المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [الى كل المذبذبين ..وأصحاب الحَب النخش] تنبهوا..!! للكاتب القيصر. موضوع قمة الابداع


المصرب
2011-04-01, 02:32 AM
بادأ ذي بدأ ..!

اختلطت الاوراق .. واتسعت الآفاق .. وأشرأبت الاعناق ..بين مدندن ، وخائف ، ومتحفظ ، وساخط ، وصامت ، وآخرون في قمقم الغباء الباهت .. يمرحون ويسرحون بلا راع .. كقطيع غنم بفلاتٍ قحط ..!

أيه الأحبة ان بالاختصار فائدة .. ومآرب وغنيمة عاجلة .. لمن أراد الوقوف بقدميه الحافية على ارضية ملساء غير متسخة ولا ملغومة ..! ها هو الانتصار قد ادلج.. والصباح قد فج ..وما بينكم وبين ان تصبحو شيئاً كريما يمشي على يابسة الجنوب إلا خطوة .. فأحسنو توطين النفس واثبتو ولا تلتفتو لخطابات رنانة وبهاريج تحنانة تأتيكم من قبل الشمال احيانا ..!

إن المتتبع اللبيب .. والبصير النجيب لمعطيات الحدث يدرك اهمية الموقف ويحسب لكل خطوة يخطوها الف حساب .. فلقد تعددت الاسباب والالقاب لقضيتكم في طريق الوأد وقتلها واحد .. هو هدف الاثنين الصالح والطالح ..!
وعلي المؤتمر .. وعلي الاصلاح .. هل تابع احدكم لقاءات آل الاحمر بقيادة حميد صاحب الرأي السديد لهم لا لنا .. قال قولته المشهورة ..!
( كل الدعاوى سقطت سقطت سقطت دعوى الانفصال تحت راية واحدة هي رحيل الرئيس ) ..! ليته قال اسقاط النظام ليحفظ ماء وجه الثورة بل اكتفى بشخص الرئيس !! وهذه والله شر البلية التي يتبجح بها الكثير من المذبذبين
واصحاب الحب الذي لم يطحن في رؤوسهم حتى اللحظة .. ومازالو بين مناصر احمق لا يفهم ما يُحاك لقضيته وبين مؤيد يخدم اجندة لا تمت لبلده بصله وسيظل تابعا .. سواء اكان للمؤتمر ام الاصلاح فلا صلاح ..!ويأتي الاخر ليتاجر بدم اليمنيين الشرفاء جنوبا وشمالا ليقول بلسان ثمج وقول سمج .. (ارحل وستتتكفل حاشد حمايتك والوصاية على الشعب بعدم متابعتك وعائلتك قضائياً ..!)
من انت ياهذا ..! لتبيع وتشتري في دماء اليمنيين وكأن اليمن ملك يمينك ..!
ماذا ستقول لام فارس طماح وام وليد صالح عبادي .. وام مفيد احمد وايمن علي النقيب ..! هل ستقول لهن تم اسقاط الرئيس ؟؟!
ويأتي اخرون في شمال اليمن للتضليل على الجميع بنزاهتم والثورة لم تقم ولم يخرج الاف البائسين الى الساحات إلا لاسقاط هؤلاء واسقاط حكم القبيلة بحذافيرها .. فركب هؤلاء ثورة الشعب السلمية في الشمال ولوو ذراعها واصبحو بين عشية وضحاها ابطالا يساومون النظام القائم على الرحيل .. وانزوى الثوار الاصلين وخبت صيحاتهم ولم نرى لهم اي لقاء او كلمة غلا ما نرى منهم غير التلويح والصياح ارحل ارحل وذاك ما نأمل لنا ولهم ..! بربكم كيف سيكون مآل ثورة سُرقت من يد صانعيها وجيرت الى القبيلة ..!
ليعلم الجميع ان الخلاف بين الفرقاء في الشمال هو خلاف عائلي يستخدم كل طرف من الفرقاء اوراقه للعب ودغدغة عاطفة الشعب العاطفي المسكين ..! هناك خلاف كبير بين حميد وعلي محسن وعلي صالح منذ قرابة 5 سنوات .. وقد اشار حميد في ذلك من خلال لقاءه على قناة السعيدة حين ان قال لم احصل على اي مناقصة من الدولة منذو 2006 بعد ان كانت المناقصات ترسو عليه حتى اصبح تاجراً يشار اليه بالبنان وهو من اسرة لم تتقن التجارة قط وانما كان عيشها على الهبات والعطايا من الشقيقة السعودية وبلاط الدولة اليمنية مقابل الحماية ..! واعقبه محاولة الصالح سحب البساط من تحت اقدام علي محسن الاحمر من خلال انشاء واستحداث بعض الكتائب وفرض وصاية العائلة عليها متمثلة بالحرس الجمهوري المزود بعتاد لا يمتلكه علي محسن واضاف الامن القومي والحرس الخاص والامن المركزي وغيرها فتم عزل الجيش نهائيا ولم يُزود باي قطع حديثة منذ سنوات واصبح الاعتماد على الكتائب الحديثة التي اسُتحدثت لتكون تحت إمرة العائلة ... هنا تفقه علي محسن الاحمر ونشب الخلاف الشديد بينهم حتى وصل بينهم الى مرحلة التصفية في حرب صعدة الاخيرة كما سرب ذلك موقع ويكليكس من خلال ايعاز الرئيس لسلاح الجو السعودي بضرب موقع علي الاحمر باعتباره موقع للحوثيين ..!
وهناك طرف ثالث وهي المعارضة المحنطة بقيادة المهمشين من ابناء باقي مناطق اليمن كتعز وعدن وباقي المدن اليمنية .. لم ولن تتجاوز صيحاتها اروقة مكاتبها ..! لم يجد هؤلاء الفرقاء الثلاثة مع الصالح .. علي محسن .. حميد الاحمر .. المشترك .. ذريعة ومسوغ للانقلاب على صالح حتى هبت رياح التغيير وتسونامي التحرر العربي .. بدأ هؤلاء الفرقاء والمختلفين اصلا على طريقة تشكيل الدولة الوليدة بالاتفاق على هدف الاطاحة بالصالح .. ويعي الجميع ان المعارضة المحنطة لا يمكنها القفز على واقعها في ظل تمترس قوى الدولة في خاصرة القبيلة ..وعلى رأسهم الاحمرين فتأملوا ؟؟!
بدأ هؤلاء بتهييج البسطاء واللعب على ذقونهم وذر الرماد في عيونهم وتحقق لهم ما ارادو والمصيبة العظمى ان هؤلاء الشباب سيخرجون كما دخلو .. لا تغيير ولا هم يحزنون ديمة قلبنا بابها .. وسيندمون كثيرا اذا لم ينتبهو لثورتهم حتى لا يصبحو ومطالبهم في خبر كان ..!
في ظل هذه التباينات واللعبة المكشوفة لم يجد الرئيس البيض بُداً من الظهور لابراز القضية وخلط الاوراق على الجميع حتى لا يتم وأدها وهذا واجبه التأريخي تجاه وطنه وارضه واهله اللذين اصبحو غنيمة للفيد ..! وقد بدأت علامات المكر بقضية الجنوب تلوح من خلال الهتافات والخطابات في ساحات التغيير واحاديث قادة الثورة السلمية من وراء الكواليس ..!
(مرةٌ شعبٌ يمني واحد .. وانتهت القضية الجنوبية .. ذهبت كل الخلافات تحت مسوغ واحد وهو رحيل صالح ...!)
ايها المذبذبون .. ليس شخص صالح هو خصمنا بل خصمنا هم هؤلاء الفرقاء الذين اشرنا اليهم انفا .. واللذين يحاولون بشتى الطرق لي ذراع قضيتكم وانهائها واطفاء وهجها خصوصا في هذا الظرف من الزمن وهذا الوقت الملائم لابرازها مع تنامي ثورة تسونامي التغيير ..!
للمتابع اللبيب ان يقرأ ويشاهد .. كل القنوات الفضائية تنصب على ساحة التغيير بصنعاء وكل التغطية هي لتجمعات ساحتي التغيير بصنعاء وتعز .. وما عداها رقم هامشي .. وان ذهبوا الى عدن على استحياء غطو اعتصامات حزب الاصلاح وبعض الموالين من ابناء الشمال المتجمعين في كريتر والقلوعة والتواهي ..!
اين هم من تغطية فعاليات المنصورة وخور مكسر والبريقا .. اين هم مما يحدث في الضالع والحبيلين .. اين هم من مجزرة الحصن المأساوية التي راح ضحيتها المئات ولم ينبس احد ببنت شفه لا شمالي ولا عربي ولا حتى اقليمي وكأن ابناء الجنوب لا رب لهم ..! وما بدر من استياء ماهي الا ملاطفة سمجة ..!

