المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيل "حركة شبابية" في يافع رصد


الصاعق
2011-03-28, 09:34 PM
تشكيل "حركة شبابية" في يافع رصد والدعوة إلى كيانات مماثلة لمواجهة الوضع في المناطق الجنوبي
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الإثنين 28-03-2011 10:21 صباحا




شبكة الطيف - يافع - خاص
قال مصدر مسؤول في مجلس الحراك السلمي بمديرية يافع رصد إن المجلس أشرف أمس الأحد على تشكيل كيان سياسي لشباب المديرية بعد ضغوطات ومطالب تلقاها المجلس من الشباب بشأن تفعيل دورهم كضرورة تستلزمها المرحلة الراهنة التي بدأت فيها عدد من مناطق ومحافظات الجنوب تتساقط في أياد لا تعرف لها هوية أو اتجاه.
وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة التحضيرية لتأسيس "الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير الجنوب" عقدت أمس اجتماعا في مركز المديرية وتم فيه انتخاب الهيئة الإدارية بعد التشاور مع رئيس الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير الجنوب الأخ فادي باعوم وبحضور نائبه الأخ عارف النسري ؛ حيث تم انتخاب الهيئة على النحو التالي:
مانع صالح طالب رئيسا
نبيل الحنشي نائب أول
أحمد محمد السليماني نائب ثان
محمد عاتق أمينا عاما
كما تم انتخاب دائرة إعلامية مكونة من: وهيب الحاجب ، قائد زيد ثابت ، فائز زين على. إضافة الأخوين صلاح عبد سلمان وصالح حيدرة للعلاقات العامة ، والأخ محمد صالح الجلادي ناطقا رسميا.
هذا وقد أشرف على الاجتماع كل من العميد/ عقيل ماطر رئيس فرع المجلس الأعلى للحراك السلمي والشيخ عبدالرزاق الجردمي رئيس دائرة الشباب بالمجلس والأخ عارف النسري نائب رئيس الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير الجنوب (اتحاد شباب الجنوب سابقا).

الصحرواي
2011-03-29, 12:39 AM
نبارك لكم عن هذة الخطوة ونتما لكم التوفيق اية الشباب الى الامام الى الامام