المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انظروا الى تعليقات شباب التغيير "اليمني" لتعرفوا عقليتهم و نظرتهم لكم و لقضيتكم!


حضرمي انا
2011-03-20, 10:44 AM
قحطان: القضية الجنوبية على رأس أولويات المرحلة القادمة
الخبجي: سنقبل الحوار بعد سقوط النظام.. ويجب الاعتراف بالحق الجنوبي وبالثورة التي انطلقت عام 2007.. وما حدث في صنعاء جريمة بحق الإنسانية
السبت 19 مارس - آذار 2011 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- نشوان العثماني:

قال القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي إن على شباب الثورة والتغيير اليوم أن يتفهموا الثورة التي انطلقت في الجنوب عام 2007 والتي سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى والمعتقلين, مشيرا إلى أن كافة قوى الحراك الجنوبي ستقبل الحوار فيما بعد إسقاط النظام مع القوى الجديدة إن كانت هذا القوى تريد التوصل إلى حلول, في حين قال الناطق الرسمي باسم المعارضة اليمنية محمد قحطان إن إنصاف الجنوبيين وإعطاءهم حقهم هو من أولوية المرحلة القادمة, وقضية مسلم بها قطعا من الآن.
وأدان الخبجي في تصريح لـ"مأرب برس" أحداث الجمعة الدامية التي حدثت في صنعاء, معزيا أسر الشهداء والجرحى, معتبرا ما حدث "عمل بشع و جريمة بحق الإنسانية".
وقال: "لا نعتقد أن هناك إنسانا يرضى أو يقبل بمثل هذه الأعمال البشعة, وكل الناس يستنكرونها ويدينوها", مطالبا شباب الثورة بالاستمرار والثبات "ففي مثل هذه الحالات نتوقع حدوث مثل ما حدث, وطالما تم اقتنع الشباب بالخروج للشارع فيعني أنه لا توجد خطوط رجعة إلا بتحقيق مطالبهم وأهدافهم التي خرجوا من أجلها".
وعن موقف الحراك الجنوبي, أوضح الخبجي "سبق وعبرنا أننا نؤيد مطالب الشباب ونباركها لإسقاط النظام ونعتبرها خطوة ايجابية للتخلص من النظام المستبد", مضيفا "نحن في الحراك الجنوبي ما زلنا محتفظين برأينا أن هناك احتلالا في الجنوب, ونرحب بسقوط المستبد وسقوط الاحتلال", مبينا أن القول بوجود احتلال لا يعني أبناء الشمال "فالمحتل هو النظام السياسي".
وقال إن القضية التي يناضل من أجلها الشباب الآن في عموم اليمن "قد لا تختلف نوعا ما عن القضية التي ناضل من أجلها الحراك الجنوبي", مشيرا إلى أن "فك الارتباط هدف رسم وسقط من أجله شهداء وجرحى وتضحيات على مدى الأربع السنوات الماضية", إلا أنه أكد أن الموقف من فك الارتباط سيتضح مع صعود القوى الجديدة بعد سقوط النظام.
وأكد الخبجي, وهو رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى في محافظة لحج, أن الجنوبيين سيقبلون الحوار مع القوى الجديدة بعد سقوط النظام فـ"الحوار وسيلة حضارية لحل أي قضية سياسية", مضيفا "لا نتحدث الآن عمّا سنتحاور, لكن الحوار من حيث المبدأ هو الأساس للتوصل للحلول, وتطرح فيه كافة الخيارات للتحاور بشأنها".
وقال: "نحن نؤازر إخواننا في المحافظات الشمالية. وأريد أن أوضح أنه حين ضربنا في الأربع السنوات السابقة كنا نلاحظ صمتا تجاه ما يحدث. لكن نحن في كل الأحوال مع فعاليات الثورة الشبابية ونتمنى إسقاط الطاغية اليوم قبل غدا".
وأعاب الخبجي أنه لم يُسمع من ساحات التغيير والحرية في صنعاء وغيرها من المحافظات أي موقف يتعلق بالحراك الجنوبي, مشيرا إلى أن "اسم الحراك أصبح يعد خطأ مثله مثل السلطة".
وأضاف: "عليك أن تعترف أن هناك حراكا جنوبيا على مدى الخمس السنوات الماضية وهناك تضحيات قدمها". ونبه إلى أن أسلوب "تعال معي واسمع كلامي" خطأ فادح وتكرار لما وقعت فيه السلطة, مشيرا إلى أنه "يجب الاعتراف بالقضية الجنوبية وبالحق الجنوبي وبالثورة في المحافظات الجنوبية التي انطلقت في العام 2007, والتي سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى, ويجب أن نحترم دماءهم التي سالت وقُدّمت من أجل للثورة".
وتمنى الخبجي "أن تتفهم القوى الصاعدة والجديدة للظرف الموجود في الجنوب وفي صعدة وفي غيرها, ليتم التوصل إلى حلول".
إنصاف الجنوبيين مسلّم به قطعا
وعلى ضوء ذلك, قال الناطق باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد قحطان إن إنصاف الجنوبيين وإعطاءهم حقهم هو من أولوية المرحلة القادمة وهي قضية مسلم بها قطعا من الآن, مشيرا إلى أن اليمن بعد سقوط النظام من اللازم أن تضم كل فئاتها واتجاهاتها وتتسع لهم لمناقشة كل المشاكل اليمنية التي خلفها النظام, متسائلا: من الذي أوجد الوضع في الجنوب وفي صعدة وفي غيرها؟.
وأضاف قحطان لـ"مأرب برس": أن القضية الجنوبية هي من مسلمات وأولويات مرحلة ما بعد النظام الحالي, راجيا أن لا يستمع أبناء الجنوب إلى تسريبات السلطة وتشكيكاتها, مشيرا إلى أن السلطة تحاول أن تثير النعرات في الوقت الراهن.
وأكد أن إيلاء القضية الجنوبية الأهمية التي تستحقها هو التزام وطني وسياسي وتاريخي, وهو حق للجنوبيين وليس منّة من أحد.
وقال الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة إن الهدف الموحد اليوم لكل اليمنيين هو إسقاط النظام, منوها إلى أنه بعد سقوط النظام سيتم طرح الأهداف الأخرى التي ستشمل كافة القضايا الوطنية على الساحة اليمنية جنوبا وشمالا.
ورقة محروقة
وفي سياق تصريحه لـ"مأرب برس", قلّل الخبجي من استخدام الحزب الحاكم لورقة الانفصال في الوقت الراهن, وتوزيعه أعلام دولة الجنوب السابقة في بعض المحافظات الجنوبية, وخصوصا في محافظة عدن, مشيرا إلى أن الحزب الحاكم "استخدم كل الأوراق؛ لأنه "عارف أنه سيرحل", مبينا أن الحاكم "سبق واستخدم هذه الأوراق المحروقة ومارس أسوأ من كذا".
إلا أنه أوضح أن من حق أبناء الجنوب أن يرفعوا علم الدولة التي كانت تمثلهم والتي دخلوا بها الوحدة السياسية بين الشمال والجنوب, معيبا في الوقت ذاته أن يأخذ شباب الثورة موقفا سلبيا تجاه ذلك, فـ"إذا كان القمع سببه رفع العلم, فنحن نقمع منذ 2007 ولا أحد تكلم وكل الناس ساكتين, ولدينا أكثر من 700 شهيد, وآلاف الجرحى والمعتقلين. ضربت منازلنا ومناطقنا, والجيش منتشر في كل قرية وفي كل منطقة".
وقال: "نحن نريد من الإخوة في ثورة الشباب أن يتفهموا مثل هذا الوضع, وهم ليسوا بأغبياء, كما أن عليهم أن لا يكونوا مثل النظام في الموقف من الحراك, فإن كان كذلك فمعنا هذا أن النظام نجح في استثمار الشباب ضد الحراك الجنوبي", مضيفا "يجب أن يتفهموا شعارات الحراك الجنوبي ومطالبه إذا كانت لديهم نوايا في الوصول إلى حلول سياسية بين شمال وجنوب".

