المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بحاح وثمانية سفراء يوجهون رسالة احتجاج للرئيس اليمني على المجازر في صنعاء فقط


المصرب
2011-03-21, 03:17 AM
9 سفراء يمنيون يوجهون رسالة احتجاج للرئيس صالح حول مجزرة ساحة التغيير ويقولون إن التفسير الرسمي لما حدث غير مقبول أخلاقياً


المصدر أونلاين - خاص
وجه 9 سفراء يمنيون في دول أوروبية وعربية رسالة قوية إلى الرئيس علي عبدالله صالح تضمنت إدانة واستنكار لمجزرة ساحة التغيير التي راح ضحيتها 52 شخصاً وإصابة المئات.

وقال سفراء اليمن في أوتاوا وبرلين ولاهاي وباريس والجزائر وفيينا وموسكو وجنيف وفرانكفورت في رسالتهم، التي تلقى المصدر أونلاين نسخة منها، مخاطبين صالح "إن هذه الجريمة المروعة أثقلت ضمائرنا مما حدا بنا لتوجيه هذه الرسالة لفخامتكم لنطالب بإجراء تحقيق مستقل ومحايد لكشف ملابساتها و سرعة إلقاء القبض على مرتكبيها ومحرضيها وتقديمهم للعدالة.

وعبر السفراء اليمنيين عن رفضهم للتفسير الرسمي لمجزرة ساحة التغيير قائلين "أن التفسير الرسمي لما حدث لن يستقيم ويصبح مقبولاً أخلاقياً أمام العالم إلا بتقديم الجناة والمحرضين لينالوا جزاءهم الرادع، حيث أن عدم تقديم الجناة للعدالة يجعل من الصعب علينا الدفاع عن التفسيرات الرسمية لها".

وأكد السفراء على مواجهتهم صعوبة بالغة في "استيعاب ماحدث يوم أمس (الجمعة) و الذي جاء في أعقاب حوادث مماثلة في عدن وتعز والمكلا والبيضاء وغيرها من مدن الجمهورية بالرغم من توجيهاتكم الصريحة بحماية المتظاهرين وعدم الاعتداء عليهم".

وجاء في الرسالة "إن موقفنا هذا لا ينطلق فقط من تفاعلنا مع الأحداث الدائرة على أرض الوطن - والتي تؤشر إلى انزلاق البلاد نحو طريق مجهول لا مخرج منه إلا بعملية سياسية شاملة وملزمة لضمان مشاركة اليمنيين جميعا بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية في صياغة مستقبل أفضل من خلال بناء دولة وطنية تقوم على أساس مؤسسي تلبي تطلعات شعبنا في الحرية و العدالة و الكرامة و التنمية و المساواة - و لكن أيضاً من منطلق إحساسنا بجسامة المسئولية الملقاة على عاتقنا بتمثيل الوطن والدفاع عن مصالحه".

المصدر أونلاين ينشر أسماء السفراء الموقعين على الرسالة الموجهة لصالح:
خالد بحاح – أوتاوا-
د. نجيب عبيد –لاهاي
د. محمد لطف الإرياني –برلين
جمال عوض – الجزائر
خالد إسماعيل الأكوع – باريس
عبد الحكيم الإرياني – فيينا
د. محمد الهلالي – موسكو
حسين عطيفه – فرانكفورت
د. إبراهيم العدوفي – جنيف

http://www.almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=17577 (http://www.almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=17577)[/QUOTE]

الكازمي
2011-03-21, 03:25 AM
هؤلاء هم مجرمين نظام العصابه العفاشيه ’’الطماشيه’’ السنحانيه الأسريّه’’ لو هم رجال لعرفو ماذا تتّخذ الرجال!!

اشلاء عدن
2011-03-21, 04:17 AM
هؤلاء هم مجرمين نظام العصابه العفاشيه ’’الطماشيه’’ السنحانيه الأسريّه’’ لو هم رجال لعرفو ماذا تتّخذ الرجال!!




لو هم رجال لقدموا استقالاتهم ولكن القرش يلعب بحمران العيون

خالد اليافعي
2011-03-21, 07:22 AM
لو هم رجال لقدموا استقالاتهم ولكن ( القرش يلعب بحمران العيون )
كلام جميل ومعبر وخصوصاً ما لون بلأحمر ..