المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيئون تحيي مهرجان فك الإرتباط بحشد هو الأول من نوعة ...(صور)


نسر الجنوب
2011-05-22, 07:08 AM
أقيم عصر هذا اليوم السبت الموافق 21 مايو 2011م المهرجان الجماهيري الحاشد والأول من نوعه بمدينة سيؤن احتفالاً بالذكرى السابعة عشر لإعلان فك الارتباط .. والذي حضره عدد من قيادات الحراك بالوادي وجموع غفيرة من المواطنين .. حيث انطلقت قبل المهرجان مسيرة حاشدة لاستقبال رئيس الحركة الشبابية والطلابية المناضل الشباب فادي حسن باعوم .. والتي هتفت الجماهير طويلاً باسمه والبسمة واضحة على محياها وهي تستقبل واحد من الزعامات الجنوبية النادرة .. والتي طافت به حتى أوصلته إلى ساحة المهرجان ..

حيث ابتدئ المهرجان بآية من الذكر الحكيم تلاها إحدى أشبال الوادي .. بعد ذلك ألقيت كلمه ترحيبه بالضيوف ألقاها الشيخ عبد الله صالح بالليث القيادي البارز في الحراك الجنوبي بالوادي .. رحب فيها بالضيوف الكرام وشكرهم على تحمل الصعاب من اجل إنجاح المهرجان وخاصة ضيوف الوادي الذين وصلوا من شبوة وعلى رأسهم المناضل فادي باعوم ومرعي بن عاطف وعادل الهميس وسالم القديمة وماجد بن عاطف .. بعد ذلك تطرق للمؤامرات التي تحاك ضد القضية الجنوبية ..
بعد ذلك ألقيت قصيدة للشاعر أبو عيسى ألهبت حماس الجماهير ..بعد ها ألقيت كلمة الحراك بالوادي من قبل الأستاذ أنور صالح التميمي والتي أوضح من خلالها الملابسات التي تحيط بقضيتنا الوطنية العادلة والمؤامرات التي تحاك ضدنا كجنوبيين لطمس هويتنا من خلال الدعوات النشاز والأصوات التي تسبح عكس التيار الجنوبي من أصحاب الفيدرالية والتغيير ..
بعد ذلك ألقيت كلمة حماسية للقيادي الشبابي البارز وضيف المهرجان الأخ المناضل فادي حسن باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب .. تطرق فيها إلى المكايدات التي تحيط بالقضية الجنوبية من كل اتجاه محذراً من الانجرار خلف تلك الدعوات التي تسعى إلى طمس قضيتنا وهويتنا الجنوبية والرضوخ للاحتلال اليمني بأساليب وألاعيب لن تنطلي مرة أخرى على أحرار الجنوب .. والتي جربناه على مدى واحد وعشرون عاماً من عمر الوحدة المغدور بها ونحن لم نجني منها غير القهر والاذلال للشعب الجنوبي .. وعلينا جميعاً ان نصحى وان نكون في يقضة تامة لمثل هذه المشاريع الضيقة .. وسط هتافات الجماهير الهادرة التي ظلت طيلة كلمة المناضل باعوم .. وهي تردد : يا باعوم علم علم نحن من بعدك نتعلم .. يا باعوم سير سير نحن جيشك للتحرير .. يا حسن باعوم يا رمز ثائر في ميادين الشرف والبطولة .. في واحدة من أروع الصور الإبداعية للمهرجان ..
بعدها ألقيت كلمة للمناضل احمد بلفقيه القيادي في الحراك الجنوبي بالوادي .. بعدها ألقيت قصيدة للطفلة هوازن نالت استحسان الجميع
ثم ألقيت الكلمة الختامية للجنة المنظمة ألقاها الشاب ناصر إدريس .. وقد أعلن عن انتهاء المهرجان بعدها..
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-4ab08f0c4f.jpg
و قد تحدث إلينا القيادي فادي حسن باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب في تصريح سريع ومقتضب قائلاً : أولا اشكر أبناء وادي حضرموت عامة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والتي أنستني مشاق السفر وقد أثلج صدري الاستقبال في كل مدن الوادي التي زرتها في كل من تريم والقطن وسيؤن وأحسست بأن الاستقلال قاب قوسين أو أدنى وأنا أرى تلك الجموع الغفيرة والهادرة وهي تهتف للجنوب ولثورته السلمية التحررية .. ويكفي هذه الحشود إن تكون رداً قاطعاً وموجعاً في نفس الوقت للذين يدعون إن حضرموت مع وحدة اليمن ومع التغيير .. مردفاً إننا في الحركة الشبابية والطلابية نعتبر أنفسنا الحرس الحقيقيون لثورة التحرير والاستقلال الثاني .. فنحن الشباب العمود الفقري لثورتنا الجنوبية المنتصرة بإذن الله ونحن وقودها ولن نهدأ حتى تحقيق ما عاهدنا عليه شهدانا وجرحانا الحرية والاستقلال .. مع احترامنا لكل المشاريع المطروحة من قبل بعض الإخوة إلا إن مشروع التحرير والاستقلال هو هدفنا الأسمى الذي لا بديل له .. لقد قدم شبابنا تضحيات غالية .. فشجرة الحرية سقيناها بدماء شبابنا الجنوبي .. وان شهدائنا لم يضحوا إلا من اجل تحرير الجنوب وليس لأي مشروع آخر ..
ونحن هنا نجدد العهد للشهداء والجرحى والمعتقلين بأننا على دربهم سائرون ولا تراجع ولا استسلام حتى الاستقلال التام بإذن الله .. وإنني من هنا من وادي حضرموت أوجه نداء إلى كل أبناء الجنوب عامة إلى تكثيف الفعاليات والضغط على سلطة الاحتلال لإطلاق سراح الزعيم المناضل الوالد حسن احمد باعوم المعتقل في زنازين سلطة الاحتلال والى اللحظة لا نعلم أين هو بالضبط وفي أي سجن معتقل .. هل هو حي أو ميت ..
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .. الشفاء العاجل لجرحانا .. الحرية لأسرنا .. وإنها لثورة حتى النصر .. وشكراً لكم على الاستضافة ..
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-7863908885.jpg
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-3b249c8374.jpg
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-e7d0ec6fc2.jpg
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-fde0c9ccef.jpg
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-4d62a7dde0.jpg
http://nooof.net/up//uploads/images/domain-eefd899ae6.jpg