بعض التعليقات:

نحن نحترم نضالات اهل الجنوب و نحزن لما أصابهم و يصيبهم كل يوم لكننا لسنا مع الانفصال كحل لمشاكل الجنوب.. فالنظام له ضحايا في كل ركن وزاويه في اليمن و عليهم أن يتحدوا الان من أجل إزالة هذا النظام.... بعد ذلك سيكون للجنوبيين دور كبير في صياغة مستقبل اليمن في ظل وحدة 22 مايو

5) العنوان: رأيي صواب يحتمل الخطأ
الاسم: متابع
نحن نعترف بالقضية الجنوبية العادلة وبأنهم ظلموا ومورس بحقهم ممارسات المحتلين ولكن من قبل النظام ومتنفذيه ومنهم جنوبيون أما الشعب في الشمال فلم يأتي إلا عاملاً أو مستثمراً أو سائحاً.
قطعاًنحن نرفض الانفصال لأن الا نفصال ليس القاعدة أو الأصل الذي يجب أن نعود إليه .
الأصل أننا أبناء شعب واحد ننحدر من عروق وقبائل واحده بيننا صلات نسب ومصاهرة فكيف يمكن أن نعود للفرقة بعد أن من الله علينا بوحدة نريدها عادلة .
نطالب بتحقيق دولة العدل والمواطنة المتساوية .
يتشدق بعضهم بالقول الجنوب فيه الثروات ونقول في الولايات المتحدة توجد ولا يات غنية تقوم بالصرف شبه الكامل على ولايات أخرى ولا يجمعهم دين أو دم أو لغة .

11) العنوان: وحدة اليمن
الاسم: ابن اليمن
نؤكد على أن وحدة الشعب اليمني بقية إلي الأبد مهما قال وعمل الحاقدون والناقمون على وحدة الشعب، ونشكر للخبجي تذكيرنا بالمخاطر التي سوف تلحق باليمن شعباً وأرضاً من دعواتهم وأفكارهم ، فهولا يدعون إلي سقوط النظام من أجل تحقيق مآربهم (هذا يريد انفصال،وهذا وزارة، وذاك رئاسة البلاد، وآخر يريد مملكة) فهو يقول أولاً يسقط النظام وبعده يمكن أن نتحاور دون أن يحدد على ماذا ؟؟؟؟؟ وهذه أفكار جهنمية تتطلب اليقظة من جميع شباب اليمن.
وأما الناطق باسم اللقاء المشترك فنعرف أنهم يريدون الوصول للحكم مهما كلف الثمن، وهم الآن يريدون الوصول للحكم على حساب وحدة أرض اليمن.

15) العنوان: اي انفصالي هو خائن
الاسم: مؤسس حزب الوسط المعارض
استغرب من مايزال يطالب بالانفصال .. حتى لو تغير النظام .. هذا خاااائن ويجب ان يسقط فبل ان يسقط او يتغير اي واحد... جنوب شرق غرب شمال اليمن هم يمنيون ودمهم غالي ولهم حقوق وواجبات... افهموووا يا عبدة انفصال

19) العنوان: نعم للوحده لا للانفصال
الاسم: نعم للوحده لا للانفصال
نعم للوحده لا للانفصال لا اللحزاب نعم لرحيل الظلم والامامه علي عبدالله ولا نريد احزاب لا حراك ولا اشتراكي ولا معارضه نعم لثورة الشباب فمن اراد الكرامه فليلتحق بالشباب ومن يريد الانفصال فلمزبله التاريخ مع علي واعوانه

20) الاسم: عمر
يا مارب برس هذا الكلام يشكك في نوايا البعض تجاه الثوره كلام الشخص هذا مرفوض جملة وتفصيلا وانا بصراحه ارى انه يتكلم عن نفسه مع حفنه من الأشخاص الذين يشبهوه في الفكر الضلالي ولا يمثل اهل الجنوب الذين احتضنو الوحده قبل اهل الشمال وقدمو التضحيات والتنازلات من اجل اعادة اليمن التي عرفها التاريخ يمن واحد كما كان
الحديث عن حق الجنوبيين مرفوض لسبب بسيط انهم اصلا يمنيين ولهم كل الحق في كل شيء مثلهم مثل كل اليمنيين ولا يجوز ان نقول حق الجنوبين هذه كلمه عنصريه اما فيما يسميه بالقضيه الجنوبيه فلا يوجد قضيه جنوبيه يوجد ظلم في الجنوب تعمده النظام وازلامه وظلمو معهم شعب الشمال الذي اكتسب كراهية اخوانه في الجنوب بدون ذنب غير انه فقط م الشمال حيث يوجد نظام يعامل الجنوب وكأنها تحت الأنتداب العسكري
اذا ما يسمى بالقضيه الجنوبيه هو ليس الا احقاق الحق والعداله الأجتماعيه لكل مواطن سواء جنوب او شمال

35) العنوان: اللعنه على من ينوه الى الانفصال
الاسم: الحناني
ياخبجي لا تحدث نفسك ابدا حتى وانت تصلي لله بشيئ اسمه الانفصال لان الوحده في دم كل يمنى شريف ،المتربصون بسقوط النضام لاجل مصالح حقيره سننتزع من صدورهم احلامهم السفيهه قبل ان ينطقون بها وكاني اراك وامثالك مثل الضباع التي تتربص بللأسود من بعيد لتأكل من بعدهم ما تبقى من الفتات وابصارهم تنتقل من اليمين الى الشمال ياجبان

هذه بعض التعليقات اما الباقي فهو على نفس النهج : تحت اطار الوحدة ولا انفصال!

http://marebpress.net/news_details.php?sid=32118&lng=arabic

نسخة للراغبين بالتغيير و الحوار بعد الثورة من ابناء حضرموت و الجنوب!!
تحياتي

صرخة الجنوب
2011-03-20, 11:02 AM
يا ولد ديرتي بايقول المطالبين رفع شعار اسقاط النظام أن هذه الاراء لاتعبر عن غالبية الشعب في الشمال وأنما أراء لبعض الناس فقط...
وحلنا فيهم المطبلين لاشعار اسقاط النظام كما يوم وحلنا بالوحلة:d

الرصاصة
2011-03-20, 11:15 AM
النظام الحالي واللقاء المشترك والشعب اليمني كُلهم واحد .. ولاتُصلي على أحدٍ منهم أبدا .. ينظرون للجنوب بعينٍ واحدة

الطائر المتشرد
2011-03-20, 11:47 AM
الجنوب هو البقرة الحلوب لأبناء الشمال و الويل كل الويل لمن تسول له نفسه إبعاد ضرعها عن أفواههم.

