المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسيا بعد امريكا وبريطانيا تحذر رعاياها وتقلص عدد العاملين في سفارتها


الحالم بالوطن
2011-04-01, 02:54 PM
الرئيس اليمني يحشد لـ«جمعة الاخاء» والمعارضة تستعد لـ«يوم الخلاص»

الجمعة, 01 نيسان/أبريل 2011 10:49

صنعاء- وكالات الانباء

دعا الرئيس اليمني مناصريه الى المشاركة في تظاهرة « الاخاء» اليوم الجمعة، فيما يستعدمعارضوه الذين يطالبون باسقاط نظامه للمشاركة في «يوم الخلاص» الذي قد يشهد «اعتصامات مصغرة» امام مواقع حيوية في صنعاء.


وذكرت وكالة الانباء اليمنية الرسمية ان «الجماهير من ابناء الشعب اليمني من علماء ومشايخ واعيان ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اجتماعية وشباب ... من مختلف محافظات الجمهورية تتوافد للمشاركة في جمعة الاخاء». واضافت ان هذه التظاهرة ستكون «للتعبير عن رفض الانقسام والاختلاف وتحقيق الاصطفاف الوطني لتحقيق التعاون والتكامل والتكافل والحفاظ على الامن والاستقرار والشرعية الدستورية وانجاح الحوار».

وتاتي هذه التظاهرة بدعوة من الرئيس علي عبدالله صالح، بعد اسبوع على الحشود الضخمة التي افترشت العاصمة اليمنية في تجمعين متعارضين، احدهما مؤيد للرئيس اليمني ، والآخر مطالب باسقاط نظامه.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن صالح امس دعوته «الشباب الى سرعة تشكيل حزبهم ليعبروا من خلاله عن انفسهم وتطلعاتهم والا يبقوا ادوات لدى احزاب اللقاء المشترك (المعارض) ونحن مع الشباب». وتحدث عن «ارهاب سياسي وارهاب فكري من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون». من جهتهم يستعد المعتصمون في «ساحة التغيير» امام جامعة >>>( تبع في الرابط )

http://www.taj-sa.org/index.php?option=com_content&view=article&id=706:---l-r---l-r&catid=87:world-news&Itemid=4

العرب العاربه
2011-04-01, 05:14 PM
تطورات الاوضاع تنذر بحدوث كارثة كبرى هناك في حالة ان تهور احد الطرفين
ولهذا انذرت تلك السفارات رعاياها للهروب من صنعاء
واظن بان المسأله مسألة وقت فقط ;) ;) ;)