع حميد ان الذي أشعل الحراك الجنوبي هو الرئيس علي عبدالله صالح هذا كلامه قبل سنه و إلى قبل شهرين

معناه انك تقول على الحراكيين عملاء للنظام او أشرح لنا فلسفة حميد الأحمر يمكن نحن لا نفهم لغة دحباشية


و بعدين لا تقولي مفروض تفهم لأني و كما يشهد لي الألوف من الناس إللي نلقطها و عادها ببطن صاحبها يعني قبل اللي يلقطوها و هي طايرة و لكن انته ملء بطنك كبسه ولذلك مالقطها فقلت يمكن اللقطها و هي طايرة انتبه مره ثانية تقولي مفروض تفهم أحذرك

هههههههههههههههههههههه

تحياتي

صقريافع
2011-05-25, 01:07 AM
اخي يكفي الي فينا هاذا شي لا يخصنا عليك توجهه للمنظامات دوليه

الضويبي
2011-05-25, 01:17 AM
هذة مباراة واذا لم نحسن اللعب فيها سوف نخرج خاسرين مثل ماسبقها من مباريات لم نحسن اللعب فيها
هههههههههههه يادحباشي ميفعه وش دخلك بين اهل يافع

احمد الخليفي
2011-05-25, 01:18 AM
مفروض تفهم.
اما الشيخ حميد انا معة وليس من اليوم ولكن منذو اعلنها قبل اكثر من سنة رغم انهم يسموني فيلسوف الحراك وكبير الانفصاليين ولازلت ولكن في مثل يقال في شبوة يقول اذا اقبلت الرجال ازقر بلحاها واذا قفت ازقر لحيتك

مادام انك مع الشيخ حميد فعيب عليك ان تكون قاعد امام شاشة الكمبيوتر وشيخك واخوانة تحت القصف الصاروخي الا اذا كنت ممن ينكرون المعروف..:rolleyes:

قبيلي اعصر
2011-05-25, 01:20 AM
للهم ارحم شهدائنا الأحرار الذين نضالوا من أجل العزة والكرامة وفك قيد كل أسير ونصرنا عل القوم الظالمون اللهم عليك باال لاحمر
اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب اجالهم وقطع اعمارهم اللهم أرنا بهم يوم أسود وخذهم اخذ عزيز مقتدر
اللهم وحد كلمتناـ اللهم وحد كلمتنا ـ اللهم وحد كلمتنا اللهم ثبتنا في نضالنا لاستعادة دولتنا والعيش بعزة وكرامة

الضويبي
2011-05-25, 01:20 AM
اجزم بانك ليس من شبوة ولا من الجنوب بصفة عامة..


وما دخل قضية الجنوب وشعب الجنوب بثله من العمل والمرتزقة وخدام البلاط السنحاني..


صدقت هو مش من شبوه الملح،،،
من بلباد الواحدي الدحباشيه هههه

صقر يافع الحدي
2011-05-25, 01:21 AM
ولكن يابن عاطف جابر عندما قُتل علي عاطف جابر أستنكر الحراكيون أنذاك حادثت الأغتيال وقالوا سينظم إلى كوكبة الشهداء شهداء الجنوب ورفضتم ذلك وقلتوا قضيتنا لنا لانريد تسييس القضية وفعلاً جعلتموها قضية تخصنا يا أبناء يافع وفي هذه الحالة تم الصلح على الطريقة القبلية لكونه حادث عرضي حسبما أردتموه ..
فعلاما التباكي الآن وقد تم الصلح وأنتهت القضية وحسب العرف القبلي من أقبل قُبل ومن قُبل عيب التمنن عليه وذكر ماسلف .
مودتي..

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 01:22 AM
يعني انت مع حميد ان الذي أشعل الحراك الجنوبي هو الرئيس علي عبدالله صالح هذا كلامه قبل سنه و إلى قبل شهرين

معناه انك تقول على الحراكيين عملاء للنظام او أشرح لنا فلسفة حميد الأحمر يمكن نحن لا نفهم لغة دحباشية


و بعدين لا تقولي مفروض تفهم لأني و كما يشهد لي الألوف من الناس إللي نلقطها و عادها ببطن صاحبها يعني قبل اللي يلقطوها و هي طايرة و لكن انته ملء بطنك كبسه ولذلك مالقطها فقلت يمكن اللقطها و هي طايرة انتبه مره ثانية تقولي مفروض تفهم أحذرك

هههههههههههههههههههههه

تحياتي


الحراك خطط لة ونفذة رجال من رجال الجنوب الاحرار بهبة والتفاف شعبي لم يشهد لة مثيلا من قبل في الجنوب .
وفهما وهيى طايرة من مداخلات الكوكني ابومافيش اما انا شع فهمي بطي واحد الاخوان حلف يمين اني ليس من شبوة وقلة في غير شبواني في شبوة ندعوا اللة لايوليهم على احد

الضويبي
2011-05-25, 01:22 AM
يعني انت مع حميد ان الذي أشعل الحراك الجنوبي هو الرئيس علي عبدالله صالح هذا كلامه قبل سنه و إلى قبل شهرين

معناه انك تقول على الحراكيين عملاء للنظام او أشرح لنا فلسفة حميد الأحمر يمكن نحن لا نفهم لغة دحباشية


و بعدين لا تقولي مفروض تفهم لأني و كما يشهد لي الألوف من الناس إللي نلقطها و عادها ببطن صاحبها يعني قبل اللي يلقطوها و هي طايرة و لكن انته ملء بطنك كبسه ولذلك مالقطها فقلت يمكن اللقطها و هي طايرة انتبه مره ثانية تقولي مفروض تفهم أحذرك

هههههههههههههههههههههه

تحياتي


لا لا لا تتعصبون على شبواني بحر ورمل والا بنتدخل شف العرق دساس
خلونا اصحاب صحيح انته صديقي وحبيبي لكن دون اللحيه الجنبيه ياعبد السلام

الضويبي
2011-05-25, 01:24 AM
الحراك خطط لة ونفذة رجال من رجال الجنوب الاحرار بهبة والتفاف شعبي لم يشهد لة مثيلا من قبل في الجنوب .
وفهما وهيى طايرة من مداخلات الكوكني ابومافيش اما انا شع فهمي بطي واحد الاخوان حلف يمين اني ليس من شبوة وقلة في غير شبواني في شبوة اللة لايوليهم على احد

هههههههه تستاهل ياانفصالي مايدرون انك في المحفد وضيفه بتلقي لك نقطه وبتتقطع للبوز حقة
بترول جدي اللي بتروح لهم هههههههههههه