المسئلة لا هي وطنية و لا يحزنون و أي جنوبي يريد أن يعيد تجربة المجرب هو ناقص العقل و فاقد للإدراك.

شمالية حداوية
2011-03-20, 12:04 PM
سيحتاج الشمال لبرامج صيانة وحماية .... لتفعيل الوحدة
فماهي البرامج التي وضعها نظام مابعد النظام لتفعيل الوحدة
اما السكوت الى مابعد اسقاط النظام والإستمرار في تجاهل الحق الجنوبي
فهذا كفيل بأن يُخبر بـ أنه يجري العمل في المرحلة الأخيرة من مراحل إنتاج مستنسخات كثيرة للصالح في اليمن .

جرح وطن
2011-03-20, 12:48 PM
التاريخ يعيد نفسة من 30 نوفمبر 1967 الى 7/7/1994 بنفس التفاصيل مع تغييرات بسيطة في المسميات والمناظر وفارق ان المرحلة الطويلة الماضية تسير الان بقوة وسرعة فقط والحليم تكفية الاشارة ؟؟؟

العرب العاربه
2011-03-21, 02:13 AM
اين حق الاستقلال للجنوب ياخبجي...ارجو من القراء ان يركزوا على التلاعب بالالفاظ من قبل الخبجي واساليب التدليس السياسي ودغدغة المشاعر للجنوبيين بعيدا عن هدفهم الاول وهو الاستقلال!!!!!!!

قحطان: القضية الجنوبية على رأس أولويات المرحلة القادمة
الخبجي: سنقبل الحوار بعد سقوط النظام.. ويجب الاعتراف بالحق الجنوبي وبالثورة التي انطلقت عام 2007.. وما حدث في صنعاء جريمة بحق الإنسانية
السبت 19 مارس - آذار 2011 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- نشوان العثماني:

الخبجي هنا ينصب نفسه الناطق الرسمي والممثل الشرعي والوحيد لشعب الجنوب العربي ويقول بانه سيقبل الحوار بعد سقوط النظام ولكنه يتكلم (بصفة الجمع)!!!!!!وكأن الجنوبيون قطيع من الاغنام في حظيرته الشخصية سيسوقها سوقا الى حظيرة المشترك!!!!!!!

قال القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي إن على شباب الثورة والتغيير اليوم أنيتفهموا الثورة التي انطلقت في الجنوب عام 2007 والتي سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى والمعتقلين,

الخبجي يستجدي ابناء اليمن ((((بتفهم)))) الثورة في الجنوب!!!!!! وكأنه لايدري بان هذا الاذلال الغير المبرر لنفسه لن يأتي من ورائه اي طائل!!!!!!

مشيرا إلى أن كافة قوى الحراك الجنوبي ستقبل الحوار فيما بعد إسقاط النظام مع القوى الجديدة إن كانت هذا القوى تريد التوصل إلى حلول,

الخبجي يلمح الى ان قبوله بالحوار سيكون من اجل التوصل الى ((((حلول)))) وليس الحوار من اجل فك الارتباط على اقل تقدير !!!!!!!

في حين قال الناطق الرسمي باسم المعارضة اليمنية محمد قحطان إن إنصاف الجنوبيين وإعطاءهم حقهم هو من أولوية المرحلة القادمة, وقضية مسلم بها قطعا من الآن.

المدعو محمد قحطان يعتبر ان انصاف الجنوبيين لها الاولوية (هكذا دون تحديد لمعنى هذا الانصاف)!!!!! والذي سيتم تحديده وفقا لاهوائهم هم !!!!!!!

وأدان الخبجي في تصريح لـ"مأرب برس" أحداث الجمعة الدامية التي حدثت في صنعاء, معزيا أسر الشهداء والجرحى, معتبرا ما حدث "عمل بشع و جريمة بحق الإنسانية".
وقال: "لا نعتقد أن هناك إنسانا يرضى أو يقبل بمثل هذه الأعمال البشعة, وكل الناس يستنكرونها ويدينوها", مطالبا شباب الثورة بالاستمرار والثبات "ففي مثل هذه الحالات نتوقع حدوث مثل ما حدث, وطالما تم اقتنع الشباب بالخروج للشارع فيعني أنه لا توجد خطوط رجعة إلا بتحقيق مطالبهم وأهدافهم التي خرجوا من أجلها".
وعن موقف الحراك الجنوبي, أوضح الخبجي "سبق وعبرنا أننا نؤيد مطالب الشباب ونباركها لإسقاط النظام ونعتبرها خطوة ايجابية للتخلص من النظام المستبد", مضيفا "نحن في الحراك الجنوبي ما زلنا محتفظين برأينا أن هناك احتلالا في الجنوب, ونرحب بسقوط المستبد وسقوط الاحتلال", مبينا أن القول بوجود احتلال لا يعني أبناء الشمال "فالمحتل هو النظام السياسي".

الخبجي هنا يعتبر ان النظام هو من احتل الجنوب لوحده فقط!!!!! وليس الشعب في الجمهورية العربية اليمنية الذي يعتبر جيشها جزء اساسي من الشعب وله من الحقوق والواجبات ماللشعب هناك وكأن الجيش الذي غزى عدن قد جاء من المريخ!!!!!!وبالتالي فان سقوط النظام يعني زوال الاحتلال لامحالة!!!!!!وبالتالي يجب علينا القبول باية (حلول) تحت سقف الوحدة بما يسمى الحكم المحلي واسع الصلاحيات او الفيدرالية على اعلى تقدير!!!!!!

وقال إن القضية التي يناضل من أجلها الشباب الآن في عموم اليمن "قد لا تختلف نوعا ما عن القضية التي ناضل من أجلها الحراك الجنوبي", مشيرا إلى أن "فك الارتباط هدف رسم وسقط من أجله شهداء وجرحى وتضحيات على مدى الأربع السنوات الماضية", إلا أنه أكد أن الموقف من فك الارتباط سيتضح مع صعود القوى الجديدة بعد سقوط النظام.


تصريحه بان الحل في الجنوب والموقف من فك الارتباط لابد ان يرتهن بسقوط النظام في اليمن يؤكد بما لايدع مجالا للشك مطلقا بان الخبجي يسير تحت شعار اسقاط النظام حتى وان دغدغ مشاعر البسطاء ببعض الكلمات المعسولة عن الحراك الجنوبي وفك الارتباط التي قام بحشوها حشوا في تصريحه لتخدير مشاعر الجنوبيين!!!!!!