أخيراً ..!

ما رأيكم في ابطال تمجدونهم امثال حميد وعلي الاحمر وحسين وصادق والزنداني وتوكل كرمان قد اسقطوا قضيتكم التي راح ضحيتها الاف من الشهداء والجرحى والاسرى والاف من المشردين ؟؟ هؤلاء الابطال يعلنونها صراحةً ان القضية انتهت والمطلب الان رحيل صالح ..! بربكم كيف تثقون في اناس قد ابعدو قضيتكم وهم الى الآن لم يصلو الى الحكم بل ان ما يحلمون به ما زال خلف الكوكب ونحو الشمس وابعد من بحر القلزم .. فكيف اذا استتب لهم الامر فتنبهو يا معشر المذبذبين ..!
قبل الختام ..
خطاب البيض ليلة امس كان ضرورة حتمية ليفهم هؤلاء ان القضية الجنوبية مازالت حية سواء بعلي صالح ام بغيره ..! وسيعلم الّذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ..؟؟؟!


تحيتي

منقول من قبيلة يافع
الكاتب/ القيصر

معين النقيب
2011-04-01, 02:46 AM
مقال رائع جدا
لامس الكثير من الحقائق القائبه عن البعض
شكرا لك اخي المصرب
والشكر موصول لكاتب المقال

المصرب
2011-04-01, 02:50 AM
مقال رائع جدا
لامس الكثير من الحقائق القائبه عن البعض
شكرا لك اخي المصرب
والشكر موصول لكاتب المقال
شكرا لمرورك يالغالي