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:26 AM
مادام انك مع الشيخ حميد فعيب عليك ان تكون قاعد امام شاشة الكمبيوتر وشيخك واخوانة تحت القصف الصاروخي الا اذا كنت ممن ينكرون المعروف..:rolleyes:




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه


ضحكتني الله يضحكك دنيا و آخرة

ههههههههههههههههههههههه

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:27 AM
للهم ارحم شهدائنا الأحرار الذين نضالوا من أجل العزة والكرامة وفك قيد كل أسير ونصرنا عل القوم الظالمون اللهم عليك باال لاحمر
اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب اجالهم وقطع اعمارهم اللهم أرنا بهم يوم أسود وخذهم اخذ عزيز مقتدر
اللهم وحد كلمتناـ اللهم وحد كلمتنا ـ اللهم وحد كلمتنا اللهم ثبتنا في نضالنا لاستعادة دولتنا والعيش بعزة وكرامة




آآآآآآمين

جزاك الله خير

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:33 AM
ولكن يابن عاطف جابر عندما قُتل علي عاطف جابر أستنكر الحراكيون أنذاك حادثت الأغتيال وقالوا سينظم إلى كوكبة الشهداء شهداء الجنوب ورفضتم ذلك وقلتوا قضيتنا لنا لانريد تسييس القضية وفعلاً جعلتموها قضية تخصنا يا أبناء يافع وفي هذه الحالة تم الصلح على الطريقة القبلية لكونه حادث عرضي حسبما أردتموه ..
فعلاما التباكي الآن وقد تم الصلح وأنتهت القضية وحسب العرف القبلي من أقبل قُبل ومن قُبل عيب التمنن عليه وذكر ماسلف .
مودتي..






الكلام هذا لا توجه لي

عليك توجيهه للمشايخ العشرة أولاً

و ثانياً لآ عاطف جابر لأني انا شخصياً تم منعي في الحديث أو التدخل في هذه القضية بالأجماع

و عقدوا أجتماع ثاني يوم ماطلعنا إلى يافع و أبلغوني رسمياً ان هذه رغبة المشايخ العشرة و أنهم مؤيدين لمشايخ المكاتب في منعي من التدخل او الحديث أو الكلام

و غادرت يافع الساعة 12 ليل بعد أبلاغي ذلك

و بعدها تقدم الشيخ ...................... بن عاطف جابر بشكوى لأبي أن معلوماته تقول أني بعمل من وراء المشايخ على غير مايريدوه و أتصل أبي و قال لي لا أنا أبوك إذا عادك تتدخلت في هذا الموضوع



و لك التحية ياصاحبي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:35 AM
الحراك خطط لة ونفذة رجال من رجال الجنوب الاحرار بهبة والتفاف شعبي لم يشهد لة مثيلا من قبل في الجنوب .
وفهما وهيى طايرة من مداخلات الكوكني ابومافيش اما انا شع فهمي بطي واحد الاخوان حلف يمين اني ليس من شبوة وقلة في غير شبواني في شبوة ندعوا اللة لايوليهم على احد




خلنا عند عمك حميد لا تخرجنا من الموضوع

بطل دحبشه

اما الحراك فله ربٌ يحميه و يدافع عنه ماهوشي أنته

الضويبي
2011-05-25, 01:35 AM
الكلام هذا لا توجه لي

عليك توجيهه للمشايخ العشرة أولاً

و ثانياً لآ عاطف جابر لأني انا شخصياً تم منعي في الحديث أو التدخل في هذه القضية بالأجماع

و عقدوا أجتماع ثاني يوم ماطلعنا إلى يافع و أبلغوني رسمياً ان هذه رغبة المشايخ العشرة و أنهم مؤيدين لمشايخ المكاتب في منعي من التدخل او الحديث أو الكلام

و غادرت يافع الساعة 12 ليل بعد أبلاغي ذلك

و بعدها تقدم الشيخ ...................... بن عاطف جابر بشكوى لأبي أن معلوماته تقول أني بعمل من وراء المشايخ على غير مايريدوه و أتصل أبي و قال لي لا أنا أبوك إذا عادك تتدخلت في هذا الموضوع



و لك التحية ياصاحبي


ابوك معه الف حق تربيتك جحمليه للاسف،،،

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:37 AM
لا لا لا تتعصبون على شبواني بحر ورمل والا بنتدخل شف العرق دساس
خلونا اصحاب صحيح انته صديقي وحبيبي لكن دون اللحيه الجنبيه ياعبد السلام






يااااضويبي حفظك الله

لو باتسمع نصيحتي أحسن لك خليك على صداقتي ما البرمائي هذا بايوديك بحر الرجرج

ههههههههههههههههه

رياح الحريه
2011-05-25, 01:38 AM
اشكرك اخي عبدالسلام على تألقك في الكتابه وابداعك في الكلمه الهادفه
التي تتحفنا بها دائماً
وثباتك رغم محاولة البعض مع الاسف ان يجرك الى الوقيعة مع بعض المشائخ الاجلّا
سلامي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:40 AM
ابوك معه الف حق تربيتك جحمليه للاسف،،،



قلت لأبي يا بوي لمه حتى أنته رفضت مشيختي قال ياولدي و الله أن مشينا وراك ماتخلي لي ولد و مابنك كمَّل أهل عاطف من حيد لا وادي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:41 AM
اشكرك اخي عبدالسلام على تألقك في الكتابه وابداعك في الكلمه الهادفه
التي تتحفنا بها دائماً
وثباتك رغم محاولة البعض مع الاسف ان يجرك الى الوقيعة مع بعض المشائخ الاجلّا
سلامي



رعنا اليوم بلا قات و إلاَّ كان شفك الموضوع بيتقارح مقارحه

ههههههههههههههههههههه

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 01:42 AM
مادام انك مع الشيخ حميد فعيب عليك ان تكون قاعد امام شاشة الكمبيوتر وشيخك واخوانة تحت القصف الصاروخي الا اذا كنت ممن ينكرون المعروف..:rolleyes:


وانت لية مافردتها وهم يقصفون الجنوب على مدى أكثر من اربع سنوات .
اما حميد انا معة قلبا وقالبا . حتى اني استخدم بطاقات تلفون سباء فون ههههههههههههههههههههه وهذا اظعف الايمان واذا سنحت لي الفرصة في النائبات اولا علي الوقوف الى جانب حسن باعوم ذي يجرجرون بة الامن المركزي من هايلكس الى هايلكس ونتوا مشعلينها على الكمبويتر وحتى
قناة عدن لايف استحت وهيى تتسولكم دعمها با الرسايل وانتوا الملايين فتحتوا بها مراكز لاطارات السيارات

الكازمي
2011-05-25, 01:46 AM
لا اخي عندنا اعراف لايمكن يوديه بحر الرجرج..فنحن اصحاب عرف وتقاليد حاول الحجريين طمسها ولكن أبت شهامة الأجداد!
بالرغم من ذكائه.. عندما اصدر قانون عدم حمل السلاح في الجنوب العربي لهدف كان يقصده.. حجري لاقبيله له في الجنوب غير
من هم في المخابيز وافدين للمعيشه.. وهو صار رئيس الجنوب العربي!
وعرف يضحك على من كانو حمالين في مينا لحمدي بالكويت.. !!
وفعل منهم قبايل تحميه!!
الضويبي,, من قبايل عصيّه!!
ولن يلحقه اذاء من منطقه تصول وتجول فيها احفاده!!