وأكد الخبجي, وهو رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى في محافظة لحج, أن الجنوبيين سيقبلون الحوار مع القوى الجديدة بعد سقوط النظام فـ"الحوار وسيلة حضارية لحل أي قضية سياسية", مضيفا "لا نتحدث الآن عمّا سنتحاور,

ياترى ماالذي يخفيه الخبجي ;) ولايريدنا ان نعرفه :rolleyes: بامتناعه عما سيتحدث بشأنه في مستقبل البلاد والعباد في الجنوب العربي وليس بمستقبل قطيع من اغنامه الخاصة!!!!!!!:mad:


لكن الحوار من حيث المبدأ هو الأساس للتوصل للحلول, وتطرح فيه كافة الخيارات للتحاور بشأنها".


إذاً هيئوا انفسكم ايها الجنوبيون لكافة الاحتمالات لبيع الخبجي الجنوب والشهداء والجرحى والمعتقلين وأهاليهم وكل شعب الجنوب بارخص الاثمان!!!!!!!


وقال: "نحن نؤازر إخواننا في المحافظات الشمالية. وأريد أن أوضح أنه حين ضربنا في الأربع السنوات السابقة كنا نلاحظ صمتا تجاه ما يحدث. لكن نحن في كل الأحوال مع فعاليات الثورة الشبابية ونتمنى إسقاط الطاغية اليوم قبل غدا".
وأعاب الخبجي أنه لم يُسمع من ساحات التغيير والحرية في صنعاء وغيرها من المحافظات أي موقف يتعلق بالحراك الجنوبي, مشيرا إلى أن "اسم الحراك أصبح يعد خطأ مثله مثل السلطة".
وأضاف: "عليك أن تعترف أن هناك حراكا جنوبيا على مدى الخمس السنوات الماضية وهناك تضحيات قدمها". ونبه إلى أن أسلوب "تعال معي واسمع كلامي" خطأ فادح وتكرار لما وقعت فيه السلطة, مشيرا إلى أنه "يجب الاعتراف بالقضية الجنوبية وبالحق الجنوبي وبالثورة في المحافظات الجنوبية التي انطلقت في العام 2007,


دكتور التدليس الخبجي يعتبر ان الاعتراف بالقضية الجنوبية وبالحق الجنوبي (اي مجرد حقوق ماديه وليس حق الاستقلال!!!!!)
وايضا بوجود الثورة الجنوبية هو اقصى مايريده شعب الجنوب العربي!!!!!!!,,حيث لم يشر الى حق الاستقلال من قريب او من بعيد في كل تصريحاته !!!!!


والتي سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى, ويجب أن نحترم دماءهم التي سالت وقُدّمت من أجل للثورة".


انظروا الى هذه الكلمات التخديرية المعسولة التي حشرها حشرا والتي لاتعني اي شيء في الواقع العملي ولكنها تعني التخدير ودغدغة المشاعر في العمل السياسي حتى نظن بانه مع قضية الاستقلال قلبا وقالبا!!!!!! فيما هو يسرب اجندة اخرى بعيدة تماما عن خط الاستقلال!!!!!!


وتمنى الخبجي "أن تتفهم القوى الصاعدة والجديدة للظرف الموجود في الجنوب وفي صعدة وفي غيرها, ليتم التوصل إلى حلول".

انظروا كيف (قرن) بين مشكلة صعدة التي التي لم تكن دولة معترف بها في الامم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي ومنظمة دول عدم الانحياز وانما كانت ولازالت جزاء من الجمهورية العربية اليمنية وبين مشكلة الجنوب العربي الذي كان دولة مستقلة عضو في الامم المتحدة والجامعة العربية والمؤتمر الاسلامي ودول عدم الانحياز ودخلت في وحدة طوعية باتفاقات فشلت بين الدولتين!!!!!!!



إنصاف الجنوبيين مسلّم به قطعا
وعلى ضوء ذلك, قال الناطق باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد قحطان إن إنصاف الجنوبيين وإعطاءهم حقهم هو من أولوية المرحلة القادمة وهي قضية مسلم بها قطعا من الآن, مشيرا إلى أن اليمن بعد سقوط النظام من اللازم أن تضم كل فئاتها واتجاهاتها وتتسع لهم لمناقشة كل المشاكل اليمنية التي خلفها النظام, متسائلا: من الذي أوجد الوضع في الجنوب وفي صعدة وفي غيرها؟.



المدعو محمد قحطان تناسى بان الاصلاح كان ايضا جزءا من مشكلة الجنوب عندما اصدر شيوخ الشيطان الذين يتبعونه فتاواهم ضد الجنوبيين واعتبروهم كفرة ويحل سفك دماء الاطفال والنساء والشيوخ والابرياء منهم واحلوا اموالهم وهتك اعراضهم وحتى احلوا ان يكون الجنوبيون سبايا لهم وعبيدا عندهم!!!!!!!كما ان اي حل من قبلهم لن يكون الا بما يرونه هم مناسبا لهم اولا وبما لايفقدهم استعبادهم لنا!!!!!!


وأضاف قحطان لـ"مأرب برس": أن القضية الجنوبية هي من مسلمات وأولويات مرحلة ما بعد النظام الحالي, راجيا أن لا يستمع أبناء الجنوب إلى تسريبات السلطة وتشكيكاتها, مشيرا إلى أن السلطة تحاول أن تثير النعرات في الوقت الراهن.

حديث المدعو قحطان عن تسريبات من السلطة اليمنية حقيقة مثير للشفقة.....فالسلطة لم تهتم ولن تهتم بالجنوبيون لأنهم خصمها الاول منذ خمس سنوات اكثر من احزاب اللقاء المشترك الذي كان ومايزال يشاركها في السلطة !!!!


وأكد أن إيلاء القضية الجنوبية الأهمية التي تستحقها هو التزام وطني وسياسي وتاريخي, وهو حق للجنوبيين وليس منّة من أحد.
وقال الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة إن الهدف الموحد اليوم لكل اليمنيين هو إسقاط النظام, منوها إلى أنه بعد سقوط النظام سيتم طرح الأهداف الأخرى التي ستشمل كافة القضايا الوطنية على الساحة اليمنية جنوبا وشمالا.


وكما ترون فان اجندتهم واضحة جدا ولا تحتاج الى تبيان او شرح ,, بان لاسبيل للتفكير ولو حتى مجرد التفكير في ان نأمل باي حل للقضية الجنوبية الا اذا كانت تحت سقف وحدة حرب سنة 1994



ورقة محروقة
وفي سياق تصريحه لـ"مأرب برس", قلّل الخبجي من استخدام الحزب الحاكم لورقة الانفصال في الوقت الراهن, وتوزيعه أعلام دولة الجنوب السابقة في بعض المحافظات الجنوبية, وخصوصا في محافظة عدن, مشيرا إلى أن الحزب الحاكم "استخدم كل الأوراق؛ لأنه "عارف أنه سيرحل", مبينا أن الحاكم "سبق واستخدم هذه الأوراق المحروقة ومارس أسوأ من كذا".


