المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا قضيتنا يتبناهاء قادة جدد ياترا من هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


السهم الجنوبي
2011-04-15, 07:41 PM
غابت عنها أعلام وشعارات الانفصال
عشرات الآلاف في عدن يحيون جمعة القضية الجنوبية ويدعون ساحات صنعاء وتعز إلى التضامن مع إيجاد حل عادل لقضية الجنوب (صور)
الجمعة 15 إبريل-نيسان 2011 الساعة 06 مساءً / مأرب برس/ عدن/ خاص



شهدت مديرية المنصورة بمحافظة عدن مظاهرة حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من المتظاهرين لإحياء ما أسموه بـ " جمعة القضية الجنوبية " التي دعا لها شباب " ثورة 16 فبراير " بعدن .

وانطلقت التظاهرة من ساحة الشهداء بالمنصورة عقب صلاة الجمعة ووصلت إلى مدينة الشيخ عثمان، مرددة هتافات تطالب بحل القضية الجنوبية كقضية سياسية عادلة، كما رددت شعارات تطالب الرئيس صالح بالرحيل.




ولم ترفع في التظاهرة التي حملت اسم " جمعة القضية الجنوبية " أعلام دولة الجنوب السابقة كما لم تردد هتافات انفصالية واقتصرت الهتافات الجنوبية على ضرورة حل القضية الجنوبية حلاً سياسياً عادلاً " يلبي تطلعات أبناء الجنوب ".

وكان شباب " ثورة 16 فبراير " في عدن أصدروا بياناً يوم أمس أعلنوا فيه تسمية جمعة اليوم في عدن بـ " جمعة القضية الجنوبية " ودعوا شباب التغيير في صنعاء وتعز ومختلف المحافظات إلى " التضامن مع عدالة القضية الجنوبية لتعزيز اللحمة الشبابية " .

من هم شباب ثورة 16 فبراير هل هم حجريين ام جنوبيين اصل ؟

عرين الاسود
2011-04-15, 07:49 PM
البحث والتحري من أناس معتبرين يقدمون لنا الصورة الصحيحية والواضحة حول هذا خصوصا وانه خرج معهم عشرات الالاف كما تقول !! ؟؟

شكرا لك اخي

السهم الجنوبي
2011-04-15, 08:07 PM
البحث والتحري من أناس معتبرين يقدمون لنا الصورة الصحيحية والواضحة حول هذا خصوصا وانه خرج معهم عشرات الالاف كما تقول !! ؟؟

شكرا لك اخي

انا مااقول هم الي يقولون فان كانو ماقالوه صحيح فماقولناء عنهم
يااخي انا نقلت الخبر كماهوا وسالت سوال من هم هااولا