الضويبي
2011-05-25, 01:53 AM
يااااضويبي حفظك الله

لو باتسمع نصيحتي أحسن لك خليك على صداقتي ما البرمائي هذا بايوديك بحر الرجرج

ههههههههههههههههه

تبا الحقيقه الاخ البرمائي يستاهل والله انه حانب في حلوقنا
في شبوه نت انفصالي ويدافع عن المثلث ويقول انتم في شبوه مرتزقه
اما اصحاب المثلث رجال حمرا عيون لكن الليله حصل جزائه وقع له دحاق يستاهل هههههههههه
بس اشفقت عليه ياعبدالسلام لحمي ودمي مع انه قليل خير،،

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:54 AM
وانت لية مافردتها وهم يقصفون الجنوب على مدى أكثر من اربع سنوات .
اما حميد انا معة قلبا وقالبا . حتى اني استخدم بطاقات تلفون سباء فون ههههههههههههههههههههه وهذا اظعف الايمان واذا سنحت لي الفرصة في النائبات اولا علي الوقوف الى جانب حسن باعوم ذي يجرجرون بة الامن المركزي من هايلكس الى هايلكس ونتوا مشعلينها على الكمبويتر وحتى
قناة عدن لايف استحت وهيى تتسولكم دعمها با الرسايل وانتوا الملايين فتحتوا بها مراكز لاطارات السيارات



أقلك بطل الدحبشة رجعنا لموضوعنا كيف انت مع حميد

الضويبي
2011-05-25, 01:55 AM
وانت لية مافردتها وهم يقصفون الجنوب على مدى أكثر من اربع سنوات .
اما حميد انا معة قلبا وقالبا . حتى اني استخدم بطاقات تلفون سباء فون ههههههههههههههههههههه وهذا اظعف الايمان واذا سنحت لي الفرصة في النائبات اولا علي الوقوف الى جانب حسن باعوم ذي يجرجرون بة الامن المركزي من هايلكس الى هايلكس ونتوا مشعلينها على الكمبويتر وحتى
قناة عدن لايف استحت وهيى تتسولكم دعمها با الرسايل وانتوا الملايين فتحتوا بها مراكز لاطارات السيارات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الله يشلك باند الان اسبوع،،

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:57 AM
تبا الحقيقه الاخ البرمائي يستاهل والله انه حانب في حلوقنا
في شبوه نت انفصالي ويدافع عن المثلث ويقول انتم في شبوه مرتزقه
اما اصحاب المثلث رجال حمرا عيون لكن الليله حصل جزائه وقع له دحاق يستاهل هههههههههه
بس اشفقت عليه ياعبدالسلام لحمي ودمي مع انه قليل خير،،



المهم ياااضويبي اعطنا رأيك

هل الجماعة بيتقاتلون من صدق و إلا كذب

المرة الأولة تقاتل حميد و دويد و يقتلوا أصحاب وصاب ذي كانوا ماشين بالشارع

و اليوم تقاتل الرئيس و عيال الأحمر و قتلوا صاحب نهم محمد أبو لحوم الله يرحمه

و بكره تقول بايقتلوا حد من اصحابنا

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:59 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الله يشلك باند الان اسبوع،،



قله قبح الله رأيك ماقناة عدن والله ماتستحق ريال دعم

جالسين يعرضوا لنا مهرجانات من ثلاث سنيين و لا عندهم شي جديد ضروا القضية الجنوبية و شوهوها اكثر مما أفادوها

الضويبي
2011-05-25, 02:04 AM
المهم ياااضويبي اعطنا رأيك

هل الجماعة بيتقاتلون من صدق و إلا كذب

المرة الأولة تقاتل حميد و دويد و يقتلوا أصحاب وصاب ذي كانوا ماشين بالشارع

و اليوم تقاتل الرئيس و عيال الأحمر و قتلوا صاحب نهم محمد أبو لحوم الله يرحمه

و بكره تقول بايقتلوا حد من اصحابنا


لا والله اما هذه المره ماشي فكه ستكون حرب ضروس
لانهم الان في ورطه كبيره وقتلوا اليوم مشايخ كبار
القتال الان بين حاشد وعلي وعلي لن يسلمها بارده مبرده
لانه قال للزياني لن اوقع على قطع راسي،،،
انا قبل اسبوع قلت لمستر نو بتقرح في صنعاء الاسبوع القادم فضحك ضحكه كبيره
قلت له تراهني قال براهنك والان ادور له مالقيته،،

بغيت اسالك ليش الجنوبيين مايسكرون الحدود ونفتك لانها فرصه مواتيه اليوم
ام اننا ننتظر حتى يجي صادق وحميد مره اخرى؟؟

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 02:07 AM
تبا الحقيقه الاخ البرمائي يستاهل والله انه حانب في حلوقنا
في شبوه نت انفصالي ويدافع عن المثلث ويقول انتم في شبوه مرتزقه
اما اصحاب المثلث رجال حمرا عيون لكن الليله حصل جزائه وقع له دحاق يستاهل هههههههههه
بس اشفقت عليه ياعبدالسلام لحمي ودمي مع انه قليل خير،،

البرمائي رح يتسبح في بحر ذمار يا الخام وذي مايداوي الرجال بعمالها نذل من انذالها .
وانت تعرف انة لاجنوب بدون المثلث حتى لو اغلب سكانة حب بيني هههههههههههههه .
لكن مثل ماقلت لك سابقا لاجنوب بدون يافع ولاوحدة بدون يافع ومن اكبر نكبات العفاش انة اعتمد بعد حرب 94 على المرتزقة في شبوة وابين.
بارح بنام وتصبح وبتسمع ان العفاش بكرة يطالب الزياني الوصول صنعاء فورا وهذة المرة العفاش رح يبصم با اصابعة الخمس

