المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس يمنح فرصه اخيره لتسليم انفسهم للسلطات؟؟


الضويبي
2008-06-20, 04:07 PM
الرئيس يمنح الانفصاليين فرصة أخيرة ....!!!

--------------------------------------------------------------------------------


كشف اللواء علي قاسم طالب- محافظ الضالع- صباح اليوم الخميس عن فرصة أخيرة للقيادات الفارة من تيار الجنوب الانفصالي والمتقاعدين المطلوبين للسلطات الأمنية على ذمة أحداث الشغب والتخريب في الجنوب، لتسليم نفسها، متعهداً عدم تعرضهم لأي أذى أو حبس.
وقال اللواء طالب- على هامش لقاء مع القيادات التربوية بالمحافظة: "عبركم أوجه الدعوة لكل من صلاح الشنفرة، وشلال علي شايع، وعبده المعطري بسرعة تسليم أنفسهم للسلطات، وهم في وجهي شخصياً، وأنا مستعد أن أحبس معهم إذا تعرضوا لأي أذى"!
وأضاف: "إن هدفنا هو فقط الالتقاء عند نقطة الحفاظ على وطننا ووحدتنا والأمن والسكينة العامة، وترك الأفكار الهدامة، لأننا جربنا هذه الأفكار القديمة قبلهم، وأودت بنا الى البحر، وهم أبناؤنا، ولا نرضى لهم أن يكونوا محل استياء من الدولة والمواطن، وأن يسلكوا طريقاً مغايراً لما سلكه آبائهم الذين أمضوا حياتهم يحلمون بالوحدة، ويدافعون عن الوطن وكرامته وأمنه واستقراره".
وتابع: "أقول لهم أن من الضروري أن يستغلوا الفرصة الأخيرة، وسعة صدر الرئيس، وحرنا عليهم، وأن يعتبروا هذا كلام مسئول من شخص يعي ما يقول ، وأن لا يضيعوا الفرصة، وأن يضعوا يضعوا نصب أعينهم أن الوطن أكبر وأعظم من كل ما سواه، وأن الوحدة خالدة مدى الدهر، وأن التفريط بوحدة الوطن أو بأمنه واستقراره أمور لا نقبلها ولا نساوم عليها".
هذا وتحمل السلطات المذكورين وآخرين مسئولية أحداث الشغب والتخريب التي طالت مرافق الدولة الخدمية في بعض المحافظات الجنوبية، وكذلك المحلات التجارية، ومورست خلالها عمليات قطع طرق بقوة السلاح، واطلاق رصاص على الأجهزة الامنية والتسبب بمقتل وإصابة عدد كبير من الأمنيين والمدنيين.

الضالع
2008-06-20, 04:50 PM
حلوه ياضويبي اصبحت لسان حال السلطه
ياخي انت كالحرباء كل يوم جلدك يتغير مع تغير البيئه المحيطه بك بلوه بلاك ربي فيها
بلانا بهم ربي .......

الحجازي
2008-06-20, 06:52 PM
هههههه دليل فشل قال فرصه أخيره . الضويني لا تلف منتديات الجنوب وتضع مواضيعك . مهمتك هذه في منتديات الجنوب ولا تدري ماهو محتواه نسخ ولصق . على فكره أكيد تأخد مرتب صح حلو وظائف جديده من نظام الشاويش ولا وش رايكم شباب ههههه

الجنوب اولا واخيرا
2008-06-21, 12:26 AM
لو الريئس قد كلامه ماكان هناك حوثي على وش الارض

خراااااط ياشعب الخراااااااااااط

الجنوب العربي
2008-06-21, 01:37 AM
اتحداكم تعرفو من هو الضويبي ؟
انا عرفته

الجنوب اولا واخيرا
2008-06-21, 01:47 AM
اتحداكم تعرفو من هو الضويبي ؟
انا عرفته

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو عامر اليافعي
2008-06-21, 06:02 AM
الشنفرة لـ'' عدن برس '' نحن مع قضية شعبنا في الجنوب ولا تهمنا التسريبات الأمنية



الضالع -أمين الشعيبي – لندن " عدن برس " خاص : 20 – 6 – 2008

نفى النائب صلاح قائد الشنفرة رئيس هيئة الحراك الجنوبي بمحافظة الضالع الأنباء التي تحدثت عن عفو رئاسي له وعدد من قادة الحراك الجنوبي في الضالع ، وقال الشنفرة لـ " عدن برس " في أول رد فعل حول ما رددته تلك الوسائل الإعلامية : " التسريبات الأمنية تعودنها من بداية حراكنا وهذه تسريبات مثل سابقاتها ، ولم اسمعها إلا من الصحفيين الذي اتصلوا بي مثلكم هذا اليوم ، وبالنسبة لو إنها صدقت هذه المرة فنحن نقول لمن ما زال في قلبه مرض إننا ماضون على خط الجنوب الذي اخترناه ولا تراجع عن كل مطالب الشعب الجنوبي الذي تركنا كل مصالحنا ومصادرنا لآجل ما يريده ابناء الجنوب .