انظروا الى المدعو الخبجي وكيف يدلس على الجنوبيين بترويج اداعاءات احزاب اللقاء المشترك من ان السلطة هي من توزع اعلام الجنوب!!!!!!وهذا دليل ساطع على ان اجندة الخبجي لاتسعى بل ولا تطرح في اعتبارها الاستقلال على الاطلاق!!!!!!


إلا أنه أوضح أن من حق أبناء الجنوب أن يرفعوا علم الدولة التي كانت تمثلهم والتي دخلوا بها الوحدة السياسية بين الشمال والجنوب, معيبا في الوقت ذاته أن يأخذ شباب الثورة موقفا سلبيا تجاه ذلك, فـ"إذا كان القمع سببه رفع العلم, فنحن نقمع منذ 2007 ولا أحد تكلم وكل الناس ساكتين, ولدينا أكثر من 700 شهيد, وآلاف الجرحى والمعتقلين. ضربت منازلنا ومناطقنا, والجيش منتشر في كل قرية وفي كل منطقة".
وقال: "نحن نريد من الإخوة في ثورة الشباب أن يتفهموا مثل هذا الوضع, وهم ليسوا بأغبياء, كما أن عليهم أن لا يكونوا مثل النظام في الموقف من الحراك, فإن كان كذلك فمعنا هذا أن النظام نجح في استثمار الشباب ضد الحراك الجنوبي", مضيفا "يجب أن يتفهموا شعارات الحراك الجنوبي ومطالبه إذا كانت لديهم نوايا في الوصول إلى حلول سياسية بين شمال وجنوب".



قوله (كانت) يدل على انها لم تعد تمثلهم وكذلك قوله بين الشمال والجنوب وليس بين الدولتين دليل على انه يتمسك بواحدية الارض بين الجمهورية العربية اليمنية وبين الجنوب العربي او ماكان يعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ويرسخ من خلال ذلك فكرة ان الابواب مفتوحة على كافة الاحتمالات كما صرح بذلك فيما سبق اعلاه!!!!!!!




http://marebpress.net/news_details.php?sid=32118&lng=arabic

نسخة للراغبين بالتغيير و الحوار بعد الثورة من ابناء حضرموت و الجنوب!!
تحياتي

[/color]



أتساءل عن سبب وضع التصريحين للخبجي وقحطان في خبر واحد والذي اعطى انطباعا بان التصريحين متوائمين وتمتاثلين بشكل مطلق ;) :eek::rolleyes:
وايضا كنت ومازلت اتساءل بيني وبين نفسي لماذا لم يعتقل كل من الخبجي والشنفرة والناخبي أسوة بباعوم وغيره من المناضلين؟؟؟؟؟
,,والآن فقط عرفت السبب...... ;) ;) ;)
شكرا لك حضرمي انا

الربان
2011-03-21, 03:20 AM
أرجو من الأخ العرب العاربة أن يعيد قراءة الموضوع
مرة أخرى وبدون حكم مسبق عليه وسيعرف أن كلام الخبجي
لاغبار عليه ولم ينتقص من الحق الجنوبي في فك الأرتباط
والتأكيد على أن الجنوب تحت الأحتلال,,
وبعدين لاننسى أن الموضوع منقول عن موقع يمني.

أرق التحايا.

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-03-21, 03:27 AM
وايضا كنت ومازلت اتساءل بيني وبين نفسي لماذا لم يعتقل كل من الخبجي والشنفرة والناخبي أسوة بباعوم وغيره من المناضلين؟؟؟؟؟
,,والآن فقط عرفت السبب...... ;) ;) ;)
شكرا لك حضرمي انا
[/SIZE]


http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif انت احد عتاولات تفتيت اللحمه الجنوبيه ياتخويني ياانشقاقي <<<< حلوه انشقاقي http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif

اااااااااااااااخ يابن عمي مابنقول غير ماقاله سعد زغلول غطيني ياصفيه اقله موقتا ً :rolleyes:

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-03-21, 03:29 AM
أرجو من الأخ العرب العاربة أن يعيد قراءة الموضوع
مرة أخرى وبدون حكم مسبق عليه وسيعرف أن كلام الخبجي
لاغبار عليه ولم ينتقص من الحق الجنوبي في فك الأرتباط
والتأكيد على أن الجنوب تحت الأحتلال,,
وبعدين لاننسى أن الموضوع منقول عن موقع يمني.

أرق التحايا.



هلكتونا موقع يمني تحريف يمني ليش ماينزلو نفي او يرسلو اول باول تصريحاتهم للمواقع الجنوبيه عشان يفضحو اي تحوير وتحريف للتصريحاتهم ......


وعاد ماشرخ راسي ذاك المعارض دي يقول الجنوبين انفصالين خونه قده يخون وعاده ماستلم حكم مالا خذ له وزاره بينزل بالجاري حقه يحاربنا في بيوتنا

الكازمي
2011-03-21, 03:35 AM
شعبنا الجنوبي العربي’’ يقول لليمنيين المحتلّين’’ والمتيمننين ’’ تحرير الجنوب العربي من لحتلال دونه الموت!!

العرب العاربه
2011-03-21, 03:45 AM
أرجو من الأخ العرب العاربة أن يعيد قراءة الموضوع
مرة أخرى وبدون حكم مسبق عليه وسيعرف أن كلام الخبجي
لاغبار عليه ولم ينتقص من الحق الجنوبي في فك الأرتباط
والتأكيد على أن الجنوب تحت الأحتلال,,
وبعدين لاننسى أن الموضوع منقول عن موقع يمني.

أرق التحايا.

بل انا انصحك باعادة قراءة تصريح الخبجي مع تحليلي للتصريح عدة مرات اخي الكريم الربان
الأحكام المسبقه عن الدكتور الخبجي لم تكن واردة في مخيلتي مطلقا لأنني كنت اظنه مع الاستقلال!!!!! :confused:
حتى قرأت تصريحه هذا الذي صدمني وبدأت افكك شفرات كلماته واحلل مابين السطور فوجدت مااذهلني!!!!!!:eek: :eek: :eek:
كلام الخبجي عن فك الارتباط لم يضعه في سياق الحقوق وانما جاء في سياق ذكر الثورة واسبابها ;) ;) ;)
وهنا يجب ان تفرق ياعزيزي بين ان يأتي بكلام عن اسباب الشيء في سياق الكلام وبين المطالبة به
كحق مشروع لايجب الحياد عنه او رهنه باسقاط النظام من عدمه
بل يجب ان يكون حاضرا في جميع الظروف خاصة وان احزاب المشترخ ترفض رفضا قاطعا مجرد الحديث عن الاستقلال او حتى فك الارتباط.....
اضافة الى ذلك ان الاحتلال الذي تحدث عنه كان يقصد به احتلال النظام (فقط) للجنوب وليس احتلال الشعب
وتمعن تماما في قوله (ونرحب بسقوط المستبد وسقوط الاحتلال") مما يعني بان سقوط المستبد هو سقوط للاحتلال نفسه!!!!
وهذا التحليل يدعم تماما قوله "فالمحتل هو النظام السياسي".
أرجو منك اخي الربان ان لاتأخذك العاطفة أو ان تنساق خلف الخطابات (السياسية) النارية الهلامية
عن حق الجنوبيون وعن ثورتهم وعن دماء الشهداء والجرحى والمعتقلين واسر الشهداء وتضحيات شعب الجنوب
طالما انها لاتنتهي بالمطالبة بحق الاستقلال التام والناجز للجنوب..
وبغض النظر عن كون المقال منقولا الا ان خطاب الخبجي كان هلاميا بامتياز طيلة الفترة الماضية والتي رُفع فيها شعار اسقاط النظام
من قبل بعض المحسوبين على القيادات في الحراك وبالذات الذين سلموا باعوم للمحتل من اجل الانقلاب عليه والاستفراد بالقرار
لتجييره لصالح شعار اسقاط النظام بدلا عن الاستقلال!!!!!!
وانا اتحدى من على هذا المنتدى ان يصدر المدعو الخبجي تصريحا صريحا وواضحا
يدعو فيه الى استقلال الجنوب وحينها سأطلب من الادارة شطبي من المنتدى والى الابد :) :) :)
تحية وتقدير لجنابك.