احمد الخليفي
2011-05-25, 02:09 AM
وانت لية مافردتها وهم يقصفون الجنوب على مدى أكثر من اربع سنوات .
اما حميد انا معة قلبا وقالبا . حتى اني استخدم بطاقات تلفون سباء فون ههههههههههههههههههههه وهذا اظعف الايمان واذا سنحت لي الفرصة في النائبات اولا علي الوقوف الى جانب حسن باعوم ذي يجرجرون بة الامن المركزي من هايلكس الى هايلكس ونتوا مشعلينها على الكمبويتر وحتى
قناة عدن لايف استحت وهيى تتسولكم دعمها با الرسايل وانتوا الملايين فتحتوا بها مراكز لاطارات السيارات

الجنوب يتعرض للقصف ليس من اربع سنوات بل من عشرين سنة وهو تحت الاحتلال الاحمري وكل ابناء الجنوب الاحرار
قدموا ولازالوا يقدمون كل ما يستطيعون من اجل تحرير الجنوب وكلآ يعمل من موقعة وحسب استطاعتة بدون تردد ؛اماالزعيم باعوم عندما خرج
من بيتة لم يخرج في نزهه عائلية بل خرج وهو يعلم بان نسبة رجوعة الى بيتة شبة معدومة فهكذا هو ديدن الثوار المخلصين لقضاياهم واوطانهم
كما ان باعوم يعلم علم اليقين بان خلفه شعب لن يهداء ولن يستكين حتى تحقيق الهدف الاسما تحرير الوطن الذي قدم شعب الجنوب من اجله اكثر
من 700 شهيد وقرابة 3000 جريح ومستعد يقدم عشرات الاضعاف حتى يتحقق هذا الهدف..
باعوم لم يقول بانه مع حميد كما تقول انت بل قال بان الوجود الزيدي على ارض الجنوب هو احتلال ولابد من طرد هذا الاحتلال مهما يكن الثمن..
ارجو ان تكون قد فهمت الكلام ياصاحب حميد;)

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:52 PM
لا والله اما هذه المره ماشي فكه ستكون حرب ضروس
لانهم الان في ورطه كبيره وقتلوا اليوم مشايخ كبار
القتال الان بين حاشد وعلي وعلي لن يسلمها بارده مبرده
لانه قال للزياني لن اوقع على قطع راسي،،،
انا قبل اسبوع قلت لمستر نو بتقرح في صنعاء الاسبوع القادم فضحك ضحكه كبيره
قلت له تراهني قال براهنك والان ادور له مالقيته،،

بغيت اسالك ليش الجنوبيين مايسكرون الحدود ونفتك لانها فرصه مواتيه اليوم
ام اننا ننتظر حتى يجي صادق وحميد مره اخرى؟؟



عادها مابع وصلت للصدق

صدقني ياضويبي يوم مانسمع قتل واحد من عيال لحمر أو عيال الأحمر بانصدق أنهم بيتقاتلوا



تحياتي

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 01:55 PM
الجنوب يتعرض للقصف ليس من اربع سنوات بل من عشرين سنة وهو تحت الاحتلال الاحمري وكل ابناء الجنوب الاحرار
قدموا ولازالوا يقدمون كل ما يستطيعون من اجل تحرير الجنوب وكلآ يعمل من موقعة وحسب استطاعتة بدون تردد ؛اماالزعيم باعوم عندما خرج
من بيتة لم يخرج في نزهه عائلية بل خرج وهو يعلم بان نسبة رجوعة الى بيتة شبة معدومة فهكذا هو ديدن الثوار المخلصين لقضاياهم واوطانهم
كما ان باعوم يعلم علم اليقين بان خلفه شعب لن يهداء ولن يستكين حتى تحقيق الهدف الاسما تحرير الوطن الذي قدم شعب الجنوب من اجله اكثر
من 700 شهيد وقرابة 3000 جريح ومستعد يقدم عشرات الاضعاف حتى يتحقق هذا الهدف..
باعوم لم يقول بانه مع حميد كما تقول انت بل قال بان الوجود الزيدي على ارض الجنوب هو احتلال ولابد من طرد هذا الاحتلال مهما يكن الثمن..
ارجو ان تكون قد فهمت الكلام ياصاحب حميد;)





يا أخي العزيز أستبرق بارك الله فيك

لاترهق نفسك بالحوار معه و لا يجرك خارج الموضوع

هذا جاء متعمد يلمع حميد الأحمر و يعدد بطولاته , وقد لا يكون شمالي بل هو جنوبي أباً و أم

و لكنه رجل موتور , قلبه مليء بالحقد على الجنوبيين و أهون له أن يكون أجير لحميد الأحمر و لا يكون مواطن جنوبي



تحياتي

المراقب
2011-05-25, 03:31 PM
حميد الأحمر و أخوانه يستغيثون بالعالم الحر و ينادون منظمات المجتمع المدني لأدانة السلطة , و يقول حميد الأحمر ان الرئيس لم يراعي حرمة البيوت و حرمة النساء و الأطفال !!!!!!!!! عجباً يا هذا

يطالب البعض من بني جلدتنا بأدانة السلطة لأنها تضرب بيت الشيخ الأحمر و يتباكون على بيت الأحمر بل و قال بعضهم ( لماذا لا نرد الجميل لصادق الأحمر عندما حكَّم يافع في قتله للوالد الشيخ علي عبداللاه بن عاطف جابر ) !!!!! ياللعجب أأصبح قتله لأحد كبار يافع جميلاً يجب شكره من أين أنت يا هذا ؟؟؟؟

و سمعت أن أحد المشايخ الأجلاَّء لأحد مكاتب يافع و أتمنى أن يكون الخبر كاذباَ , سمعت أنه أتصل بصادق الأحمر و أبلغه تظامنه معه و تنديده الشديد بالرئيس و السلطة التي تهاجم بيت الأحمر !!!!!!!!!!!!! عجباً يا هؤلاء

الحقيقة المرَّة التي يعلمها الكثير , و لكنهم خانوا الأمانة في أقامة حدود الله و قدموا السياسة و الأنتهازية على حدود الله , الحقيقة التي لا يكن لأحد أن ينكرها , هي أن جميع أولاد عبدالله الأحمر متورطين في قتل مواطنيين و كانت حاشد برجالها في السلطة يحمونهم . الحقيقة الثانية ان بعض أولاد عبدالله الأحمر متورطين في عمليات خطف بنات من جامعة صنعاء و من غيرها و على رأسهم الشيخ صادق الأحمر و الشيخ حميد الأحمر .
قد يقول قائل : لا يعنينا ذلك و لسنا المتضررين أقول لكم نعم لستم المتضررين , و لكن الله يسمع ويرى , يعلم سركم و نجواكم و عليه الحساب .
أما أنا فأرى أن دماء المسلمين كلها محرمة , و أنا مؤمن أني محاسب أمام الله إذا قلت غير ذلك , ولن أنسى أبداً أن حسين عبدالله الأحمر قتل أحد أبناء المفلحي من نعمان وسط شارع الزبيري لأنه منعه من قطع أشارت المرور فقد كان أخونا النعماني عسكري مرور يقوم بواجبه . و حسب الموروث القبلي فدم النعماني في رقابنا جميعاً .

