المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تااااريخنا هو جنوووبنا ايها المتوحدون والمستوحدون بالجنووووووب


الجنوب اولا واخيرا
2008-06-07, 07:46 PM
السلام عليكم جميعا

بدايه احييكم جميعا الاخوه الاعضاء بعد غياب طويل لاسباب خارج عن الاراده

من الملاحظ في الاونه الاخيره وبالتحديد بعد الحراك الجنوب المبارك ان هناك جند مجند

يشبه اولئك الجنود في معسكرات الشاويش ان لم يكونوا اكثر, منتشرين في المنتديات

لغرض واحد وهو ضرب الجنوب في الصميم(التاريخ) والذي بدوره يفكك الامه ويركها مسلوبه الاراده يسهل الالتفاف عليها وتجاوزها بكل سهوله ويسر. لان تاريخ الامم هو مصدر حياتها الحاضره والمستقبل والذي من خلاله ترسم جميع مسارات حياتها الاجتماعيه والثقافيه والسياسيه وغيرها. فأمه بدون ماضي لا تستحق ان تكون لها حاضر ولا مستقبل. فما مضى من تاريخنا لايخص سوانا وحدنا . وان احترامنا من احترام تاريخنا وعلى هذا الاساس يتم التعامل بين الامم المتحضره التي تحترم نفسها وغيرها. وعلى هذا الاساس بناء الاسلام اعظم وحده عرفها التاريخ وفي نفس الوقت تعايش بسلام مع غير المسلمين عندما قال لكم دينكم ولي دين.

فاذا كان هناك خط احمر لا يمكن تجاوزه في حق الامم والشعوب فانه تاريخها بكل مايحمله من هفوات وانجارات ومعتقدات فلا يمكن تسفيهها او اللغط فيها باي حال من الاحوال.

يظهر هولاء الغزاه نوايا ظاهرها النصح والمحبه وباطنها الفتنه والفرقه بين ابناء الوطن الواحد وفي نفس الوقت يدعون باننا واياهم ابناء وطن واحد..ماهذا, اليس هناك تناقض رهيب فيما يدعون؟؟ باي شرع والى اي شرع يحكمون او يتحاكمون؟؟ ام ان حياتهم قائمه على هكذا مبداء معوج و شاذ؟؟

انا وانت ونحن وانتم وانتن وهما وهم وهن من ابناء الجنوب ندرك ونعلم علم اليقين ان جنود الشاويش في المنتديات لاستعمار العقول والقضاء عليها كما استعمرت جنود وجنرالات الارض .

لكن نسي هولاء او تناسوا بان عقول ابناء الجنوب ليست من ان تستسلم لمقال كاتبه يجهل اولى اولوليات حقوقه في بلده لجهله او تنازله عنها..ففاقد الشي لا يعطيه..فقلوبنا وعقولنا تزداد كل يوم بصيره ومعرفه باسواء استعمار شهدته وتشهده المستديره على ممر التاريخ. لذلك لايوجد في عقولنا شي سواء التفكير في ازاله هذا الكيان الغريب بعدها سنفكر في غيره

من خلال ماسبق احب ان اوجه رساله لكل من يشكك في تاريخ الجنوب:

ان تاريخنا المشرق لن يكون الاداه التي ستفرضون بها وحدتكم المتهالكه وانما سيكون الاداه لتحرير ابناءه من نظامكم المتهالك...والتاريخ نفسه هو الدليل.

تحيه للجميع..

أبو عامر اليافعي
2008-06-07, 11:51 PM
هلا وغلا فيك ونتمنى ان تكون بخير

اؤيدك فيما قلت ولكن علينا ان نرد الباطل بالحق عن طريق الحجة الدامغة والحقيقة والبرهان

لاننا اصحاب حق ولن يضيع الحق من اصحابه طالما ولديهم القدرة على السعي له بكافة الاتجاهات والامكانيات مع صدق النوايا والعمل.

واذا كان هؤلاء المداحين والمطبلين والمشوهين بجذورنا وتاريخنا سيهزموننا بالكلمة فنحن احق ان لا ننتصر بالعمل والواقع.

يجب ان ندافع عن حقوقنا وتاريخنا بكل السبل وبالحق وليس بالسب والكذب والمهاترات الفارغة من محتواها.
وللاسف البعض يشوه باخلاقنا من حيث يظن ان يدافع ولكن اسلوبه ولغته وكلماته النابية لاتؤدي الى طريق الحق ونرجو من اي انسان ان يكون الكلمة المعبرة عنا حقا ويعتبر كل واحدا منا سفير لوطنه الجنوب وعنوان لاخلاق شعب الجنوب.
شكرا لمقالك الرائع الجنوب اولا واخيرا.

ابو عدنـان الحضرمي
2008-06-08, 01:04 AM
العزيز ما اثرته هو عين الصواب فالمواضيع المتزنه والهادفة والبعيدة عن التجريح والشتم في اي جنوبي سوي كان معنا اوضدنا اليوم ضدنا وغدا معنا فيجب الترفع عن المهاترات والتجريح فنحن اصحاب حق وعلينا عبر الحجه والبرهان اقناع كل فكر نشاز من ابنائنا ورجوعة الي جادة الحق هذا هو هدفنا
واتمني من جميع زوار المنتدي ان يحذو حذو الاح فتحي الازرق واخونا المبدع ابوعامر اليافعي

الجنوب اولا واخيرا
2008-06-08, 01:49 AM
هلا بكما الاخ ابو عامر والاخ ابو عدنان

اضم صوتي لصوتيكما في ان الحوار يجب ان يكون هادف

فهو لا يكون كذلك الا لمن له قلب نير وبصيره ثاقبه

اما رث الحديث فلايصدر الا من على شاكلته وكل مفلس للحجج الدامغه

شكرا لمروركما واسعد الله صباحكما

بندر عدن
2008-06-08, 10:29 AM
تحية لك أيها الحر الجنوبي الأبي بالنسبة للخبرة عرفناهم على حقيقتهم ولن يستطيعون بعد اليوم خدعنا لقد شدينا العزم على التحرر والأنعتاق من براثن المجوس وأذنابهم الجبناء المتلونين .