رفيق الجنوب
2011-03-21, 03:52 AM
سيحتاج الشمال لبرامج صيانة وحماية .... لتفعيل الوحدة
فماهي البرامج التي وضعها نظام مابعد النظام لتفعيل الوحدة
اما السكوت الى مابعد اسقاط النظام والإستمرار في تجاهل الحق الجنوبي
فهذا كفيل بأن يُخبر بـ أنه يجري العمل في المرحلة الأخيرة من مراحل إنتاج مستنسخات كثيرة للصالح في اليمن .

بوركتي
اصبتي هذه المره
وهل تعلمي ان هذا المطلب هو مربط الفرس الذي سجعل الشعبين ان يلتحموا ضد النظام بشكل علني وبكل فئاته!!

تحية رفيق

ali algahafee
2011-03-21, 04:14 AM
http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif انت احد عتاولات تفتيت اللحمه الجنوبيه ياتخويني ياانشقاقي <<<< حلوه انشقاقي http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif

اااااااااااااااخ يابن عمي مابنقول غير ماقاله سعد زغلول غطيني ياصفيه اقله موقتا ً :rolleyes:



ما فيش فايده غطيني وا صفيه

ابومحمدالبكري
2011-03-21, 04:38 AM
الضحية المناضل د ناصر الخبجي هنا وهناك
الشماليين يتهمونه بالانفصالي
والجنوبيين يتهمونه بالمرتد

كله بسبب علي تفله لأبارك الله فيه جنن بالشعب
وأعمى بصيرته
ما عرفنا الخطأ من الصواب
وبزواله يزول الجهل والتخلف وترجع الشعوب الى صوابها ليعود الحق لصحابة
الشعب يريد اسقاط النظام
والي يريد بقا النظام يذهب منتدى الأمن المركزي
المؤتمر نت
هذي الوحيدة ضد إسقاط النظام

العرب العاربه
2011-03-21, 05:08 AM
http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif انت احد عتاولات تفتيت اللحمه الجنوبيه ياتخويني ياانشقاقي <<<< حلوه انشقاقي http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif

اااااااااااااااخ يابن عمي مابنقول غير ماقاله سعد زغلول غطيني ياصفيه اقله موقتا ً :rolleyes:



هههههههههههه يابن عمي انا مش انشقاقي ولا تخويني انا فقط ازيل المواد الهلامية عن الكلمات (المسيسة) اعلاميا ;)
واعمل مسح ضوئي على الكلمات واشوفها من خلال مجهر ثلاثي الابعاد وبحجمها الطبيعي :rolleyes:
ثم اضعها امام القاريء بعد ان انزع عنها الرتوش والالوان والاتربة والسوائل اللزجة :cool:
لتظهر الحقيقة كما هي حتى ولو كانت صادمة :eek: :eek: :eek:
المشكله ان صفية توفت الى رحمة الله ولا يوجد من سيغطيك ياحيدي :D :D :D

العرب العاربه
2011-03-21, 05:36 AM
الضحية المناضل د ناصر الخبجي هنا وهناك
الشماليين يتهمونه بالانفصالي
والجنوبيين يتهمونه بالمرتد

كله بسبب علي تفله لأبارك الله فيه جنن بالشعب
وأعمى بصيرته
ما عرفنا الخطأ من الصواب
وبزواله يزول الجهل والتخلف وترجع الشعوب الى صوابها ليعود الحق لصحابة
الشعب يريد اسقاط النظام
والي يريد بقا النظام يذهب منتدى الأمن المركزي
المؤتمر نت
هذي الوحيدة ضد إسقاط النظام




الشعب في الشمال يريد اسقاط الرئيس وليس النظام
لأن وجود حميد والزنداني والآنسي ومحسن الاحمر
والذين هم من طواهيش الفساد على رأس الهرم في السلطة
ليس فيه اي تغيير للنظام :) :) :)
اما الشعب في الجنوب فهو يريد الاستقلال فقط وليس اي شيء غير الاستقلال
ومن يريد من الجنوبيين تغيير النظام فعليه الذهاب الى ساحة التغيير بصنعاء ليلتحق بركب التغيير
لأن الساحة الجنوبية للتحرير وليست للتغيير ;) ;) ;)

العرب العاربه
2011-03-21, 05:51 AM
هلكتونا موقع يمني تحريف يمني ليش ماينزلو نفي او يرسلو اول باول تصريحاتهم للمواقع الجنوبيه عشان يفضحو اي تحوير وتحريف للتصريحاتهم ......


وعاد ماشرخ راسي ذاك المعارض دي يقول الجنوبين انفصالين خونه قده يخون وعاده ماستلم حكم مالا خذ له وزاره بينزل بالجاري حقه يحاربنا في بيوتنا


ياحيدي انا فدوك تصريحاتهم يرسلوها للشروق والا الى وكالات الانباء الدحباشية :D
لانهم يلاقوا حق بن هادي من عند سيدهم حميد الاحمر :p
والذي سرق الفلوس التي يعطيهم اياها من بترول وخيرات الجنوب :cool:
وذلك من اجل العض على النواجذ على شعار اسقاط النظااام ;) ;) ;)

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-03-21, 06:11 AM
ياحيدي انا فدوك تصريحاتهم يرسلوها للشروق والا الى وكالات الانباء الدحباشية :D
لانهم يلاقوا حق بن هادي من عند سيدهم حميد الاحمر :p
والذي سرق الفلوس التي يعطيهم اياها من بترول وخيرات الجنوب :cool:
وذلك من اجل العض على النواجذ على شعار اسقاط النظااام ;) ;) ;)



:rolleyes: اف اف اف على كذا بندور لنا بهيه اختها تغطينا ;)http://dhal3.com/vb/images/icons/icon10.gif <<<<< بن عمك هذا تفتيتي ياحيدوووه :p