و بالنسبة لقصة مقتل الشيخ علي بن عاطف جابر , فأنا اعرف تفاصيلها كما يعرف تفاصيلها مشايخ يافع , و لذلك أستغرب أن يعتبر البعض تحكيم حاشد ليافع في القضية كرم أخلاق .
يا أخوان عليكم ان تعرفوا جميعاً أن حميد الأحمر و أخوانه حاصروا منزل الوالد علي عاطف بمئات المسلحين , و قد تواطء وزير الداخلية رشاد المصري معهم فأغلق المنطقة حتى ينتهوا من عملية أقتحام المنزل و قتل الشيخ علي عاطف . و خوفاً من دفاع الوالد علي عاطف و أبنه ماقد يزيد من عدد الضحايا من المهاجمين أستخدموا تكتيكات أخرى منها :

محاولة أطقم وزارة الداخلية أستدراج الوالد علي عاطف للخروج أكثر من مره ففشلوا , ولذلك أضطروا إلى تنفيذ خطة بديلة بأستخدام طرف يافعي هو الأستاذ سالم سلمان و خدعوه بالوعود و المواثيق و الألتزامات و الأيمان الكاذبة و كل هدفهم أخراج علي عاطف لقتله و قتل سالم سلمان لأنه الشاهد الوحيد على الاتفاقات مع حميد و مع وزير الداخلية .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن اتصالات الوالد علي عاطف يرحمه الله إلى رئاسة الجمهورية و إلى مكتب نائب الرئيس و إلى قيادة الحرس الجمهوري لم تلقى رداً و لا تجاوب .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن مجموعة من أبناء يافع يقودهم ضابط من المفلحي تسلحوا و لبوا النداء , حتى وصلوا إلى المنطقة فمنعهم الجنود التابعين لوزارة الداخلية فقال لهم الصديق و الزميل المفلحي لماذا لا تتقدمون و تفكوا الحصار عن الوزير فقالوا الأوامر أن نمنع أحد من الأقتراب و ليس الهجوم أو فك الحصار , فقال لهم إذاً دعونا نتقدم و ننقذ الوزير , فقالوا التعليمات تمنع ذلك , و حدثت مشادة بالكلام بينهم و إذا بالرجل و رجاله محاصرون من أفراد الأمن و لم يفك عنهم الحصار حتى تمت عملية القتل .

إذاً هل من حق حميد الأحمر و أخوانه التباكي على دولة النظام و القانون , و هل من حقهم الحديث على حرمات البيوت و ترويع النساء والأطفال ؟؟؟ طبعاً ليس لهم الحق في ذلك , لأنهم من المفسدين في الأرض و كل من يقتل منهم فهو حده فيمن قتل من أبناء الشعب . و لهم في الآخرة عذابٌ أليم إن شاء الله.

و هل يجوز لأي يافعي أو جنوبي أن يتباكى على أولاد الأحمر ؟؟؟ و هل يجوز لأي شيخ مكتب يافعي أن يتصل بأحد أولاد الأحمر و يتظامن معهم و يؤيدهم و قد قتلوا من قتلوا من أبناء يافع و من أبناء الجنوب , و قد نهبوا مانهبوا مانهبوا من أموال الجنوب ؟؟؟
ألآ يكفيكم يا أبناء يافع و يا أبناء الجنوب عملية النصب القبيحة التي يقوم بها حميد الأحمر على أولاد الشيخ عمر قاسم العيسائي , ألآ يجب علينا أن نقف إلى جانب الشيخ محمد عمر العيسائي في مواجهة هؤلاء اللصوص و لو بالصمت . إن أكثر مايشجع حميد الحمر وأخوانه نهب أموال الشيخ محمد عمر العيسائي أن يسانده أحدٌ أبناء يافع .

اللهم ياقوي ياعزيز اجعل باسهم بينهم شديد , اللهم شتت شملهم و مزق جمعهم وفرق كلمتهم واجعل العداوة والبغضاء بينهم , اللهم أشغلهم بأنفسهم , اللهم أضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين غانمين و نج عبادك المستظعفين .

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و نصرٌ من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين

وجهان لعملة فاسدة واحدة

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-25, 04:04 PM
وجهان لعملة فاسدة واحدة





أحسنت و ليت القوم يفهمون

جنوب احرار
2011-05-25, 10:51 PM
كلام بن عاطف يعرفه كل جنوبي ان ال الاحمر عصابه وحرامين وقتله لاجديد ولاكن من الملاحظ لكتابات بن عاطف دايماً يلمح الى مشايخ يافع اعتقد لن يستطيع لاهو ولاغيره التقليل من شان عمل رجال ومشايخ يافع الا اذا يقصد مشايخ ابو الفين اما النقيب وكل المشايخ مخلصين للجنوب ويافع وقبل ذا وذا لله سبحانه وتعالى كيف هذا وبن عاطف دوم يطالب بوحده الكلمه ليافع والجنوب نريد منه يعمل بها فبل غيره

شبواني بحر وبر
2011-05-25, 11:13 PM
أحسنت و ليت القوم يفهمون


ولا يمكن نفهم حتى يفهم المركوز وعلي مجور وبقية الاذناب الذي شرعنوا احتلال الجنوب .
هذة ثورة على نظام الجهل والظلام والاذناب معا.
الان وقد راحت كل الفرص على العفاش وازلامة صدقني الامور وصلت الى للاعودة وخروج علي صالح وازلامة مدحورا مقهورا مذموما بات امر واقع.

