المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سياسيه عاجله جدا اهها اذاعه تلفزيزن عدن في خدمه الثوار


نزار السنيدي
2011-03-21, 08:02 PM
انضمام سفير اليمن في ألمانيا وجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية إلى ثورة التغيير.
- المصدر أونلاين: نائب السفير اليمني في بلجيكا عبدالغني المقطري، ومسؤول الشوؤن القنصلية عبدالحكيم دلال، ومسؤول الملف السياسي سلوى الرفاعي يؤيدون الثورة.
- المصدر أونلاين: سفير اليمن في بلجيكا والاتحاد الأوروبي عبدالوهاب محمد الشوكاني يعلن تأييده لمطالب ثورة الشباب.
- المصدر أونلاين: الشيخ محسن راجح أبو لحوم القنصل العام في واشنطن عضو اللجنة الدائمة يقدم استقالته المؤتمر الشعبي العام.
- سفير اليمن في ماليزيا عبدالله المنتصر والوزير المفوض أحمد سعيد نعمان يعلنان انضمامها وتأييدها لثورة الشباب.
- مراسل المصدر أونلاين: يسلم مطر مدير إذاعة عدن البرنامج الثاني يعلن انضمامه لساحة التغيير ويتبرأ من انحطاط الاعلام الرسمي.
- وزير الدفاع يقول ان الجيش سيتصدى لأي محاولات "انقلابية" ومجلس الدفاع في حالة انعقاد دائم.
- المصدر أونلاين: رجل الأعمال رأفت ياسين أحمد قايد يتبرع بـ5 مليون للمعتصمين ويعلن انضمامه للثورة.
- المصدر أونلاين: مجلس الدفاع الوطني: القوات المسلحة لن تتهاون في أداء واجبها في الحفاظ على أمن الوطن وستقف في وجه المخططات الإنقلابية على الشرعية الدستورية.
- المصدر أونلاين: سفراء اليمن في باكستان وقطر وسلطنة عمان وأسبانيا والقنصل اليمني في دبي يعلنون تأييدهم لثورة الشباب وانحيازهم الكامل لمطالب الحرية والكرامة.
- مراسل المصدر أونلاين: مدير قناة عدن (يمانية) الدكتور خالد عبدالكريم يستقيل من الحزب الحاكم ويؤيد الثورة السلمية ويفتح القناة لخدمة شباب الثورة.
- المصدر أونلاين: سفير اليمن في كندا خالد بحاح يستقيل من الحزب الحاكم ويعلن تأييده وكافة الدبلوماسيين في السفارة للثورة.
- مندوب المصدر أونلاين في ساحة التغيير بصنعاء: وكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور رياض القرشي يهاتف المعتصمين ويعلن استقالته من منصبه وانضمامه لثورة الشباب.
- رويترز: وزير الخارجية الفرنسي يقول إن على الرئيس اليمني أن يترك السلطة.



http://ads.protore.net/www/delivery/lg.php?bannerid=122&campaignid=33&zoneid=189&OASCCAP=5&loc=1&referer=http%3A%2F%2Fwww.almasdaronline.com%2F&cb=a7e29a14ed

نزار السنيدي
2011-03-21, 08:06 PM
ايها الشباب الاحرار الجنوبيين وعلى راسهم الحراكييون انتبهوا جيدا وركزوا جيدا لان خطوتكم القادمه اتيه فقط انتبهوا وابتعدوا عن سطحيه الفهم والتركييز

نزار السنيدي
2011-03-21, 08:18 PM
انضمام النائب العام اليمني الى الثوار الان