وأضاف الشنفرة : " نحن نمشي مع الشارع الجنوبي وأمامه ولسنا خلفه ، ولا تراجع عن هذا الخيار مهما كلفنا من تضحيات ".
وكانت تسريبات إعلامية أوردتها بعض مواقع إخبارية تابعة لنظام صنعاء نقلا عن حديث لمحافظ الضالع علي قاسم طالب عن تقديمه لفرصة أخيرة لأهم قادة الحراك الجنوبي بالضالع وهم ( المناضل صلاح الشنفره ، والمناضل الدكتور / عبده ألمعطري ، والمناضل / شلال علي شائع ) وذلك لتسليم أنفسهم لقوات الاحتلال على ضمانته ، وإنه سيسجن بجانبهم إن تم سجنهم على حد مصادر أعلام المحتل مقابل توقفهم عن نشاطهم في الحراك الجنوبي .

الحجازي
2008-06-21, 07:42 AM
الضويبي مسجل في منتدى حضرموت وعضو بصوت الجوب بأسم أمير الجنوب هذا ماكشفته أنا الى الأن ههههه 3 دحابشه يلفون منتدياتنا . ويقولون الشعب والشعب ؟ وماخفي أعظم

ابن الجنوب العوذلي
2008-06-21, 08:38 AM
يا الضويبي امانه عليك تقول لعلي عبدالله حقك يحرق الجنوب كله عشان ترتاح

وما تريده انت اعمله كل يوم وانت فرصه اخيره
الجنوب محتل هل تفهم
يعني كل الجنوب ثوره ومهما جبت لنا من اخبار من علي عفاش حقك لا نخذها بعين الاعتبار
كذبك ودجلك اكتبه في صنعاء ليس عندنا هل تفهم

ضالعي فاهم
2008-06-21, 09:59 AM
محافظ الضالع يدعو النائب الشنفرة والمعطري وشلال لتسليم أنفسهم

ذكر موقع «مؤتمر نت» الإلكتروني أمس أن اللواء علي قاسم طالب، محافظ الضالع أعلن «استعداده دخول السجن مع كل من شلال علي شائع وعبده المعطري والنائب البرلماني صلاح الشنفرة في حال صدق الأخيرون في تسليم أنفسهم للمحافظ».

ونسب الموقع الإلكتروني إلى مصادر محلية حضرت اجتماعين للمحافظ بكل من التربويين والمحامين خلال اليومين الماضيين في إطار لقاءاته بمنظمات المجتمع المدني قولها «إن المحافظ طالب اعتبر مبادرته هذه بشأن المطلوبين الثلاثة على ذمة أعمال شغب مسئولية كبيرة رضى بتحملها دون علمه بما ستكون نتائجها».

ووفقا لـ«مؤتمر نت» نقل شهود عيان عن محافظ الضالع قوله: «وأنا بدوري سأذهب معهم إلى فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله، وأقول له إما أن تسجنني معهم أو تتخذ فينا ما تراه مناسباً»، معبراً في الوقت نفسه عن ثقته «بسعة صدر فخامة الرئيس وأنه الأب الحنون»، قائلاً: «أنا لمست منه طوال فترة معرفتي به أنه الحريص على الجميع في كل الظروف والأحوال وبمختلف انتماءاتهم الحزبية».

وأشار موقع «مؤتمر نت» الى أن شهود عيان حضروا لقاء المحافظ بمحاميي الضالع أمس الأول الخميس «أكدوا أن المحافظ كرر إعلان مبادرته دون علمه بما سوف تكون نتائجها وما سوف يخبئ له القدر».

مشيرين إلى «أن محافظ الضالع أراد برسالته الداخلية هذه إثبات مصداقيته للمطلوبين الثلاثة على ذمة أحداث الشغب، مراهناً في الوقت نفسه على سعة صدر وسماحة فخامة الرئيس، في حين يرى البعض من أبناء المحافظة في مبادرة محافظهم المنتخب في الـ17 من مايو الماضي وفاء وواجبا تجاه أبناء محافظته ومن منحوه ثقتهم».

السلال
2008-06-21, 04:12 PM
سؤالى الى اللى مايتسمى اقصد به هذا الذليل والدخيل ليش ما تنقل اخبار الهزايم لجيش سيدك واخرها الضرب عند المطار ليش ما تنقل مثل هذه الاخبار قال فرصة اخيرة قال ههههههههههههههههههه
تخلف ما بعده تخلف صحيح الواطى يبقى واطى الا لعنة الله على الكاذبين اقول شى مريت على نجران من شأن هههههههههههههههههههه

بنت بو حضرم
2008-06-22, 01:29 AM
يسلمووووووووووووووووو على الطرح الرائع

superman
2008-06-22, 04:07 AM
لا نقــــــــبل المســــــــــاوة

فليكن عنوان قادتنا