ابو مالك الحالمي
2011-05-25, 11:17 PM
مواضيع لاتخدم بل تضر عدو عدوي صاحبي عليناء التفكير بماء ينبقي عليناء القيام به وعدم الرهان على مايدور في صنعاء وعدم التشفي الذي يقتل الابرياء والاحامر بعيد عن حومهاء نقول يارب انصر الجنوب ونصر الحق في الجمهوريه العربيه اليمنيه ولاننسى ان موقف الشرفاء في الشمال ياتي من باب الوقوف الى جانب الجنوب ولايمكن ان ينطبق المثل القائل قاتل مع الفسل يرضى ونته مكانك تحارب على ابناء الجنوب عليناء العمل بكل مانستطيع للحماية ارضناء ودعم الثوره في الشمال وعدم السماح للعفاش بضرب المواطنين من المطارات الجنوبيه

الوليدي
2011-05-26, 12:16 AM
لايكسر ظهر الرجال غير اشباه الرجال من الاقارب
فالصبر جميل
اما ال الاحمر مهما اختلفوا فضحيتهم الابرياء
والسبب صبيانهم من اشباه الرجال وللاسف بعضهم
من الجنوب

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-26, 12:25 AM
كلام بن عاطف يعرفه كل جنوبي ان ال الاحمر عصابه وحرامين وقتله لاجديد ولاكن من الملاحظ لكتابات بن عاطف دايماً يلمح الى مشايخ يافع اعتقد لن يستطيع لاهو ولاغيره التقليل من شان عمل رجال ومشايخ يافع الا اذا يقصد مشايخ ابو الفين اما النقيب وكل المشايخ مخلصين للجنوب ويافع وقبل ذا وذا لله سبحانه وتعالى كيف هذا وبن عاطف دوم يطالب بوحده الكلمه ليافع والجنوب نريد منه يعمل بها فبل غيره




http://yafeau.net/vb/showthread.php?t=30074

اقرأ و ملء عينك من مشايخ و زعماء يافع

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-26, 12:26 AM
ولا يمكن نفهم حتى يفهم المركوز وعلي مجور وبقية الاذناب الذي شرعنوا احتلال الجنوب .
هذة ثورة على نظام الجهل والظلام والاذناب معا.
الان وقد راحت كل الفرص على العفاش وازلامة صدقني الامور وصلت الى للاعودة وخروج علي صالح وازلامة مدحورا مقهورا مذموما بات امر واقع.





خلينا بموضوعك مع عمك حميد لا تخرجنا من الموضوع

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-26, 12:27 AM
مواضيع لاتخدم بل تضر عدو عدوي صاحبي عليناء التفكير بماء ينبقي عليناء القيام به وعدم الرهان على مايدور في صنعاء وعدم التشفي الذي يقتل الابرياء والاحامر بعيد عن حومهاء نقول يارب انصر الجنوب ونصر الحق في الجمهوريه العربيه اليمنيه ولاننسى ان موقف الشرفاء في الشمال ياتي من باب الوقوف الى جانب الجنوب ولايمكن ان ينطبق المثل القائل قاتل مع الفسل يرضى ونته مكانك تحارب على ابناء الجنوب عليناء العمل بكل مانستطيع للحماية ارضناء ودعم الثوره في الشمال وعدم السماح للعفاش بضرب المواطنين من المطارات الجنوبيه




الشرفاء من الشمال

هل ممكن تزودنا ببعض الأسماء حتى لا نظلمهم

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-26, 12:29 AM
لايكسر ظهر الرجال غير اشباه الرجال من الاقارب
فالصبر جميل
اما ال الاحمر مهما اختلفوا فضحيتهم الابرياء
والسبب صبيانهم من اشباه الرجال وللاسف بعضهم
من الجنوب



احسنت وبارك الله فيك

شبواني بحر وبر
2011-05-26, 01:07 AM
خلينا بموضوعك مع عمك حميد لا تخرجنا من الموضوع


لا اخفيك اعجابي بحميد الاحمر وكذالك اليوم اخوة صادق . وصدقني بتتعبون معنا نحن الجنوبيين من ايدوا ثورة الشباب وايدوا حميد وبلعطي عندهم الروح طالما اعيد للوحدة روحها بعد خروج ثورة الشباب في صنعاء ولاننسى شهداء الحراك الجنوبي العظيم فهم تاج على الرؤس وعلى رؤس كل الاحرار وين ماوجدوا في العالم.
انا اعرف اني القاء معارضة من بعض الاخوة الجنوبيين ولكن لا استطيع اخفاء مافي قلبي .
اذا عندكم شي عملي افرضوة اليوم وعاد العفاش يجر انفاسة اما اذا خلع ونكل بة وجرجر الى المحاكم ونريدة يعيش باقي عمرة في سجن البشاير او سجن الفتح وبازورة في كل جمعة ولايمكن توخذني بة رافة او رحمة لانة رجل خسيس وحقير حتى لو البرتقال سعرة غالي لاكني باشل اثنين كيلو لياسر اليماني وحتى امة البرصاء بلخليها تزورة لدواعي انسانية

ابوأسامه
2011-05-26, 01:27 AM
حميد الأحمر و أخوانه يستغيثون بالعالم الحر و ينادون منظمات المجتمع المدني لأدانة السلطة , و يقول حميد الأحمر ان الرئيس لم يراعي حرمة البيوت و حرمة النساء و الأطفال !!!!!!!!! عجباً يا هذا

يطالب البعض من بني جلدتنا بأدانة السلطة لأنها تضرب بيت الشيخ الأحمر و يتباكون على بيت الأحمر بل و قال بعضهم ( لماذا لا نرد الجميل لصادق الأحمر عندما حكَّم يافع في قتله للوالد الشيخ علي عبداللاه بن عاطف جابر ) !!!!! ياللعجب أأصبح قتله لأحد كبار يافع جميلاً يجب شكره من أين أنت يا هذا ؟؟؟؟

و سمعت أن أحد المشايخ الأجلاَّء لأحد مكاتب يافع و أتمنى أن يكون الخبر كاذباَ , سمعت أنه أتصل بصادق الأحمر و أبلغه تظامنه معه و تنديده الشديد بالرئيس و السلطة التي تهاجم بيت الأحمر !!!!!!!!!!!!! عجباً يا هؤلاء

الحقيقة المرَّة التي يعلمها الكثير , و لكنهم خانوا الأمانة في أقامة حدود الله و قدموا السياسة و الأنتهازية على حدود الله , الحقيقة التي لا يكن لأحد أن ينكرها , هي أن جميع أولاد عبدالله الأحمر متورطين في قتل مواطنيين و كانت حاشد برجالها في السلطة يحمونهم . الحقيقة الثانية ان بعض أولاد عبدالله الأحمر متورطين في عمليات خطف بنات من جامعة صنعاء و من غيرها و على رأسهم الشيخ صادق الأحمر و الشيخ حميد الأحمر .
قد يقول قائل : لا يعنينا ذلك و لسنا المتضررين أقول لكم نعم لستم المتضررين , و لكن الله يسمع ويرى , يعلم سركم و نجواكم و عليه الحساب .
أما أنا فأرى أن دماء المسلمين كلها محرمة , و أنا مؤمن أني محاسب أمام الله إذا قلت غير ذلك , ولن أنسى أبداً أن حسين عبدالله الأحمر قتل أحد أبناء المفلحي من نعمان وسط شارع الزبيري لأنه منعه من قطع أشارت المرور فقد كان أخونا النعماني عسكري مرور يقوم بواجبه . و حسب الموروث القبلي فدم النعماني في رقابنا جميعاً .

