المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرائم دحباشية ضد طفلات مابين الرابعة والحادية عشر.


أبو عامر اليافعي
2008-06-21, 03:41 AM
النيابة تواصل تحقيقاتها في الاعتداء على سوسن بعمران
19/06/2008
عمران ، محمود طه، نيوزيمن:

http://file7.9q9q.net/img/82452496/1.jpg (http://file7.9q9q.net/preview/82452496/1.jpg.html)

ما زالت نيابة عمران تواصل التحقيقات في حادث الاعتداء على الطفلة سوسن المضلعي " 11 عاما " وعدد من أطفال ونساء أسرتها السبت الماضي في "حضيرة حمامة – المضلعة" التابعة لمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران.
ذلك ما أكده مصدر قضائي لـ (نيوزيمن) و قال بان التحقيقات التي شارفت على الانتهاء مع 4 من المتهمين وبات من المتوقع استكمالها تمهيداً لإحالة ملف القضية وإرسالها إلى المحكمة خلال الأيام القليلة القادمة.
إلى ذلك دان منتدى الشقائق العربي لحقوق الإنسان ومنظمة سياج لحماية الطفولة والمدرسة الديمقراطية حادث الاعتداء الذي تعرض له عدد من الأطفال الأبرياء من بينهم الطفلة "سوسن المضلعي ذات الـ11 عاما " بمحافظة عمران ظهر السبت الماضي،واصفة ذلك الاعتداء بالآثم الإجرامي البشع وغير الأخلاقي.
وعبرت تلك المنظمات في بيانات منفصلة لها عن أسفها للاعتداء، داعية الجهات المعنية في محافظة عمران ومديرية (جبل عيال يزيد) - مكان وقوع الجريمة- إلى الإسراع في تقديم المتورطين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
وكانت الطفلة سوسن وابنة عمها وتدعى نوره محمد محسن حيدر "4" سنوات وشقيقتها فتحية محمد محسن حيدر "6 سنوات" تعرضن إلى شج واقطاع عميقة في رؤؤسهن تسببت في نزف دموي شديد، ناتجة عن الضرب بالات حادة وقاطعة اضطرت إلى خياطها جراحياً في إحدى مستشفيات عمران، بالإضافة إلى إصابتهن بعدة إصابات وكدمات متفرقة في أنحاء أجسادهن وكذا إصابة من تبقى من نساء والأطفال ممن كانوا في منزل جدهن محسن حيدر.
وفيما تتهم الأسرة غرمائها في قضيتها أمام المحكمة ضد المتهم بـاغتصاب "سوسن" برأته المحكمة الابتدائية واستأنفت الأسرة ومنظمات حقوقية الحكم.

علي شايف الحريري
2008-06-21, 03:53 AM
لا حوال ولا قوه الا با الله


يا لله من شهب همجي متخلف