ابومحمدالبكري
2011-03-21, 06:35 AM
الشعب في الشمال يريد اسقاط الرئيس وليس النظام
لأن وجود حميد والزنداني والآنسي ومحسن الاحمر
والذين هم من طواهيش الفساد على رأس الهرم في السلطة
ليس فيه اي تغيير للنظام :) :) :)
اما الشعب في الجنوب فهو يريد الاستقلال فقط وليس اي شيء غير الاستقلال
ومن يريد من الجنوبيين تغيير النظام فعليه الذهاب الى ساحة التغيير بصنعاء ليلتحق بركب التغيير
لأن الساحة الجنوبية للتحرير وليست للتغيير ;) ;) ;)

صلي على نبيك اخي العرب العاربه
حرام اني من عام 94 وانا ضد هذا النظام
الذي كنت انت من مناصريه
وصبرنا عليك ولم ننكرك من هويتك عادك رجعت لا صوابك
امس وتبقى تركضنا مايسير ياصاحبي انت بنفسك
قلت كنت من مؤيدين الوحدة

كيف اروح صنعاء ورئيس النظام في عدن
الحكاية فيها ونه كفانا شرك
انته المفروض تروح صنعاء مع البلاطجة عدوكم واحد حميد والزنداني

احمد العدني
2011-03-21, 08:01 AM
لا يهمنا ما يقوله الشماليون على ابناء الجنوب ،فقضيتهم هي اسقاط النظام ،اما قضيتنا هي تحرير الجنوب من الاستيطان والاحتلال الشمالي له ،وبناء دولة الجنوب على ارض شعب الجنوب ولو كره الكارهون فهذا حقنا لا نطلب المستحيل بل نطلب ممارسة حقوقنا على ارضنا ،وللشماليين حقهم في ممارسة حقوقهم ولكن هناك على ارضهم وليس في ارضنا .

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-03-21, 08:24 AM
هذا فكر القوم وهذه نظرتهم لنا فماهي حجه من يتامل خيراً فيهم ؟؟؟؟؟؟؟ :)
نقلت بعض الردود على موضوع بالقسم السياسي بمجلس اليمني عن مقارنه بين شهداء الجنوب وشهداء التغير طرح من قبل اخت جنوبيه :

بعنوان :
أبناء عدن .. لا حداد لهم ولا دموع تذرف لأجلهم .. !!
http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=575603


مراد (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)

المراقـب العــام

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=6261&dateline=1299608704 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)


تاريخ التسجيل: 28-11-2003
المشاركات: 12,973

إهدأ عزيزي .. هؤلاء لديهم مشروع و ليس قضية http://www.ye1.org/vb/images/smilies/smile.gif
نحن مع قضية المظالم الواقعة على الجنوب .. لكن الانفصال مشروع فشل http://www.ye1.org/vb/images/smilies/rolleyes.gif
اي مشروع مناطقي سيذوق مرارة نفسه بنفسه، لأن المناطقية حريق سريع و واسع النطاق يلتهم كل شيء، و لعلك ترى بأن داخل المشروع الانفصالي مشاريع انفصالية أصغر حجماً و أكثر ضيقاً و تذمراً !!

سلطان المصعبي (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)

عضو نشيط

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=42786&dateline=1299613511 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)


تاريخ التسجيل: 24-09-2007
المشاركات: 283

الاخت سارة هاولاء اغلبهم كانويطالبون باالانفصال
اماشهداء صنعاء فيطالبون بلتغيير للجميع

عضو نشيط


http://www.ye1.org/vb/images/noavatar.jpg


تاريخ التسجيل: 01-03-2008
المشاركات: 341

صدقوني ليس هناك نظرة دونية أو تعالي من الشمالي على الجنوبي ! سبحان الله .. لا أدري من أن يأتيكم هذا الأحساس !
و صدقوني .. إن الشماليين أصفى قلوبا و أنقى سريرة من الجنوبيين و أقسم على هذا . فقد عايشت الجميع وخبرت الجميع .


مراد (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)

المراقـب العــام

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=6261&dateline=1299608704 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)


تاريخ التسجيل: 28-11-2003
المشاركات: 12,973

أنت الذي تمارس الوصاية على الآراء و وجهات النظرhttp://www.ye1.org/vb/images/smilies/smile.gif
من حقي أن أقول بالفم المليان و بالصوت "الانفصال مشروع فشل"http://www.ye1.org/vb/images/smilies/rolleyes.gif
أنا حر في رأيي و وجهة نظري .. و لستُ وصياً على أحد و لم أقل ذلك http://www.ye1.org/vb/images/smilies/cool.gif

adnan alyemen (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=73054)

عضو متميّز

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=73054&dateline=1256298471 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=73054)


تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 1,485




يا عولقي سير دور لك ارض اخرى فهذه ارض اليمن للجميع ليست للخونه




ثلج اسود (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=79615)

عضو فعّال

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=79615&dateline=1289429244 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=79615)


تاريخ التسجيل: 09-06-2010
المشاركات: 884

ممكن أسألك سؤال واحد وأتمنى تجاوبني عليه بكل صراحه

هل رغبتكم لفك الإرتباط ناتج عن اقتناعكم عن ممارسه بأن جميع الشماليين لايُطاقوا ولا يمكن العيش معهم في بلاد واحده

أم أن الموضوع عباره عن حب للإنفراد بالثروه فقط وأن قناعتكم تقول مادام الثروه عندنا اذاً يجب ان تكون لنا وحدنا


سلطان المصعبي (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)

عضو نشيط

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=42786&dateline=1299613511 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)


تاريخ التسجيل: 24-09-2007
المشاركات: 283

اخي العزيز كلهم شهداء ونحن يمن ووواحد

ولاكن لمن تحط مقارنة ؟؟وعلامات استفهام

فمن خرج مطالب بالانفصال معاء مجموعات لهاء اجندات مفهومة

ليس مثل الذين خرجو باسم اليمن كااامل هاولاءهم شباب التغيير يطالبون برحيل نظام هوالسبب الوحيد لفشل الوحدة

لانناء يمن واااحد وشعب وااحد من دون مصالح شخصية رخيصة

اليمن اولاوقبل كل شي

__________________________________


صدق شعب متخلف ولابيتغير مهما حاولو يغيروونه لانه يرضع من ثدي العنصريه المتخلفه ....