و بالنسبة لقصة مقتل الشيخ علي بن عاطف جابر , فأنا اعرف تفاصيلها كما يعرف تفاصيلها مشايخ يافع , و لذلك أستغرب أن يعتبر البعض تحكيم حاشد ليافع في القضية كرم أخلاق .
يا أخوان عليكم ان تعرفوا جميعاً أن حميد الأحمر و أخوانه حاصروا منزل الوالد علي عاطف بمئات المسلحين , و قد تواطء وزير الداخلية رشاد المصري معهم فأغلق المنطقة حتى ينتهوا من عملية أقتحام المنزل و قتل الشيخ علي عاطف . و خوفاً من دفاع الوالد علي عاطف و أبنه ماقد يزيد من عدد الضحايا من المهاجمين أستخدموا تكتيكات أخرى منها :

محاولة أطقم وزارة الداخلية أستدراج الوالد علي عاطف للخروج أكثر من مره ففشلوا , ولذلك أضطروا إلى تنفيذ خطة بديلة بأستخدام طرف يافعي هو الأستاذ سالم سلمان و خدعوه بالوعود و المواثيق و الألتزامات و الأيمان الكاذبة و كل هدفهم أخراج علي عاطف لقتله و قتل سالم سلمان لأنه الشاهد الوحيد على الاتفاقات مع حميد و مع وزير الداخلية .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن اتصالات الوالد علي عاطف يرحمه الله إلى رئاسة الجمهورية و إلى مكتب نائب الرئيس و إلى قيادة الحرس الجمهوري لم تلقى رداً و لا تجاوب .

و من المعلومات التي لا يعلمها الكثير أن مجموعة من أبناء يافع يقودهم ضابط من المفلحي تسلحوا و لبوا النداء , حتى وصلوا إلى المنطقة فمنعهم الجنود التابعين لوزارة الداخلية فقال لهم الصديق و الزميل المفلحي لماذا لا تتقدمون و تفكوا الحصار عن الوزير فقالوا الأوامر أن نمنع أحد من الأقتراب و ليس الهجوم أو فك الحصار , فقال لهم إذاً دعونا نتقدم و ننقذ الوزير , فقالوا التعليمات تمنع ذلك , و حدثت مشادة بالكلام بينهم و إذا بالرجل و رجاله محاصرون من أفراد الأمن و لم يفك عنهم الحصار حتى تمت عملية القتل .

إذاً هل من حق حميد الأحمر و أخوانه التباكي على دولة النظام و القانون , و هل من حقهم الحديث على حرمات البيوت و ترويع النساء والأطفال ؟؟؟ طبعاً ليس لهم الحق في ذلك , لأنهم من المفسدين في الأرض و كل من يقتل منهم فهو حده فيمن قتل من أبناء الشعب . و لهم في الآخرة عذابٌ أليم إن شاء الله.

و هل يجوز لأي يافعي أو جنوبي أن يتباكى على أولاد الأحمر ؟؟؟ و هل يجوز لأي شيخ مكتب يافعي أن يتصل بأحد أولاد الأحمر و يتظامن معهم و يؤيدهم و قد قتلوا من قتلوا من أبناء يافع و من أبناء الجنوب , و قد نهبوا مانهبوا مانهبوا من أموال الجنوب ؟؟؟
ألآ يكفيكم يا أبناء يافع و يا أبناء الجنوب عملية النصب القبيحة التي يقوم بها حميد الأحمر على أولاد الشيخ عمر قاسم العيسائي , ألآ يجب علينا أن نقف إلى جانب الشيخ محمد عمر العيسائي في مواجهة هؤلاء اللصوص و لو بالصمت . إن أكثر مايشجع حميد الحمر وأخوانه نهب أموال الشيخ محمد عمر العيسائي أن يسانده أحدٌ أبناء يافع .

اللهم ياقوي ياعزيز اجعل باسهم بينهم شديد , اللهم شتت شملهم و مزق جمعهم وفرق كلمتهم واجعل العداوة والبغضاء بينهم , اللهم أشغلهم بأنفسهم , اللهم أضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين غانمين و نج عبادك المستظعفين .

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و نصرٌ من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين



25 / 5 / 2011م
شبكة الناخبي / خاص :

تلقت " شبكة الناخبي " بيان أدانة صادر عن عدد من مشايخ وأعيان يافع في الداخل والخارج ضد الأعتداء على منزل الشيخ صادق الأحمر بصنعاء.

نص البيان:

بسم لله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مجموعة من مشائخ وأعيان يافع تدين الاعتداء على منزل الشيخ صادق الاحمر .

تابعنا وبقلق كبير تطورات الأوضاع الخطيرة والتصعيد العسكري لنظام الرئيس المتهاوي علي عبد اله صالح الذي أبى ألا أن يتخذ طريق الرئيس ألليبي لإشعال حرب أهلية كما لوّح بها مراراً وتكرارا في الكثير من خطاباته وكان أخرها خطاباً بعد رفضه التوقيع على المبادرة الخليجية والتي تعمد إفشالها والدفع ببلاطجته ( الأمن المركزي والحرس الجمهوري ) لمحاصرة السفارة الإماراتية لمنع أمين مجلس التعاون الخليجي وسفراء الدول الذين كانوا ضمن الوفد للتوقيع على المبادرة الخليجية حسب ماكان مقرراً ولقد كانت عملية محاصرة السفارة الإماراتية هي صفارة البداية الحقيقية لإعلان الحرب وما نتج عنه فيما بعد من استهداف منزل الشيخ صادق الأحمر وقصفه في الوقت الذي كان يجتمع فيه قادة المعارضة بل ووسطاء عيّنّهم الرئيس نفسه كان على رأسهم اللواء غالب الغمش مدير جهاز الامن السياسي الذي كان من ضحايا قصف الحرس الجمهوري والامن المركزي وهم داخل منزل الشيخ صادق الاحمر والذين خرجوا بتقرير يدينون فيه رئيس النظام لما اقدم عليه بلاطجته .

