المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البعث العراقي يتضامن مع صالح ويهاجم الحراك الجنوبي


@الخليفي الهلالي@
2011-04-01, 05:28 PM
البعث العراقي يتضامن مع صالح ويهاجم الحراك الجنوبي
الجمعة / 1 أبريل نيسان 2011

http://aden-na.org/rte/Uploads/aden-na_333691.JPG
الرئيسان صدام حسين وعلي عبدالله صالح في صورة من الأرشيف
عدن (عنا) -
ندد حزب البعث العراقي في بيان له بما أسماه أجندة الحلف الأمريكي الصهيوني الفارسي ومخططه المشبوه الرامي إلى تجزئة اليمن إلى ثلاث دول (سنية - شيعية وشيوعية إلحادية), وفقاً للبيان.

وأشار البيان الذي بثه موقع "البصرة نت" المقرب من القيادة البعثية المطاح بها إلى "تحركات المرتزقة الأجانب في وسط وجنوب اليمن مشفوعاً بما يسمونه (الحراك الجنوبي) وامتداداته الأجنبية المعروفة منذ أواسط الستينات من القرن الماضي وحتى يومنا هذا بالترويج للأفكار الشيوعية والماركسية في الوقت الذي انحاز اغلب معتنقي هذه الأفكار في صف الهجمة الأميركية الصهيونية الفارسية الشعوبية التي استهدفت الامة كلها وارض اليمن السعيدة على وجه الخصوص".

وأكد البيان أن أفراداً من الجيش العراقي السابق قد شارك في حرب الشمال اليمني ضد الجنوب مضيفاً "بالرغم من الحصار الأمريكي الأطلسي الجائر الذي كان مفروضاً على قطرنا العزيز فان أبطال جيشكم الباسل قد شاركوا مشاركة فعلية مع إخوانهم في القوات المسلحة العربية اليمنية في الدفاع عن الوحدة في اليمن عام 1993، وبذلك دلل أبطال حزبكم العظيم على وحدة الأرض العربية وتقاسم ثرواتها وان للبندقية فوهة واحدة تصوب نحو أعداء الامة".

وأضاف البيان "هاهم اليوم يجندون عملائهم ومرتزقتهم لإسقاط النظام الوطني في اليمن وتحت يافطات (الديمقراطية) الزائفة والتبني الكاذب لمطالب الشباب واحتياجات الجماهير ومطالبها المشروعة".

ودعا البيان من أسماهم "الشرفاء والقوى الوطنية والشعب اليمني عموما ان يعوا خطورة هذا المخطط الذي يحاك ضدها وان يقفوا بصلابة ووعي مع الشرعية الدستورية لتفويت الفرصة على مخطط تجزئة اليمن وإغراقه في بحر من الدماء وتدمير بناه التحتية".

ويعد النظام اليمني ورئيسه علي عبدالله صالح حليفاً قوياً لنظام الرئيس العراقي المخلوع والراحل صدام حسين, واستضاف اليمن العشرات من المسؤولين العراقيين الذين شاركوا في جرائم النظام العراقي البعثي السابق.

ويصف اليمنيون في الشمال رئيسهم صالح بـ"صدام الصغير".


المصدر


http://aden-na.net/Display.asp?page=1020&NewsID=3764

ابو تميم
2011-04-01, 06:24 PM
البعثين بتوجهم وافكارهم اوسخ من الشوعيه وهم مبداهم اليهوديه والطقيان
وعدم المساواة بين الطبقات مثلهم مثل النضام المنحط في صنعا ء تهميش واقصا
وتفاخر بالقوه واخرتهم الى مزبلت التاريخ والمشانق وتسبا نساهم الامريكان
اما الجنوب وهله فهم بلد خير واصحاب قلوب رحيمه وحكمهم ديمقراطي شعبي
ويخساء من يتطاول على الجنوب واهله فهوا قزم وحقير امام الجنوب العضيم

محمد اليافعي 99
2011-04-01, 11:01 PM
لقد افتى سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله و غيره من العلماء بتكفير كل من يعتقد بالمنهج البعثي الخبيث
و هذه الفتاوى تجدونها على المحرك جوجل و لكن ان سبب دمار و اختلاف العرب هي العقيده البعثيه و ما قامت به من اعمال مقيتة قدمت فيها للغرب يد و ذريعه للتدخل في الوطن العربي