المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ محمد بن ناجي الشايف يقوم باختطاف مدير عام ويضعه بخانة السيارة


أبو عامر اليافعي
2008-06-20, 03:04 PM
بعد زيارة الرئيس لهم بساعات
رئيس لجنة الحقوق والحريات في مجلس النواب يقوم باختطاف مدير عام من ساحة الميثاق بالعاصمة صنعاء
الخميس 19 يونيو-حزيران 2008 الساعة 08 مساءً / مأرب برس – خاص

قال عدد من شهود العيان لـ" مأرب برس " أن الشيخ محمد بن ناجي الشايف رئيس لجنة الحقوق والحريات في مجلس النواب أقدم يوم أمس على اختطاف الأستاذ خالد عيسى مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة الجوف دون سابق إنذار .
وأضاف شهود العيان أن الشايف قام بعملية الاختطاف من ساحة معهد الميثاق في العاصمة صنعاء بعد زيارة قام بها رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح للمعهد , وقام بوضعه في أحد خانات السيارات التابعة له , ومن ثم توجه بموكبه إلى دار الرئاسة .
وعلمت " مأرب برس" أن الشايف منع من دخول رئاسة الجمهورية لأسباب غير معلومة حتى اللحظة , لكن المصادر تؤكد أن محمد بن ناجي الشايف تغيب عن لقاءات اللجنة العامة لدورتين متتاليتين , إثر توترات حصلت بين الشايف وقيادة المؤتمر الشعبي العام , إثناء انتخابات المحافظين وقيام الشايف بدعم مباشر للمرشح المستقل حمد العزي بن عبدان الذي ظعن في نتيجته عقب إعلانه محافظا لمحافظة الجوف بعد أربعة عشرين ساعة فقط من ساعة إعلان فوزه .
حادثة الاختطاف قوبلت بأستكار واسع خاصة من شخصية تشغل " رئيس لجنة الحقوق والحريات " في مجلس النواب ومن شخصية بوزن محمد ناجي الشايف " نجل شيخ مشايخ بكيل .
يشار إلى أن مدير التربية الذي لا ينتمي إلى محافظة الجوف قد منح دعمه لمرشح الحزب الحاكم فضل القوسي أثناء انتخابات المحافظين التي جرت نهاية الشهر الماضي .
وعلمت " مأرب برس " من مصادر قبلية رفيعة أن الشيخ ناجي عبد العزيز الشايف أستنكر عملية ألاختطاف التي قام بها نجله " محمد " وأجرى اتصالا هاتفيا بمدير عام التربية خالد عيسى وقدم اعتذاره الشخصي لما قام به نجله من تصرفات وصفها بالطائشة , وعرض عليه تقدم تحكيم قبلي .

أبو عامر اليافعي
2008-06-20, 03:58 PM
قال: ماالشيء الذي يهوي كما تهوي القدم ؟
قلت: شعبي…
قال: كلا… هو جلدٌ ما به لحمٌ و دم…
قلت: شعبي…
قال: كلاّ…
هو ما تركبه كل الأمم…
قلت: شعبي…
قال: فكّر جيداً فيه فمٌ من غير فمْ و لسان موثقٌ لا يشتكي رغم الألم
قلت: شعبي…
قال: ما هذا الغباء ؟! إنني أعني الحذاء !
قلت: مالفرق؟ هما في كل ما قلت سواء !
لم تقل لي أنه ذو قيمةٍ أو أنه لم يتعرض للتهم.
لم تقل لي هو لو ضاق برِجلٍ ورّم الرِجل و لم يشكو الورم.
لم تقل لي هو شيءٌ لم يقل يوماً… (نعمْ) !...



منقول