إن استهداف منزل الشيخ صادق الأحمر ليس المقصود فيه الشيخ وإخوانه على الرغم من مواقفهم الشجاعة والمعلنة مع ثورة الشباب ولكن المقصود من ذلك هو محاولة تحويل الصراع وكأنه بين الرئيس وأولاد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وهي محاولة فاشلة ومفضوحة تستهدف إجهاض ثورة الشباب والدفع بالأوضاع إلى حرب أهلية التي هدد بها علي صالح أكثر من مرة كما اشرنا .
اننا في الوقت الذي ندين فيه استهداف منزل الشيخ صادق عبدالله الأحمر كرمزية قبلية وما نتج عن ذلك من تصعيد وترويع للأسر والأطفال وما اسفر عنها من ضحايا مؤسفة الا اننا في نفس الوقت نعلن وقوفنا ضد هذا العدوان الغاشم والغير مبرر كما أننا نطالب الشيخ صادق الأحمر وإخوانه وكافة أخواننا في كل اليمن ان لايسمحوا لهذا النظام الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة أن يجر ثورة الشباب السلمية إلى دائرة العنف وإدخال اليمن في اتون حرب أهلية ولذلك فاننا نطالب الشيخ صادق واخوانه وقبيلته بعدم الانجرار الى ما يخطط له الرئيس من عنف ونطالب شباب الثورة في كل ساحات اليمن الى الثبات والتشبّث بالثورة السلمية والصمود وتصعيد نضالهم السلمي حتى يرحل هذا النظام الذي سترحل برحيله كل الأزمات والحروب والويلات التي يختلقها ويفتعلها هذا النظام الذي يتغذى عليها وتشكل وقود استمراريته المشلولة ، كما أن هذه الاساليب الهمجية أصبحت مكشوفة للقاصي والداني وعلى راسهم الاخوة في دول مجلس التعاون الخليجي الذين عرفوه عن قرب بتلاعبه وأكاذيبة وخداعة التي تعاطى بها مع المبادرة الخليجية الهادفة الى انقاذ اليمن من الفتنة التي ظل يحيك خيوطها
مرة أخرى نهيب بكل شباب اليمن وكل اليمنيين في كل ربوع اليمن للحفاظ على سلمية الثورة مهما كانت التحديات والتضحيات وان لا يسمح لهذا النظام المتعطش للدماء لجر اليمن للعنف والاحتراب .
ختاما تحية لشباب اليمن وثورتهم الشعبية السلمية وتحية اجلال واكبار للحراك الجنوبي السلمي والذينهم جميعا يرسمون بصدورهم العارية وتضحياتهم الغالية ميلاد ليمن جديد خالي من الطغاة ومن اجل الحرية والكرامة واستعادة حقوقهم المسلوبة من قبل عصابة فاسدة ومجرمة .

الموقعون عن البيان :

1- الشيخ على فضل بن هرهرة
2- الشيخ صالح علي بن غالب
3- الشيخ جمال بن هرهرة
4- الشيخ صلاح بن احمد بن فضل هرهره
5- الشيخ عبد الحق بن عاطف جابر
6- اللواء عبد الرب علي محمد (مصطفى)
7- الدكتور عيدروس نصر النقيب
8- الدكتور علي صالح ابو شامة
9 – الناشط المحامي صالح علي النود
10- العميد صالح عبد الله الكلدي
11- العميد طيار عبد الرحمن الضباعي
12- العميد محسن محمد الشريعة
13- العقيد صالح محمد قحطان
14- - العقيد ناجي حسين القعيطي
15 - العقيد طيار عبد المجيد ناجي الخيالي
16- المهندس فضل قاسم القرعدي
17 - الاستاذ محمد عبد الرب اليزيدي
18- الاستاذ محمد سالم قاسم الجبيري
19- الاستاذ ناصر صالح شيخ الجبيري
20- الشيخ علي زين بن شنظور
21- الشيخ سعيد الحوثري
22- الشيخ محمد صالح السعدي
23- الشيخ صالح محسن اسكندرالعيسائي
24-الشيخ حسن بن حسن المرفدي
25- الاستاذ حسين ناجي محمد الشعبي
26- الاستاذ علوي حسين السلفي
27- الاستاذ عثمان عبد الحبيب السلفي
28- الاستاذ فضل قاسم العبادي
29 - الشيخ انيس قاسم المفلحي
30 – الناشط عادل علي حسين العيسائي
31- الاستاذ محمد بن محمد ثابت

http://www.nakhbay.com/news.php?action=show&id=1610


.................................................. ...............................؟

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-26, 05:29 AM
لا اخفيك اعجابي بحميد الاحمر وكذالك اليوم اخوة صادق . وصدقني بتتعبون معنا نحن الجنوبيين من ايدوا ثورة الشباب وايدوا حميد وبلعطي عندهم الروح طالما اعيد للوحدة روحها بعد خروج ثورة الشباب في صنعاء ولاننسى شهداء الحراك الجنوبي العظيم فهم تاج على الرؤس وعلى رؤس كل الاحرار وين ماوجدوا في العالم.
انا اعرف اني القاء معارضة من بعض الاخوة الجنوبيين ولكن لا استطيع اخفاء مافي قلبي .
اذا عندكم شي عملي افرضوة اليوم وعاد العفاش يجر انفاسة اما اذا خلع ونكل بة وجرجر الى المحاكم ونريدة يعيش باقي عمرة في سجن البشاير او سجن الفتح وبازورة في كل جمعة ولايمكن توخذني بة رافة او رحمة لانة رجل خسيس وحقير حتى لو البرتقال سعرة غالي لاكني باشل اثنين كيلو لياسر اليماني وحتى امة البرصاء بلخليها تزورة لدواعي انسانية



أقلك قلي أيش الذي جعلك من جنود حميد الأحمر

محمد السعدي
2011-05-26, 05:17 PM
لا تظاربة الرباح انتبه على جربتك
يا اخوان ياشيخ بن عاطف االله يصلحنا ويصلحك والله انهم كذابين كذابين
عيال لحمر وعيال لحمر كلهم عيال كلب

عبدالسلام بن عاطف جابر
2011-05-27, 02:58 AM
لا تظاربة الرباح انتبه على جربتك
يا اخوان ياشيخ بن عاطف االله يصلحنا ويصلحك والله انهم كذابين كذابين
عيال لحمر وعيال لحمر كلهم عيال .............





أخي محمد السعدي ........... المحترم

هذا مانريد أن نقوله لأخوتنا أن علينا التفكير و أصدار البيانات و متابعة قضيتنا و لا تعنينا قضايا الآخرين

و لكن مع الأسف نرى هذا الأهتمام الكبير بأحداث صنعلء أكثر من الأهتمام بأحداث الجنوب


الصبر على الله

تحياتي وشكراً على مرورك