المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هام ...المجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب محافظة الضالع


ابومعتز الضالعي
2011-04-18, 05:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير دولة الجنوب محافظة الضالع
يا جماهير شعبنا الجنوبي العظيم ....
انعقد اجتماع مجلس الحراك السلمي والأمانة العامة محافظة الضالع يوم الأربعاء الموافق 13/4/2011م في ضل ضروف خطيرة يمر بها جنوبنا الحبيب التواق لنيل الحرية والاستقلال والتحرير من الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف واستعادة دولة الجنوب بكامل حدودها المعترف بها دوليا ً وفقا ً القرارات الشرعية الدولية رقم (924) و (931) على قاعدة فك الارتباط الذي أعلنه الرئيس الشرعي فخامة الرئيس / علي سالم البيض في 21 / 5 / 1994م
با أبناء الجنوب الأحرار في الضالع خاصة والجنوب عامة .
إن المجلس وقف بمسؤولية جادة منطلقا ً من تضحيات الشهداء الأبطال والجرحى الميامين والأسرى الصامدين في سجون الاحتلال اليمني وعلى رأسهم القائد الفذ والزعيم الروحي للجنوب / حسن أحمد باعوم رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب وقيادات وأعضاء الحراك وأبناء الجنوب اللذين لازالوا في زنازين الاحتلال .كل هذه التضحيات الذي قدمها شعب الجنوب في سبيل التحرر والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .
إن مجلس الحراك السلمي محافظة الضالع اتخذ القرارات الهامة التالية :
1. خطاب الرئيس / علي سالم البيض الأخير في قناة عدن لايف الجنوبية وكذا ما جاء في قناة الحرة الأخير يعتبر برنامج عمل المجلس يتم تنفيذه وفقا ً لبرنامج زمني حسب واقع المحافظة الميداني .
2. إن وجهات النظر والآراء التي يطرحها في هذه المرحلة المفصلية الخطيرة من قبل بعض قيادات الخارج ومنها ما يتبناه المهندس / حيدر أبو بكر العطاس لم تمثل الحراك الجنوبي تلك المواقف السياسية بل هي تمثل أصحابها بصفة شخصية , لأن برنامج الحراك وتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى وقضايا الشعوب المصيرية التحررية ليست قضية رأي ورأي آخر , بل هو هدف استراتيجي ( تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب ) دون انتقاص وينطبق ذلك على تصريح القيادي / عبدالله الناخبي في الداخل .
3. يدعوا المجلس الجميع الأطر التنظيمية لمجالس الحراك من المراكز وحتى المحافظة تفعيل الاشتراكات ورفع تقارير إلى المسئول المالي في المحافظة والالتزام التنظيمي لهذا الجانب لما له من أهمية قصوى في هذه المرحلة الخطيرة .
4. يدعوا مجلس الحراك مدراء الدوائر في الأمانة العامة إلى الإسراع في تقديم عمل خطط الدوائر بأسرع وقت ممكن إلى الأمين في المحافظة .
5. إلزام دوائر الإعلام في المراكز و المديريات التواصل مع دائرة الإعلام في المحافظة والناطق الرسمي للمحافظة .
6. قرر المجلس تصعيد النضال السلمي التحرري في المظاهرات الأسبوعية في يوم الاثنين والخميس من كل أسبوع والدعوة إلى مسيرة غاضبة في العاصمة (عـــــــدن ) في تاريخ 27 ابريل ذلك اليوم الأسود يوم إعلان الحرب على دولة الجنوب من قبل الاحتلال اليمني وتدميره ونهبه وسلبه وطمس الهوية والتاريخ في دولة الجنوب .
إن مجلس الحراك يهيب بأبناء الضالع الأحرار خاصة وأبناء الجنوب عامة إلى التفاعل والحشد وشحذ الهمم كلا ً من موقعه في الإطار التنظيمي لتكون تلك الفعاليات وخاصة يوم 27 ابريل في عدن هي الصفعة والرد الحتمي على ما يُدبر ويُخطط لإجهاض الحراك من قبل السلطة وأحزاب المعارضة وبما سمي بإسقاط النظام لكون تلك الموجة السائدة حالياً في المنطقة العربية لا تعنينا من قريب أو من بعيد بل تخص الشعوب في الدول وأنظمتها واتي استمدت نضالها من نضالات شعب الجنوب أما نحن واقعون تحت الاحتلال وعلينا مواصلة النظام حتى طرد المحتل وتحرير واستقلال الجنوب .
يا أبناء الضالع الأحرار خاصة والجنوب عامة .....
إن المجلس يتقدم بالشكر والعرفان ويشيد بالصمود البطولي لأبناء الجنوب في ميادين النضال الممتد على مستوى الساحة الجنوبية عامة وخاصة الصمود والتصدي في المظاهرات التي تشهدها العاصمة السياسية لدولة الجنوب ( عـــدن ) في جميع المديريات في ضل ظروف صعبة جدا ً وبنفس الوقت يعلن المجلس إدانته الشديدة ويستنكر الأعمال البربرية والوحشية من قمع واعتقالات ومداهمات وملاحقات وقصف للمدن والقرى في ميادين النضال السلمي التحرري في عدن وأبين وردفان ولحج وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع وإن تلك الجرائم البشعة لن تسقط بالتقادم بل سوف يساقون إلى العدالة لينال المجرمين جزاءهم العادل الذي يستحقه أمثالهم من مجرمي العالم والأمثلة كثيرة .
كما يطالب المجلس الإفراج الفوري عن كل الأسرى في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الزعيم والأب الروحي المناضل / حسن أحمد باعوم فورا ً دون قيد أو شرط
كما يهيب المجلس بالقيادات في الحراك وأعضاءهم في المديريات والمراكز اليقظة والحيطة والحذر من الدسائس والمؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الجنوب لتشتيت وإضعاف الصف الجنوبي بالتضليل وزرع الفتن والفرقة والترويج للأكاذيب وتسريب الأخبار المضللة بين أوساط أبناء الجنوب لذا يجب التسلح بالإرادة الصلبة والصمود حتى النصر العظيم المؤزر .
المجد للشهداء .. والشفاء للجرحى .. وأن يفك الله الأسرى ...
وإنها لثورة حتى النصـر .
صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب م / الضالع في 13/ 4 / 2011م