المصدر ابو صقر الحضرمي

سم الافاعي
2011-05-22, 07:27 AM
حيا ليالي جميله ... مرت بسفح الجبل .. مثناة سفح الطويلة .. سيئون لي فيها الجميل .. اهل الشروع الطويلة ... و اهل الوفاء و الجود من سابق دويل

أحمد الربيزي
2011-05-22, 07:37 AM
عود الله ليالي النضال (الحراك) في سيئون

ورحم الله المحضار ورحم الله كل شهداء الجنوب الاحرار
وانها ثورة حتى النصر

محمد خميس
2011-05-22, 10:25 AM
هذا ماكنا ننتظرة فعلا ...
اليوم الحراك قد اكتسح حضرموت ساحلا وواديا وصحراء ..
بارك الله في جهود المناضلين المثابرين ..
حضور يشرف ويرفع الراس

خالص الود

قلعة الشموخ
2011-05-22, 10:36 AM
اهلا بسيئون الحضارة لقد انتضرناك طويلا كم هي الفرحى غامرة ونحن نرى شباب وااطفال ورجال ونساء سيئون في ساحات النضال من اجل نيل الحرية والاستقلال افرح يالجنوب سيئون جاءت

ابو صالح الحضرمي
2011-05-22, 12:08 PM
بارك الله فيكم ايها الاشاوس ابناء الوادي واخيراً اكتسحت سيؤؤن ساحات النضال من اجل الاستقلال بوركتم وبوركت مساعي الرجال الصناديد في ثورتنا الجنوبية.

جبل حقات
2011-05-22, 12:26 PM
تحية لا ابناء وابطال سيئون وحضرموت

الجنوبي المغترب
2011-05-22, 12:53 PM
ونعم باهل سيئون الاحرار

والله ان النصر لقادم