المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الحرآك الجنوبي بقيادة الرئيس صالح ؟


*الغريب*
2011-04-10, 01:04 AM
حدث بيني وبين مثقفين كبار جدال كثير و قيادات كبيرة تابعة لنظام علي صالح و في تجاذب الحديث قالوا يا أستاذنا الغريب أن الحراك الجنوبي يدار بيد علي صالح و هذا الحديث و الكلام نسمعه عبر جميع القنوات و المصادر الشمالية فإن الحراك و القاعدة و الحوثي هي أوراق بيد علي صالح يحركها وقت مايشاء و يوقفها وقت ما يشاء وهذه الايام تثبت هذا الشيء و قبل هذا كذلك في خليجي 20 رأينا الحراك الجنوبي متوقف تماما .

سؤال نطرحه على جميع ابناء الجنوب .. هل قيادات الحراك الجنوبي هي التي تصيطر عالموقف في الجنوب اليوم ؟ ام يصيطر عليها الرئيس صالح ؟ وماهي الاسباب وماهي الطرق التي أوصلت الحراك لهذا النفق الضيق ؟

ردد الشماليين هذا الكلام اكثر من مرة أن الحراك من صناعة صالح و بيده و لكن لم نصدق و بقرئتنا للشارع و الواقع اليوم نصدق ذلك و إذا على القيادة الجنوبية أن تبحث عن الخلل وتقوم بعلاجة قبل فوات الآوان فلم نرى بيانات قريبة او اجتماعات لقيادات الحراك حتى من خارج العواصم .

الغريب

رفيق الجنوب
2011-04-10, 03:48 AM
وراك وا غريب خوي
لا عاد تجلس معهم كثير

تحيه

علي المفلحي
2011-04-10, 04:01 AM
اخي الغريب
ان هذا مايقوله الدحابشه وقد اثبتت المواقف السابقه بطلان ادعائتهم
حيث كان يتمنى صالح ويستثير الحراك في كاس الخليج ولم يحرك الحراك ساكنا وهذه تحسب للحراك وكذلك هذه الايام اعتقل قيادات حراكيه من كل المحافظات لكي يثور الحراك ولم يفعل وهذه ايضا تحسب للحراك وليس ضده
وسوف تثبت للاشقاء الشماليين الايام القادمه بعد رحيل عمهم علي كيف ينهض المارد الجنوبي ويشطاط غضبا
ويقلب عاليها واطيها والذي مايشتري يتفرج بدون علي تفله ولن يهدا ولن يستكين الا بالاستقلال التام والغير مشروط
ودمتم