المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــاجل: الطاغية "صالح" صالح يصف الشعب بالثعابين


اسدالجنوب
2008-06-22, 10:11 PM
صالح يصف الشعب بالثعابين ويقول : عنصريون يسعون لإعادة نظام الإمامة الذي سقط في عام 1962 ، والقاعدة تسعى لإقامة امارة اسلامية، و بقايا الماركسية هم الذين يقودون التظاهرات في الجنوب
الطيف – نيويورك تايمز
نشرت صحيفة " النيويورك تايمز " الاميركية في عددها الصادر اليوم ( السبت) مقتطفات من مقابلة أجراها مراسلها في الشرق الأوسط روبرت روث مع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح. ووفقا للصحيفة فان الرئيس صالح وصف الأمريكيين في تلك المقابلة بالمغرورين وقال انهم "رعاة بقر." وابدى الرئيس صالح.

استغرابه من نظرة الأمريكيين الى حواره مع الجهاديين على انه "مؤمرة ضدهم" في حين ان الأمر لا يعدو، كما قال، ان يكون نتاج سوء تفاهم. واضاف صالح بان اطلاق سراح الجهاديين ياتي في اطار استراتيجية مقصودة تهدف الى تهدئة الجهاديين والسيطرة عليهم. وهاجم صالح وفقا للصحيفة ما اسماه بالتدخل الأمريكي في شئون اليمن الداخلية قائلا ان تلك التدخلات قد حدت من قدرته على التعامل مع الإرهابيين. "نحن نتساءل لماذا ينتقدوننا في حين اننا عندما طلبنا اليمنيين المعتقلين في جوانتنامو وضعوا لذلك الكثير من الشروط" هكذا قال صالح.

وقالت الصحيفة ان صالح يقدم نفسه للاخرين على انه المدافع الوحيد عن الوحدة اليمنية في بلد مسكون بالقبائل والجماعات المتحاربة التي ترفض الخضوع لسيادة الدولة. وقال صالح ان الحوثيين هم عنصريون يسعون لإعادة نظام الإمامة الذي سقط في عام 1962 ، والقاعدة تسعى لإقامة امارة اسلامية، وان بقايا الماركسية في الجنوب هم الذين يقودون التظاهرات في الجنوب.

وقال الرئيس صالح لنيويورك تيامز إنه نصح نجله أحمد بعدم الترشح لمنصب الرئاسة عند انتهاء فترة رئاسته الحالية عام 2013 ، وأضاف قائلا.. "إن حكم اليمن كان دوما مهمة صعبة أشبه بالرقص مع الثعابين "

ونقلت الصحيفة عن مسئول يمني رفيع قالت انه طلب عدم ذكر اسمه خوفا من الإجراءات الإنتقامية ان فساد النظام وإهماله وتاريخه في تدليل المتطرفين الإسلاميين للحصول على دعمهم له هي التي ساهمت في ظهور الثورة ضده. وقالت ان قدرة صالح على ادارة علاقاته مع الجهاديين والأمريكيين والحوثيين قد ضعفت مشيرة إلى التمرد الحوثي قد وصل الى ضواحي صنعاء. ونقلت الصحيفة عن مسئولين حاليين وسابقين لم تسمهم قولهم إن سياسة " فرق تسد" التي اتبعها صالح في ادارة البلاد قد خرجت عن السيطرة وان الحوثيين قد تمكنوا من توجيه ضربات مهينة ومن توسيع قاعدتهم القبلية وشراء الأسلحة من الجيش اليمني الذي يعاني من كثرة الفرار بين افراده.

*نقلاً عن التغيير + الشرق الأوسط

الجنوب اولا واخيرا
2008-06-22, 10:32 PM
وقال الرئيس صالح لنيويورك تيامز إنه نصح نجله أحمد بعدم الترشح لمنصب الرئاسة عند انتهاء فترة رئاسته الحالية عام 2013 ، وأضاف قائلا.. "إن حكم اليمن كان دوما مهمة صعبة أشبه بالرقص مع الثعابين "

ماذا سيبقى في اليمن عام 2013م ؟؟
لاشي غير الاشباح وامام احمد علي واخوانه مستقبل زاهر في سويسرا
للتمتع بالاموال المنهوبه...والشعب اليمني ياكل تبن ويشرب كدرا وطين

الصمود يابناء الجنوب فوالله ان النهايه قريبه فانتم قاب قوسين من بلوغ المجد

أبو عامر اليافعي
2008-06-23, 02:47 AM
رئيس بلطجي لايحترم احد
لايوجد رئيس يذم شعبه الا هذا المتخلف
اصلا لا احد يستطيع ان يرقص الثعابين الى مهرج هندي صاحب مزمار
وهذا رئيس التهريج والبلطجة.

السلام عليكم
2008-06-23, 06:17 AM
ومالهذه الثعابين الا علي واحمد علي وال علي لترويضها ...
وكما قال الاخ ابو عامر 2013 لن تكون هي اليمن ...
والله اعلم بما سيكون ...
ولكن دوام الحال حتى يترشح احمد علي او يعمل بالنصيحه من المحال ...

تحياتي للجميع

superman
2008-06-23, 06:22 AM
يا جماعة وعلي لايعرف غير هذة اللهـــــــــجة

واحد غير متعلم وهمجي طلع للرئاسة عن طريق الصدفة

رجل لايعرف معنى الرئاسة ومعنى شعب ومعنى حكومة

ماذا تتوقعون
من رجل كان يعمل في تجميع مخلفات البقر ايام الامام

اكـــــــــيد لو نظرنا لتاريخة .....ستجدون انة معذور لما يقولة

الكندي
2008-06-23, 09:57 AM
المصيبة ان الشعب المغفل الذي يخاطبه وعدده حوالى 18مليون جزمه ينبسطون من هذا الكلام ولايدري المغفلين انه يسخر منهم هكذا هم الدحابيش لاسامحك الله فيك يالبيض على جريمتك الكبرى التي ارتكبتها بحقنا

nassr
2008-06-23, 10:29 AM
غش المام الرعيه وظلمه لهم قال الله تعالى (انما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون قي الارض بغير الحق اولئك لهم عذاب اليم ) وقال الله تعالى (الاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يوخرهم ليوم تشخص قيه الابصار * مهطعين (2)مقنعي رووسهم لا يرتد اليهم طر فهم وافئد تهم هوا, )وقال تعالى كانوا لايتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوايفعلون