المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم كرة قدم الأمس واليوم في الميزان


قاسم الثوير
2008-06-11, 10:35 AM
نجوم كرة قدم الأمس واليوم في الميزان




دائماً ما يطرح على نجوم الأمس السؤال الروتيني: أيهما الأفضل نجوم الأمس أم اليوم ؟! فيكون رد لاعب الأمس:«إن جيلنا أفضل من جيل اليوم الذي يحظى بالإمكانيات ولو وجدت في زمننا هذه الإمكانيات لحققنا مالم يستطع أن يحققه هذا الجيل رغم توفر الملاعب والدعم والرواتب الشهرية.. حيث كنا نمارس كرة القدم كهواية،بعكس لاعب اليوم الذي يلعب من أجل المادة وحلمه أن يتحصل على فيلا وسيارة آخر طراز، بينما هو يتقاعس عن التمارين ويسيطر عليه الغرور والمزاجية الزايدة على اللزوم.

عزيزي القارئ أرجو أن تطرح سؤالاً على أي لاعب من لاعبي الأمس كم كروت تحصل عليها طوال مشواره؟! وأنا أتوقعها لا تتعدى الكارت الواحدة أو الإثنين فقط..وإذا جمعت الكروت التي تحصل عليها جاسم يعقوب ومحمود الخطيب وأبوبكر الماس وفاروق جعفر وعلاء ميهوب وأحمد راضي وماجد عبدالله والنعيمة لوجدت أنها أقل بكثير من كروت لاعب واحد من نجوم اليوم، وهذه ليست مبالغة.

فلاعب الأمس لن يتكرر فمن سيكون مثل المصريين الخطيب وفاروق جعفر وحسن شحاته وغيرهم،ومن سيكون مثل محمد التيمومي وكريمي ومصطفى البياز،ومن سيكون مثل اليمنيين أبوبكر الماس وجمال حمدي وعباس غلام وسعيد دعاله..مع حبي وتقديري للاعبي اليوم الذين أقول لهم تحلوا بالصبر حتى تكونوا قدوة،وحتى في الإعلام الرياضي العربي من لنا من إعلام اليوم مثل نجيب المستكاوي والناقد الساخر الضاحك عادل شريف وغسان غريب وفيصل شيخ الأرض ومحمود السعدني وجعفر مرشد ومحمد عبدالله فارع..هؤلاء صعب أن يتكرروا في إعلامنا العربي، وياليت أن تنجب بلادنا العربية مثل هؤلاء.

المارد
2008-08-24, 05:32 PM
شكرا ا خي على كا سبق

قعلا الرياضه الان اصبحت اي كلااااام

اليوم اللاعب اصبح يفكر بالماده بعكس لا عب الامس

اللي كانت هوايته

مشكور

حباني99
2008-08-30, 11:57 AM
لاعب اليوم يفكر في لقمة العيش والتجاره فيترك الملاعب

مصراوي
2013-02-11, 07:20 PM
مشكوووووووورين

فرفشة (http://frfasha2013.blogspot.com)،الجزيرة الرياضية +2 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/2-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-2.html)،الجزيرة الرياضية +9 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/9-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-9.html)