المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزيرة حقوق الانسان هدى البان تقدم استقالتها ووكيل الوزارة ومدير مكتبها


ياسر السرحي
2011-03-20, 12:08 PM
وزيرة حقوق الأنسان هدى البان ووكيل الوزارة ومدير مكتبها يقدمون إستقالتهم من حكومة نظام الديكتاتور صالح




الأحد , 20 مارس, 2011, 01:46








دفعت مجزرة ساحة التغيير الذي راح ضحيتها 52 قتيلاً، وزيرة حقوق الإنسان الدكتور هدى ألبان إلى إعلان استقالتها من الحكومة يوم السبت.
وليست ألبان وحدها التي اتخذت هذا القرار، بل انضم إليها وكيل الوزارة علي صالح تيسير، ومدير مكتبها عادل محمد اليزيدي، الذين قدموا استقالة جماعية إلى الرئيس صالح احتجاجاً على ما تتعرض له أوضاع حقوق الإنسان في اليمن.
وتكون هدى ألبان بذلك هي ثالث وزير يمني يقدم استقالته من الحكومة اليمنية تنديداً بأعمال القمع ضد المحتجين المطالبين برحيل صالح عن السلطة، بعدما كان وزير الأوقاف حمود الهتار ونبيل الفقيه وزير السياحة قد قدما استقالتهما في وقت سابق لذات الأسباب.
وجاء في خطاب الاستقالة الجماعية للوزيرة ألبان ومدير مكتبها ووكيل الوزارة "نظرا للظروف غير الطبيعية التي تتعرض لها أوضاع حقوق الإنسان في اليمن والانتهاكات المحرمة شرعا وتشريعا التي وضعتنا في ظرف حرج يمنع من الاستمرار في وظائفنا في ظل نظام لا يحترم حقوق الناس وحرياتهم المكفولة، فإننا نتقدم باستقالاتنا احتجاجا علي هذه الأوضاع غير المشجعة".

ذو رعين
2011-03-20, 12:16 PM
هذه لو عندها دم كانت استقالت لما ارتكبوا مجزرة عدن في المنصورة وكان من بين المصابين ابن اخوها عبدالله البان ,,, وبعدها بكم يوم تحدثت في مؤتمر لمفوضية حقوق الانسان في سويسرا .. سبحان الله الان حست بتأنيب الضمير لما ارتكبوا مجزرة صنعاء والوكيل حقها اليزيدي
صحيح اللي اختشوا ماتوا
كل الوزراء الجنوبيين صفر من الشمال بالنسبة لنا ولا يمثلوا لنا شي لأنهم يمثلوا الشمال فقط

ياسر السرحي
2011-03-20, 12:23 PM
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــدقت وهذا قصدي بأنزال الموضوع

نحن في الجنوب 5 سنوات انتهاكات لحقوقنا بدون ان تحرك ساكن اااااااااااااااااااخ بس

ذو رعين
2011-03-20, 12:30 PM
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــدقت وهذا قصدي بأنزال الموضوع

نحن في الجنوب 5 سنوات انتهاكات لحقوقنا بدون ان تحرك ساكن اااااااااااااااااااخ بس

معذورين لأنهم كانوا عايشين على روتي حاف ومن بعد ماتفتحت لهم ابواب الرزق والموائد فصعب انهم يرجعوا للروتي الحاف تعرف ان الجنوبيين شرفاء ومايحبوا يسرقوا زي بقية المسؤوليين الشماليين .