العرب العاربه
2011-03-21, 08:44 AM
صلي على نبيك اخي العرب العاربه
حرام اني من عام 94 وانا ضد هذا النظام
الذي كنت انت من مناصريه
وصبرنا عليك ولم ننكرك من هويتك عادك رجعت لا صوابك
امس وتبقى تركضنا مايسير ياصاحبي انت بنفسك
قلت كنت من مؤيدين الوحدة

كيف اروح صنعاء ورئيس النظام في عدن
الحكاية فيها ونه كفانا شرك
انته المفروض تروح صنعاء مع البلاطجة عدوكم واحد حميد والزنداني



اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله
اولا انا اتحداك ان تثبت باني قلت باني من مناصري النظام :cool:
ثانيا: انا قلت اني كنت مؤيد للوحده لأني ظننت اني يمني بالفعل :D
ولم اقل باني مؤيد للنظام وهناك فرق كبير الا اذا كنت انت غبي فهذه مشكلتك ;)
الى ان قرأت مواضيع عن الهوية الجنوبية ومؤامرات الحجريين لمحوها:rolleyes:
من امثال الشيطان عبد الفتاح اسماعيل والشرجبي وثابت محمد راشد
وايضا الشامي والمرادي وجار الله عمر وغيرهم :mad:
وبعدين انا ماطلبت لامنك ولامن غيرك تصبر عليه ,,عنّك ماصبرت يااخي :p
الا ماقلت لي من متى رئيس النظام حقكم في عدن ؟؟؟؟؟!!!!!! :confused:
اول امس طلع في التلفزيون من صنعاء واعلن حالة الطواريء
والا يمكن عندك الزايمر صرت معاد تتذكر :p :p :p

العرب العاربه
2011-03-21, 08:55 AM
هذا فكر القوم وهذه نظرتهم لنا فماهي حجه من يتامل خيراً فيهم ؟؟؟؟؟؟؟ :)
نقلت بعض الردود على موضوع بالقسم السياسي بمجلس اليمني عن مقارنه بين شهداء الجنوب وشهداء التغير طرح من قبل اخت جنوبيه :

بعنوان :
أبناء عدن .. لا حداد لهم ولا دموع تذرف لأجلهم .. !!
http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=575603


مراد (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)

المراقـب العــام

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=6261&dateline=1299608704 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)


تاريخ التسجيل: 28-11-2003
المشاركات: 12,973

إهدأ عزيزي .. هؤلاء لديهم مشروع و ليس قضية http://www.ye1.org/vb/images/smilies/smile.gif
نحن مع قضية المظالم الواقعة على الجنوب .. لكن الانفصال مشروع فشل http://www.ye1.org/vb/images/smilies/rolleyes.gif
اي مشروع مناطقي سيذوق مرارة نفسه بنفسه، لأن المناطقية حريق سريع و واسع النطاق يلتهم كل شيء، و لعلك ترى بأن داخل المشروع الانفصالي مشاريع انفصالية أصغر حجماً و أكثر ضيقاً و تذمراً !!

سلطان المصعبي (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)

عضو نشيط

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=42786&dateline=1299613511 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)


تاريخ التسجيل: 24-09-2007
المشاركات: 283

الاخت سارة هاولاء اغلبهم كانويطالبون باالانفصال
اماشهداء صنعاء فيطالبون بلتغيير للجميع

عضو نشيط


http://www.ye1.org/vb/images/noavatar.jpg


تاريخ التسجيل: 01-03-2008
المشاركات: 341

صدقوني ليس هناك نظرة دونية أو تعالي من الشمالي على الجنوبي ! سبحان الله .. لا أدري من أن يأتيكم هذا الأحساس !
و صدقوني .. إن الشماليين أصفى قلوبا و أنقى سريرة من الجنوبيين و أقسم على هذا . فقد عايشت الجميع وخبرت الجميع .


مراد (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)

المراقـب العــام

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=6261&dateline=1299608704 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=6261)


تاريخ التسجيل: 28-11-2003
المشاركات: 12,973

أنت الذي تمارس الوصاية على الآراء و وجهات النظرhttp://www.ye1.org/vb/images/smilies/smile.gif
من حقي أن أقول بالفم المليان و بالصوت "الانفصال مشروع فشل"http://www.ye1.org/vb/images/smilies/rolleyes.gif
أنا حر في رأيي و وجهة نظري .. و لستُ وصياً على أحد و لم أقل ذلك http://www.ye1.org/vb/images/smilies/cool.gif

adnan alyemen (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=73054)

عضو متميّز

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=73054&dateline=1256298471 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=73054)


تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 1,485




يا عولقي سير دور لك ارض اخرى فهذه ارض اليمن للجميع ليست للخونه




ثلج اسود (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=79615)

عضو فعّال

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=79615&dateline=1289429244 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=79615)


تاريخ التسجيل: 09-06-2010
المشاركات: 884

ممكن أسألك سؤال واحد وأتمنى تجاوبني عليه بكل صراحه

هل رغبتكم لفك الإرتباط ناتج عن اقتناعكم عن ممارسه بأن جميع الشماليين لايُطاقوا ولا يمكن العيش معهم في بلاد واحده

أم أن الموضوع عباره عن حب للإنفراد بالثروه فقط وأن قناعتكم تقول مادام الثروه عندنا اذاً يجب ان تكون لنا وحدنا


سلطان المصعبي (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)

عضو نشيط

http://www.ye1.org/vb/image.php?u=42786&dateline=1299613511 (http://www.ye1.org/vb/member.php?u=42786)


تاريخ التسجيل: 24-09-2007
المشاركات: 283

اخي العزيز كلهم شهداء ونحن يمن ووواحد

ولاكن لمن تحط مقارنة ؟؟وعلامات استفهام

فمن خرج مطالب بالانفصال معاء مجموعات لهاء اجندات مفهومة

ليس مثل الذين خرجو باسم اليمن كااامل هاولاءهم شباب التغيير يطالبون برحيل نظام هوالسبب الوحيد لفشل الوحدة

لانناء يمن واااحد وشعب وااحد من دون مصالح شخصية رخيصة

اليمن اولاوقبل كل شي

__________________________________


صدق شعب متخلف ولابيتغير مهما حاولو يغيروونه لانه يرضع من ثدي العنصريه المتخلفه ....





صدقت والله....وعاد هؤلاء العنصريين يسألون اذا كنا نطيقهم والا لا لله في خلقه شؤون!!!!!!!! :rolleyes:

حضرمي انا
2011-03-21, 11:17 AM
كنت قد كتبت تعليقا مطولا الا انه للأسف انحذف قبل اضافتي له..

لي عودة ان شاء الله للتعليق على الموضوع..

تحياتي

الربان
2011-03-22, 03:35 AM
[quote=حيد صيرة;605138]هلكتونا موقع يمني تحريف يمني ليش ماينزلو نفي او يرسلو اول باول تصريحاتهم للمواقع الجنوبيه عشان يفضحو اي تحوير وتحريف للتصريحاتهم ......


وعاد ماشرخ راسي ذاك المعارض دي يقول الجنوبين انفصالين خونه قده يخون وعاده ماستلم حكم مالا خذ له وزاره بينزل بالجاري حقه يحاربنا في بيوتنا[/
quote]`
ههههههههههههههههههههه....
حــــــــــــــلـــوة...أضحكتني شرخ راسي..
أنشاءالله محد يهلكك...بس أنا قصدي
أن لانكون كلما ضرب لنا واحد أبترعنا..
هذه الأيام يجب علينا التقارب أكثر من أي وقت مضى
لأن الوضع حساس ومافيش وقت...
وبعدين إذا قرأت الكلام بهدوء تعرف إنه عادي..

أرق التحية عزيزي.