المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل الآن - مسيره كبرى في كريتر - عدن


الحالم بالوطن
2011-03-17, 08:37 PM
مسيره كبرى في كريتر - عدن الخميس, 17 آذار/مارس 2011 16:33


مسيره كبرى في عدن تجوب شوارع كريتر تهتف للجنوب



وتردد شعارات الثوره السلميه وتحمل أعلام الجنوب

بطل
2011-03-17, 08:46 PM
تحية لأبناء الجنوب الأحرار وأبناء قلعة صيرة ........ قائد الجيش البريطاني مسيكين أرتبش يوم عشرين الأغر ضيع صوابة . وها هم المرتزقة والبلاطحة تبع الأسرة الدموية الفاسدة ضيعوا صوابهم وسيرحلون من بلادنا كما رحل من قبلهم كل الغزاة الطامعين في أحتلال بلاد الجنوبيين العرب .

فارس ثوره
2011-03-17, 11:41 PM
عدن ((عدن الغد )) خاص:

تظاهر الآلاف من أنصار "الحراك الجنوبي" مساء اليوم بمدينة عدن إحياء لما بات يعرف ب"يوم الأسير الجنوبي" وللمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين من نشطاء الحراك في سجون الحكومة اليمنية.



وانطلقت التظاهرة من أمام مقهى زكو بكريتر مرورا بشارع الطويلة باتجاه المتحف الوطني وصولاً إلى القطيع وعودة إلى ساحة البنوك .

وردد المشاركون هتافات تطالب بالإفراج الفوري عن كافة معتقلي الحراك الجنوبي وعلى رأسهم حسن باعوم كما طالبوا بالكف عن عسكرة الحياة المدنية في عدن .



ودرج "الحراك الجنوبي " منذ سنوات على أحياء هذه المناسبة في عشرات المدن على طول الجنوب وعرضه منذ العام 2008 وحتى اليوم.



وعلى صعيد متصل نظم العشرات من أنصار حزب الإصلاح تظاهرة بأحد الشوارع الخلفية للتنديد بالحكومة اليمنية ورددوا شعارات "ياحكومة الفساد ارحلوا من البلاد" .



على صعيد متصل تعتزم أسرة الشهيد جلال ناصر احد ضحايا الاحتجاجات الشعبية الذي سقط برصاص قوات الأمن قبل أيام بدار سعد تشييع جثمانه يوم غد الجمعة من مسجد ساحة الشهداء وسط المنصورة صوب مقبرة الشهداء في المدينة.



وقالت مصادر في اللجنة التنظيمية لــ"عدن الغد" ان مسيرة ستنطلق بعد التشييع من الشيخ عثمان صوب دار سعد للتعبير عن التضامن مع ضحايا الاحتجاجات في المديرية.