المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة صفقة المسدسات كاتمة صوت التركية


السيف الاجرب
2011-03-29, 06:39 PM
فضيحة صفقة المسدسات كاتمة صوت التركية
الصفقة أستوردها قريب للرئيس صالح لتنفيذ مخطط لتصفية قيادات في المعارضة حذر منها الأحمر
الثلاثاء 29 مارس - آذار 2011 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خاص



كشفت صحيفة صوت الثورة الصادرة عن ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء والتي يديرها شباب الثورة أنه وبحسب مصادر خاصة فان الرئيس صالح قد وجه قبل أيام ابن أخيه عمار محمد وكيل جهاز الأمن القومي بتصفية كل من عارض او خرج عن الطاعة .

وأضافت الصحيفة " ان تلك التوجهات تزامنت مع انكشاف صفقة المسدسات التي كانت قادمة من تركيا وكمية منها "كاتم صوت "وقالت الصحيفة أن الصفقة كان طرفها يحيى محمد عبدالله صالح وتم شراؤها باسم أخيه محمد محمد عبدالله صالح .

إلى ذلك كشف الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر قبل ثلاثة أيام عن مخطط للقيام باغتيالات محددة لبعض الشخصيات السياسية والحزبية والاجتماعية المعارضة.

جاء ذلك في رسالة وجهها الشيخ صادق لصالح أطلعه فيها إلى ما يعتمل على الساحة اليمنية وأهمية أن يحافظ الرئيس على ما حققه في السنوات الماضية.

واعتبر الشيخ صادق في حينها أن القيام بمثل هذا المخطط سيكون الحالقة مع علمه إن هذا الأسلوب ليس من شيم صالح بتعبيره.

وقال: "إن من يرى في الاغتيالات حلولا لمشاكل الوطن وأزماته الخانقة فهو جاهل حاقد مجنون"، مضيفا: "أما نحن فقد تعودنا على الاغتيالات الموجهة ضد أبائنا وأجدادنا ولن تثنينا هذه التسريبات عن الوقوف إلى جانب تطلعات وهموم اليمنيين أو تمنعنا من مناصرة الحق ورضا الله سبحانه وتعالى في الآخرة والأولى".

ونصح الشيخ صادق الرئيس صالح اتخاذ الخطوة التاريخية التي ينتظرها كل الشرفاء في هذا البلد العزيز وهي التنحي عن الحكم والاكتفاء بفترة الحكم الماضية التي امتدت لأكثر من ثلث قرن من اجل المحافظة على المكتسبات الوطنية.

الرمال المتحركة
2011-03-29, 06:47 PM
اللي استورد المسدسات شخص يدعى حميد؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا حسب افادة المسؤل الامني في دبي ... فمن ياترى حميد ؟؟؟؟؟؟

السفير الحميري
2011-03-29, 06:57 PM
http://dhal3.com/vb/showthread.php?p=615427&posted=1#post615427

الفجر الجدديد
2011-03-29, 07:04 PM
هههههههه اسمه حميد ! تمويه يا فندم تمويه


بعدك ماعرفت المكر والخداع على اصوله